للرجال فقط .. كيف تبادر وتجعل فتاتك تحبك بجنون

اذا كنت على علاقة بفتاة وتحبها ولكن لا تشعر بعاطفة منها تجاهك ، أو لربما تكون لديها عاطفة ولكنك لا تشعر بها أو غير متأكد منها , أو اذا كانت لديك علاقات كثيرة بالفتيات ولا تعلم من منهن يحبوك حباً حقيقياً ويكنوا لك المشاعر والعاطفة اتجاهك, ولا تعرف الصادقة من الكاذبة في مشاعرها لك, أو من حبها لك وراءه مصالح معينة وليست عاطفة تجلب علاقة وزواجا سعيدا تهنأ به ..

لذا نقدم لك ياعزيزي الرجل بعض النصائح التي سوف تساعدك على توظيف عاطفتك للفتاة التي تستحق ذلك من دون أن يحدث أي نوعا من ضياع لذلك الحب الصادق أو ربما الفتور في الحب, واليك الأتي:

arabhaz-النظرة الاولى لك

    1- التدرج في الحب

ليس من المعقول أن تقع في الحب للوهلة الأولى عندما ترى فتاة قد حركت شيء ما في قلبك, وحتى ان حدث ذلك فيجب عليك أن لاتظهر ذلك فورا عن طريق لغة الوجه أو الجسد أو عن طريقة تحدثك.

فعلى سبيل المثال, نظرات عيونك التي لاتفارقها أو توترك وقلقك عند مخاطبتها كل ذلك يشعر الفتاة بمدى قيمتها لديك, وربما هي لاتحبك وتقع انت في مأزق وتصاب بحالة نفسية سيئة, ولذا عليك اقامة علاقة تدريجية معها والتعرف على شخصيتها أولا حتى تتأكد بمشاعرها اتجاهك ستكون حقيقية.

arabhaz-حب وصداقة

    2- كن صديقا لها

اجعل الفتاة كصديق حميم كأي واحد من أصدقائك الرجال, ولكن طبيعي أن تكون المعاملة مختلفة بعض الشيء, ولكن لاتشعرها اثناء علاقتك بها انك تريد أن تقضي وقتا سعيدا فقط , ولكن اجعلها تشعر بأنك فتحت قلبك لها.

arabhaz-اللقاء الاول

    3- زد في قوة شخصيتك واهتمامك بها

أي فتاة تحب الرجل الذي يمتلك الشخصية القوية وحسن التصرف وتشعر معه بالأمان, لذا كلما زدت في اهتمامك بها من خلال نبرات صوتك الرجولية وزيادة في شخصيتك واتخاذك للقرارات الجادة وأنه لاشيئا يجعلك ضعيفا ، واسمعها بعض كلمات الاطراء والغزل وراقب ردة فعلها على طريقة اهتمامك بها وعندها حاول أن تعطيها شيئاً تحبه أو أن تلمس يدها بطريقة جميلة لا تبدو وكأنك تتحرش بها.

arabhaz-اخاف عليكي

    4- قم بالتلميح انك تحبها

بعد كل ذلك وبعد ان تكون قد تأكدت أنها بالفعل تهتم بك وتحبك, أشعرها بكلمات المراد منها أنك تحبها، وليس تقول “يا حبيبتي” على سبيل المثال، ولكن اغتنم المواقف التي تسنح لك ذلك, لو غابت وتأخرت عنك قل لها “لقد قلقت عليك”, وعندما تقوم بفعل شيء تعتقد أنه يضرها فحاول أخبارها وتقديم النصيحة خوفا عليها وهكذا, وهذه طرق غير مباشرة تساوي تماما قولك لها (أني احبك).

arabhaz-نظرات الحب

    5- الأبتسامة والنظرات التلقائية

الفتيات يعشقن النظرات والأبتسامات الرقيقة من الرجال فهي تساوي تماما اعجابك بها بالأضافة الى أنك تقوم بمداعبتها والمزاح معها قد تصل الفتاة الى قمة النشوة في العاطفة وتكون قد حصلت عليها في يدك وتأكدت أنها غرقت في بحر حبك.

كانت هذه بعض النصائح التي ستساعدك  وتجيب على سؤالك : ” كيف اجعلها تحبني ” وذلك عبر نصحك وارشادك في كيفية التعبير للمرأة التي تحبها او حبيبتك.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 23/03/2015

رد واحد على “للرجال فقط .. كيف تبادر وتجعل فتاتك تحبك بجنون”

  1. يقول ahmed:

    hal mazal 7abibti to7iboni mn borj aljadi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.