تخطى إلى المحتوى

كيف تعرف تفاصيل حظك لعام 2011؟

لكل منا رقمه السنوي فما هو الرقم السنوي ؟. يلقي الرقم السنوي الضوء على المناخ المستقبلي الذي سيخيم على حياتك , انه يحدد أهدافك ويرسم معالمها . وكل رقم يصلح لمدة سنة كاملة من تاريخ الولادة

كيفية حساب الرقم السنوي
لكي تعرف الرقم السنوي , ما عليك سوى ان تجمع الأرقام التي يتألف منها تاريخ ولادتك في اليوم والشهر , ثم تضيف إليها أرقام السنة الحالية . ثم صغر مجموع هذه الأرقام فتحصل على عدد مصغر يتراوح بين الواحد والتسعة , هذا العدد هو الذي يشكل رقمك السنوي .

مثال : أذا كنت من مواليد 15 أيار الشهر الخامس من سنة 2001 فاجمع الأرقام الآتية
15 5 2001 = 5 1 5 1 0 0 2 = 14 = 4 1 = 5 وهو الرقم السنوي

السنة الشخصية 1
تعزز احتمالات التوسع , والحركة الشخصية ووضع الأفكار في طريق التنفيذ والتخطيط لمشاريع جديدة . وهي تحث على العمل والنشاط قي جو من الراحة , والبدء بصفحة بصفحة جديدة في الحياة والتقدم نحو الأفضل بحرية واستقلال من دون أن تتأثر بأحد . لكن يجب التفكير مليا قبل اتخاذ القرارات . وهي تنمي صاحب هذه السنة وتبلور نظريته للحياة الأمر الذي يمكنه من ضرب حزام حول الأشخاص الذين يتعامل معهم , وإيجاد الحلول للمواقف الحرجة . لكن هذه التغييرات الداخلية قد تصدم بعض المحيطين به الذين لن يجدوا بدّا من التكيف مع هذا التغيير .
العاطفة:
تتوطد دعائم تفوقكم على الآخرين لكن احذروا من ان تنقلب الأوضاع والمواقف ضدكم في حال سيطرت الأنانية عليكم . بالنسبة للثنائي يطرء بعض التغيير الا يجابي على حياته وتتجدد العواطف . بالنسبة للعازبين فسيجدون توأم الروح والجسد .
المهنة:
ثمة فرص جديدة يجب التمسك بها لكن فكروا مليا قبل الولوج في الالتزامات الجديدة وادرسوا الأوضاع الجديدة على مختلف المستويات وكل الجوانب . ولكي تتحقق أمانيكم في هذه السنة أظهروا أستقلاليتكم وقوموا بالمبادرات الشخصية ولاتفقدوا الثقة بأنفسكم .
الصحة:
انها سنة جيدة على الصعيد الصحي إجمالا بيد ان طاقتكم الدفينة التي يحول التوتر والضغط دون تفجيرها ستسبب لكم الصداع لذا فان الانعزال في مكان هادىْ لبضعة ايام وبعيدا عن المشاكل سيكون له التأثير الجيد على الصحة عموما .

السنة الشخصية 2
انها سنة النمو والتطور وعامل الوقت يلعب دورا كبيرا في حياتكم وفي مسار الافكار ونضوجها الداخلي لذا يتوجب ايلاء التفاصيل الصغير أهمية كبرى لتتمكنوا من التركيز على الالتزام بالمشاريع الحاسمة.انها سنة المشاريع والاصغاء تتعرضون لضغوطات تؤدي الى خلافات على صعيد العمل , بي ان التيار العاطفي الجديد سيخرجكم منها ويحرركم من بعض الالتزامات لا يجب ان تنعزلوا لتحموا انفسكم , فهذا خطأ فادح وذلك لان العلاقات العامة لها أهمية أساسية في هذه المرحلة بالذات صحيح أن التغييرات تضعضع توازنكم النفسي غير أن ذلك ليس سبب وجيها للأرتماء في أحضان القلق و التوتر والسماح للأكتئاب بالسيطرة على حياتكم .
العاطفة:
تلعب المشاعر دورا كبيرا في حياتكم هذه السنة وبالنسبة للذين لايشعرون بالارتياح يتوجب عليهم النظر من جديد وإعادة حساباتهم بالإضافة إلى ذلك تتسبب بعض المواقف الصعبة بظهور العقد العاطفية التي كانت دفينة
المهنة:
انها سنة التكيف والتدعيم ويبدوا انها ستكون غنية باللقاءات الجديدة والهامة والتي ستوطد أسس المشاريع الجديدة , سيكون العمل الجماعي له تأثير ايجابيا على حياتكم مع ذلك يجب ان تعرفوا كيف تختارون أعضاء الفريق العامل معكم وأن تستفيدوا من مزايا كل فرد والتي تنعكس خيرا على المجموعة .
الصحة:
تدفعون ثمن عدم توازنكم العاطفي واطرباتكم النفسية , وتتجلى الأعراض على مستوى الجهاز الهضمي قرحة أو مشاكل كلوية . ولأستعادة عافيتكم عليكم أن تشرببوا كميات كبيرة من الماء للتخلص من السموم وممارسة الرياضة وفن الاسترخاء والغذاء الغني بالأملاح والفقير بالدهون .

السنة الشخصية 3
أنها سنة الرضى والارتياح . غنية بالحركة . الجو المسيطر هو جو التوسع والأنفتاح الذهني والخلق. وسيكون لمجهودكم المتواصل ثمار يانعة . سحركم الطبيعي يعمل بنشاط ستكونون على أهبة الاستعداد للقيام بالتغيير تتحررون من الخوف والشعور بالذنب وتتخذون المبادرات الصحيحة أما المزاج العكر والتعاسة فسيحل مكانها التفاؤل والسعادة , لكن لا تتسرعوا فكروا في كل خطوة تقدمون عليها فاذا تهورتم لربما عرضتم انفسكم للملامة والندم والخسارة .
العاطفة:
ليس بالضرورة ان يكون ما ستشعرون به هذا العام الحب الكبير في المقابل ستكونون بحاجة لمن يبث فيكم الشعور بالأمان . وماضي العلاقات العاطفية تلوح في الافق بالنسبة للذين عانوا من الحب في الماضي أمامكم وسوف تتاح لكم فرصة امتحان مقدرتكم الاغرائية .
المهنة:
في هذه الفترة الانفتاحية والابداعية ستجدون منافذ لأفكاركم وذلك بفضل حيويتكم وعلاقاتكم المثمرة مع الآخرين , كل شيْ ممكن لكن يجب ان لا يسكركم النجاح لدرجة الاكتفاء والأمجاد المضية . بل خططوا دائما للتقدم الى الأمام.
الصحة:
المزاج الجيد والضحك صفتان تريدان ان يشارككم الآخرون بهما لكن حذار من الحفلات والاجتماعات فقد يؤدي ذلك الى فقان وزنكم وتباطؤ في الدورة الدموية ولربما تضخم في الكبد راقبوا وزنكم وكل شيء سوف يكون على ما يرام .

السنة الشخصية 4
إنها سنة جيدة في العمل ,وإعادة البناء , في هذه الفترة يتوجب عليكم مراجعة حساباتكم القديمة قبل الإنتقال إلى المرحلة الجديدة واحرصوا على عدم ارجاء عمل اليوم الى الغد . يجب ان تضيفوا الى رصيدكم , بأنكم أهل لحل المشاكل التي تواجهكم مهما كان نوعها . يلزمكم الشجاعة والمثابرة للحفاظ على خط مسلكيتكم ذلك لأن البيئة المحيطة بكم ستخلق من حولكم جواً في غاية الصرامة وبسبب الصعاب والعوائق التي ستواجهونها تتأخر النتائج الحسنة التي سعيتم من أجل تحقيقها بعض الشيء .
العاطفة:
لا تظهروا عواطفكم بشكل عشوائي غير مدروس . من جهة أخرى فأن الخطوات المدروسة والسعي الحثيث لإرضاء الآخر ستنعش علاقاتكم العاطفية الجدية ..يفكر البعض ببناء مستقبل عاطفي شرط إيجاد الشخص الناسب . وفي حال خططتم للزواج سوف تضطرون إلى تأخير الموعد بانتظار تحقيق النجاح المهني . في مطلق الأحوال انتظروا حلول الفصل الثالث من السنة قبل الولوج في هذه المخاطرة.
المهنة:
“يفرض عليكم نشاطكم المهني الانتباه والتروي , ذلك لان النجاح يتوقف على إصراركم وردود فعلكم إزاء المواقف الصعبة . توقعوا حصول بعض الأخير والعقبات ولا تنتظروا المساعدات الخارجية بل واجهوا التزاماتكم من دون تذمر .
الصحة:
تؤدي الهموم المتراكمة عليكم إلى الشعور بالإرهاق والذي سيترجم بآلام مزمنة متواصلة . كما تصاب حيويتكم بالوهن ..لذا يلزمكم الراحة وإتباع نظام غذائي جيد للتعويض عن الضعف واستعادة النشاط والحيوية . حاولوا ان تروا الحياة بلون الأمل وستزول الهموم تلقائيا.

السنةالشخصية 5
إنها سنة الترميم التي ستتيح لكم رأب تصدعات الماضي . رياح التغيير تحمل لكم الاستقلالية والمتعة . تعيشون فترة مليئة بالمفاجئات وكذلك تشعرون برغبة في نسيان الماضي وسوف تتاح أمامكم فرص عمل عديدة .
العاطفة:
ترفل حياتكم بوهج جديد . تسعون أبدا للحركة والخروج من القمقم الضيق الذي سجنتكم الأيام فيه . تشعرون بالحرية الأمر الذي ينعكس سلبا على محيطكم والمقربين منكم . تستمتعون بالحب يضاف إلى ذلك بعض التحسينات على الصعيد الجمالي .
المهنة:
على الصعيد المهني . تملكون مزايا عديدة تخولكم التقدم والنجاح في مجال العمل . وتتاح لكم فرص كثيرة. لا تتقدموا سوى على العرض الأفضل .
الصحة:
إجمالا تتمتعون بصحة جيدة . لكن توخوا الحذر لا ترهقوا عضلاتكم وتحملوها فوق طاقتها , لربما أصبتم بصدمة تجبركم على التروي .

السنة الشخصية 6
انها سنة القرارات الحاسمة . لكن احرصوا على عدم إظهار ارتباككم حيال المسائل الكبرى مع الأوضاع . لكن سيطروا على المواقف التي تحرجكم ستتحررون من ذكريات الطفولة الأليمة وتأثيرات العاطفة القديمة وكونوا حذرين من الوقوع في الأنانية .
العاطفة:
ستكونون قادرين على التخفيف من آلام الماضي العاطفية . والسيطرة على الأحقاد والغيظ ستشعرون بالأمان والسلام الداخلي . لا تزيدوا الأوضاع الصعبة تعقيدا ,حافظوا على هدوئكم فالسعادة تكمن في راحة البال .
المهنة:
ستجدون التوازن ضمن الإطار المهني , المالي والمادي , وستدعمون هذا التوازن بالعمل الدؤوب المثمر.
الصحة:
يطالب جسدكم بالعناية الداخلية والخارجية , أزيلوا السموم منه وابتعدوا عن القلق لذا يجب ان تتخلصوا من السموم الجسدية والنفسية .

السنة الشخصية 7
انها سنة التراجع , تحثكم على مراجعة ضميركم ووضع الحروف على المحطات الأساسية في حياتكم .
العاطفة:
تبتعدون عن الأجواء القديمة , وتقطعون الصلة بالأصدقاء يجب أن تكتفوا بالوحدة . لكن تجنبوا الهذيان الذهني , لا تتخذوا أي قرار ومع الوقت تتبلور حياتكم العاطفية تلقائيا .
المهنة:
تظل الأوضاع على حالها ويجب ان تعلموا ان المخططات والمشاريع غير مجدية , لأن تحقيقها سيصطدم بالكثير من العقبات والحواجز , ومن الأفضل الأحتفاظ بها في ذهنكم ريثما يتم نضوجها.
الصحة:
اطردوا الأفكار السوداء من رأسكم لأنها تعيق تقدمكم , حيويتكم في طريقها إلى الأفول بسبب الإعياء والإجهاد . انتم عصبيون قلقون ومن الأفضل الخضوع لعلاج جذري أو إلى أحضان الطبيعة لاسترجاع طاقاتكم

السنة الشخصية8
بفعل قوتها فان هذه السنة ستجنبكم السراء والضراء على حد سواء وستحدد النجاح والفشل انطلاقا من أحداث السنوات الماضية .بالنسبة للذين يبدءون السنة على نحو سيء يتوجب عليهم اتخاذ أقصى درجات الحذر أما الآخرون فسوف يتعرضون لشتى أنواع المشاكل والصعاب .ولكنهم يتحملون النتائج بشجاعة .
العاطفة:
لا نستطيع ان نقول أنها سنة عاطفية عن حق لكنها في المقابل مثيرة فإما ان تسير الأمور على خير ما يرام وإما ان تطيحوا بكل شيء غير آبهين بمشاعر أحد .
المهنة:
تواجهون تحديات كثيرة وتجتازون العقبات سيلاحظ الجميع شخصيتكم الفذة وستكون شجاعتكم محط أعجاب الجميع يتوقف نجاحكم الاجتماعي والمالي على مصداقيتكم في العمل و مثابرتكم فيه .
الصحة:
بكل تأكيد الأجواء المكهربة التي تعيشونها لا تحثكم على الراحة لكن وان شعرتم بأنكم في كامل عافيتكم يستحسن الابتعاد عن كل ما يثير سخطكم ويهدد أعصابكم , علما بان بعض التنظيم لا يضر بأحد , ومن الأفضل التخفيف من استهلاك الأطعمة بشراهة تلافيا للاضطرابات على مستوى الجهاز الهضمي من جهة وتحاشي زيادة الوزن من جهة أخرى .

السنة الشخصية 9
سواء أردتم أو لا, يجب إجراء عملية فحص ضمير معمقة . تشعرون بضرورة الشروع في تنظيف محيطكم وتطهير البيئة المحيطة بكم .ز باشروا النظر في تصرفاتكم وأسقطوا من حساباتكم كل ما يعيق الانطلاق أوكل ما يشكل عائقا أمامكم خلال هذه المرحلة الاستنتاجية فكروا في الغير. وبأنكم لطالما تمنيتم تجديد أسلوب حياتكم .
العاطفة:
انها سنة التفكك والانفصال تضعون حدا للصداقات غير المجدية وتقيمون العلاقات الأكثر جدية . وعلى الصعيد الزوجي تلقى عليكم مسؤولية تأجيج الأوضاع أو استقرارها , وفي حال لم تدركوا هذا الامر قد يلوح شبح الطلاق أو الانفصال في الأفق . بالنسبة للعازبين ليس هناك من مشروع زواج هذه السنة , ومن الأفضل تأجيله إلى السنة التالية .
المهنة:
ثمة تغييرات على صعيد العمل , وفي أسوأ الحالات قد تفقدون عملكم لكن إذا عادت المياه إلى مجاريها ستضطلعون بمسؤوليات على قدر كبير من الأهمية فكروا دائما بتغيير نمط تعاملكم مع المحيطين بكم . وإذا لم تعد الوظيفة التي تشغلونها تناسبكم اسعوا للبحث عن وظيفة أخرى في مكان آخر .
الصحة:
إذا كان حب النضال ينقصكم وإذا شعرتم بإرهاق نفسي مفرط لا تترددوا في استشارة طبيب , تجنبوا الإسراف لان جسدكم سيدفع الثمن واحرصوا على أخذ قسط من الراحة بين الفينة والأخرى .

2 فكرتين بشأن “كيف تعرف تفاصيل حظك لعام 2011؟”

  1. كيفى احسب سنتي الشخصية لقد حسبتها وطلع النتيجة 11
    هل ياترى طريقتي صحيحة وميلادي هو

    30-12-1967

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *