تخطى إلى المحتوى

ماهي أكثر الابراج حبا للأموال !

برج الحمل
إذا نضب المال بين يديه لا يشعر بالأسى لأن أهدافه كثيرة وليس المال أوّلها ومع أنه محور نفسه إلاّ أنه يتمتع بروح دافئة معطاءة قلما توجد في الأبراج الأخرى إذا خـُيـّر بين المال والشأن اختار الأخير.

برج الثور
المال بالنسبة لمولود برج الثور وسيلة لتوفير حياة الرفاهية التى يسعى إليها، وهو صبور ويعتمد على نفسه، ويحلم ببناء إمبراطورية خاصة به ينفذ فيها أعماله المحببة إليه مثل التجارة والصناعة.. والنجاح دائماً حليف مثل هؤلاء الناس.

برج الجوزاء
المال عند الجوزاء عنصر مهم لحياة هانئة ألجوزائي بحاجة للمال ليحقق رغبات تنقله ورغباته المتغيرة.

برج السرطان
السرطاني الرومانسي والشاعري هو الأقرب إلي عالم المال , لا ينفقه بطريقة عشوائية ويعرف كيف يكسبه , وكيف يحافظ عليه وكأنه ولد محاسبا.

برج الأسد
المال عندهم وسيلة للعيش ببحبوحة , يصرف دون إن يسال , المهم انه يمضي لحظات ممتعة.

برج العذراء
يحب العذراء المال إنما ليس للقوة أو السلطة اللتين يمنحهما له بل لأنه يخشى العوز ويفتش عن الامان والاستقرار اللذين يمكن للمال توفيرهما.

برج الميزان
المال لا يعني له إلا حياة رغدة فهو مسرف والمال في جيبه يزعجه فتجده مرات يشترى بهدف الصرف فقط.

برج العقرب
غالبا ما يصرف المال من أجل المظاهر فيهمه دائما أن يظهر بأفضل حلة.

برج القوس
القوس يحب العيش ببحبوحة , ومزاجي في علاقته بالمال , فعندما يفكر بالتعب الجسدي والفكري للوصول إلي المال فانه يقتصد قليلا , أما عندما تمتلكه رغبة المغامرة فانه كريم جدا , وخوفه من ازدياد المعروف نابع من انه يتعب في حياته ولا يمكن إن يقبل بالطرق غير المشروعة للحصول علي هذا المال.

برج الجدي
الجدي والمال حبيبان , عاشقان لبعضهما البعض , فالجدي يسعي للحصول علي المال والمال يسعي إليه بمعني إن هذا المولود محظوظ وتتكرر الفرص الثمينة في حياته.

برج الدلو

بعض رجال هذا البرج وهم قلة يطغي عليهم حب المال وهذا يعني تخليا عن أي حب أخر قد يكون أسمى واغلي وأكثر استمرارية وهذا النوع هو ذاته يهوي المغامرة والمراهنة.

برج الحوت
يعشق المال وكم يتمني إن يكون من أثرياء العالم كي لا يتعب نفسه في البحث عن عمل أو التقيد بنظام وظيفة لأنه عاشق للوقت ألفاضي من أي قيد.

2 فكرتين بشأن “ماهي أكثر الابراج حبا للأموال !”

  1. برج الثور
    المال بالنسبة لمولود برج الثور وسيلة لتوفير حياة الرفاهية التى يسعى إليها، وهو صبور ويعتمد على نفسه، ويحلم ببناء إمبراطورية خاصة به ينفذ فيها أعماله المحببة إليه مثل التجارة والصناعة.. والنجاح دائماً حليف مثل هؤلاء الناس ان شاء الله الرحمن الرحيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *