تخطى إلى المحتوى

للنساء : من برجك هل تهمك الموضة أم لا؟

الموضة والابراج

إلى كل سيدة هناك الكثير لتتعلميه عن شخصيتك من صفات البرج الخاص بك، والأزياء والموضة هى واحدة من الاتجاهات التى من الممكن ان تكشفينها من صفات برجك، وإذا كنتِ من محبى الموضة وإتباع ما هو جديد فى عالم الازياء فى كل موسم اعرفى الستايل والموضة التي تناسبك من صفات برجك

موضة المرأة الحمل

تحب الازياء الرياضية الخالية من التعقيد وتحرص على اتباع الموضة بارتداء اشياء غريبة تثير الدهشة شرط ألا تكون متأنقة أما اللون الذي يناسبها فالاحمر ، وفي هذا العام يعتبرهم الفلك بأنهم ملكات عالم الموضة، ونصيحته لكِ أن تركزي على الأزياء المختلفة للفساتين والجيب بكل تفصيلاتها.

موضة المرأة الثور

تبحث الفتاة الثور عن الراحة والنوعية في ملابسها فتختار الازياء العلمية المصنوعة من مواد طبيعية والبعيدة عن التكلف أما الالوان التي تناسبها فالاخضر والزمردي والازرق، ونصيحة الفلك لك هذا العام باختيار قطع الأزياء الفريدة والمختلفة وتكون الإكسسوارات الأنيقة طريقك لإضفاء جاذبية على مظهرك.

موضة المرأة الجوزاء

تحب الموضة البسيطة والحيوية التي يسودها المرح ثيابها عملية بعيدة عن التكلف ولكنها غريبة نوعا ما أما الالوان التي تناسبها فالرمادي والصدفي، ويقول لك الفلك أن هذا هو العام المناسب تماماً لإرضائك لما فيه من أزياء متنوعة ما بين الفساتين والبلوزات وحتى الجينز تجعلك مميزة بشكل خاص. .

موضة المرأة السرطان

تناسبها الموضة الهادئة الرومنسية التي يسودها اللون الابيض والموضة المستوحاه من الماضي، القريبة من الواقع وتوقعات المجتمع، أما الالوان التي تناسبها فالابيض والفضي، وهذا العام قد تجدين بعض التحدي عند البحث عن أسلوبك الخاص نظراً لأن الأستايل الكاجوال يطغى على معظم الأزياء، ولكنك لن تملي عن البحث عن الأزياء البسيطة والرقيقة.

الموضة والابراج

موضة المرأة الأسد

تحب الفخامة والتالق في مجال الموضة، لذا تفتش دائماً عن المواد الثمينة مثل الحرير والستان، ألوانها المناسبة الاصفر الذهبي ,البرتقالي الحاد والارجواني، ونصيحة الفلك بأن تدعي إبداعك وشغفك وحماسك المطلق للحياة والحب والاهتمام يترجم إلى خزانة ملابس جديدة وجريئة وألوان متميزة.

موضة المرأة العذراء

ازياؤها عملية وكلاسيكية تفضل المواد الطبيعية كما تهوى الملابس ذات النوعية العالية التي تدوم لمدة طويلة أما الالوان التي تناسبها فالبرتقالي والبيج والتركواز والزهر الفاتح، وفي هذا العام سيكون الأحمر والعاجى هما لونين قوتك ولكن ينصحك الفلك بأن لا تبالغى فى أختيار الألوان الجرئية للحفاظ على أسلوبك المفضل.

موضة المرأة الميزان

تناسبها الازياء الكلاسيكية والمتألقة وألوان الزهري السلموني والازرق السماوي والاحمر ، وينصحها برجها هذا العام باستخدام المكياج الخريفي والشتوي والملابس الكلاسيكية بألوانها المشرقة كالأحمر والزهري والأزرق السماوي مع الإكسسوارات الناعمة.

موضة المرأة العقرب

تميل مولودة العقرب الى اختيار اللون الاسود لازيائها وتحب استخدام الجلد والمخمل أما أكثر الألوان مناسبة لها فالاحمر الحاد والقرمزي، كما تميل إلى ارتداء الملابس الرسمية، وهذا العام ربما ستبحث عن إضافة ملابس أكثر رسمية لخزانة ملابسها.

موضة المرأة القوس

تحب الموضة الغريبة، السراويل العملية والطقم الكلاسيكي أكثر الالوان التي تناسبها :الازرق الغامق والقرمزي والليلكي، كما تحب اللباس الكاجوال، لذلك ستبحثين هذا العام عن الجواكيت والبلوزات الأوفر سايز، والبنطلونات البوى فريند بشكل اكبر.

الابراج والموضة

موضة المرأة الجدي

تحب مولودة الجدي الازياء العملية والكلاسيكية، ألوانها المفضلة الاسود والليلكي والبني، ويقول لكِ الفلك بأنه يمكنك تجربة كل ماهو جديد هذا العام مع إضافة لمسة بسيطة ربما تكون حذاء مختلف أو حتى بنطلون جينز مختلف ومواكب للموضة.

موضة المرأة الدلو

تحب مولودة الدلو الازياء المتطورة الجريئة التي تناسب مزاجيتها ,تفضل الالوان الداكنة كالبني والرمادي والاسود واكثر الألوان التي تناسبها الازرق بتدرجاته والاخضر والليلكي، وينصحكِ الفلك بأن تجربى الملابس ذات المطبوعات والألوان الجريئة لإظهار الجزء القوي من شخصيتك.

موضة المرأة الحوت

لا تبدي مولودة الحوت أهمية بالموضة، تنتقي ثيابها حسب مزاجها فقد ترتدي الكلاسيكي او الحديث او الريترو أما الالوان التي تناسبها فالازرق المخضر والازرق الرمادي والاصفر، وينصحها الفلك هذا العام بأن تضيف التصاميم الانسيابية والأنيقة إلى خزانة ملابسك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *