الابراج والموضة: المظهر الذي يحبه الرجل في المرأة

اللباس الذي يحبه الرجل

كيف يحب الرجل أن يرى حبيبته وما الأزياء التي تثيره في المرأة، وما أفضل الملابس التي يحبها الرجل بحبيبته؟ وما هي أكثر الأزياء إثارة والتي يحبها الرجل في المرأة؟ وفي هذا المقال من ابراج ارب حظ ندلّك على قطع الثياب والأكسسوارات التي لا يجب أن تفارق خزانتكِ يوماً والتي تجذب الرجل إليكِ بقوّة.

الملابس التي تثير الرجل الحمل:

لا تكثري من الملابس القاسية والداكنة ولا تبالغي في التبرج، ولكن ارتدي الثياب الضيقة، حيث كانت الإجابة الأولى لمعظم الرجال من برج الحمل أنهم يحبون أن يروا المرأة في الملابس الضيقة، خاصةً من أماكن المفاتن في جسم المرأة كالثديين والمؤخرة، إذ تكمن إثارة الرجل الحمل في أن يرى تفاصيل جسمك ولو فوقها الثياب، لذلك احرصي على شراء بعض البيجامات أو القمصان القطنية الضيقة.

الملابس التي تثير الرجل الثور:

ارتدي ملابس ذات ذوق رفيع ولا تنفقي المال على الموضة العصرية البالغ فيها، وأكثر شيء يغري ويثير الرجل الثور هو الجامبسوت، حيث أن الجامبسوت أحد الخيارات التي يفضلها كثير من رجال برج الثور، يظهر الجامبسوت خصرك، ويجعل المؤخرة أكثر وضوحًا.

الملابس التي تثير الرجل الجوزاء:

جددى في مظهرك قدر الإمكان كوني مواكبة للأحداث العالمية، واعلمي أن أكثر لباس يثير الرجل الجوزاء هو التنورات القصيرة، حيث يعشق رجل الجوزاء التنورات القصيرة، خاصةً عندما ترتدي تحتها سروالًا داخليًّا جذابًا وناعمًا.

الملابس التي تثير الرجل السرطان:

اقتني المجوهرات والاكسسوارات وتزيني بها بطريقة انيقة، والبسي تيشيرت زوجك، لأن الرجل السرطان يثار ويعشق شكل المرأة في ثيابه، ويجعله يراكِ هذا الأمر كنجمة في أحد أفلام هوليوود، ارتدي أحد تيشيرتات زوجك فقط، مع سروال داخلي قطني.

الملابس التي تثير الرجل الأسد:

كوني على استعداد لإغراء الرجل الاسد بالملابس الفاتنة ولغة الجسد المثيرة، واهتمي بالثياب مكشوفة الظهر، سواء كان فستانًا أو قميصًا أو بلوزة ناعمة، يعشق الرجل كل ما يكشف ظهرك، وكلما زادت فتحة الظهر زادت إثارة زوجك.

أقرأ ايضاً  ما يجذب رجل الحمل في المرأة ؟ وكيف اجعل رجل الحمل يتزوجني؟
كيف اثير الرجل

الملابس التي تثير الرجل العذراء:

اختاري الألوان التى تناسب لون بشرتك فتجذبيه أكثر، وبالنسبة للباس فإن إثارة الرجل العذراء تكمن في الفيزونات الضيقة أو البناطيل الجينز المخزقة حيث يحب الرجال من برج العذراء البناطيل الجينز الملائمة للجسم، قد يكون البنطلون الجينز خيارًا غير مريح في المنزل، ولكن لا مانع إن كان زوجك يفضله أن ترتديه من وقت لآخر.

الملابس التي تثير الرجل الميزان:

اهتمي بارتداء الملابس التى تظهر جاذبية جسدك، واحرصي على ارتداء الملابس المكشوفة من الكتف، حيث يثير الرجل الميزان الثياب التي تكشف رقبتك وكتفك وجزء من صدرك، وتغريهم بشدة.

الملابس التي تثير الرجل العقرب:

لاثارة واغراء الرجل العقرب ارتدي الملابس المثيرة لا المكشوفة، وارتدي الملابس دون حمالات صدر، فكثير من الرجال العقرب يفضلون أن ترتدي المرأة الملابس في المنزل دون حمالات صدر، يشعرهم ذلك بالإثارة والشغف.

الملابس التي تثير الرجل القوس:

ارتدي الملابس البسيطة فهو لا يحب الأزياء المبالغ بها، ولاثارة الرجل القوس اكثري من ارتداء الفساتين فهو يعشقها، وخاصة الفساتين الطويلة المريحة ربما أكثر من القصيرة.، كما يعتبر الفستان الأسود الضيق خيار رائع، حيث أن الكثير من رجال القوس يعشقون مظهر المرأة التقليدي في الفستان الأسود الضيق والقصير، لا مانع من شراء فستان أسود مميز، حتى وإن كنتِ لن ترتديه في الخارج.

الملابس التي تثير الرجل الجدي:

اظهري كل يوم بقالب جديد ومختلف فهو يحب التجديد، ولعل من أبرز قطع الثياب التي تثير وتلفت نظر الرجل الجدي وتزيدك جاذبية هو الشورت القصير مهما كان القماش المعتمد، ارتدي تصميمٌ يبرز مفاتن الجسم خاصة الساقين، يمكنك اعتماده في فصل الصيف لتطلّي بلوك كاجوال ومرح، كما يمكنكِ ارتداءه في الشتاء مع البوتس العالي، مما يمنحكِ إطلالة أنيقة وجذابة.

أقرأ ايضاً  توافق المرأة الحوت - نصائح في الحب والغرام للمرأة الحوت

الملابس التي تثير الرجل الدلو :

كوني أنيقة في كل تفاصيل أزيائك، وارتدي سروال اليوغا الضيق لاثارة الرجل الدلو، فهذا النوع من السراويل يبرز منحنيات جسم المرأة وله تأثير قويّ على الرجل الدلو تماماً كتأثير الجينز، لذلك، اجعلي هذا السروال جزء من اللوك اليوميّ ضمن إطلالة رياضية، عفوية، مرحة وجذابة.

الملابس التي تثير الرجل الحوت:

ارتدي الثياب التى تجذبه دون أن تكوني متكلفة، ويعتبر خيار “الميني دريس” خيار رائع لاثارة الرجل الحوت فالفستان القصير والضيق والذي يبرز مفاتن الجسم بالكامل من الأعلى إلى الأسفل، مهما كان اللون أو القماش. يمكنك اعتماده سواء مع الحذاء الكاجوال أو الكعب العالي. فليكن الفستان القصير موجود دائماً في خزانتكِ للوك أنثويّ لافت، ولتجذبي نظر الرجل الحوت ، ولا تنسي ارتداء نظارة طبية من وقت لآخر لأن هذا الأكسسوار يجذب حتماً أغلب الرجال من برج الحوت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *