اكثر الابراج غيرة – وكيف تتعامل مع غيرة زوجتك من برجها

اكثر الابراج غيرة

كل علاقة حب تحتاج إلى مقدار معقول من الغيرة، حيث أنها تعطي شعور للحبيب بأنه مرغوب فيه، وذو قيمة لدى حبيبه، ولكن إن زدات عن الحد المطلوب تصبح شيء سلبي ، وفي هذا المقال من ابراج ارب حظ سنقدم لكم اشد الأبراج غيرة عند الرجال والنساء وكيفية التعامل مع الشريك في الغيرة والشك.

بالترتيب أكثر الابراج غيرة

  1. العقرب “الغيرة المستحيلة ” 100%
  2. الأسد وكبرياء السيطرة 90%
  3. الحمل والغيرة الشاملة 85%
  4. السرطان ودراما الغيرة 80%
  5. الثور وغيرة التملك 75%
  6. الحوت الغيرة المخبأة 70%
  7. الميزان والغيرة المعتدلة 65%
  8. العذراء والغيرة المرتبكة 60%
  9. القوس الغيرة المجنونة 55%
  10. الجدي والغيرة المدمرة 50%
  11. الجوزاء الغيرة المزاجية 45%
  12. الدلو أكبر من أن يغار 40%

التعامل مع غيرة برج الحمل(21 آذار – 20 نيسان):

تتحكم بنفسها جيداً و من الصعب أن تنتابها مشاعر الغيرة.
قد يغارون على أي شخص وهذا في طبيعتهم حيث يغضبون عندما يقترب أحد من شخص يعنيهم قد يكون صديقا او حبيبا او اي أحد يعجبون به فهذا احساس بداخلهم.

رجل الحمل غيرته شاملة بينما أنثى الحمل أقل غيرة

تعتبرالغيرة عند رجل برج الحمل زائدة عن الحد المطلوب، فيمكن أن يترك شريكة حياته في مكان عام ويذهب، إذا شعر أنها تنظر لشخص آخر، بينما أنثى الحمل مقتنعة بذاتها جدًا، وتعرف نفسها فلا تضطر للغيرة بشكل مبالغ فيه.

التعامل مع غيرة برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):

تحب الأمتلاك و ما أن تقع بحبها حتى تشتعل نيران الغيرة في قلبها و تصبح من ممتلكاتها.
مواليد الثور يحبون التملك في الحب وهذا ما يجب بطل الحبيب ملكية خاصة ومن الطبيعي لايحق لأحد أن يقترب منه أو ان يخالطه وهذا ما يزيد الغيرة عندهم.

الانثى والرجل الثور غيرة لدرجة الشك

تشترك أنثى الثور مع رجل نفس البرج في الغيرة، حيث يتصف هذا البرج بأنه غيور جدًا وشكاك أيضًا، وهذا البرج لا يسمح بأي تصرف خاطئ ولا بأي تصرف يشعل نار الغيرة بداخله ، لأن نارر الغيرة عندما تتسلل لداخله لن تنظفأ قبل أن تحرق كل من حولها.

التعامل مع غيرة برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):

حاول اقناع الاخرين بأن الغيرة شيء لا يعنيها و لكنه تشتعل بداخلها.
غالبا لايهمها ولاتكترث وتجد الغيرة موضوع سخيف ولايهمها ولديها دائما ثقة في حياتها ولاتفكر في تضييع الوقت ولكن عندما يكون مزاجها سيئ قد تبدي بعض الغيرة بطريقة معينة.

أقرأ ايضاً  صفات المرأة بشكل دقيق من وجهة نظر عالم فلكي ايطالي

انثي الجوزاء تراقب حبيبها ورجل الجوزاء يبدو متزن

أنثي برج الجوزاء غيورة جدًا، للدرجة التي قد تدفعها لترجمة الغيرة إلى أفعال، فهي كثيرة المراقبة وكثيرة التدقيق بتصرفات حبيبها ، مما قد يتسبب في شعور حبيبها بالغضب، بينما رجل الجوزاء غيرته باعتدال فهو شخص متزن، لذا فهو قادر على احتواء من يحب بسهولة.

