للنساء ما هي الموضة التى تناسب برجك في نهاية عام 2020؟

الموضة والابراج

المظهر والشكل الخارجي هو أبرز سمات العام الحالي 2020 ، وأصبح الاهتمام بأحدث المستجدات في عالم الموضة والأزياء يشغل شريحة كبيرة من السيدات على اختلاف طبقاتهم ، ومؤخراً استطاع علماء الفلك تحديد نوعية الأزياء المفضلة لمولود كل برج من الأبراج وطريقة اختيارها ونحن في موقع ابراج ارب حظ نلقي الضوء على الازياء والموضة التي تناسب الفتاة من كل برج في نهاية عام 2020

ازياء تناسب برج الحمل(21 آذار – 20 نيسان):

من صفاتك أنك شديدة الإهتمام بمظهرك وتحاولين دائما الظهور بشكل مميز, ولكن خبراء الموضة في نهاية عام 2020 ينصحوكي أن تبتعدي عن الملابس المطرزة وركزي على المظهر البسيط كإرتداء كنزه بسيطة وألوان أقرب الى الطبيعة.
حب الازياء الرياضية الخالية من التعقيد وتحرص على اتباع الموضة بارتداء اشياء غريبة تثير الدهشة شرط الا تكون متأنقة اما اللون الذي يناسبها فالاحمر .

ازياء تناسب برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):

عليكي أن تركزي خلال هذه الفترة على الأزياء المريحة ، وفيما يتعلق في موضة نهاية عام 2020,حاولي أن تختاري المنسوجات العملية فقد تظهر أناقتك بشكل أكبر.
تبحث الفتاة الثور عن الراحة والنوعية في ملابسها فتختار الازياء العلمية المصنوعة من مواد طبيعية والبعيدة عن التكلف اما الالوان التي تناسبها فالاخضر والزمردي والازرق .

ازياء تناسب برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):

غالباً ما تفضل المراة من برج الجوزاء الملابس المغرية ولكن نهاية هذا العام ننصحك أن تجربي إطلالة طفولية تضفي المزيد من الحيوية على حياتك.
تحب الموضة البسيطة والحيوية التي يسودها المرح ثيابها عملية بعيدة عن التكلف ولكنها غريبة نوعاً ما اما الالوان التي تناسبها فالرمادي والصدفي .

ازياء تناسب برج السرطان(22 حزيران – 22 تموز):

من المعروف عنك أنك كثيرة التعلق بالجمال ولكن نهاية هذا العام ننصحك أن تجربي ألوان المكياج الترابية بالإضافة الى الإهتمام أكثر بشكل حاجبيك فقد تضفي عليك المزيد من الجمال والتألق.
تناسبها الموضة الهادئة الرومنسية التي يسودها اللون الابيض والموضة المستوحاه من الماضي ,القريبة من الواقع وتوقعات المجتمع ,اما الالوان التي تناسبها فالابيض والفضي .

أقرأ ايضاً  اناقتك وازياءك على غرار نجمتك التي تحمل نفس برجك

ازياء تناسب برج الأسد (23 تموز – 22 آب):

بالتأكيد أن آراء الآخرين تهتك كثيراً فيما يتعلق بمظهرك, ولكن الفلك ينصحك بأن تركزي أكثر على ما يناسب شخصيتك هذا العام وأنت تعرفين أكثر ما المناسب لك دون أن تعطي الأهمية الى آراء الآخرين.
تحب البنت الاسد الفخامة والتألق في مجال الموضة ,لذا تفتش دائماً عن المواد الثمينة مثل الحرير والساتان ,الوانها المناسبة الاصفر الذهبي ,البرتقالي الحاد والارجواني .

ازياء تناسب برج العذراء (23 آب – 22أيلول):

عليكي أن تتخلي نهاية هذا العام عن تقليد الآخرين, عليكي أن تفكري في خلق إطلالة خاصة بك دون الى إتباع الموضة بحذافيرها.
ازياء البنت العذراء عملية وكلاسيكية تفضل المواد الطبيعية كما تهوى الملابس ذات النوعية العالية التي تدوم لمدة طويلة اما الالوان التي تناسبها فالبرتقالي والبيج والتركواز والزهر الفاتح .

ازياء تناسب برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول):

عليكي أن تركزي خلال هذه الفترة على رشاقتك, كوني أكثر سيطرة على طريقة أكلك فالرشاقة هو ما تحتاجينه لأناقتك في نهاية عام 2020.
تناسبها الازياء الكلاسيكية والمتألقة والوان الزهري السلموني والازرق السماوي والاحمر .

ازياء تناسب برج العقرب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):

كان لديك خلال هذا العام الكثير من المناسبات وتركزي نهاية هذا العام على فساتين السهرة حاولي أن تختاري إطلالة أنيقة وبسيطة دون تكلف.
تميل مولودة العقرب الى اختيار اللون الاسود لازيائها وتحب استخدام الجلد والمخمل اما اكثر الالوان مناسبة لها فالاحمر الحاد والقرمزي.

ازياء تناسب القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):

لا تحتاجين خلال هذا العام الى صرف الكثير من الأموال لتحصلي على إطلالة مميزة ما يناسبك في نهاية عام 2020 هو أن تتبعي البساطة إبتعدي عن مظاهر الإغراء.
تحب الموضة الغريبة ,السراويل العملية والطقم الكلاسيكي اكثر الالوان التي تناسبها :الازرق الغامق والقرمزي والليلكي.

أقرأ ايضاً  برج الحمل والحب الحقيقي - اين تجده وكيف تجذب شريكك المثالي

ازياء تناسب برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):

حاولي أن تركزي خلال هذا العام على تسريحة شعرك وجمال شعرك, حاولي أن تلجأي الى قصات شعر عصرية تناسب شكل وجهك.
تحب مولودة الجدي الازياء العملية والكلاسيكية ,الوانها المفضلة الاسود والليلكي والبني .

ازياء تناسب برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):

الأزياء المغرية هي ما تناسبك خلال نهاية عام 2020 حاولي أن تركزي خلال هذا العام على هذه الإطلالة.
تحب مولودة الدلو الازياء المتطورة الجريئة التي تناسب مزاجيتها ,تفضل الالوان الداكنة كالبني والرمادي والاسود واكثر الالوان التي تناسبها الازرق بتدرجاته والاخضر والليلكي.

ازياء تناسب برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار):

أناقتك وجمالك هذا العام ستكون من خلال إختياراتك للعطور المناسبة حاولي أن تركزي خلال نهاية هذا العام على العطور البسيطة والجذابة.
صحيح أنك يا عزيزتي مولودة الحوت لا تبدي اهمية بالموضة لكن عليكي أن تنتقي ثيابك حسب مزاجك فقد ترتدي الكلاسيكي او الحديث او الريترو اما الالوان التي تناسبك فالازرق المخضر والازرق الرمادي والاصفر.

3 أفكار بشأن “للنساء ما هي الموضة التى تناسب برجك في نهاية عام 2020؟”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.