للنساء فقط .. 9 أسرار لا تعرفيها عن الرجل

اسرار-الرجل

تتساءل الفتاة كثيراً وتتوالى الأفكار المتعبة تدور في رأسها التي تحتاج إلى توضيح خاصة عندما تقبل على الزواج، فهل ستمضي معه أياماً جميلة أم أوقاتاً عصيبة، وكيف ستكون علاقتها الحميمة معه، وهل ستتقبل منه كل ما يقوم به أم لا، وكيف ستحافظ عليه وتجعله شخصاً سعيداً.
عندما تتزوج، تفتش دائماً عن أسرار السعادة الزوجية وقد لا تجدها، لذلك سيقدم لها موقع ابراج ارب حظ تسع نصائح ونكشف لها خفايا الزواج الناجح التي قد تغيب عنها لسبب ما.

1. عبري له عن مشاعرك:
عندما يخجل زوجك من التعبير عن مشاعره نحوك أو يشعر بالإحراج إن باح بعواطفه تجاهك على الرغم من حبه لك، عليك أن تبادري أنت بالبوح بمشاعرك نحوه من خلال الكلام المعسول وتقديم بعض الهدايا الرمزية أو الورود. لا تكتفي بذلك، بل حاوريه وناقشيه بجميع الأمور وعلى مختلف الأصعدة خاصة الصعيد العاطفي.

2. تأقلمي معه في العلاقة الحميمة:
تبدو العلاقة الحميمة بداية الزواج مربكة بالنسبة إلى الزوج أكثر من الزوجة ويأخذ وقتاً أطول من وقته للتأقلم في هذه العلاقة، إلا أنه سيلتزم بعلاقته الحميمة معها مع مضي الوقت. من هنا يأتي دوركِ أيتها الزوجة بالتقرب منه جسدياً وفك الحصار والقضاء على الخجل الذي تشعران به أثناء العلاقة الحميمة.

3. قلة الكلام:
عندما تتحدثين إلى زوجك، سيكون كلامه مختصراً كأن يقول: “نعم، لا أعرف، أسمعك جيداً، ماذا بعد…” فهو يتبع بذلك مقولة “خير الكلام ما قل ودل”، هذه الردود ستثير غضبك وقد تعتبريه نوعاً من الاستهتار وعدم الاهتمام، لذا، يمكنك تحسين مستوى النقاش بينكما ليصغي إليك جيداً ويحاورك بشكل أفضل وعلى نحوٍ يرضيكِ.

4. أبدي له أن العلاقة الحميمة هي الأساس ولكن ليس بشكل دائم:
يفضل معظم الأزواج ممارسة العلاقة الحميمة عن القيام ببعض النشاطات داخل المنزل أو خارجه، وعن ممارسة بعض التمارين الرياضية الجسدية والفكرية ويعتبر العلاقة الحميمة أجمل ما في الزواج. وبما أن نسبة الرجال الذين لديهم الرغبة بالعلاقة الحميمة هي أكثر بأربع مرات من النساء، فقد تعتبر هذه العلاقة مشكلة قائمة بين الزوجين على المدى الطويل. كل هذا لا يمنع الزوج من عدم استعداده بشكل دائم لإقامة هذه العلاقة إما بسبب التعب والإجهاد أو بسبب تفكيره الكبير بالأولاد وأمور المنزل، وقد يشعر بالقلق أثناء العلاقة حتى يرضيك، لا تجعليه يشعر بالأسى أو أنه يمارس الغرام معك رغماً عنه. مع مرور الزمن ستجديه يقلل من اهتمامه بمظهره الخارجي، فلا تبدي له استياءك نحوه واحرصي على عدم نقده أو نهره مع التخفيف من توجيه الملاحظات إليه.

أقرأ ايضاً  للرجال فقط .. 39 طريقة بسيطة جداً لتجعل أي فتاة تحبك بجنون
arabhaz-أسرار الرجل

5. اشتركِ معه بوقته الخاص:
يحب الرجل أن يُعطى مساحة من الحرية الشخصية ولو لوقت قليل يمارس من خلاله بعض الأنشطة التي يهواها كالرياضة والمشي صباحاً والتواصل مع أهله وأصدقائه وأقربائه. هنا يتوجب عليك أن تشاركيه التواصل مع الغير وترافقيه بمعظم الزيارات وتخصصي وقتاً لممارسة الرياضة والسير معه دون أن تأسري حريته وتقيدي حركته.

6. من شابه أباه فما ظلم:
يتأثر الرجل بأبيه فهو المعلم والملهم له في حياته حيث يتعلم منه كيف يتعامل مع زوجته من خلال علاقة أبيه مع أمه، فإن استطعتِ مراقبة علاقة والده مع والدته سيكون من السهل عليك أن تعرفي كيف تتعاملي مع زوجك لأن “الإبن سر أبيه”.

7. نعمة النسيان:
لا يحب الرجل النكد، بل يحاول أن ينسى جميع الإزعاجات والمواقف السلبية مع زوجته وهو بهذا أسرع من زوجته بكثير التي تذكرها على الدوام. لا تجعلي حياتكما مليئة بالنكد والإزعاجات وانس كل ما هو مزعج مثله تماماً.

8. الوضوح والمباشرة والصراحة :
يفضل الرجل أن تكون زوجته صريحة وواضحة وتتحدث معه بشفافية وبشكل مباشر، وأكثر ما يهمه هو الابتعاد عن لغة الإشارات والرموز. قد لا ينتبه الرجل إلى لغة الجسد أو لمشاعرك نحوه أو مشاعر حزنك وبؤسك الباديتين على تقاسيم وجهك، لذا من الأفضل لك أن تصارحيه وتفرغي طاقتك السلبية أمامه بكل وضوح.

9. المديح وتقديم الشكر والثناء له:
كلما أثنيتِ على زوجك وقدمت له الشكر والعرفان والامتنان، كلما شعر بأنه يجيد تحمّل المسؤوليات وقادر على أداء المهمات الصعبة داخل المنزل وخارجه.

اقرأ أيضاً:
للرجال فقط .. 39 طريقة بسيطة جداً لتجعل أي فتاة تحبك بجنون
للرجال فقط .. كيف تبادر وتجعل فتاتك تحبك بجنون

1 أفكار بشأن “للنساء فقط .. 9 أسرار لا تعرفيها عن الرجل”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.