ماهي نسبة التوافق العاطفي بين برجك والرجل من برج الأسد

توافق الرجل الاسد

يعد برج الأسد من الأبراج النارية، وتاريخ برج الاسد يمتد من الثالث والعشرين من يوليو إلى الثالث والعشرين من أغسطس، ومولود برج الاسد يحب اللون البرتقالي والذهبي بشكل كثير، ويتصف أصحاب برج الأسد بشكل عام بالشخصية القيادية والطموحة، وبالثقة بالنفس والقدرات، وبالتميز بالطاقة والحماس، وبالكرم..

أكثر الابراج توافقًا مع الرجل الاسد في الحب هم : القوس – الجوزاء – الحمل – الدلو
أكثر النساء يصلحن للزواج من الرجل الاسد هم: الدلو – الجوزاء – الميزان – الحمل

توافق الرجل الأسد مع المرأة الحمل

  • الرجل الأسد يُظهر الحاجة إلى إثبات شخصيّته وإرضاء متطلّبات قلبه، لأنّه لا يعرف إلاّ الشعور الكامل، فهو كريم ومرهف، وتؤثر فيه براءة المرأة الحمل ومثاليّتها إلى درجة أنّه يتحوّل إلى مدافع شرس عنها.
  • المرأة الحمل تتمتّع بشخصيّة قويّة، وذكاء حادّ، وقوّة طباع مذهلة لا يستطيع الأسد التحكّم بها، لكنّها في المقابل، تقدّر لديه شجاعته وثقته بنفسه وحكمته.
  • على الأسد أن يبقى عظيماً وجليلاً وألاّ ينحاز إلى الكبرياء والكلل والملل، فالمرأة الحمل تستطيع أن تُظهر للرجل إحساسها بأنّه لامع، وبأنّها طبيعيّة وصريحة جدّاً، وتدعه يغوص في شخصيّتها.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الأسد والمرأة من برج الحمل هي : 71%


توافق الرجل الأسد مع المرأة الثور

  •  الشيء الأكيد هو حاجة الأسد إلى أن يكون محبوباً، ولكن إعجابه بنفسه وتعاليه يمنعانه من البوح بذلك. تتملّكه الرغبة في أن يكون لافتاً للأنظار إلى درجة العبادة. لا يحبّ إلاّ أن يكون في المرتبة الأولى، على أن يقوم هو بدور القائد، وغالباً بطريقة ظالمة.
  • كيف يجب أن تتصرّف مولودة الثور بوجه رجل مثل هذا؟؟ بدون أدنى شكّ، تعطيه كلّ الحب الذي يطلبه، فهي كريمة جدّاً في هذا المضمار، ولكن بالنسبة إلى الباقي!!! إنّ هذا النوع من الأزواج عرضة للانفصال، فالأسد يتمتّع بكبرياء وتعجرف مطلقين، ولكنّه شهم ونبيل الأخلاق، بعكس شريكته الثور، ويعرف كيفيّة المسامحة، لأنّه متسامح وواثق من نفسه ومتفائل، وينسب إلى شريكته النقص في الحماسة.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الأسد والمرأة من برج الثور هي : 66%


توافق الرجل الأسد مع المرأة الجوزاء

  • تبهر الجوزاء شريكها الرجل الأسد بحنانها الخفيف والطيّب، الذي غالباً ما يظهر عقلانياً أكثر منه عاطفياً… فعاطفتها وغرامها يستطيعان التأقلم مع حاجات الأسد المتوحّش. وكما هو مؤكّد، تعاني الجوزاء كثيراً في سبيل المحافظة على حصّتها من الحرية اللازمة لها.
  • بالفعل، وعلى الرّغم من أنّ الأسد كريم، فهو متكبّر ومتعالٍ إلى درجة لا تستطيع شريكته تحمّلها، وغير ذلك، لا توجد اختلافات جوهريّة في الرأي بين الاثنين، فزواجهما بنّاء وطويل الأمدّ، وحبّهما صادق وعميق.
أقرأ ايضاً  ماذا يحب رجل الحوت في جسد المرأة

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الأسد والمرأة من برج الجوزاء هي : 78%


توافق الرجل الأسد مع المرأة السرطان

  • المرأة السرطان كاملة الأنوثة، والرجل الأسد كامل الرجولة. تكون المرأة ملكاً للرجل الذي لم يبقَ له إلا التربّع على عرشه، فهو الذي يسنّ القوانين ولا يواجه أيّ معارضة.
  • يشعر الرجل في بعض الأحيان بأنّ المرأة بعيدة عن متناول يده، ففي هذه الفترة تكون هي في حالة غرق في أحلامها أو بعيدة عن الأسد الذي يشعر بعجزه أمام عقد شريكتهن ولكنّه سرعان ما يُدرك أنّ السرطان الطيبّة تعيش في حديقة أحلامها، ومن المستحسن عدم العبث معها.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الأسد والمرأة من برج السرطان هي : 57%


توافق الرجل الأسد مع المرأة الاسد

  •  في هذا الوضع، هناك زوجان طموحان، يُشرقان ويشعّان ويعيشان بولع… لكن في المقابل، إنّه التقاء كبريائين، وبطريقة أخرى التقاء طمّاعين.
  • كلّ واحد يعتبر نفسه المميّز ويميل إلى القيادة، وهمّ كلّ واحد منهما أن يكون هو المراقب من قبل الآخرين حتّى ولو وصل الأمر في بعض الأحيان إلى مرحلة الغيرة من الآخر.
  • المشادّات والخلافات المتتالية هي عنوان علاقتهما، وكونهما مميّزين ويتمتّعان بالشخصيّة والطباع المتشابهة، يصعب التمييز بينهما وإعطاء الحقّ للأول دون الآخر.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الأسد والمرأة من برج الاسد هي : 55%


توافق برج الاسد مع الابراج

توافق الرجل الأسد مع المرأة العذراء

  •  النقاط المشتركة بين المرأة العذارء والرجل الأسد قليلة جدّاً، لا بل تعتبر غير موجودة، وهذا شيء جيّد، لأنّه يؤدّي بشكل عام إلى إنجاح علاقتهما.
  • فكّل واحد يجد عند الآخر ما ينقصه، ودائماً ما يكون الأسد في وضعيّة المتغطرس  المتعالي، لأنّه يشعر بالحاجة الدائمة إلى أن يكون مرئيّاً من قبل الجميع، وفي كلّ الأمكنة.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الأسد والمرأة من برج العذراء هي : 79%


توافق الرجل الاسد مع المرأة الميزان

  • يُريد الأسد دائماً أن يكون الأفضل وأن يلمع حيثما كان ، وينجذب إلى المرأة الميزان المشبعة بالجمال والإغراء والسحر، ويحبّ أن يحصل على تلك التي تُعجب الآخرين، فيفلح في ذلك.
  • المرأة الميزان ليست بهذه السهولة، ولا تقبل بمغازلة الأسد، إلا بعد التأكّد من المشاعر التي يُحاول إظهارها له، فهي مستقلّة جدّاً وأذكى من أن تخضع للأسد وتخدم مصالحه.
  • إذا شعرت بأنّها محبوبة كما هي أطلقت العنان لقلبها ، وبشكل عام لجذب الرجل الاسد و لنجاح العلاقة بينهما، يجبّ ألا يظهر أيّ منهما بمظهر المتملّك والانتهازيّ أو الأنانيّ.
أقرأ ايضاً  ماغي فرح : هذه الابراج يجب أن لا تتزوج من بعضها!!

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الأسد والمرأة من برج الميزان هي : 75%


توافق الرجل الاسد مع المرأة العقرب

  •  تكره المرأة العقرب الاحتيال والخساسة وتبحث عن الشغف والولع، وتغويها صفات اللطف والحيويّة والقوّة والسحر التي يتمتّع بها الأسد.
  • مشكلة الأسد الأساسيّة هي أنه يُريد أن يُحَبّ قبل أن يُحِبّ، فهو لذلك لا ينجذب بسرعة إلى الآخر، ويُزايد في بعض الأحيان، ويتحوّل إلى شخص لا يُطاق.
  • المرأة العقرب كاملة الرقّة، تشعر بتصرّف الرجل الأسد ولا تقدّره، وتريد أن تحبّ كما هي، فهي ليست بصدد إكمال حياتها مع شخص مدّعٍ… لذا ما إن تحصل على ثقته التامّة حتّى تُصبح قادرة على أن تقدّم له جسدها وروحها، لكن بشرط ألاّ يتعدّى حدوده ويحترم حريّتها.
  • بين الزوجين، الأسد هو الذي يُريد دائماً السيطرة، وإذا رفضت العقرب ذلك، تثور ضدّ سلطته، وتتحوّل حياتهما إلى ساحة معركة حقيقيّة، عندها لن تدوم العلاقة طويلاًن لكن إذا أدّت دوراً ذكيّاً ولم تقاومه، فهو يتحوّل إلى رفيق مميّز وكريم.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الأسد والمرأة من برج العقرب هي : 73%


توافق الرجل الاسد مع المرأة القوس

  • إلى ماذا يُمكن أن يؤدّي التقاء نار الرجل الأسد ونار المرأة القوس؟ إنّه يؤدّي ـ من دون شكّ ـ إلى إشعال نار السعادة التي سوف تعمّر طويلاً.
  • هو رجل بكلّ معنى الكلمة، وينجذب بسرعة إلى المرأة القوس، الحسنة المظهر والمميّزة، وكعادته يُحاول أن يلمع على أمل أن يُعجب المرأة القوس التي لا تستسلم للرجل من النظرة الأولى، و يجب أن يعرف الأسد كيف يصل إلى قلبها.
  • معاً، يعيشان على النمط نفسه، ويتطّلعان نحو المستقبل وكيفيّة تخطّي جميع العقبات غير القابلة للاجتياز.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الأسد والمرأة من برج القوس هي : 96%


توافق الرجل الأسد مع المرأة الجدي

  • الرجل الأسد معروف بقيمته وبتفوّقه في جميع الميادين، ولن يطول ظنّه ليخيّب بتلك المخلوقة الباردة والواثقة جداً من نفسها، فهو ليس معتاداً على ألا يكون محطّ أنظار على هذا النحو، وبخاصّة من قبل امرأة، فهو يحاول إظهار عدم اكتراثه بها لتقوية موقفه.
  • عندما تجد المرأة الجدي الحماية والراحة لدى الأسد، تثق به، ولكن فعليّاً لن تتأخّر كثيراً لترتمي بين يديه.
  • التعامل مع الرجل الاسد ليس صعباً فعندما يفهم الأسد طبيعة المرأة الجدي ـ والأمر لن يتأخّر كثيراً ـ ينتقل إلى مرحلة تعديلها وتطويعها، ربّما هذا هو الحلّ الجيّد، لكن يجب أن يتنبّه كثيراً لأنّ ردّات الفعل لدى المرأة الجدي تتأخّر قليلاً، فإذا أصدر لها الأوامر وحاول إجبارها على القيام بما يُريد، فسوف يفشل معها.
  • على الرجل الأسد ألا يتردّد في الاستماع إلى نصائح هذه المرأة الحكيمة، وأن يثق بحكمتها الغرائزيّة.
أقرأ ايضاً  دليل شامل عن توافق برج الجوزاء في الحب والزواج والعاطفة والانسجام والصداقة والقيم والمبادئ

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الأسد والمرأة من برج الجدي هي : 78%


توافق الرجل الأسد مع المرأة الدلو

  • كلّ برج من هذين البرجين يُثبت انجذابه إلى الآخر، ويجب هنا معرفة أيّ فعل هو الأقوى: الإنجذاب أم الرفض؟
  • يحبّ الأسد الظهور بأنّه الأحسن، الأقوى والأوّل، ويؤمن بذلك، هذا التصرّف يؤذي بساطة الدلو وتواضعها، لكنّها في المقابل، لا تستطيع إلاّ أن تشعر بالفخر لأنّ هذا الكائن اللامع والمميّز قد اختارها.
  • بالنسبة إليها، النوعيّة هي التي تقرّر، فتقوم بكلّ ما في وسعها لتطويرها وتحسينها، وإذا ما نجحت بإخراج الأسد من شخصيّته، يستطيع الزوجان عندئذ إشراك حسنات كلّ واحد منهما وبناء مستقبل رائع معاً.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الأسد والمرأة من برج الدلو هي : 90%


توافق الرجل الاسد مع المرأة الحوت

  • الحب عند الرجل الأسد قوة وسيطرة فهو رجل قويّ ومفعم بالرجولة، ولن يتأخّر ليبهر المرأة الحوت الضائعة والخجولة والمحافظة، فهو يقدّرها ويحترمها على الرّغم من أنّه لامع وواثق بنفسه.
  • بعد هذه المرحلة الزاخرة بالحبّ والغرام المتبادل، سوف تظهر المشاكل، ذلك أنّ الرجل الأسد والمرأة الحوت لا يستطيعان التعايش معاً بسهولة.
  • هي محبّة وحسّاسة وعاطفيّة، تحلم برجل ناعم وحنون يستطيع كلّ لحظة إظهار شعوره ومحبّته، بينما هو يفكّر في نفسه على الرّغم من كرمه، ويتشاغل دائماً بإظهار نفسه وكأنّه ساحر النساء إلى درجة يتجاهل معها شريكته أحياناً.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الأسد والمرأة من برج الدلو هي : 77%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *