كيف تتعامل مع زوجتك وكيف تتعاملين مع زوجك من برج العذراء

التعامل مع برج العذراء

لكل منا أسلوبه في الحياة، وطريقته المميزة وعلم الفلك قد شرح لنا من قبل كيفية  التعامل بين الأبراج، وحدد كل برج سواءأكان ذكر أم أنثى، وكيف لنا أن نتعامل معه؟، وهنا وفي موقعنا المميز عربيا /أرب حظ/ وعبر مقالة نسرد فيها ما تحبون وما طلبتموه منا، سنبين لكم صفات ومميزات عديدة للرجل العذراء، والمرأة العذراء،  وكيفية التعامل معهما، وننبين عبر موقعنا نصائح مهمة لحواء، والرجل العذراء، لإقامة علاقة سليمة يبارك فيها الله، ويدعمها الفلك والأبراج، فلتستمتعوا معنا في مقالتنا هذه:

كيف اتعامل مع المرأة من برج العذراء؟
كيف اتعامل مع الرجل العذراء ؟
صفات الرجل العذراء
كيف تتعامل مع زوجتك من برج العذراء؟
كيف تتعاملين مع زوجك من برج العذراء؟

كيف اتعامل مع المرأة من برج العذراء؟

نصائح مهمة لتعاملك مع حبيبتك من برج العذراء تتلخص في:

  1. أولا:
    عزيزتي المرأة العذراء أنتي في طبعك تميلين للواقع، فلا تتفوق عاطفتك على واقعك، لأنك تدرسين الواقع بكل تفاصيله وتحللينه،  وبالتالي فإنك واقعية بحبك وتدرسين الواقع بمنهجية وتعرفين كيف تحافظين على الرجل وتقيمينه بكل ما يلزم ليبقى مرتاحا معك، ولو قدمتي بعضا من التضحيات والتنازل.
  2. ثانياً :
    حواء العذراء هي إنسانة غامضة، لا تعلن حبها ببساطه، فهي تعتقد أن إعلان الحب يحب أن يحاط بواقع مناسب، ليعيش والا فالأفضل أن يبقى صامتا.
  3. ثالثاً :
    عندما تجد عيبا أو خطأ في أحد، فهي لا تستطيع السكوت، بل تحاول لفت النظر لذلك الخطأ، لأنه باعتبارها عيبا يجب أن يصحح.
  4. رابعاً :
     قد تكون علاقتها السيئة من زوجها مؤثرة إلى حد كبير على أولادها، فتخرج بعصبية وقسوة لا يكون فيها الأطفال هم سببا في توترها وإنما زوجها هو السبب، وهذه عادة سيئة لا يمكن أن تتحكم بها العذراء.
أقرأ ايضاً  7 نصائح حول كيفية جذب رجل برج الحمل
المرأة العذراء والحب

كيف اتعامل مع الرجل العذراء ؟

أما عن الرجل العذراء وكيف تتعامل الأنثى معه فسنبين بعض النقاط المهمة كالتالي:

  1. أولاً :
    اول ما أنصح به حواء عندما يكون شريك حياتها رجلا عذراء، هو أن لا تنهر زوجها بمال تقدمه إن كانت عاملة، أو يصبح لديها بعض المال كهدية، فأكثر ما يكرهه الرجل العذراء، هو أن تشعر المرأة بالفوقية، سواء بقصد أم بغير قصد، فكل إنسان قد تتعثر أموره المادية، وهذا لا يعني أنه أصبح عاجزا عن الحل، ولا يعني أنها أصبحت فوق وهو تحت، فانتبهيا عزيزتي حواء لهذا الأمر جيدا عزيزتي حواء، فهذا أمر خطير بالنسبة للرجل العذراء.
  2. ثانياً:
    هذا وأن الرجل إن ساعد زوجته في أعمال البيت، فلا حرج في ذلك، فحل الأمور بالإشتراك هو واجب على الزوجين، فالمنزل هو مملكتهما معا، و مردود العمل لهما وللعائلة أيضا، فلا داعي لأن تمن المرأة على الرجل، ولا بمن الرجل بمساعدته للمرأة، كي لا يحدث شرخ كبير بينهما في العلاقة الزوجية فلا يلتئم،  وجرحاً لا يندمل، ولتعلم الزوجة أنها ووقتها كله ملكاً لزوجها، ولا يجوز أن تمُن عليه بذلك، وكذلك فالرجل عليه أن يفهم أن زوجته هي نصفه الثاني.
  3. ثالثاً :
    يمكنك قراءة موضوع شامل عن الرجل العذراء وكيفية التعامل معه وجذبه ليتقدم لكِ ويتزوجكِ من خلال هذا المقال كيف اجذب الرجل العذراء ليحبني بجنوون؟
الرجل-العذراء

صفات الرجل العذراء:

أولاً:
ينصرف الرجل العذراء بكل قواه نحو التفاصيل والتحليل والواقعية، فهو يتصرف بالمنطقة والمنهجية المدروسة في حل أمور حياته.

ثانياً :
طموح ويسعى للمتابعة نحو تحقيق أهدافه، ولا يستطيع أن يستعمل عاطفته، وان يبوح بها قبل التأكد من أنها ضمن واقع محيط سليم،  فهو منطقي السلوك، ولديه الحماس لتحقيق احلامه ومبتغاه، فيترك.عاطفته حاليا منتظرة لوقت يحين وقتها.

أقرأ ايضاً  اشد الأبراج غيرة عند الرجال - أكثر الأبراج غيرة بالترتيب

ثالثاً :
يميل للمساعدة فلديه انسانية في مشاعره وشهامة ورجولة في أخلاقه، فهو محب للمساعدة وتقديم العون، ومتواضع يحب الناس البسطاء، يبتعد عن التكلف والتصنع،

رابعاً :
رجل المبادئ والأخلاق الحميدة، مخلص ولا يتهور في اتخاذ قراراته، فهو يدرس الأمور ويخوض في التفاصيل العميقة، ليشاهد نتيجة من ذلك، فلا يستطيع أحد خيانته لأنه واع ويدرك الأشخاص الذين يتعامل معهم في حياته.

خامساً :
بارد ولا يضيع برومانسبة أي امرأة، لأنه يضع عاطفته جانبا رغم سعادته أحيانا بها، ولكنه منهمك في الواقع والحياة الواقعية، وأمور الحياة، مدبر لنفسه وللعائله من الطراز الأول وصاحب بيت، ولكن قد يصعب على أي امرأة. أن توقعه في شباكها، أو أن تضحك على الرجل العذراء بحبها ورومانسيتها، فالحب لديه منطقي.

سادساً :
قد تكون نظرة الرجل العذراء نظرة مادية ومدبرة في الزواج أكثر من كونها  نظرة عاطفية، وهذا ما بجعل المرأة تصفه بالبرود، لذا فعليه الإرتباط بامرأة تناسبه بالنظرة والتفكير، وتعامله بالواقعية والمنطق.

سابعاً :
على المرأة عند ارتباطها بالرجل العذراء أن تبتعد عن العواطف والكلام الشاعري، وتبتعد عن الرومانسية والأجوا الشاعرية، بقدر اقترابها من الحوارات المنطقية، وقرب عقلها من المنطق والتفكير السليم والدقيق، فهذا هو حب الرجل العذراء واقعي سليم قادرر على الإستمرار في المثابرة لصنع مستقبل واقعي رائع.

ثامناً :
قد يعيش الرجل العذراء شيئا من الغرابة، فقد يلجأ إلى أن يقيم علاقات جنسية وحميمية،   غريبة، وبعيدة عن عائلته، لكي يثبت لنفسه أنه قادر على فعل ذلك بعيدا عن واقعه، ويستمر في واقعه وكأنه لم يفعل أي شيئ يخرب حياته.
ومن هنا يمكنك معرفة كل شيء عن برج العذراء والحب الحقيقي

arabhaz-التعامل مع الزوج من برج العذراء 2015

باختصار

كيف تتعامل مع زوجتك من برج العذراء :

العذراء العاشقة واقعيه في حبها وتعمل المستحيل لأرضاء حبيبها أو زوجها
عليك الانتباه فهي لا تعلن عن حبها ببساطه
هي لا تحب الانتقاد أبدا أبدا لكنها منتقده وتعطي أهميه كبيره للأمور الصغيرة
عصبيتها مع أطفالها تكون نتيجة علاقتها السيئة مع زوجها غالبا

أقرأ ايضاً  هكذا يكون شكل المرأة والرجل من برج الحوت

كيف تتعاملين مع زوجك من برج العذراء :

إياكِ أن تَمُنِّي عليه : فقد تكون الزوجة عاملة ، وتدخل البيت مقداراً من المال ، وربما يصدر منها بقصد أو بغير قصد ما يدل على أنها تمُنُّ عليه بهذا ، وهذا فيه من الإساءة للرجل ما فيه ، وقد يكون معسراً لا يكفي وحده حاجاتها ، بخاصة إذا كانت ترهق نفسها وبيتها بالكماليات ، ومنُّ المرأة على زوجها من برج العذراء بمساعدتها في المنزل يسيء للزوج ويؤذي مشاعره ، ويحدث شرخاً في العلاقة الزوجية لا يلتئم ، وجرحاً لا يندمل ، ولتعلم الزوجة أنها ووقتها كله ملكاً لزوجها ، وله في ذلك المال حق ، ولا يجوز أن تمُن عليه بذلك .
ومن هنا يمكنك معرفة كل شيء عن برج العذراء بالتفصيل غير الممل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *