كيف تعرفين زوجك المستقبلي من برجه

برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان):
لا تجعليه يمل من تعقبك له ولا تزعجيه بتنبيهاتك وخوفك الدائم عليه ولا تحاولي مطلقا التصريح له بانه غير محق حتى لو كنت على قناعة بانه مخطىء لان ايمانه الراسخ يجعله يعتقد بانه معصوم عن الخطا !

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):
لا يحب الثور بعثرة النقود في الهواء الى جانب ذلك يرغب دائما بان يراك جميلة ,عندها بكل لطف وذوق سيهديك اعز واغلى فرو استطاع الحصول عليه .

برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):
عليك الاعتياد على تساؤلاته الكثيرة “لماذا “ولا تهتمي لبرودته وتقلباته وامنياته التي تطير الى السحاب لا تحاولي ابدا حشره في الزاوية اذا ما رغبت في الحصول على شيء .

برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز):
اعلمي انهمنذ الطفولة لديه ميل غريب للنقود ولكن اياك واطلاق صفة البخل على السرطان فهو ليس مبذرا فقد ويخاف جدا من الايام السوداء ولذلك تريه يتبع الحكمة القائلة (قرشك الابيض لليوم الاسود )وبالمقابل فهو حين يشتري لك الهدايا فانه يحرص على شراء اغلى الانواع .

برج الأسد (23 تموز – 22 آب):
لاتحاولي ان تبالغي في الاهتمام بانفعالك على حساب الزوج الاسدلان ذلك سيجعله يشعر بالجرح والحزن بشكل غريب .

برج العذراء (23 آب – 22أيلول):
راعي واحترمي عاداته واستقلاليته وما سيهديه اليك ,ولا تبدي له اية ملاحظة ااعجبك هذا ام لا ,لا تكوني لجوجة ولحاحة واستقبلي نقد بابتسامة وتذكري بان الزوج العذراء ليس نبيا .

برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول):
فكري مليا قبل اتخاذ قرار الموافقة على الارتباط به وتذكري بانك وبعد موافقتك على الزواج منه فانك ستمضين نصف حياتك غير راضية .

برج العقرب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):
مسالة الغيرة ليست بسيطة وشديدة الحساسية لدى العقرب لان زوجته كزوجة القيصر يجب ان تكون فوق جميع الشبهات اذا كنت تغارين عليه فمن الافضل ان تقنعي نفسك بعكس ذلك حتى تكوني مرتاحة النفس .

برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):
الزوج القوس لا يحب العلاقات العائلية كثيرا وهو لن يثقل عليك بزيارات اقاربه فحاولي انت ايضا ان لا تثقلي عليه بزيارات اقاربك .

برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):
هو حريص جدا على عدم تدليل اولاده الى الدرجة التي قد تفسدهم ,فيطالبهم بالاحترام والنظام والطاعة والحزم فلا تحاول الافراط في تدليل الاطفال فهذا الامر يتسبب في ثورة غضب كبيرة من قبله وقد تنتهي الى خلافات وامور لا تحمد عقباها .

برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):
الزوج الدلو يحب ان يتناول طعامه في الوقت المناسب ويجب ان تتاكدي بان ازرار قميصه غير مقطوعة وان تهتمي به عموما طيلة وقت فراغك والا فلماذا اقدم هم على الزواج منك .

برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار):
الحفاظ على عائلة مكونه من زوج زوجة وعدد من الاطفال مشكلة حقيقية لزوجة الرجل الحوت وهنا لديك مخرجان فقط فاما ان تكوني غنية بالوراثة او ان تكوني مدبرة واقتصادية متمرنة وقد تضطرين احيانا الى ايجاد عمل اضافي لك وله طب.

2 فكرتين بشأن “كيف تعرفين زوجك المستقبلي من برجه”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.