ماغي فرح تتوقع أفضل وأسوء الايام في شهر حزيران/يونيو 2022

ماغي فرح

حصرياً وكما تعودتم من موقع الابراج الاول في العالم العربي أرب حظ ، نقدم لكم توقعات الاعلامية الرائعة ماغي فرح لجميع الابراج في شهر حزيران / يونيو 2022 ، فماهي الايام الجيدة والايام السيئة في سادس شهور عام 2022 ؟ تعرفوا على أفضل وأسوء الايام في شهر حزيران /يونيو 2022 وذلك من كتاب ماغي فرح “سنة ثورية تحيي الامل” لعام 2022

توقعات ماغي فرح شهر حزيران /يونيو لعام 2022 – برج الحمل

بين يوم 1 ويوم 2 تبدو واثقاً ، منطلقاً وعاشقاً ، تترك انطباعاً جيداً في العمل أو في حياتك الاجتماعية يوم 2 تحديداً ، وبين يوم 2 ويوم 4 عليك أن تراحع افتراضياتك المالية ، خفف من المصاريف الزائدة وكن واعياً لما تفعل .

يوم 4 القمر الجديد في برج الجوزاء ، يتحدث عن خطوة جريئة أو عن معجب جديد يدخل حياتك ، بينما بين يوم 5 ويوم 6 تزدهر الأعمال ، فالقمر في الجوزاء مع أفلاك أخرى يبتسم لك ويتحدث عن آفاق حلوة وبعض المفاجآت السعيدة .

بين يوم 7 ويوم 8 كن متحفظاً ولا تجازف أو تصدق بعض المحتالين والمتملقين ، التزم بالقواعد والأصول ولا تخرج عن الأصول يا عزيزي.
بين يوم 9 ويوم 10 تحلو لك الأوقات ، حيث يحصل ماتحب وما تراه مناسباً لك ، قد تحقق مشروعاً أو تتلقى عرضاً ، أو تذهب في رحلة وتلتقي بأصدقاء كثيرين .
بين يوم 11 ويوم 13 تشتري وتبيع ، إذا اتهمك أحدهم بالأنانية يوم يوم 11 ففكر بالأمر وحاول أن تعالجه بصورة دبلوماسية ، حاذر الخيبات يوم 12 قد تسود الفوضى في هذا اليوم ، أما بين يوم 14 ويوم 15 لاتبادر إلى جديد ، كن متحفظاً جداً ، إذا استطعت عدم تلبية الدعوات فتكون مصيباً ، لأن الوضع قد يحمل بعض التشويش.

يوم 16 اعمل من ضمن فريق ولا تتخذ قرارات فردية ، وفي يوم 17 رغم إن المفاوضات المهنية تبدو واعدة ، انتبه لسلامتك أيضاً حتى لا يصيبك مكروه ، بينما يوم 18 يشكل مفترق طرق بالنسبة لك ، قد تبحث عن تغيير في حياتك الشخصية كما المهنية ، وربما يجذبك أشخاص يتعاطون الشأن الفكري ، أو قد تلتقي الحب بالقرب منك حيث يسحرك أحدهم بكلامه وقدراته الفكرية والمعنوية .

يومي يوم 19 ويوم 20 استفد من الأجواء ، قد يعود حب قديم للظهور في حياتك وعليك أن تحسم أمرك ، لحسن الحظ أن العائلة تلعب دوراً كبيراً في إحاطتك بحنانها وتفهمها، بالاضافة لذلك فبين يوم 21 ويوم22 حاذر من مؤامرة ضدك ، قد تكون هذه مجرد انطباعات ، لكنك تشعر بأن شيئاً ما لايسير على الخط الصحيح .

بين يوم 23 ويوم 24 يدعمك أصدقاء ، أو مجموعات في العمل تتوصل معها إلى إنجاز كبير ، أما يوم 25 يسحرك بعض الناس فتنجذب إليهم وتفرح بمناسبة ، وتبدو متفائلاً جداً .

يوم 26 ويوم 27 قد تتوصل إلى نتيجة عملية ، تكثر الحركة وتكون لك محادثات مع بعض الزملاء والأصدقاء،حول موضوع مميز بالنسبة إليك .يوم 27 قد تتخذ قرارات مهمة ، تتولى مسؤولية تغير في بعض الاتجاهات أيضاً .

يوما يوم 28 ويوم 29 يحملان مزاجاً رائعاً ورومانسية ونجاحاـ ، قد تنجز عملا ربما تعثر في السابق ، وتكون في أوج تألقك ووسامتك ، أنت الرابح فلا تيأس .
يوم 30 ربما تفاجىء الجميع بوجهة نظرك.


توقعات ماغي فرح شهر حزيران /يونيو لعام 2022 – برج الثور

يوم 1 تكثر الحركة في اليوم الأول من الشهر ، وقد تتنوع الاهتمامات بين شؤون منزلية وضرورة الخروج إلى الضوء ، بينما يوم 2 قد تقبض ثمن جهودك السابقة ، أما في يوم 3 ويوم 4 الفلك يتحدث عن يومين مشرقين ، حيث تحصل على بعض المساعدات وتكون أفكارك النيرة مشوقة ، فتعرف فترة ممتازة وتقوم بعمليات شرائية وتحرز انتصارات .

بين يوم 5 ويوم 7 تبدو مهووساً بكسب المال ، وقد تسعى جاهداً لإثبات القدرات وتعزيز الأوضاع ، بينما بين يوم 7 ويوم 8 حاول أن تحدد أهدافك جيداً ، ولاتبعثر الجهود في التفاصيل الصغيرة أو السطحيات، أما بين يوم 9 ويوم 10 لاتخجل من طلب النصيحة ، لكن انتبه قد تعرف مشادة كلامية أو خلافاً في هذا الوقت مع الحبيب.

بين يوم 11 ويوم 13 يحلو العيش ، قد تروج لجديد وتظهر حسناتك أمام الجميع ويتلقف الآخرون ما تقوله بإيجابية ، وفي يوم 14 قد تواجه أشخاص شرسين أو قليلي الإيمان أو بعيدين عن النوايا الصادقة ، فحاذر ، وفي يوم 15 تضطر إلى تعبئة نفسك بالمعلومات والمستندات والوثائق لإثبات أمر ما ، أما بين يوم 16 ويوم 18 من الحكمة أن تبطىء الخطى .

يوم 17 اقض الوقت مع من تحب ، ولاتبعثر طاقاتك أو تبتعد كثيراً عن محيطك ، تجنب التوتر ، وفي يوم 18 تتغير الأمور إلى الأفضل ، لكن لا تطرح التحديات وحاول أن تساعد صديقاً يحتاج إليك ، بينما بين يوم 19 ويوم 20 تبحث عن حجج وعن إثباتات، أو تجد نفسك أمام مساءلة .

يومي يوم 21 ويوم 22 الأفلاك تبتسم وتحمل إليك الحلول ، وقد تحقق خلالهما ماتريد، أما بين يوم 23 ويوم 25 تبدو هذه الفترة مربكة قليلاً وتحمل إلى حياتك جديداً لابد منه ، قد تحصل تغييرات في هذا الوقت ، إياك أن تحسم أمرك واترك خياراتك مفتوحة .

يوم 25 انتبه هذه الأثناء من الغيرة والتملكية والشكوك التي تنتابك بالنسبة إلى أحد الأحباء ، فقد يهرب منك، بالاضافة لذلك بين يوم 26 ويوم 27 تلعب الصداقات دوراً إيجابياً في حياتك ، تتفوه بكلمات مرضية وعاطفية وتستقطب القلوب، أما يوم 27 تحصد الكثير من النتائج الجيدة إذا أحسنت التصرف والتعامل ، اجعل يا عزيزي من مشكلتك ممراً نحو الانتصار .

بين يوم 28 ويوم 29 تشتد جاذبيتك ، حافظ على إيجابيتك ولاتخش من مواجهة الأقوياء ، بل قل كلمة الحق بوجههم ولاتستجد شيئاً منهم ، وفي يوم 30 يكون يوماً ممتازاً ، حيث تلاحق أهدافاً وتتوصل إلى ماتريد ويحالفك الحظ في كل المجالات .


توقعات ماغي فرح شهر حزيران /يونيو لعام 2022 – برج الجوزاء

يوم 1 تبحث عن قضاء وقت جيد بعيداً عن الزكزكات والمناوشات، الأفضل لك عدم التعرض للآخرين لتحمي نفسك من الانتقادات والملاحظات، وفي يوم 2 قد تقلق أو تتلقى نكسة معينة أو تضطر إلى التعاطي مع بعض الحواجز التي تعترض طريقك، وبين يوم 2 ويوم 3 تواجه بعض الارتباك أو الهلع، عليك التروي.
يوم 4 بداية جديدة أو علاقة جديدة، وقد يثير الجو بعض التوتر والتساؤلات.

بين يوم 5 ويوم 6 تؤثر في قرارات عامة، وتبدو صداقة لك مهمة جداً تنميها بحرص، وفي يوم 6 تكسب كثيرا إن كنت في المكان المناسب والوقت المناسب، اترك الرياح تجري كما تشتهي السفن، إياك والتدخل في شأن ينقلب خطراً عليك.

يوم 7 تنشغل بقضية فيها الكثير من الانفعالات، أما بين يوم 8 ويوم 9 يوجد تطور مادي، وتتنقل بين أمر وآخر وتصغي لمتطلبات الناس حولك، وفي يوم 10 اطرد كل الهموم ولاتتورط بأي جديد، قد تقع بالغرام هذه الفترة.

بين يوم 11 ويوم 12 المزاج يتراجع قليلاً، لاتضيع وقتك في أعمال لا فائدة منها، وفي يوم 13 تدخل مرحلة من التنظيم، يجب أن تصغي إلى نصيحة عملية لأحد العارفين، أما بين يوم 14 ويوم 15 تفرح بالأجواء السائدة، وتشتد الثقة بالنفس، وتتنمى قدراتك الفردية.

يوم 16 تبدو قدرتك على جذب الآخرين هائلة، تحتاج إلى تغيير في المشهد والمحيط، وفي يوم 17 تكتشف أن علاقتك العاطفية تعاني من بعض الأزمات، ولكن أمامك أهدافاً كثيرة تبحث عنها، وفي يوم 18 لاتساعدك الأقدار على تنفيذ أعمالك، وتعاني صعوبة في إفهام الآخرين آراءك.
يوم 19 تساعدك الأفلاك من جهة و تسد الطريق أمامك من جهة أخرى، يوم 20 تتصدر المشاكل العائلية اهتماماتك، كن متحفظاً جداً حتى لاترتكب الهفوات، بينما يوم 21 فترة مالية مزدهرة، والمجالات الفكرية الكتابية والتعليمية والتجارية والاعلامية مصدراً جيداً لهذه الأموال.

أقرأ ايضاً  توقعات ماغي فرح لبرجك في شهر تموز/يوليو 2022

يوم 22 تعبر عن نفسك بكل جدية، ولن تغيب عنك الرومانسية هذا اليوم، وفي يوم 23 ويوم 24 اتكل على حدسك في اختيار من يجب أن يكون إلى جانبك في مهمة ما، حافظ في هذين اليومين على أمنك وسلامتك، كذلك يوم 25 تخرج إلى النور بعد فترة من الإنزواء، وتبرهن عن جدارة كبيرة.

يوم 26 تدخل مباراة وتنافس أحدهم على مهمة أو مركز أو قلب أحد الأشخاص، وبين يوم 27 ويوم 28 تتبلور أمور كانت جامدة، وتحرز تطورات مهمة في المجال المهني وتعبر عن أفكارك.

يوم 29 تركز على شؤون مالية، وتقوم بعملية إقناعية لتكسب تأييداً بغية بلورة أحد المشاريع، أما يوم 30 تفهم بعض المسؤولين أنك تعرف إلى أين أنت سائر رغم سخرية البعض.


توقعات ماغي فرح شهر حزيران /يونيو لعام 2022 – برج السرطان

بين يوم 1 ويوم 2 تعيد النظر ببعض الارتباطات أو الإمتحانات أو الإلتزامات ، لكن حاذر من فتح صفحة منطوية ، فالتوقيت غير ملائم في هذين اليومين، وفي يوم3 تهتم بأمور كثيرة وقد يطلعك بعض الأصدقاء على وضع ما فتضع يدك على سر معين أو تستنتج ماهو مفيد لك .

يوم 4 تناسبك الأجواء ، وقد تتخذ قراراً رومانسياً في مثل هذا اليوم ، تزداد شعبيتك، وبين يوم 5 ويوم 6 تغوص في الأحلام ، وربما يجذبك شخص فتقبل عليه متسرعاً ويبادرك الشعور بالمثل .

بين يوم 7 ويوم 8 تتحمس لجديد ، وتترك أثراً كبيراً لدى من تلقيتهم ، تطارد ألأحلام وتشعر بحرية التصرف يوم 8 ، تتحمل مسؤولياتك بثقة بالنفس، وبين يوم 9 ويوم 10 حاول أن تبقى مرناً في تصرفاتك ، ولاتعول على هذين اليومين في الحصول على أجوبة لتساؤلاتك بين يوم 11 ويوم 13 تتوفر لك فرص مادية قد تكون نادرة ، أما يوم 12 فتتاح لك فرص للسفر وللتغيير ، يكون هذا اليوم منتجاً جيداً .

بين يوم 14 ويوم 15 لاتنتظر أن يتبنى الآخرون أفكارك ، فقد تذهب هذه المساعي سدى، وبين يوم 16 ويوم 18 تحمل لك هذه الفترة الآمال والتغييرات وردات الفعل الإيجابية ، قد تتطرق إلى أمر شخصي أو تعرف علاقات اجتماعية مناسبة ، وربما تلتقي الحبيب إذا كنت خالياً .

بين يوم 19 ويوم 22 قد تخرج الأمور عن سيطرتك ، تستهلك طاقتك ياعزيزي ، وتجد صعوبة في إنجاز ماعليك، وفي يوم 21 حافظ على ثقتك بالنفس ولاتفقدها ، وفي يوم 22 قم بأعمالك الواحد تلوى الآخر وبدون تسرع.

يوم 23 قد توقع على عقد اجتماعي جيد. يوم 24 تواجه بعض الظروف المهمة والمثيرة للجدل، وفي يوم 25 يحاول البعض رفع معنوياتك لسبب آخر ، تهتم ببعض الأمور الشخصية والعائلية .

يومي يوم 26 ويوم 27 تخيم الرومانسية والأجواء الحالمة ، تتعزز الشعبية ويدخل إلى حياتك أشخاص جدد أو تتحمل المسؤولية للمرة الأولى بالاضافة لذلك بين يوم 28 ويوم 29 كن معتنياً جداً بقرار يجب أن تتخذه ، لكن خذ حذرك يا عزيزي ، فقد يطرأ أمر من الماضي ليعرقل عليك بعض الخطوات، وفي يوم 30 قد تسافر أو تستقبل بعض الزائرين ، تتشدد بمواقفك وتترك انطباعاً جيداً حيثما تذهب.


توقعات ماغي فرح شهر حزيران /يونيو لعام 2022 – برج الأسد

يوم 1 يبدأ الشهر بيوم واعد ، حيث المزاج يكوت رائقاً والمعنويات مرتفعة ، فتسطع بشخصية جذاية، ويوم 2 يحمل مؤشرات إيجابية وفرصاً لعقد لقاء طالما سعيت من أجله، أما بين يوم 3 ويوم 4 كن حذراً جداً ولاتعرض سمعتك للخطر ، انتبه من نزاع عائلي ، ايتعد أيضاً عن الأخطار ولاتصدق بعض العروض غير الشفافة .

يوم 6 ويوم 7 قد تنتصر على وضع شخصي معقد ، تحتفل خلال هذين اليومين بجديد أو تستقبل غائباً أو تحضر لسفر، وبين يوم 9 ويوم 10 تشعر أنك تدخل ساحة معركة ، فربما يستاء منك بعض المقربين وتضطر إلى حوار صريح ونقي معهم لشرح ماتستطيعه ومالاتستطيعه .

يوم 9 تتركز عليك الأضواء ، وقد تنجز عملاً أو قضية مهنية تعرقلت ، تعالج مسألة شخصية أيضاً، وفي يوم 10 تظهر موانع تجعلك حائراً بأمرك، أما بين يوم 11 ويوم 12 كن متزناً ولاتخرج عن طورك .

يوم 13 قد لاتجد وقتاً للتسلية أو لتمضية الوقت مع من تحب، عليك أن تعالج بعض الأمور وأن تخطط للخروج من بعض المآزق، وبين يوم 14 ويوم 15 تستريح وتتاح لك فرصة مهمة إذا كنت تعمل في مؤسسة أو في شركة ، أو إذا كنت تمارس العمل التجاري.

بين يوم 16 ويوم 17 كن متحفظاً جداً وابتعد عن الأخطار ، قد تحتاج إلى مساعدة في هذين اليومين أو يعترض أحدهم على وجهة نظر أو رأي تعطيه، وفي يوم 18 اعتمد الصبر يا عزيزي ، قد تخيم الرومانسية على الأجواء .

بين يوم 19 ويوم 20 تفرح بالمستجدات وتعالج أمرا ، وتبدو أكثر قدرة على الإمساك بالأمور، فالقمر المكتمل في منزلك الخامس ، أي في القوس ، يشير إلى أمر عاجل يحصل وإلى حسم لقضية شخصية، بالاضافة لذلك بين يوم 21 ويوم 22 تبحث مسألة مالية ، مطلوب منك التعامل بدبلوماسية ورقة خلال هذين اليومين وعدم طرح التحديات.

بين يوم 23 ويوم 25 من المحتمل أن تصادف بعض ابخيبات ، كن هادئاً وابتعد عن الأضواء والنزاعات ، ولاتحاول أن تعابج أي إشكال في هذه الفترة، وبين يوم 26 ويوم 27 تعاود إصلاح ماتهدم ، لكن انتبه من بعض الأخطاء التي يمكن أن ترتكبها في العمل ، أنت بحاجة إلى هدوء وتفكير سليم بعيد عن الاستعراضات.

بين يوم 28 ويوم 29 يحالفك الحظ في شتى المجالات وتعرف ازدهاراً وربما حلاً لمشكلة ، وفي يوم 30 نجدك محتاراً مربكاً ، لا تخرج عن الحدود يا عزيزي ، وحافظ على اتزانك.


توقعات ماغي فرح شهر حزيران /يونيو لعام 2022 – برج العذراء

يوم 1 ويوم 2 تباشر بأعمال مفاجئة وتلاقي التهنئة والتقدير، وتشعر بالاستقرار أكثر من السابق، وفي يوم 3 ويوم 4 إياك والتصرفات الانفعالية التي تؤثر سلباً عليك. قد تحقق ربحاً مالياً، أو تسترجع ذكرياتاً جميلة، وبين يوم 5 ويوم 6 كن متحسباً لأي طارئ، أنت معرض لبعض الانتقادات أو الاتهامات أو المحاسبات.

بين يوم 7 ويوم 8 تضطر للتفاوض مع جهة معينة، وتنتقل من التنظير إلى الأفعال، وبين يوم 9 ويوم 10 تسود أجواء ضاغطة ومفاجئة، وفي يوم 11 ويوم 13 يطرأ حدث غريب أو جديد، وتحمل هذه الفترة بعض التغييرات غير المنتظرة.

يوم 13 قد تبدأ عملاً جديداً، ويتسلط الضوء عليك لسبب أو لآخر، وبين يوم 14 ويوم 15 اهتم بشؤون مالية، قد تقوم بعملية شرائية أو عملية بيع تضطر لها، أما بين يوم 16 ويوم 17 تأتيك الأخبار الجيدة، وتكون الأعمال كثيرة وتكون سعيداً بتراكمها.

يوم 18 يناسبك هذا اليوم للقاء أشخاص قد يقدمون لك عرضاً فيما بعد، وبين يوم 19 ويوم 20 لاتصدق كل ماتسمعه، كن متحسباً لكل شيء، واحذر النصابين، وفي يوم 21 ويوم 22 الأجواء جيدة والنصائح إيجابية، تجتاز بعض العراقيل والحواجز، وتبدأ بدورة جديدة.

يوم 23 تخطط لاستراتيجية معينة، ابتعد عن الأشخاص المتذمرين، اما يوم 24 ويوم 25 تنتقل الى مرحلة جديدة، يحاول البعض زجك في ورطة عليك الحذر، بينما بين يوم 26 ويوم 27 لاتجازف ياعزيزي، قد يخيب ظنك، أو تشعر بعرقلة أو يتأجل موعد ما.

أقرأ ايضاً  بعد أن صدقت توقعاتها بنسبة 77% في العام الماضي ماهي توقعات كارمن شماس 2023

يوم 28 من الصعب عليك شق الطريق بنفسك، انتبه من الذين يستغلون رهافة احساسك لكي يشعروك بالخجل، وكن مستعداً للمواجهة، وكذلك يوم 30 قد تنتصر قضية لك، لأنك مصر أكثر على معالجة الأمور بنفسك، وتسطع نجوميتك، وتساعدك شعبيتك على إحراز التقدم والنجاح.


توقعات ماغي فرح شهر حزيران /يونيو لعام 2022 – برج الميزان

 يوم 1 ويوم 2 لاتقحم نفسك فيما لايعنيك، وابق بعيداً عن الخطر، ويوم 3 قد تعرف لقاءات مشوقة، ويدعمك الأصدقاء في هذه الأثناء، وفي يوم 4 تنفتح أمامك مجالات جديدة وأرباح و نجاحات خاصة بين يوم 4 ويوم 5، أما يوم 6 تفتقد أمراً، أو تشتاق إلى الماضي أو تحتاج إلى من ينير الدرب.

بين يوم 7 ويوم 8 حاذر الأعداء، وقد تساورك مخاوف كثيرة، وبين يوم 9 ويوم 11 تعود أمور إلى صدارة اهتماماتك، كن هادئاً جداً خلال هذه الفترة، ابتعد عن كل الأعمال التي تثير النزاعات، وفي يوم 13 لاتدع شيئاً يلهيك عن بعض الأهداف، تقبل النصائح واطلب الاستشارة.

بين يوم 14 ويوم 15 تنظر إلى الأمور بواقعية أكثر، وتقضي أوقاتاً حلوة مع الأصدقاء والأقارب، وبين يوم 16 ويوم 18 توحي إليك الشمس بالتغيير والانتفاضة على واقع معين، أو بالسفر.

يوم 17 تعيش حالة اشتياق وحنين، لاتقلق لأشياء لاتستحق منك العناء، ويوم 18 تأخذ على بعض الأصدقاء التهاءهم عنك، وينال بعض الأشخاص إعجابك، ولكنه لايتجاوب معك، ويوم 19 ويوم 20 يحملان مواساة أو تعزية أو سلوى.

بين يوم 21 ويوم 22 ابق على الحياد، كن متحسباً قبل التلفظ بأية كلمة، راجع مستنداتك بهدوء، وبين يوم 23 ويوم 24 قد تقول نعم لاقتراح أو قرار أو عرض، وتبدو سعيداً بما يحصل، بالاضافة لذلك يوم 25 تطل على الناس إن كنت تعمل في الشأن العام، ويحمل إليك الفلك مفاجأة في هذا اليوم، وتفرح بما تسمع أو ترى.
بين يوم 26 ويوم 29 يحاول البعض إيصال معلومات مشوهة إليك، كن دقيقاً جداً.

يوم 27 تهتم بشؤون واقعية وتبتعد عن الأوهام والأحلام، أما بين يوم 28 ويوم 29 تشغل بالك ظاهرة معينة لم تعهدها في السابق، وتكشف دوافع بعض الناس لتصرفات كانت غامضة حتى الآن.

يوم 30 قد ينتهي اتفاق مهني، أو يطرأ تغييراً في نوع العمل، ولكن المنافسة تكون شديدة إذا دخلت إلى مباراة ما، وقد تثير بعض الغيرة والحسد.


توقعات ماغي فرح شهر حزيران /يونيو لعام 2022 – برج العقرب

 بين يوم ويوم حاذر من تشنج في علاقتك العاطفية وقد تكون غير مستعد للارتباط او الالتزام، وفي يوم 3 من المحتمل ان يتطلب منك عمل او مهمة وتستغرق فيها وقتاً طويلاً .

يوم 4 تبذل مجهودات قصوى لاختراق وضع صعب او لتثبيت مواقعك وتجد المخارج لمشكلاتك في يوم يوم 5، وقد تتحقق امنية بين يوم 6 ويوم 8 وتهتم بشأن عائلي يوم 6 ويشغل بالك بعض التطورات، ويكون النجاح حليفك يوم يوم 7 وتقضي اوقات مسلية وجميلة يوم 8 .

يوم 9 ويوم 10 تهوى الحرية ولكنك تمنعها عن شريكك وتطالبه بالالتزام وتكثر خلافاتك معه وتمر بأزمة عاطفية او مهنية ويسود التوتر العائلي، وفي يوم 11 ويوم 12 تفرح بحلول وتشعر بالاطمئنان وتتلقى اخبار جيدة تتعلق بمشاريعك حاصة يوم 13.

يوم  14 ويوم 15 تحتفل بمناسبة وتشعر بالاسترخاء ولا تجهد نفسك وتؤجل المسؤوليات والهموم، وبين يوم 16 ويوم 18 افعل ما تشاء فالاجواء الفلكية مناسبة وتحيى الآمال من جديد وتمارس سلطتك وتتميز بكاريزما استثنائية.

يوم 19 ويوم 20 تهتم بشؤون مهنية وتشعر بالارتياح والاطمئنان وتحصل على ارباح مالية يوم يوم 19 . وتحالفك الحظوظ يوم 20، ويوم 21 ويوم 22 تبدو متحمساً جداً وتدعمك الافلاك وتحاط بالنجاح والحظ .

يوم 23 ويوم 24 ترضخ لبعض الضغوطات وتتحمل مسؤوليات جديدة  ويحذرك الفلك من التطرف، وبين يوم 25 ويوم 27 عليك ان تكون دبلوماسياً وأن لا تتورط بالنزاعات او بخلاف او بمشادة كلامية ، ولكن تجد الدعم من الاصدقاء والمقربين .

بين يوم 28 ويوم 30 تتحمس لحبيب وتشعر بمشاعر قوية تجاهه ، ولكن احذر من البلبلة والثرثرة ولا تكشف عن اسرارك ، وتكون متين وصلب وواثق من نفسك


توقعات ماغي فرح شهر حزيران /يونيو لعام 2022 – برج القوس 

 بين يوم 1 ويوم 2 الأفلاك تهبك قدرة وجاذبية وتحمل إليك نجاحاً أو نصراً كبيراً، وبين يوم 3 ويوم 4 قد تلام على قساوة أو جفاء، أو تضطر الى كتم مشاعرك أو إخفاء عواطفك، وبين يوم 5 ويوم 6 تتراجع معنوياتك قليلاً، عليك مراقبة الأمور فقط بدون أية مبادرة.

يوم 7 يلفت نظرك ماهو قديم أو غير اعتيادي، وفي يوم 8 تخشى من اتخاذ خطوة ما، ويخف اهتمامك بما كنت تراه مهماً جداً في السابق، وفي يوم 9 ويوم 10 تابع مسيرتك النضالية بشجاعة لكي تحافظ على ماربحت، وتبدو معنوياتك مرتفعة.

بين يوم 11 ويوم 13 احذر الإرباك والخيارات الصعبة، قد تتعرض لبعض التشنج، أو قرار فجائي يبعث في نفسك الريبة، وفي يوم 14 تتلقى خبراً مريحاً ينسيك بعض الهموم، وفي يوم 15 تخرج من مأزق بطريقة ذكية.

بين يوم 16 ويوم 18 تضطر إلى كتمان بعض المشاعر، حاذر من الغيرة والعدائية والعنف، وفي يوم 16 تتراجع خطوة في مشروع كان يشكل الأولوية بالنسبة إليك، أما في يوم 17 حاول أن تنسى الماضي وأن تنظر إلى المستقبل.

يوم 18 تتعقد الأمور، وقد تشن حرباً على من يخالفك الرأي، وبين يوم 19 ويوم 20 الفلك يهديك تطميناً وسلاماً، ويخرج مشروع إلى الضوء بعد فترة من العتمة.
وقد تعطي لحياتك لوناً جديداً، وبين يوم 21 ويوم 22 يكون القلب رقيقاً والدموع سخية والاتصالات من أجل تعزيز وضع مالي تبدو جيدة.

يوم 22 تشعر ببعض الإحباط، وتحتاج لمن يرفع معنوياتك، وفي يوم 23 تقدم مساعدة إلى الآخرين، وربما تنال هذه المساعدة للخروج من بعض المآزق، وفي يوم 24 أبق عينيك مفتوحتين لما قد يحصل، فهناك تغيير في الاتجاه يفرض نفسه.

يوم 25 قد يطرأ مايجعلك تغير بعض القرارات، وفي يوم 26 ويوم 27 خفف من الحماسة وحاول أن تحيط نفسك بالأصدقاء والأقارب المخلصين، أما يوم 28 ويوم 29 أجل كل قرار أو لقاء، قد تجد السلام أو تتصالح مع من تحب، عليك أن تتحاور وتتصالح وتتسلح بالشجاعة.

يوم 30 كن على استعداد لتلقي رسالة مميزة، تبدو مهاراتك شديدة في هذا اليوم، نصيحة الفلك هي في التقيد بالقواعد والأصول والقوانين.


توقعات ماغي فرح شهر حزيران /يونيو لعام 2022 – برج الجدي

بين يوم 1 ويوم 2 لاتترك تفاصيل صغيرة تفسد بعض الأعمال الجدية، عليك التروي لتتجاوز بعض الإشكالات، وفي يوم 2 تطرأ ظروف غريبة تجعلك تطرح علامات استفهام، أو تعيد النظر ببعض القناعات، أما بين يوم 3 ويوم 4 تفرح لخبر جيد، وتبدو جاذبيتك قوية، وتسير الأمور بشكل يرضيك.

يوم 5 تضاف مسؤولية جديدة إلى مسؤولياتك، وتلاقي المساعدة، وتهتم بنشاطات تفرح قلبك، وفي يوم 6 تجتاز بعض العقبات، وتطور بعض الأعمال مدعوماً بظروف جيدة، وفي يوم 7 ويوم 8 تبلغ الرومانسية أوجها، وتعرف أوقاتاً جيدة برفقة من تحب.

بين يوم 9 ويوم 10 قد تصادف الحب، وتتلقى معلومات مميزة من مصادر عدة تثير فضولك، وفي يوم 10 تحقق تقدماً في مجال مهني، لاتهمل آراء من حولك وانطباعاتهم، فقد تفيدك جداً.

بين يوم 11 ويوم 12 تكون محط الأنظار، وقد تتلقى مكافأة أو عرفاناً للجميل، وتعرف موعداً غرامياً مميزاً، وفي يوم 13 تشتد شعبيتك وتحول بعض المواقف الصعبة إلى أكثر مرحاً وإيجابية، وتلفت نظر بعض المراجع النافذة، بالاضافة لذلك فبين يوم 14 ويوم 15 حاذر من مزاج متعكر، قد تصاب بخيبة ما، أو تضطر إلى تجميد بعض الأعمال، يدعمك الأصدقاء في بعض الأوضاع الاجتماعية الخاصة.

أقرأ ايضاً  التوقعات العاطفية لشهر آب / اغسطس من جاكلين عقيقي 2022

بين يوم 16 ويوم 17 لا تترك أحداً يلهيك عن أعمالك وأهدافك، حاول أن تنجز واجباتك ولو بجهد إضافي، وفي يوم 17 تتلقى علامات الحب من جهة لم تتوقعها، وقد تقيم علاقة جديدة هذه الأثناء، أما يوم 18 ابق عينيك مفتوحتين على وضع مالي مثير للجدل، قد تضطر إلى عملية شرائية لم تضع لها الميزانية اللازمة.
يوم 19 تتخلى عمن لم يعد يثير حماستك.

يوم 20 لتكن أحكامك على الأمور والناس عادلة، وإياك أن تسهو عن بعض التفاصيل المهمة، وبين يوم 21 ويوم 22 تتولى مسؤوليات جديدة وتستعيد الثقة بالنفس، وتخطط وتنفذ وتبدو أكثر قدرة على مواجهة الصعوباتن وفي يوم 22 تترك انطباعاً هائلاً على بعض الفئات النافذة، قد يسترعي انتباهك أحد الأمور، ويبدو مفيداً لك في المستقبل.

بين يوم 23 ويوم 24 تسعد بقرب الأحباء والمقربين، وتحتاج لدعمهم، وقد تلبي بعض الدعوات، كن صابراً و راجع حساباتك بشأن علاقتك بأحد الأصدقاء.
يوم 25 تشعر بالارتياح وبالسعادة.

بين يوم 26 ويوم 27 تتطور الأمور لمصلحتك، تنفتح أكثر على الآخرين رغم ميلك للوحدة، أما بين يوم 28 ويوم 29 لا تترك أحداً يؤثر عليك سلباً، انتبه من ارتكاب أخطاء تدفع ثمنها غالياً فيما بعد، وفي يوم 30 تبتسم لك الأفلاك، وتدعوك إلى الاحتفال، أو تدفعك نحو مشروع جديد أو رومانسية واعدة وتستفيد من بعض الظروف ولو كانت طارئة.


توقعات ماغي فرح شهر حزيران /يونيو لعام 2022 – برج الدلو

يوم 1 يبدأ الشهر مع مشاكل صغيرة في العائلة ، تضطر إلى تقديم بعض التنازلات ومحاصرة المشاكل بلين، وفي يوم 2 قد تهتم بأمر شخصي وتشعر بالإرتباك إزاؤه ، لقاء مع أحد الأصدقاء في المساء يرطب الأجواء .

يوم 3 قد يكون من الصعب حل مسألة اجتماعية ، تسوء علاقتك بالشريك أو بأحد الزملاء، وفي يوم 4 القمر الجديد في برج الجوزاء يكون واعداً، وبين يوم 4 ويوم 5 يحمل بعض الإنفراجات ، قد يسطع نجمك وتمارس سحراً كبيراً ، وتقضي وقتاً طيباً مع بعض المحيط في هذه الأثناء .

يوم 5 إتكل على حدسك سيدلك على طريق النجاح دون أي شك، وفي يوم 6 تحقق نجاحاً على الصعيد الإجتماعي ، لكن في هذا اليوم يجب أن تتجاهل من يحاول استفزازك، أما يوم 7 ابتداءً من هذا اليوم تحمل إليك الأفلاك بعض الأوقات العذبة حتى يوم 17 ، قد توقع على إتفاق مهم أو تتوصل إلى نتيجة إيجابية في العمل .

يوم 8 لا تتخذ قرارات متسرعة واترك الوقت يعمل لصالحك ، لا توقع على أية مستندات قبل أن تتأكد من كل التفاصيل، وبين يوم 9 ويوم 10 انتبه من مشادة كلامية مع الشريك والحبيب ، لاتحاول أن تتصدى لها بالتبجح والإنتفاض ، قد يتراءى لك أن الآخرين يستغلونك .

بين يوم 11 ويوم 12 قد تقدم على بعض الاتصالات المفيدة لأعمالك ، لكن عليك أن تتجنب دائماً النزاعات والخلافات، وفي يوم 13 من المحتمل أن يتوقف عمل لك ، أو أن تجد عائقاً بينك وبين بعض الإنجازات، أما بين يوم 14 ويوم 15 يستجد مايريح قلبك ، فهذان اليومان يحملا إليك إما الإنفراج أو خبراً جيداً أو أوقاتاً حلوة ومريحة.

بين يوم 16 ويوم 18 إياك والمجازفة ، فالمعاكسة الفلكية شديدة جداً ، يتطور خلاف إلى حالة عداء ، انتبه من مغالطات يزجك فيها البعض، وفي يوم 17 يحتاجك بعض أفراد العائلة لأمر طاريء ، حاذر من خسارة مالية في هذه الأثناء .

يوم 19 ابتداءً من هذا اليوم تشعر أن حملاً سقط عن كاهلك ، فكوكب مركور كف عن معاكستك ، إلا أنك تبدو أكثر انتقاداً للمحيط ، وفي يوما يوم 19 ويوم 20 يصلح للمحادثات والنقاشات المالية والمهنية ، لكن انتبه قبل أن تقدم على أي تغيير ، ودقق في كل الوثائق والمستندات.

بين يوم 23 ويوم 24 تخرج بعمل إبداعي أو بإنجاز كبير ، وتتحدى بعض الأعداء ، يحالفك الحظ في مشروع شخصي ، تتخذ قرارات مناسبة جداً، وفي يوم 25 قد تحقق أمنية أو تخرج من حالة عداء إلى بعض السلام، أما يوم 26 ابق واقعياً ولا تخرج عن القانون ، تجنب المواقف الدقيقة والشائكة ، ولا تزج نفسك في أي ورطة .

يوم 27 تتلقى معلومات مهمة عن بعض الحلفاء أو الأفرقاء الذين تنتمي إليهم ، كذلك بين يوم 28 ويوم 29 تهتم بشأن عائلي طارىء ، يعاود كوكب مارس سيره المباشر في هذه الأثناء ، وقد يتحدث الفلك عن مكافأة أو إنطباع جيد تتركه لدى سلطة نافذة أو مرجعية كبيرة، وفي يوم 30 حاذر من بعض الانفعالات غير المجدية (لا تستسلم للغضب فهو مفتاح كل شر ) كما قال سقراط .


توقعات ماغي فرح شهر حزيران /يونيو لعام 2022 – برج الحوت

بين يوم 1 ويوم 2 تحتاج إلى مضاعفة الجهود لإنقاذ وضع أو لتثبيت بعض المشاريع ، حاول أن تزرع الفرح وأن تبتعد عن أجواء التشنج، وبين يوم 3 ويوم 4 لن تألو جهداً لتحقيق الأرباح المادية ، ترتب أمورك وتزيل آثار الفوضى السابقة وتحصل على نتائج مرضية خاصة يوم 4.

بين يوم 5 ويوم 6 قد تفرض عليك الأقدار تغييراً ملزماً ، انتبه من مشكلة قد يسببها أحد المحيطين بك، بالاضافة لذلك فيوم 7 ويوم 8 واعدان ، تنفذ خلالهما بعض الأمنيات ويساعدك أحدهم على تخطي أزمة ، قد تخطط لأمر مشوق جداً يوم يوم 8 .

بين يوم 9 ويوم 10 يدخل حياتك جديد ، إلا إن أحدهم يحاول الإعتراض ، انتبه من الغيرة غير المبررة، وبين يوم 11 ويوم 13 قد يتطلب أمر ما عملاً من قبلك ، كن معتنياً بأمورك في هذه الفترة وانتبه من بعض الأخطاء التي تدفع ثمنها باهظاً ، قد تتعامل مع أشخاص سلبيين أو ربما تعاود إرتكاب أخطاء ماضية .

بين يوم 14 ويوم 15 تضطر إلى تأجيل بعض المشاريع أو الاجتماعات ، قد يكون لأحد أفراد العائلة دور في إحداث إشكال في حياتك الشخصية، أما في يوم 16 ويوم 17 الأفلاك تتحدث عن إنفراج ، تجد نفسك في موقف أفضل من السابق ، وتطرق باب تجارب جديدة.

بين يوم 18 ويوم 20 ساتورن يشكل مربعاً مع نبتون ابتداءً من يوم 18 ، ويتحدث عن مواجهة مع سلطة معينة أو مرجعية نافذة، وبين يوم 21 ويوم 22 كن جريئاً في قناعاتك وأظهرها حيثما يجب ، لا تستعجل بلوغ الأهداف ، بل أعط الوقت الكافي لكل شيء، وكن مدارياً لأمزجة المحيطين بك .

يوم 23 أنت معروف بصبرك وهدوئك يا عزيزي ، وظفهما الآن حتى تنال ما ترغب ، قد تضطر إلى قبول ما حاولت تجنبه، أما يوم 24 تبتعد عن الروتين ، وتبحث عن شيء يزيل عنك الملل، اما يوم 25 قد تلجأ إلى تغييرات مباغتة وفي الدقيقة الأخيرة .

بين يوم 26 ويوم 27 تفرح بإنجاز ، تستغل فرصة مؤاتية تفتح أمامك أبواباً واسعة تظهر كفاءتك وتتألق ، في هذه الأثناء قد تعرف الحبيب إلى أسرتك أو تتلقى خبراً جيداً يتعلق بعلاقة عاطفية لك .

يومي يوم 28 ويوم 29 يخيم على الجو رومانسية، وفي يوم 29 قد تحتفل بجديدأو بمناسبة سارة، وفي يوم 30 تتصدر الأمور العائلية دائرة إهتماماتك ، قد يكون عليك القيام بواجبات معينة وتنصلت منها ، إلا أنك الآن تواجه هذه الإستحقاقات التي لابد منها .

6 أفكار بشأن “ماغي فرح تتوقع أفضل وأسوء الايام في شهر حزيران/يونيو 2022”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.