ابراج 2020 – للعازبين والمتزوجين كيف ستكون أوضاعكم العاطفية خلال 2020؟

تحدثنا بالكثير من المواضيع وبالكثير من الامور والاسرار التي ستحدث لكل ابراج 2020 والآن وصلنا الى أمر يهم الكثير من الشباب والصبايا الذين يريدون معرفة ماذا ينتظرهم في عام 2020 وهل سيكون عام 2020 مناسب للزواج ؟ وهل سيكون العام 2020 جيد بالنسبة للارتباط والحب ..

توقعات العازبين والمتزوجين خلال عام 2020؟

توقعات برج الحمل 2020

  • للعازبين من برج الحمل تنتابه فترة من الجمود خلال عام 2020 و يطمح الى السفر كنوع من التغيير,للأسف قد يمر بالكثير من التجارب العاطفية الفاشلة قد يعيش بعض مواليد برج الحمل ارتباطاً ولكن فرص النجاح لن تكون كبيرة.
  • للمتزوجين من برج الحمل ماذا يحتاج منك الشريك خلال عام 2020 ؟ يعتمد الحمل خلال هذه السنة على دعم الشريك ويستفيد من هذا الدعم على المستوى الشخصي والعائلي والمهني فقد يمر ببعض الظروف الصعبة التى يحتاج من خلالها هذا الدعم.

توقعات برج الثور 2020

  • للعازبين من برج الثور يتحسن وضعك خلال هذا العام وخاصة الوضع المادي في العمل ولكنه يجب أن يكون حذراً من الحساد، تحدث الكثير من المفاجآت العاطفية السارة والإيجابية خلال عام 2020.
  • للمتزوجين من برج الثور ماذا يحتاج منك الشريك خلال عام 2020؟ يحتاج خلال هذا العام الى الإستقرار و التخلص من بعض العادات الغير محببه التى كانت توتر الشريك منه.

توقعات برج الجوزاء 2020

  • للعازبين من برج الجوزاء يتميز الجوزاء العازب هذا العام بكثرة التنقلات سواء كان الإنتقال الى عمل جديد أو زواج ، والامور العاطفية تأخذ منعرج هام جداً وتتحسن بشكل ملحوظ.
  • للمتزوجين من برج الجوزاء ماذا يحتاج منك الشريك خلال عام 2020؟ يحتاج الى الاعتراف بكثير من اخطائهم في الفترات الماضية وعدم الخطأ من جديد بحق الشريك تنتهي الكثير من العلاقات الفاشلة بين مواليد الجوزاء والابراج الاخرى.

توقعات برج السرطان 2020

  • للعازبين من برج السرطان ستتغلبون على مصاعب العمل خلال هذا العام ولكنكم قد تواجهون بعض العراقيل في علاقتكم العاطفية ، ولكن الامور ستتحسن مع النصف الثاني من العام.
  • للمتزوجين من برج السرطان ماذا يحتاج منك الشريك خلال عام 2020؟ يثير السرطان اعجاب شريكه باستمرار خلال الشهور الاولى من سنة 2020 ويتجنب الكثير من المشاكل الصغيرة معه.

توقعات برج الأسد 2020

  • العازب من برج الاسد عليه أن يكون حذراً خلال هذا العام وأن لا يضع ثقته في أشخاص غير مؤتمنين قد يمر بضائقة مادية عليه أن يكون حذراً في مصاريفه ، هذه الضائقة لن تؤثر على الامور العاطفية التي ستكون مزدهرة جداً ، مع فرص كبيرة للحب والزواج والارتباط.
  • للمتزوجين من برج الاسد ماذا يحتاج منك الشريك خلال عام 2020؟ تنتابه مشاعر القلق على الشريك او الحبيب والسعي الى حمايته من كل شئ.

توقعات برج العذراء 2020

  • للعازبين من برج العذراء الكثير من التنقلات والتغيرات يشهدها مواليد العذراء العازبين ، فرص لشراء عقار أو بيت أو الانتقال الى عمل جديد أو حب جديد ، فرص الخطوبة تكون كبيرة مع بداية شهر سبتمبر /أيلول 2020.
  • للمتزوجين ماذا يحتاج منك الشريك خلال عام 2020؟ واجه مولود العذراء مشكلة عاطفية مع الشريك تتطلب منه الحسم والتفكير الجيد ويوفق في حلها.

توقعات برج الميزان 2020

  • العازب من برج الميزان إجمالاً أوضاعه جيدة خلال هذا العام فالأوضاع المهنية و المالية في تحسن مستمر ، والاهم أن اموره العاطفية ستكون في القمة ، وهناك علاقة صداقة ستتحول الى حب ، وعلاقة عادية ستتحول لعلاقة مميزة مليئة بالرومانسية .
  • للمتزوجين ماذا يحتاج منك الشريك خلال عام 2020؟ ينصح الفلك بعدم خلق مشاكل مع الشريك وتفادي الخلافات معه لأن الكثير من مواليد الميزان قد يفقدون شريكهم بسبب استهتارهم.

توقعات برج العقرب 2020

  • قد يعاني العازب من برج العقرب خلال عام 2020 من بعض المشاكل مع الحبيب لذلك عليه أن يتوخى الحذر، وسيواجه مشكلة بالتعبير عن مشاعره ، قد يجد صعوبة بالخطو خطوة صريحة نحو الارتباط ، الامور تتحسن بعد الشهر الثامن
  • للمتزوجين من برج العقرب ماذا يحتاج منك الشريك خلال عام 2020؟ قد يدخل الشك في علاقته مع الشريك ليفاقم الاختلافات الموجودة ولهذا ينصحك الفلك التفكير جيدا قبل الكلام .

توقعات برج القوس 2020

  • يقع العازب من برج القوس في حيرة خلال عام 2020 ، صحيح أنه سيخطط لمشاريع جديدة ولكن عليه أن يكون حذراً من التسرع في أي قرار ، وخاصة القرار العاطفي ، فبرج القوس قد يكون له ردات فعل متسرعة بموضوع الانفصال او الارتباط مع حبيبه.
  • للمتزوجين من برج القوس ماذا يحتاج منك الشريك خلال عام 2020؟ قد تنتهي علاقات قائمة بشهر فبراير بسبب سوء تفاهم اذا تفاديت عزيزي القوس هذه الحادثة تعيش هدوءا .

توقعات برج الجدي 2020

  • مولود الجدي العازب قد يتعرض في بداية العام الى خيبة أمل بسبب فشل بعض المشاريع مما يشكل عليه ضغط كبير ولكنه يعوض هذه الخسارة لاحقاً و يحقق أرباح ، اما بموضوع الحب والعلاقة العاطفية فهناك حب جديد على الطريق، وهنا طوي لصفحة قديمة ، والانتقال الى مرحلة جديدة.
  • للمتزوجين من برج الجدي ماذا يحتاج منك الشريك خلال عام 2020؟ ينصحك الفلك عزيزي الجدي بأن تكون عاطفيا ورومانسيا مع شريكك بالشهور الاولى من السنة لتفادي خلافات كثيرة قد يتهمك بها الشريك بمنتصف السنة.

توقعات برج الدلو 2020

العازب من برج الدلو يستعيد الأمل في المجال المهني ويدعمه الكثيرون في العمل أو يقوم بتوقيع عقد عمل جديد ، وقد تحدث أشياء جديده في حياته العاطفية فيقع بالحب أو يعشق من النظرة الاولى ، وفي حال كان مرتبط او على علاقة فستتحول العلاقة الى زواج .

للمتزوجين من برج الدلو ماذا يحتاج منك الشريك خلال عام 2020؟ يرى الدلو لدى شريكه الامور الحسنة فقط ويتغاضى عن عيوبه دائما هذا ما سيظهر جليا لدى مولود الدلو بالشهور الاولى.

توقعات برج الحوت 2020

للعازبين تعتبر سنة الإنفراجات فالمشاكل التى كنت تمر بها خلال عام 2019 ستجد لها الحلول المناسبة في 2020 ، والامور ستكون ممتعة جداً وخاصة في النصف الثاني من العام ، عودة حب قديم في الطريق اليك.

للمتزوجين من برج الحوت ماذا يحتاج منك الشريك خلال عام 2020؟ يشعر الحوت انه محط اهتمام وبرغبة شريكه في التقرب منه اكثر بالشهور الاولى اسئلة الحب تكثر



9 أفكار بشأن “ابراج 2020 – للعازبين والمتزوجين كيف ستكون أوضاعكم العاطفية خلال 2020؟”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.