تخطى إلى المحتوى

كيف اتعامل مع الرجل؟ وكيف احافظ على زوجي وبيتي؟

كيف احافظ على زوجي

اسئلة كثيرة تدور في بال الزوجة وتسأل نفسها كيف احافظ على زوجي وبيتي؟ وكيف احافظ على زوجى من امرأة اخرى؟ كيفية التعامل مع الزوج ؟ بالاضافة الى السؤال الاكثر شيوعاً كيف اجعله يحبني ويعشقني؟

ونحن بدورنا في موقع ابراج ارب حظ وجدنا لك سيدتي الحل الافضل في الابراج حيث سنجاوبك عن هذه الاسئلة وسنضع بين يديكي نصائح للزوجة في معاملة زوجها و نصائح للزوجة لارضاء زوجها وعن كيف تحافظين على زوجك في الفراش ؟

محتوى المقال:

كيف احافظ على برج الحمل الرجل وكيف اجعله يحبني
كيف احافظ على برج الثور الرجل وكيف اجعله يحبني
كيف احافظ على برج الجوزاء الرجل وكيف اجعله يحبني
كيف احافظ على برج السرطان الرجل وكيف اجعله يحبني
كيف احافظ على برج الاسد الرجل وكيف اجعله يحبني
كيف احافظ على برج العذراء الرجل وكيف اجعله يحبني
كيف احافظ على برج الميزان الرجل وكيف اجعله يحبني
كيف احافظ على برج العقرب الرجل وكيف اجعله يحبني
كيف احافظ على برج القوس الرجل وكيف اجعله يحبني
كيف احافظ على برج الجدي الرجل وكيف اجعله يحبني
كيف احافظ على برج الدلو الرجل وكيف اجعله يحبني
كيف احافظ على برج الحوت الرجل وكيف اجعله يحبني

كيف اجعل زوجي الحمل يحبني؟

لا تقولي له بأنك مخطىء فرجل الحمل يفوق مواليد الابراج الاخرى بصدقه ونظافة حبه وهو لا يخون ابداً!! الزوج الحمل رومانسي جداً وسيحزن كثيراً عندما لا تتجاوبين مع كلمات الغزل والشغف والشوق التي يقولها لكِ …

حتى لا يذهب ليفتش عن امراة اخرى حاولي ان تتجاوبي مع رومانسيته هذه فلا تدعي صوتك الملائكي يتحول الى صوت خشن اشبه ما يكون بقرع الطبول نتيجة صراخك وعصبيتك المبالغ بها

لتحافظي على حب الرجل الحمل لا تكوني مملة رتيبة وحزينة او متواضعة الى الحد الذي لا يطاق، كوني على استعداد لان تكوني له احسن امراة في العالم عندها ستفوزين بقلبه وسيكون ايمانه بك بلا حدود …

نصيحة ذهبية للحفاظ على برج الحمل الرجل : لا تجعليه يمل من تعقبك له ولا تزعجيه بتنبيهاتك وخوفك الدائم عليه ولا تحاولي مطلقا التصريح له بانه غير محق حتى لو كنت على قناعة بانه مخطىء لان ايمانه الراسخ يجعله يعتقد بانه معصوم عن الخطا !

كيف اجعل زوجي الثور يحبني ؟

لا تقاطعيه في الحديث، ولا تحمليه بأكثر مما يتحمل فالرجل الثور ليس حالماً كالدلو ولا مخيباً لقلوب النساء كالاسد وغير مبدع او باني قصور في الهواء كالحمل .

لا يتهم بالقشور والاعمال التافهة ولا يطلب المستحيل لهذا يأتيه النجاح الحقيقي مع هذا الزوج لن تقلقي وليس من سبب فمستقبلك في ايد حنونه، الزوج الثور لا يحب المراة الغيورة والركض وراء قشه ..

لكي تكسبي قلب الرجل الثور اعلمي أنه يعجب جداً بالمراة التي تلتزم حدودها ولا تغضبه .

عليكِ ان تبذلي مزيداً من الجهود حتى تكوني مرنة وصبورة منضبطة بحيث لا تصرحي بكل ما تفكري به امام الجميع او المشاركة في نقاش عندما يكون زوجك الثور الى جانبك لان عليه الدور الاول ، ولا يحتمل مقاطعتك له في الحديث بجمل فارغة منك .

لتجعلي الرجل الثور يحبك بجنون حاولي ان تسايريه وحاولي تأجيل النقاشات الى الوقت الذي تكونان فيه على انفراد ..

نصيحة ذهبية للحفاظ على برج الثور الرجل : لا يحب الثور بعثرة النقود في الهواء الى جانب ذلك يرغب دائما بان يراك جميلة ,عندها بكل لطف وذوق سيهديك اعز واغلى فرو استطاع الحصول عليه .

كيف اجعل زوجي الجوزاء يحبني؟

راعي تقلب طباعه ومزاجه فالارتباط بالزوج الجوزاء بسيط ولذيذ شرط ان لا تصاحبه المعاناة وعليك ان تتذكري باستمرار ان لديه جوهرا وشاعر روحيه خاص به بالذات ولا يرغب في تقاسمها مع احد حتى معك انت لا تعقدي الامور ولا تاسف لعلاقتك .

لا تمليه او تلوميه بل حاولي ان تكوني دائماً في عقله ولا تعترضي على تقلباته وتبدلاته معك فأهم شيء للحفاظ على الرجل الجوزاء أن تكوني مرأة ذكية .

المراة التي تفوز بحب الزوج الجوزاء يجب ان تكون هادئة وواثقة من نفسها لان الزوج الجوزاء لا يربط نفسه مع نساء اخريات ويحب أحاديث الضحك والغنج.

نصيحة ذهبية للحفاظ على برج الجوزاء الرجل : عليك الاعتياد على تساؤلاته الكثيرة “لماذا “ولا تهتمي لبرودته وتقلباته وامنياته التي تطير الى السحاب …لا تحاولي ابدا حشره في الزاوية اذا ما رغبت في الحصول على شيء …

كيف اجعل زوجي السرطان يحبني؟

اجعليه يؤمن بأنك له وحده ، واعلمي أن الزوج السرطان لا يبوح بما في صدره من اول لقاء حتى لاقرب الاصدقاء.

لكي تفهميه عليك ببذل جهوداً كبيره للوصول الى قلبه ورغم ان مظهره الخارجي يجعله يبدو عبوساً وبارداً الا ان قلبه طيب جداً وفيه مكان للرأفة والمحبة .

سريع الغضب واذا ما حزن فينغلق على نفسه لفترة طويلة، وكلمات الحب من طرفك تهدىء من لوعته وهي المرهم الشافي لجروحه .

السرطان بطبيعته عائلي ومرتبط جداً بوالدته وغالباً ما يقارن بينك وبينها فحاولي جاهدة ولو ظاهرياً الترحيب بكل ما تؤديه والدته وتقدم به وتتحسن واذا استطعت لعب دور الام الثانية له فستكونين قد وصلتِ الى قمة النجاح في علاقتك معه .

نصيحة ذهبية للحفاظ على برج السرطان الرجل : اعلمي انه منذ الطفولة لديه ميل غريب للنقود ولكن اياكِ واطلاق صفة البخل على السرطان فهو ليس مبذراً ، ولكنه يخاف جداً من الايام السوداء ولذلك تريه يتبع الحكمة القائلة ( خبي قرشك الابيض لليوم الاسود ) وبالمقابل فهو حين يشتري لك الهدايا فإنه يحرص على شراء اغلى الانواع.

كيف اجعل زوجي الاسد يحبني؟

احترميه كما يستحق ويشتهي ، واعلمي أن الزوج الاسد ليس كالزوج العذراء او الدلو اللذان يبقيان رغم محاولات المعجبات بهما باردي الشعور والاحساس تجاه جاذبية هؤلاء الفتيات، فالزوج الاسد مهووس بالمغامرات العاطفية وبناءاً عليه من السهل جداً ايقاعه بالمصيدة .

الرجل الاسد بطبعه غيور وبدون حدود ، لذلك فإن اخترته فأنتِ ملكته جسداً وروحاً ، وسيقرر لك وعنكِ امورك وشؤونك …لون فستانك وماذا يجب ان تقرأي ومن تصادقين وكيف واين ستمضين نهارك وكل الخصوصيات الاخرى .

للمحافظة على الرجل الاسد عليكِ تقبل الامر الواقع وقومي بإبداء بعض العواطف الدافئة واللينة التي تهدئ اقوى العواطف والانفعالات الجياشة لديه

نصيحة ذهبية للحفاظ على برج الاسد الرجل : لاتحاولي ان تبالغي في الاهتمام بانفعالك على حساب الزوج الاسد لان ذلك سيجعله يشعر بالجرح والحزن بشكل غريب …

كيف اجعل زوجي العذراء يحبني؟

لا تحاولي الكذب عليه او خداعه، واعلمي أن الزوج العذراء ليس من ذلك الطراز من الرجال الذين يلقون القصائد الشعرية تحت نوافذ معشوقاتهم ولن يصعد اليك حتى لو رميتِ له سلماً ، فهو يكره الفوضى ويفضل دخول البيوت من ابوابها .

عليك ان تدركي بان هناك صعوبة بالغة التاثير العاطفي عليه وقد يبقى دون ان يبدي اية اشارة تدل على انه مغرم بك وقد تعتقدين بأن هذا الرجل بدون قلب ولكن الحقيقة ليست كذلك، فهو عند اقناعه بأنك محبوبته الوحيدة فإنه سيأتي اليكِ رغم كل الحواجز والصعاب وسيقطع لأجلك آلاف الاميال وسيضحي بكل ما لديه وسيبقى مولعاً بك مدى الحياة .

قبل الحديث معه فكري عن اي شيء يمكن التحدث معه ؟ وكيف ؟ فهو يكره الجهل والسطحية ، وبالنسبة له المرأة المبتذلة والاوساخ سيان ولذلك فأنتِ مطالبة ليس فقط بالاناقة واختيار الثياب وانما ايضاً حيازة عقل ذكي …

نصيحة ذهبية للحفاظ على برج العذراء الرجل : راعي واحترمي عاداته واستقلاليته وما سيهديه اليك، ولا تبدي له اية ملاحظة ااعجبك هذا ام لا ,لا تكوني لجوجة ولحاحة واستقبلي نقده بابتسامة وتذكري بأن الزوج العذراء ليس نبياً …

كيف اجعل زوجي الميزان يحبني؟

(معه عليك التعود على المماطلة والتاجيل ) .. في امور العشق والغرام يظهر الرجل الميزان تفوقه على جميع الابراج الاخرى , فمواليد الميزان هم الذين اخترعوا الحب وقادرون على أن يوصلوكي الى اعلى درجات العشق ..

الحالة الوحيدة التي يشعر فيها الميزان بعدم الارتياح حقيقة هو عندما يتزوج من امراة متسلطة ومازحة غير مترددة، و اذا رغبت بأن لا ينفصل عنك زوجك الميزان لا تتركي التلفزيون يعمل بصوت عال.

لتجذبي الرجل الميزان حاولي ان لا تتسرب رائحه الماكولات الى بقية الغرف لان هذا يثير اشمئزاز وامنعي الاطفال من الضراخ والركض في انحاء المنزل .

لا تستقبلي زوجك الميزان ولفائف الشعر على رأسك والكريم وما شابه على وجهك .

نصيحة ذهبية للحفاظ على برج الميزان الرجل : فكري مليا قبل اتخاذ قرار الموافقة على الارتباط به وتذكري بانك وبعد موافقتك على الزواج منه فانك ستمضين نصف حياتك غير راضية …

كيف اجعل زوجي العقرب يحبني؟

كوني حذرة جداً واياكِ واستفزازه .. واعلمي أنه اذا كنتِ مخلصة له وتثقين به بشكل كامل وتشاطرينه افكاره وطموحاته فأنه سيتفهمك جيداً ويهتم بك او سيكون لطيفاً معك بشكل رائع ويبادلك الحب والحنان وعندها كثيرات من السيدات سيحلمن فقط بمثل هذه العلاقة مع ازواجهن .

تذكري بأن الزوج العقرب صاحب طبيعة حساسة يجب التفاخر ويميل الى الاسراف في كل شيء ,الماكل والمشرب , يسعى الى الحب بكل مشاعره وحيويته وهو لن يسمح لنفسه بالهزيمة .

قد يسمح الزوج العقرب بالتخفيف من قدرك امام الاخرين ,لكن عندما تصبحان على انفراد سيعترف لك بحبه!

نصيحة ذهبية للحفاظ على برج العقرب الرجل : مسالة الغيرة ليست بسيطة وشديدة الحساسية لدى العقرب لان زوجته كزوجة القيصر يجب ان تكون فوق جميع الشبهات …اذا كنت تغارين عليه فمن الافضل ان تقنعي نفسك بعكس ذلك حتى تكوني مرتاحة النفس ..

كيف اجعل زوجي القوس يحبني؟

تحاشي الثرثرة والكلام الذي لا فائدة منه ، ويجب أن لا تكوني غيورة متشككة به، واسمحي له بقضاء بعض الفترات خارج المنزل ولا تساليه اين كان ,ولا تخلقي له من اجل ذلك مشاحنه الا تهدديه ولا تتوعديه ,دعي له كامل الحرية وحاولي ان تنظري الى العالم بعيونه .

ولجذب الرجل القوس احملي وجهاً مرحاً بشوشاً وافهميه ايضاً ان روح الحرية تعيش داخلكِ مثله تماماً، بالاضافة إلى أنه اذا كان لديك موهبه ما اظهريها امامه فهذا سيروق له كثيراً .

كوني على استعداد لتقبل انتقاداته حتى اللاذع منها والخيالية في اغلب الاحيان .

نصيحة ذهبية للحفاظ على برج القوس الرجل : الزوج القوس لا يحب العلاقات العائلية كثيرا وهو لن يثقل عليك بزيارات اقاربه فحاولي انت ايضا ان لا تثقلي عليه بزيارات اقاربك ..

كيف اجعل زوجي الجدي يحبني؟

تخلي عن القلق المبالغ به وكوني اقتصادية ، واعلمي أن الزوج الجدي ليس من الرجال الذين يقدمون على الزواج بسرعة وبعد وقت يندمون ، وهو ينفذ كل شيء بدقة وهدوء وفترة الاختبار لديه طويلة .

اذا قرر الرجل الجدي الانفصال فسيفعل ذلك دون اسف على شيء ومع هذا فنادراً ما يقوم بتدمير عائلته وان فعل هذا فسيكون قد بلغ السيل الحد الآعلى الذي لديه

لتجعلي الرجل الجدي يحبكِ عليكِ كزوجة له الامتناع عن اغضاب اهله واقاربه ومحاولة التقرب منهم وملاطفتهم والاهتمام بهم حتى ولو كانوا برأيك لا يستحقون ذلك !

لجذب الرجل الجدي عليكِ ايضاً ان تكوني طباخة ماهرة وممسكة جيدة بالنظام المالي وادارة المنزل، الذي يرغبه بأن يكون نموذجياً .

نصيحة ذهبية للحفاظ على برج الجدي الرجل : هو حريص جدا على عدم تدليل اولاده الى الدرجة التي قد تفسدهم ,فيطالبهم بالاحترام والنظام والطاعة والحزم …فلا تحاول الافراط في تدليل الاطفال فهذا الامر يتسبب في ثورة غضب كبيرة من قبله وقد تنتهي الى خلافات وامور لا تحمد عقباها ..

كيف اجعل زوجي الدلو يحبني؟

معه عليكِ التعود على كل ما هو غريب وغير منطقي، واعلمي أن الرجل الدلو يتهرب من الزواج كما يتهرب الشيطان من الفجور ولكنه وحتى بعد ان يقدم على الخطوة فزواجه سيكون مبنياً على الصداقة .

بعد ان تصبحي زوجته فعليكِ ان لا تتحدثي معه عن الحب فقط بل عن المواضيع الاكثر اثارة مثل الصحون الطائرة والمخطوطات وحتى عن الاسباب التي ادت الى الى انقراض الديناصور ومعجزات الفراعنه فهذه الاحاديث تثيره بدرجة لا تقل عن الحديث في الحب .

لتجعلي الرجل الدلو يحبكِ ننصحكِ بأن لا تراهني مطلقاً على عامل الـ غيرة لكي تلفتي انتباهه اليكِ ,فهو لن يكترث كثيراً وسيتخلى عنكِ بأسرع مما كنت تتوقعين والافضل لك ان تثقي به وبكلامه كلياً وقدمي له الحرية التي يريدها ولا تحاولي ابداً استنطاقه واستجوابه وعدم تصديقه فيما يقوله.

نصيحة ذهبية للحفاظ على برج الدلو الرجل : الزوج الدلو يحب ان يتناول طعامه في الوقت المناسب ويجب ان تتاكدي بان ازرار قميصه غير مقطوعة وان تهتمي به عموما طيلة وقت فراغك والا فلماذا اقدم هم على الزواج منك ..

كيف اجعل زوجي الحوت يحبني؟

معه عليك التعود على احلام اليقظة ، واعلمي أن كل ما يلزم الحوت من هذه الدنيا قطعة من الخبز وابريق من الشاي وعلى هذه الحمية يمكن ان يواصل استسلامه للاحلام .

قد تكونين ضمن هذه الظروف سعيده مع صوتك بالمشاعر فقط ولكن بهذه المشاعر لن تسافري بعيدا مع الرجل الحوت ، وتذكري دائماً ان زوجك الحوت سريع الغضب وكثيرا ما تستهويه الاشياء غير العادية خاصة علوم النفس وقراءة الكف واليوغا …

عندما تستحوذ عليه الكآبة حاولي ترك كل ما في يديك من اعمال منزلية والترويح عنه واخرجي معه حينها ستفرج اساريره ويعود الى طبيعته.

لتجعلي الرجل الحوت يحبكِ حاولي الحفاظ عليه من قبل بعض الاصدقاء الذين يقصدون اللعب في مشاعره وزيادة آلامه وتذكري بأن الزوج الحوت سيكون مخلصاً لك مادمتِ صديقته التي تواسيه وتقويه.

نصيحة ذهبية للحفاظ على برج الحوت الرجل : الحفاظ على عائلة مكونه من زوج زوجة وعدد من الاطفال مشكلة حقيقية لزوجة الرجل الحوت وهنا لديك مخرجان فقط فاما ان تكوني غنية بالوراثة او ان تكوني مدبرة واقتصادية متمرنة وقد تضطرين احيانا الى ايجاد عمل اضافي لك وله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *