للنساء:من برجك هل تهمك الموضة أم لا؟

الحمل 21 آذار ـ 20 نيسان
حب الازياء الرياضية الخالية من التعقيد وتحرص على اتباع الموضة بارتداء اشياء غريبة تثير الدهشة شرط الا تكون متأنقة اما اللون الذي يناسبها فالاحمر .

الثور 21 نيسان ـ 21 أيار
تبحث الفتاة الثور عن الراحة والنوعية في ملابسها فتختار الازياء العلمية المصنوعة من مواد طبيعية والبعيدة عن التكلف اما الالوان التي تناسبها فالاخضر والزمردي والازرق .

الجوزاء 22 أيار ـ 21 حزيران
تحب الموضة البسيطة والحيوية التي يسودها المرح ثيابها عملية بعيدة عن التكلف ولكنها غريبة نوعا ما اما الالوان التي تناسبها فالرمادي والصدفي .

السرطان 22 حزيران ـ 22 تموز
تناسبها الموضة الهادئة الرومنسية التي يسودها اللون الابيض والموضة المستوحاه من الماضي ,القريبة من الواقع وتوقعات المجتمع ,اما الالوان التي تناسبها فالابيض والفضي .

الأسد 23 تموز ـ 23 آب
تحب الفخامة والتالق في مجال الموضة ,لذا تفتش دائما عن المواد الثمينة مثل الحرير والستان ,الوانها المناسبة الاصفر الذهبي ,البرتقالي الحاد والارجواني .

العذراء 24 آب ـ 22 أيلول
ازياؤها عملية وكلاسيكية تفضل المواد الطبيعية كما تهوى الملابس ذات النوعية العالية التي تدوم لمدة طويلة اما الالوان التي تناسبها فالبرتقالي والبيج والتركواز والزهر الفاتح .

الميزان 23 أيلول ـ 22 تشرين 1
تناسبها الازياء الكلاسيكية والمتالقة والوان الزهري السلموني والازرق السماوي والاحمر .

العقرب 23 تشرين 1 ـ 22 تشرين 2
تميل مولودة العقرب الى اختيار اللون الاسود لازيائها وتحب استخدام الجلد والمخمل اما اكثر الالوان مناسبة لها فالاحمر الحاد والقرمزي.

القوس 22 تشرين ـ21 كانون 1
تحب الموضة الغريبة ,السراويل العملية والطقم الكلاسيكي اكثر الالوان التي تناسبها :الازرق الغامق والقرمزي والليلكي.

الجدي 22 كانون 1 ـ 20 كانون 2
تحب مولودة الجدي الازياء العملية والكلاسيكية ,الوانها المفضلة الاسود والليلكي والبني .

الدلو 21 كانون 2 ـ 19 شباط
تحب مولودة الدلو الازياء المتطورة الجريئة التي تناسب مزاجيتها ,تفضل الالوان الداكنة كالبني والرمادي والاسود واكثر الالوان التي تناسبها الازرق بتدرجاته والاخضر والليلكي.

الحوت 20 شباط ـ 20 آذار
لا تبدي مولودة الحوت اهمية بالموضة ,تنتقي ثيابها حسب مزاجهافقد ترتدي الكلاسيكي او الحديث او الريترو اما الالوان التي تناسبها فالازرق المخضر والازرق الرمادي والاصفر.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.