للرجال فقط .. كيف تبادر وتجعل فتاتك تحبك بجنون

كيف تحبني وتعشقني حبيبتي

أيها العاشق الولهان… إن كنت تتوق لأن تجعل فتاة أحلامك تعشقك بجنون وينكوي قلبها بنار حبك بعد أن شعرت ببرود في مشاعرها نحوك وعدم اكتراثها بحبك، أو أنك تشك بمشاعرها تجاهك وتريد التأكد فيما إذا كانت صادقة أم لا، أم أن لهذه المشاعر مآرب أخرى في نفس شريكتك وتخفيها عنك، فما عليك سوى اتباع النصائح التالية التي يقدمها لك موقع أرب حظ الموقع الأول عربياً.

arabhaz-النظرة الاولى لك
التدرج في الحب

1- تمهل وتدرج في حبك لها:
عندما تقع في الحب من النظرة الأولى أيها الرجل، فلا تنقل مشاعرك الحقيقية إليها مباشرة ولا تدع قلبك يتسرع بحكمه إن كان حباً كبيراً أو أنها مجرد نظرات إعجاب.
قد تفضحك نظرات عينيك التي لا تفارقها وسوف تجعلك تشعر بالقلق والتوتر أو الخوف أثناء حديثك معها ما يسبب لك أزمة نفسية آنية ويضعك بمواقف محرجة لا طاقة لك على احتمالها. من هنا ننصحك بأن تتريث وتتمهل قبل الطلب منها الموافقة على إقامة علاقة عاطفية معها لتتأكد من مشاعركما تجاه بعض.

arabhaz-حب وصداقة
كن صديقاً لها

2- كن صديقاً وملهماً لها:
كل فتاة تتمنى أن يكون شريكها حبيباً وصديقاً مقرباً منها تفرغ شحناتها السلبية أمامه وتبوح له بكل ما يختلج قلبها وكل ما يزعجها ويؤرق حياتها. اجعلها صديقتك الحميمة وتعامل معها بكل حب واحترام وبالغ باهتمامك بها فلا تشعر أنها للتسلية وملء الفراغ في حياتك فقط، فكما فتحت لك قلبها، افعل أنت أيضاً الشيء ذاته وافتح لها قلبك على مصراعيه.

arabhaz-اللقاء الاول
اهتم بها

3- زد في قوة شخصيتك أمامها وأكثر من اهتمامك بها:
الشعور بالأمان والطمأنينة ووجود الشريك صاحب الشخصية الرجولية القوية الذي لا يتوانى عن الدفاع عنها والقادر على اتخاذ القرارات الحاسمة دون تردد، هي أهم الصفات التي تتمناها أي فتاة أن يحملها الشخص الذي تحبه. لا تنسى الفتاة أن الاهتمام والحب والكلام المعسول ولمس يدها بدفء وحنان ستشعرها بأنك الرجل الأسطوري الذي يمتلك القوة والعاطفة بآن واحد، فإن حاولت أن تجمع كل هذه الصفات فسوف تصبح الرجل الأول والأخير في حياتها.

أقرأ ايضاً  الى كل الرجال .. هل حاولت ان تعامل زوجتك بهذه الطريقة ؟


arabhaz-اخاف عليكي
تقرّب منها

 4- تقرب منها ولمّح بحبك الكبير لها:
بعد أن شعرت بحبها لك وأن مشاعرها صادقة تجاهك، فجر أمامها الحب الكبير الذي يملأ قلبك وأسمعها بعض الكلمات التي تنم عن حبك لها ومدى انجذابك إليها دون أن تذكر كلمة “حبيبتي” مثلاً فقد أصبحت كلمة مبتذلة، فحينما تتأخر عليك قل لها “لقد قلقت عليك جداً”، وإن أصابها مكروه قل لها “أنا خائف عليك وليتني أستطيع البقاء بقربك دائماً”، فهذه العبارات تختزل جميع كلمات الغرام ومعاني الحب. حاول أن تقدم النصائح والإرشادات لها بين الحين والآخر لتشعرها بمدى اهتمامك وحرصك عليها.

arabhaz-نظرات الحب
ابتسم وانظر إليها

 5- ابتسم وانظر إليها نظرات عفوية:
وأخيراً لتجعل حبيبتك تحبك فعليك بالابتسامة فإن الابتسامة الجميلة والكلمات الرقيقة والنظرات العفوية قادرة على أسر قلب من تحب وتهوى، والمبالغة فيها قد تأتي بالنتائج العكسية. حاول ملاطفتها ومداعبتها وأشعرها أنها تملأ قلبها وحياتها، حينها ستغرقان سوياً في بحر الحب والهوى.

1 أفكار بشأن “للرجال فقط .. كيف تبادر وتجعل فتاتك تحبك بجنون”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.