هل تخون المرأة القوس؟ وما هي درجة غيرة برج القوس ؟

في البداية دعونا نتعرف على مواصفات المرأة القوس هذه المرأة الاجتماعية والحيوية والعمليّة، والتي لها أسلوبها الخاص وطريقة خاصة في التفكير، إنها بكل تأكيد شخصية محبوبة ومرحة وخفيفة الظل، والجميع يحبّ الجلوس معها.

المرأة القوس تحبّ أن تستطلع وتستكشف كل ماهو جديد، وهي دائمة التجديد والتغيير، وتتعلّم من تجارب الآخرين ومن تجاربها، وتحاول تصحيح أخطائها، وتسلّط الضوء على أخطاء الآخرين وتنبّههم كي يقوموا بتصحيحها.

غيرة المرأة القوس
متى تغار المرأة القوس
ذكاء المرأة القوس
هل تخون المرأة القوس ومتى؟

غيرة المرأة القوس

هي انثى متحررة ونادراً ما تشعر بالغيرة، تعطي دائماً الفرصة لها ولغيرها فهي صبورة جداً، والحب بالنسبة لها مغامرة أو مراهنة، فإما أن تكون هي الرابحة أو الخاسرة، تهوى هذه المرأة كل مثير وجديد، لذلك تبحث لها عن فارس لأحلامها يمتطي صهوة جواده الأبيض بلون الغيم الهارب، لينتشلها من واقعها العادي إلى عالم القصور المخملية والحدائق المعلقة وأساطير ألف ليلة وليلة، تبحث دائماً عن الإثارة والمغامرة والتجديد والتغيير وهي بحاجة دائمة لأناس من حولها، لشخص يشاركها لحظة سعادتها، مشاعرها صادقة وواضحة وصريحة، تكره التقيّد والروتين، كريمة وطيبة القلب، وغالباً ما تقع ضحية للرجال الذئاب.

بشكل عام :

المرأة القوس : رغم انها متحررة ولكن طبيعتها النارية تجعلها غيورة جداً، وفي أوقات كثيرة تقلب غيرتها إلا شك .

متى تغار المرأة القوس

مولودة برج القوس شخصية إيجابية ومتفائلة، وتفرح لنجاح الآخرين، ولكنّها تسعى للتفوّق والتميّز فهي لا تحبّ أن تكون خارج دائرة المنافسة، وتغار امرأة برج القوس من الشخصيات القوية التي تمتلك قلباً قوياً وأعصاباً باردة وقادرة على الخوض في عدة مغامرات بكل جرأة وثقة، ولكنّها لن تغرق في هذه المشاعر لفترة طويلة، فسوف تحاول إنعاش نفسها واللحاق بهم، وغالباً ما تنتصر عليهم.

أقرأ ايضاً  ما هي درجة غيرة برج الدلو الرجل والمرأة؟

المرأة القوس ليست أكثر الابراج غيرة ولا بدّ من التأكُّد أن غيرة المرأة القوس على الرجل هي دليل الحب، ومن أهمّ دوافع الغيرة عند المرأة هي التهديد والخوف من فقدان شريكها، وانتهاء العلاقة بينهما، فهي تبذل جهدها للحفاظ على شريكها.

غيرة المرأة القوس ليست غيرة مباشرة/ فمثلاً عندما تغار تستفسر عن كلّ التفاصيل التي قام بها شريكها، وتسأله عن كل التفاصيل التي مر بها في يومه، وكلّ هذه الاستفسارات لكي تعلم إن كان شريكها قد قضى وقته مع شخص معيّن أم لا.

لعل اسوأ شيء في غيرة المرأة القوس هي أنها لا تدع شريكها يقضي وقت بمفرده دون أن تتصل به لعشرات المرات!!

لعل اسوأ شيء في غيرة المرأة القوس هي أنها لا تدع شريكها يقضي وقت بمفرده دون أن تتصل به لعشرات المرات!! وهنا يجب ان ننصحها بان تنتبه لا تخنقي زوجك أو شريكك بغيرتك إذا كنت تحرصين على بقائه معك، فقد تخسريه للأبد وأنت لا تعلمي.

ذكاء المرأة القوس

تتميّز الفتاة القوس بذكائها الفطري وذكائها المكتسب، فهي ذكية بالفطرة وتسعى لتطوير ذكائها واكتساب مهارات جديدة، ولديها القدرة على تحليل شخصيات الآخرين وقراءة عقولهم والوصول إلى أعماقهم.

لدى أنثى القوس القدرة على الإقناع والتأثير على الآخرين بكل سلاسة ومرونة وخاصة على زوجها، وتمتلك نسبة ذكاء عالية في التخطيط والتنفيذ وفي القدرة على إيجاد الحلول للمشاكل الزوجية التي تواجهها.

يكمن ذكاء الفتاة القوس في بحثها عن الجوهر والخبايا والأسرار، فهي ترغب في قراءة ما وراء السطور، ولا تكتفي بالأمور الظاهرية، ويظهر ذكاءها في القدرة على التكيّف مع الظروف الصعبة، وفي قدرتها على تحويل الأفكار السلبية إلى أفكار إيجابية.

المرأة القوس والحب

هل تخون المرأة القوس ومتى؟

في الاحوال العادية فإن المرأة القوس شخصية وفيّة ومخلصة للشريك، وتجعله محور حياتها، وتفكّر في إسعاده، وتوفّر له كل متطلبات الرفاهية والسعادة، وتخطّط لتعيش معه حياة سعيدة ولتكوين عائلة مثالية.

أقرأ ايضاً  الحب والزواج عند المرأة والرجل من برج الدلو

نادراً ما نجد الزوجة القوس تخون زوجها ولكن وفي حال حدوث ذلك فيكون بسبب إهمال زوجها!! وهذا ليس مبرراً طبعاً، ولكن إهمال الزوج، وتجاهله لمشاعر زوجته القوس يأتي في مقدمة أسباب الخيانة. عندما تتحول العلاقة الزوجية مع زوجها إلى علاقة روتينية خالية من المشاعر، وتشعر المرأة بأنها تحولت إلى مدبرة منزل أو مربية أكثر من كونها زوجة وصديقة فقد تضعف وتبحث عن تأكيد على أنوثتها واستحقاقها للحب خارج عش الزوجية.

عندما تخون الفتاة القوس يكون ذلك بسبب شعورها بالوحدة، فقد تشعر المرأة القوس بالوحدة رغم زواجها لأسباب عديدة، كسفر الزوج لفترات طويلة، أو عدم اهتمامه بها، مما يجعل الخيانة تتسلل إليها في شكل تواصل مع صديق والحديث معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي!!

النسبة العليا للخيانة عند المرأة القوس يكون بدافع الانتقام!! حيث تتصور أن رد الخيانة بالخيانة طريقها لاستعادة كرامتها، وتهدئة غضبها، وتتناسى أن الخيانة ليست إنجازًا يتنافس الناس فيه، فصحيح أن المرأة القوس متسامحة ومسالمة ولا تفتعل المشاكل، ولكنّها لا تسمح لأحد بإهانتها، وبنفس الوقت هي شخصية لا تعرف الحقد وإذا أخطأ أحد بحقّها فهي ستسامحه إذا اعتذر لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.