تخطى إلى المحتوى

ما هي أبرز التوقعات الفنية لعام 2011؟

هيفا وهبي:هي سنة الصراع على استعادة السيطرة على كثير من الأمور، بخاصة أنّها ستشعر بعدم الأمان والطمأنينة. تعاني في 2011 تشتتاً في الأفكار وعدم القدرة على تمييز بين المفيد والمضر. مما يسبب لها توتراً على الصعيد المهني حيث تضع أسساً لمشروع فني، لكنّ تنفيذه سيواجه صعوبات كثيرة.

نانسي عجرم: هي سنة التحدي لها. تجهد في إثبات إمكاناتها في مواجهة الآخرين، وتحقق العديد من النجاحات..

إليسا:هي سنة الشغف وتحقيق الأمنيات. ستواجه إليسا استحقاقاً يتطلب قوة وحزماً وستتمكن من إثبات شخصيتها. على الصعيد العاطفي، ستكون سنة العطاء لإليسا، والدفاع عن المكتسبات العاطفية.

راغب علامة:هي سنة الحب له. يعيش حالة رومانسية داخلية تختلف عن كل الحالات السابقة وحالة عدم أمان في أماكنه المعتاد عليها، مما يدفعه الى إجراء تغييرات كبيرة. ينخرط في مشروع استثماري له علاقة بالصحة، ويحقق نجاحاً ينعكس ايجاباً على راغب. فنياً، لن يركز كثيراً في 2011 على الأمور الفنية. سيؤجل الكثير من المشاريع والجولات لانشغاله بأمور أخرى تجارية وعاطفية.

نادين لبكي:ستكون سنة المال لنادين. ستخطط لمشروع كبير جداً على الصعيد المهني بدعم خارجي. على الصعيد العائلي، تعيش حياة مستقرة تغيب عنها الأحداث البارزة. تكرس وقتها الأكبر للعمل، وتُفتح لها أبواب جديدة.

ماجدة الرومي:إنّها سنة المفاجآت للسيدة ماجدة الرومي. تشهد نزاعات كثيرة مع شعورها بفقدان التوازن في نمط حياتها، بخاصة مع إحساسها بعدم السعادة. مما يجعلها تفكر جذرياً في التغيير. كما أنّها سنة اتخاذ القرار في ما يخص المسارات التي يجب أن تسلكها في المستقبل.

عباس النوري:هي سنة التجديد وهي مصيرية بالنسبة له. تشهد بعض مساراته حالات إنعاش وازدهار، كما تصله أخبار مهمة كثيرة. ويشعر بالثقة الكبيرة بالذات خلال تواجده في كافة الأوساط. على الصعيد الشخصي، يحاول أن يفرض رأيه في موضوع معين، لكنه لن يتمكن من تحقيق هدفه. وهو مطالب هذا العام أن يكون دبلوماسياً وبعيداً عن الاستحقاقات. عليه الانتباه إلى الأمور الصحية. لا أخطاء قديمة سيضطر لمواجهة عواقبها في 2011. يحافظ على موقعه الفني من دون تطور سلبي أو إيجابي. فيما يحقق تطوراً على صعيد أعماله التجارية البعيدة عن الفن.

محمد عبدو: نجاحات كبيرة بدول عربية وغير عربية

نجوى كرم: ارتباط قريب ونجاح خارج شركات الانتاج

نوال الزغبي: ارتباط وراحة نفسية

راشد الماجد: نجاحات وديو غنائي مع فنان ومهرجان في الـDown Town

أحلام: مهرجان في أميركا ومفاجأة قبل أواخر السنة

عمرو دياب: تراجع مستمر لأن باله مشغول بغير الفن

عاصي الحلاني: مهرجانات كثير في بعلبك وبيروت والكازينو

وليد توفيق: لا تقدم في الفن

حسين الجسمي: يخف وهجه

تامر حسني: ممثل مغني ومخرج ناجح

وديع الصافي: ألبوم فيه أغاني مجددة “يكسّر” الأرض

فيروز: مهرجانات بالجملة بين بعلبك والكازينو والعالم

كارول سماحة: نجاح مسلسلها الجديد ومهرجان في الكازينو مع فنان

3 أفكار بشأن “ما هي أبرز التوقعات الفنية لعام 2011؟”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *