كيف يعتذر كل برج؟ ومن اكثر الابراج مسامحة؟

اكثر الابراج مسامحة

التسامح جزء لا يتجزأ من أي علاقة مُحبة، فبدونه لا يمكن أن تستمر أي علاقة إنسانية، ولكن القدرة على التسامح تتفاوت قوتها من شخص لآخر، وكذلك تتفاوت قدرة المسامحة من برج لآخر وفيما يلي سنقدم لكم في ابراج ارب حظ اكثر الابراج تسامحاً بالترتيب من الاكثر الى الأقل تسامحاً لدى الرجال ولدى النساء وسنقدم لكم طريقة اعتذار كل برج.

طريقة اعتذار برج الحمل :

باديء ذي بدء ، يعتقد أصحاب برج الحم لأنهم لطيفون لدرجة أنهم لا يمكن أن يكونوا ارتكبوا أي عمل يستوجب الاعتذار . لذا فهم لا يشعرون كثيراً بالذنب، وفي حالة أنهم فعلاً أقدموا على الاعتذار ، وهو احتمال نادر جداً ، يكون اعتذارهم ببساطة كلمة آسف ، لا أقل ولا أكثر .

طريقة اعتذار برج الثور :

أصحاب برج الثور لا يعتذرون إلا ما ندر يخشون مواجهة الناس عندما يرتكبون خطأ بحيث أنهم عندما يظهرون لتقديم اعتذارهم يكون قد “وقع الفاس في الراس” والأذى قد حدث . لذلك ينتهي بهم الأمر إلى تحويل أصدقائهم إلى أعداء بسبب تقاعصهم عن الاعتذار .

طريقة اعتذار برج الجوزاء :

أصحاب برج الجوزاء يعتقدون أنهم معصومون عن الخطأ ، لذلك فهم لايعتذرون عن أي شيء بتاتاً . ولكن إذا أدركوا أنهم مخطئون ،يفضلون التصرف وكأنه لم يحدث أي شئ ويتصرفون تصرفاً طبيعياً مع الناس الذين يواجهون المشكلة بدلاً من الاعتذار لهم وتذكيرهم بالحادثة.

طريقة اعتذار برج السرطان :

أصحاب برج السرطان من اكثر الابراج شعوراً بالذنب، ويشعرونك أنت بالأسف أنك طلبت منهم الاعتذار عندما ارتكبوا خطأً بحقك . إنهم شخصيات خرافية يحرقون أيديهم ويقطعون أصابعهم ليظهروا مقدار ندمهم ،ولكن هل ندمهم صادق!!

طريقة اعتذار برج الأسد :

أصحاب هذا البرج مرحون ويبعثونا لسرور في النفس حتى وهم يحاولون اصلاح ما أفسدته حماقاتهم . وهم مستعدون للركوع ، وتقديم الزهور ، وإعلان أسفهم ، وعمل كل ما يلفت الأنظار لإصلاح ماأفسدته أخطاؤهم . في الواقع إنه لشئ ممتع أن تحملهم على الوقوع في الخطأ كيّ تراه ميعتذرون عنذلك الخطأ فيما بعد .

أقرأ ايضاً  هل تواجه مشاكل مع توقعات برجك؟إليك هذه المعلومات

طريقة اعتذار برج العذراء :

أصحاب برج العذراء يقومون أولا بعمل موعد رسمي معك ، ويخبرونك ما يريدون قوله لك في ذلك الموعد . ثم يعدّون أنفسهم ذهنيا لقول الشئ نفسه لك . وأخيراً ، يقومون باعداد نص مسودة ما يريدون ويقرأونه بصوت عال . باختصار ، حتى اعتذارهم الحقيقي الصادر من القلب يبدو وكأنه نص مكتوب .

طريقة اعتذار برج الميزان :

هؤلاء الناس صريحون ولا يترددون في الكلام إذا أدركوا خطأهم . لن يتوانوا أبداً عن الاعتراف بأخطائهم . في الواقع ، انهم على استعداد لعمل كل شئ لاقناعك بصدق اعتذارهم وأسفهم .

طريقة اعتذار برج العقرب :

أصحاب برج العقرب أناس رسميّون ،ويعتقدون أن تقديم الاعتذار ما هو إلا نوع من الشكليّات . بناء عليه ، فهم بدلاً من الاعتذار ، يرسلون رسالة أو بطاقة اعتذار رسمية أو أي شئ آخر يجنبهم المواجهة وجها لوجه .

طريقة اعتذار برج القوس :

هذه الفئة من الناس لا يؤمنون بالأسف أو الاعتذار . بالنسبة لهم ، الخطأ من شيم الإنسان ،لذلك فالاعتذار لالزوم له . حتى إذا أخطأ الآخرون بحقهم ، فإنهم لا يهتمون ولا يتوقعون منهم الاعنذار .

طريقة اعتذار برج الجدي :

أقل الابراج تسامحاً ، فأصحاب هذا البرج لا يقبلون التأسف فحسب ، بل يريدون معرفة أسباب الخطأ ، وتفسيراً له ،مع خطاب خطي ، وما إليه ، كيّ يصفحوا ويسامحوا . إرضاؤهم صعب جداً ، واسترضاؤهم وتهدئتهم أصعب وأصعب .

طريقة اعتذار برج الدلو :

هؤلاء الناس لطيفون وصادقون وخلاّقون ، عندما يدركون أنهم مخطئون وأنه يجب عليهم إصلاح ما أفسدوه . أصحاب هذا البرج متساهلون، ولا يترددون كثيراً في الإقدام على الاعتذار .

طريقة اعتذار برج الحوت:

من أكثر الابراج مسامحة ولكنه من أقل الابراج اعتذاراً، فمواليد برج الحوت لايستسلمون بسهولة ، ويعتقدون أن كل شئ يتوقف على الرؤيا والانطباع. إذا طلب منهم أحدالاعتذار ، اعتقدوا أنه مختل الرؤيا وانطباعه غير صحيح . لا مجال للاعتذار من قبل أصحاب برج الحوت.

أقرأ ايضاً  طرائف الأبراج في شهر رمضان

اكثر الابراج مسامحة للرجال

في المرتبة الاولى في المسامحة يأتي الرجل من برج الحمل ثم يليه الرجل القوس في المرتبة الثانية في قائمة أكثر الابراج مسامحة وفي المرتبة الثالثة يأتي برج العقرب الرجل!!.

برج الحمل اكثر الابراج مسامحةً:

يغفر لك برج الحمل ببساطة لأنهم اناس عمليون، لكن غرورهم يجبرهم على الاعتقاد بأنهم على حق دائمًا وسيذكرونك بما فعلته بهم مرارًا وتكرارًا ، وسيذكرونك بأنهم لن يفعلوا أبدًا ما فعلته بهم .

ورغم طبيعته الغاضبة، إلا أن الحمل متسامح للغاية، فعلى الرغم من سرعة استيائه من أتفه الأسباب، ولكن قلبه الطيب يدفعه لمنح فرصة ثانية، ولكن لا تتوقعي منه أن يمنح من أخطأ في حقه فرصة ثالثة.

برج القوس ثاني أكثر الابراج مسامحةً:

التفاؤل والسلام الداخلي للقوس يسمح لهم بمسامحة الشخص الذي يخطئ ، لكنهم لن ينسوا الموقف أو الشخص، وقد يوبخ من يسيء إليه لبعض الوقت قبل أن يسامحه في النهاية، أو قد ينسى الأمر ويستمر بحياته.

برج العقرب ثالث اكثر الابراج مسامحةً:

قد تستغرب ولكن لدى برج العقرب إنسانية لأبعد الحدود، وفي بعض الاحيان تجد أن لديهم القدرة على مسامحة الناس على أخطاءهم البسيطة ، ولكن لن يتفوه برج العقرب بكلمة واحدة عن الوقت الذي ظلمته فيه ، لكنه سيدير وجهه عنك دائمًا، أما إذا كان خحطأك كبير تجاهه فسيقلب حياتك رأساً على عقب.

اكثر الابراج مسامحة للنساء

من بين النساء الاكثر مسامحةً تأتي المرأة الحوت في المرتبة الاولى ومن ثم المرأة السرطان وتليها في المرتبة الثالثة المرأة القوس كثالث أكثر امرأة تسامحاً وعفواً لدى الابراج.

المرأة الحوت الاكثر تسامحاً:

هي المرأة الأكثر طيبة وتسامحاً ووداً،  رغم تعرضها للتنمر أو الاساءة، إلا أنها سيدة الضمير فتمنح التسامح للجميع في أوقات عليها أن تتخذ موقفاً صارماً، وتغضب بشكل قد يفاجىء الآخرين، ولكن وبحسب علم الفلك أنتٍ أكثر الأبراج تسامحاً، ولديك قلب ملائكي ومحب.

أقرأ ايضاً  7 نصائح حول كيفية جذب رجل الحوت

المرأة السرطان ثاني اكثر الابراج تسامحاً:

أنتِ سهلة بعض الشيء ، وأنت سريعة جدًا في الاعتذار ، كما أنكِ ستقبلين دائمًا اعتذارًا صادقًا، ولقد احترقتي كثيراً بسبب ميلك إلى المسامحة ، لكنك ما زلت مصرّة على وضع يدك فوق النار ، معتقدةً أنكِ لن تحترقي مرة أخرى.

المرأة القوس ثالث أكثر الابراج تسامحاً:

سوف تغفرين لسبب أسمى يتمثل في الحفاظ على شيء جيد مثل الصداقة أو الحب أو العشرة، سوف تسامحين إذا سمعتِ ندمًا حقيقيًا أو إذا كنتِ تري أن الشخص يستحق إعطاءه فرصة أخرى، والتسامح عندك يتوقف على حسب وضع الشخص في قلبك، فإذا كان عزيزاً وحبيباً فيسهل عليك أن تسامحه وقد تجدّين له أكثر من عذر، هذا في حال أنه لم يكرر نفس الخطأ أكثر من ثلاث مرات، لأن الثالثة ستكون القاتلة لأية مشاعر تسامح لديك.

1 أفكار بشأن “كيف يعتذر كل برج؟ ومن اكثر الابراج مسامحة؟”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *