دلالات على نقص الحب وانطفاء العشق عند كل برج

يقدم لكم موقع ابراج ارب حظ كل جديد وجميل في عالم الابراج والفلك ، واليوم نقدم لكم موضوع حلو عن دلالات واشارات على نقص حب الشريك لك ، وكيف تعرف أن علاقتك مع الشريك بخطر كبير ، وكيف تتفادى اسباب الفراغ العاطفي للزوج والزوجة؟ تابعوا معنا هذا المقال الحصري .

دلالات نقص الحب عند برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

اذا انخفض حماس برج الحمل وهو معك، قد ينخفض حبه لك ايضاً ، وهي علامة رئيسية لانطفاء شيء بداخله تجاهك ، وهذا يعني بأن حب برج الحمل بدا يقل قليلاً.

يجب أن يعرف الرجل الذي يتعامل مع المرأة من برج الحمل أن متعة الإشباع الجنسي دون عواطف ليس لها أي تأثير لدى المرأة بشكل عام ولدى المرأة الحمل بشكل خاص، بينما الكلمة الرقيقة واللمسة الحانية، ترضيها وتسعدها أكثر .
مع ملاحظة مهمة لشريكة برج الحمل أنه إذا كنت تعانين من البعد بينك وبين شريك حياتك، إحرصي على مقابلة زوجك بالعطف والمحبة ما سيشعره بمشاعرك ويعيده إليك.

دلالات نقص الحب عند برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

ان كان برج الثور في علاقة، تكون مشاعره واضحة بتصرفاته وبالرغبة الغريزية اللي يمتلكها لعناقك وتقبيلك. اذا شعرت فجأة ببروده العاطفي، فانت في خطر حقيقي ! وهذا يعني بأن حب برج الثور بدأ يقل قليلاً.

على الرجل الذي يتعامل مع المرأة من برج الثور أن يعرف أنه إذا افتقدت المرأة الحب والحنان فإنها تقع فريسة الحرمان ، والاكتئاب أيضا، وقد يمتد تأثير هذا الحرمان ليصيبها بعدد من الأمراض الجسدية!! فعليه أن يعرف حاجة هذه المرأة للعواطف، وان يعبر لها كل ما اتيحت له الفرصة.
ويجب على السيدة أن تهتم بإعادة ترتيب بيتها، وأن تظهر أمام زوجها كل يوم بشكل جديد، ما يلفت انتباهه لها.

دلالات نقص الحب عند برج الجوزاء اليوم (21 أيار – 21 حزيران)

اذا لم تعد ترى النظرات الساحرة التي كان ينظر اليك بها برج الجوزاء ، ورأيت عيون حزينة وملولة، انصحك بالخروج من حياته فوراً لكي يرتاح من هذا العذاب ، ولكي تخرج بأقل الاضرار .

المرأة بشكل عام والمرأة الجوزاء بشكل خاص تنشد من الرجل الحب والحماية، ويسعدها أن تجد منه التقدير والكلمة الطيبة، وبعض الرجال يتصورون أن العلاقة الزوجية هي توفير المأكل والمشرب ولا تعنيهم بعد ذلك إقامة علاقة حميمة مع زوجاتهم ولا يعنيهم قول كلمة حلوة وطيبة بحق زوجاتهم وهذا شيء خاطئ يجب أن يتجنبه الرجل الذي يحب المرأة الجوزاء.

أقرأ ايضاً  توافق برج الجدي مع كل الابراج في الحب والزواج

دلالات نقص الحب عند برج السرطان اليوم (22 حزيران – 22 تموز)

عندما يصل برج السرطان الى مرحلة اخفاء مشاعره واسراره عنك، ويغيب دون اي تبريرات، فاعلم انك في خطر ، فهذه دلالات كبيرة على تململ برج السرطان وفتور نار حبه ، وهذا يعني بأن حب برج السرطان بدأ يقل قليلاً.

وقد تشعر المرأة في كثير من الأحيان أن الرجل يستخدمها لإرضاء حاجاته ولخدمة بيته وأولاده، وليس كشريكة عمره، فهو يقضي ساعات لهوه خارج المنزل مع الآخرين، ولا يخصص من وقته القليل الذي يحادثها فيه، أو يشعرها بآدميّتها، ومن هنا فإن الكثير من الزوجات وخاصة زوجات برج السرطان يعانين في بيوتهن من هذه المعاملة في صمت وألم، ولكن قد يطفح الكيل، وقد تتمرد المرأة على هذه القيود لتبدأ المتاعب.

نقص العاطفة

دلالات نقص الحب عند برج الأسد (23 تموز – 22 آب)

مثل ما وقع برج الاسد بحبك سريعاً، قد يفقد حبه لك بنفس السرعة وسوف يكون هذا الشيء واضحاً بتغيير تعامله معك ، وتغيير تصرفاته ونبرة حديثه ، وهذا يعني بأن حب برج الاسد بدأ يقل قليلاً.

على شريك برج الاسد أن يعرف ويدرك أهمية توازن العلاقة بين الرجل والمرأة وأن يدرك كل منهما حدوده وواجباته تجاه الطرف الآخر، وأن الأسرة تحتاج إلى كليهما وأن لكل منهما دوره المهم، فإذا اكتملت جهودهما معا نحو كل طرف ونحو الأبناء فإن هذه الأسرة تعيش وتقوى أمام الأيام .

دلالات نقص الحب عند برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

عندما يقل حب برج العذراء لك، سوف تراه يبتعد عنك تدريجياً، ويبدأ بخلق الأعذار ، وسوف يُكرّس وقته في اشياء لا تشمل وجودك معه ، وهذا يعني بأن حب برج العذراء بدأ يقل قليلاً.

يجب على شريك برج العذراء معرفة أن الحياة الزوجية في العصر الحالي تتعرض لكثير من الضغوط والمتغيرات التي ساعدت على وجود نوع من الجفاء بين الزوجين، رغم أن الحرمان العاطفي يؤدي إلى حالة من الفتور والجفاء للطرفين، فحاجة الزوجة للعاطفة والحب مستمرة طالما بقي الزواج مستمراً بينهما، واستعادة الزوجين للحظات الحلوة بينهما قد يشعل العواطف ويجدد الحب بينهما ويجعلها في حالة حب دائمة

أقرأ ايضاً  ابراج نجلاء قباني 2020 _ توقعات الحب والمال 2020

دلالات نقص الحب عند برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

هل سبق لك وقمت بمواعدة برج الميزان وشعرت بلهفته للقائك، وثم ذات يوم تراه غير مبالي، وبالكاد يكلمك؟ اين ذهبت رومانسيته؟ الحقيقة هي ان حبه لك في خطر ، وأن نار حبه بحاجة لتأجيج من جديد .

وهنا يجب على المرأة التي تحب الرجل من برج الميزان أن تتحاور بشكل إيجابي ودائم مع زوجها، حتى تعرف السبب الحقيقي لمشكلتها من خلال التواصل البناء والواضح والصريح.
ومن الضروري اللجوء الى تغيير نمط الحياة والإبتعاد عن الروتين والقلق والضغط، لأن هذه العوامل تؤثر سلباً على إستمرار الزواج.

دلالات نقص الحب عند برج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

اين ذهبت غيرته الجنونية؟ اين اختفت اسألته اليومية؟ لماذا لا يتكلم؟ كلها علامات خطر بتصرفات برج العقرب تدل على انخفاض وتراجع حبه لك ، عليك تدارك الموقف بسرعة أو أن تتنحى جانباً .

وهنا على برج العقرب معرفة إن مشكلة عدم التعبير عن المشاعر هي من أكثر الامور التي تؤدي الى الفراغ العاطفي عند الزوجة، لان السيدة تعاني من صمت زوجها وانعدام المشاعر بينهما، علماً أن هذه الحالات تؤدي على المدى الطويل الى حالات الطلاق، نتيجة انعدام المشاعر وعدم وجود الحوار، وغياب الحنان المتبادل والاحساس بالامان والاكتفاء العاطفي.

دلالات نقص الحب عند برج القوس  (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

ببساطة اذا فضّل برج القوس ان يستمتع بمفرده بدلاً من الاستمتاع برفقتك ، أو بدأ يحب الخروج مع الاصدقاء بدل الذهاب معك، فهو على الاغلب يشعر بالملل بوجودك، وحبه لك في خطر.

والحل مع هذا الفتور من قبل برج القوس هو العودة الى مرحلة الصداقة ، فبالرغم من أنّ العديد لا يعتقدون بصداقة الزوجين، إلّا أنّ أطبّاء علم النفس وخبراء العلاقات الأسريّة يرون فيها جزءاً هامّاً، لا بل أساسيّ في نجاح الزواج، فالصداقة بين الطرفين نوع من الحبّ تضاعف من قوّته التجارب في الحياة، فأيّ مشكلة أو عقبة تصادف أيّاً من الطرفين، الصداقة بين الزوجة والزوج كفيلة بحلّها واجتيازها.

دلالات نقص الحب عند برج الجدي اليوم (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

ينخفض حب برج الجدي لك عندما يصبح غير راضٍ عنك او عن حياتك بشكل مفاجئ ، يبدأ بالتدقيق على كل صغيرة وكبيرة ووضع اشارات استفهام حول شخصيتك وجمالك وحياتك ، ويبدأ بانتقادك بكثرة، ولا يخرج معك مثل المعتاد ، وهذا يعني بأن حب برج الجدي بدأ يقل قليلاً.

أقرأ ايضاً  توقعات برج الكلب الصيني 2020 في الابراج الصينية 2020

ولتفادي هذا الامر على شريك برج الجدي أن يتذكر أنه ومهما مرّت الأيّام وكثرت المشاكل، تبقى الأماكن التي كان يتردّد لها الزوجان خلال فترة الخطوبة محفورة في الذاكرة، ينصح بزيارتها مجدّداً، فهذه الذكريات من شأنها أن تعيد الوئام بين الشريكين وترمّم الشرخ في علاقتهما مع بعضهما البعض.

دلالات نقص الحب عند برج الدلو اليوم (20 كانون الثاني – 18 شباط)

اذا تزايد نسيان برج الدلو لخروجكم معاً او قام بتغيير مشاريعكم باستمرار وقام بالانشغال فجأة مع صديق جديد (غالباً ما يكون من الجنس الاخر)، قد تكون علاقتكم بخطر ، وقد يكون بدأ يشعر بالملل منك .

وعندما يصل الامر الى هذا الحدي يجب على شريك برج الدلو أن يعرف أن المفجآت هي الحل وأنه كلّما كانت هذه المفاجئات غير متوقّعة وفيها ضرب من الجنون ستسعد الطرف الآخر، لكن في الوقت نفسه، لا بدّ للزوجة أن تختار منها ما يرضيه ولا يتسبّب في أيّ انزعاج أو خلاف بينهما.

دلالات نقص الحب عند برج الحوت (19 شباط – 20 آذار)

اذا كنت دقيق الملاحظة، سوف تلاحظ انخفاض درجة حب برج الحوت لك على الفور، من قلة سعادته وراحته وهو معك، وسيبدأ بالكلام عن مشاكله ومادياته ، وسوف يختفي من حياتك سريعاً او تدريجياً.

والحل مع برج الحوت هو زيادة الجرعة العاطفية معه ، فأحد أسباب الفتور العاطفيّ الذي يحدث لغالبيّة الأزواج بعد الزواج عدم التعبير عن المشاعر واعتباره أمراً ثانويّاً، وهذا خطأ جسيم يقترفه الرجل والمرأة معاً، ولا ننسى أنت ترداد كلمات الحبّ والتقدير على مسامع الشريك لها وقع كبير تحفّز أيّاً منهما على الاستمرار في علاقتهما والتغاضي عن أيّ عقبة تعرقل هذا الاستمرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.