التعامل مع غيرة برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز):

لا تشعر بالغيرة الا اذا شاهدت أحد المواقف منك تستدعي ذلك.
يشعر مواليد هذا البرج بغيرة كبيرة جدا تتجاوز المعقول وهذا نوع من الحب الشديد وتزداد الغيرة تبعا لدرجة الحالة التي يريدون أن يعيشوا فيها وتكون مؤذية لهم لشدة التفكير.

رجل السرطان يسيطر على غيرته بينما امراة السرطان غامضة

تعتبر غيرة رجل برج السرطان غيرة مقبولة فهو يحتوي شريكة حياته ويتفهم بعض تصرفاتها، وهو كثير الاهتمام بها، بينما تظهر امرأة برج السرطان بأنها انثى معتدلة الغيرة، ولكن في الحقيقة هي كتومة ومع الحبيب تكون غيورة جدًا.

غيرة الابراج

التعامل مع غيرة برج الأسد (23 تموز – 22 آب):

تنتج غيرتها عن حساسيتها الزائدة تجاه الاخرين .
لايستطيعون أن يتحملوا الاقتراب من أحبتهم فهم كالأشياء التي يملكونها ويقدسونها بحيث يمنع اي شخص من الوصول لهم وهذا نوع من الحماية للشريك في رأيهم.

رجل الأسد يغار من خطف الأضواء بينما أنثى الأسد تغار من أصحابها

تظهر غيرة رجل الأسد إذا شعر أن هناك شخص يحاول الظهور أكثر منه، أو يسحب الأضواء من حوله، فهو ثقته الزائدة في نفسه تجعله يرى أنه من المستحيل أن ينظر شريك حياته لأحد غيره، بينما تعتبر انثى الأسد شديدة الثقة بنفسها، ولكنها أيضًا شديد الغيرة، فهي تغار أكثر شيء من تألق وجمال صديقاتها أكثر منها.

التعامل مع غيرة برج العذراء (23 آب – 22 أيلول):

دائما تشعر بالغيرة على اي شي بسبب شعورها بعدم الأمان.
يغار العذرائيون من أجل النجاح ولكن في الحب يبحثون عن اسباب واقعية ليغاروا والا لايكترثون كثيرا إلا اذا شعروا بعدم ثقة بالنفس عندها تزداد غيرتهم.

أقرأ ايضاً  برج السرطان بالتفصيل غير الممل

رجل العذراء يغار على عمله وأنثى العذراء غيورة على حبيبها

يعتبر رجل العذراء رجل غير غيورعلى شريكة حياته، فإذا اطمئن تجاهها لا يشعر بالغيرة، ولكنه يغير حيال عمله فقط، عكس انثى العذراء فهي غيورة جدًا على من تحب وتعتبر غيرتها غير عادية.

التعامل مع غيرة برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول):

هي برج عادل لذلك قد تكون غيرتها قليلة و لا تحب أن تظلم احد.
يحاول مواليد الميزان عدم الغيرة ويفكرون بصمت بطريقة تجعل الشريك أقرب اليهم وكيف يبتعد عن الآخرين وقد يصارحون الشريك باحاسيسهم ليجدوا الحل.

رجل الميزان غيور لدرجة الشك وانثى الميزان ثقتها عالية بنفسها

يمكننا وصف غيرة رجل برج الميزانه بأنها غيرة مرضية، حيث من الممكن أن تجعله الغيرة يبحث خلف شريكة حياته، فهو شخص شكاك جدًا، بينما تعتبر أنثى الميزان غيورة جدًا، ولكنها تخفي هذه الغيرة بسب ثقتها العالية بنفسها، فهي لا ترى شخصاً أفضل منها.

التعامل مع غيرة برج العقرب (23 تشرينأول -22 تشرين ثاني):

عنيفة جدا في غيرتها و قد تدمر نفسها و تدمرك.
أكثر الأبراج غيرة دون منازع الغيرة عندهم مخيفة وذلك لكثرة الأفكار التي تأتي في رأسهم وشدة الحب التي يتمتعون بها والعمق عندما يخوضون أي علاقة.

رجل العقرب “سي السيد” وأمرأة العقرب غيورة جداً

يعتبر رجل برج العقرب من أكثر الأبراج غيرة، فهو يرفض عمل المرأة، وإذا تقبل العمل يكون له سمات معينة، أي عمل في مكان معين بمواعيد ثابتة، وإجازات ثابتة، وممنوع العمل في الإجازات، كما أن التأخير فيه أيضًا ممنوع، أي أن شريكته تعمل ولكن في أضيق الحدود، كما أن امرأة العقرب أيضًا تتسم بالغيرة.

التعامل مع غيرة برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):

متحررة لذلك قد تعطيك أكثر من فرصة قبل ان تنتابها مشاعر الغيرة.
يغار القوس بشدة عندما يريد أن يصنع من الغيرة موقفا ليلوم به الشريك وليمارس عليه ذكائه الخاص ليحصل على تنازل معين ويصل لما يريد غالبا وقد يصل بغيرته للشك احيانا

أقرأ ايضاً  سلبيات لا تعرفها عن برج القوس .. أولها حب المظاهر وآخرها عدم الصبر

التعامل مع غيرة برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):

من السهل أن تشعر بالغيرة و لكن قد تكون خطيرة و تتحول غيرتها الى كراهية.
مواليد الجدي قليلا ما يغارون ولكن ان وصلوا الى مرحلة الغيرة فهي غالبا تنقلب الى شك وتصبح مؤذية بشدة للعلاقة وتظهر القسوة واضحة في تصرفاتهم .

الجدي لا يظهر غيرته وأنثى الجدي غيرتها إيجابية

تشترك أنثى الجدي مع رجل الجدي في عدم إظهار الغيرة، فهم أشخاص يحتفظون بمشاعرهم ونارهم بداخلهم، وتعتبر غيرة الرجل والأنثى الجدي في العمل إيجابية، فهما يحبان المنافسة وتطوير أنفسهم وتقديم الأفضل.

التعامل مع غيرة برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):

كرامتها أهم من أي شئ و قد لا تظهر غيرتها لأحد.
يبدو ان مواليد الدلو يجدون في الغيرة ضعف ولا يعطون الشريك فرصة حتى ليشعر بغيرتهم فهم لايهمهم الأمر والكبرياء لديهم يمنعهم من أن يظهروا الغيرة .

رجل الدلو لا يحب الغيرة وأنثى الدلو تغار من الأفضل

من الطبيعي أن يشعر الرجل بالغيرة على شريكة حياته، ولكن هذا الأمر مختلف قليلًا لدى رجل برج الدلو، فهو يعتبر الغيرة قلة ثقة، بينما أنثى الدلو، فهي تغار فقط من الشخص الذي تشعر أنه أفضل منها.

التعامل مع غيرة برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار):

عقلانية و تحكم عقلها قبل أن تنتابها مشاعر الغيرة.
عندما يغار مواليد الحوت لا يشعرون الشريك بذلك ولكن يحترقون بصمت ويحاولون أن لايعترفوا بذلك وينتظرون من الشريك أن يفهم ذلك ولايعيد الأفعال التي تجعلهم يغارون.

رجل الحوت يحب السيطرة وامرأة الحوت غيرتها داخلية

يعتبر رجل الحوت شخص يحب السيطرة علي شريكة حياته، وهو غيور جدًا أيضًا، بينما تتحلى امرأة الحوت بصفات جميلة كأم وزوجة، ولكنها تكره أن يكون شخص آخر أفضل منها، فتعتبر غيرتها داخلية وغير واضحة، كما أنها تكره رؤية أشخاص أفضل من أولادها، وهي غيورة جدًا أيضًا على شريك حياتها.

3 أفكار بشأن “اكثر الابراج غيرة – وكيف تتعامل مع غيرة زوجتك من برجها”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *