نوع برجك يتنبأ بمزاجك الشخصي !

من منا لا يجتهد من أجل إيجاد أفضل وسيلة للتعامل مع الطرف الآخر والتخلي عن الأنانية وتفضيل المصالح الشخصية لإتمام العلاقة بسلام؟ من منا لا يبحث عن مفاتيح شخصية شريكه ويتفنن في ابتكار جميع الأساليب الممكنة لإرضائه أملا في أن تكون بينها لغة حوار مشتركة؟ والسؤال الأهم، هل تكفي المحاولات من طرف واحد، أم أن على الطرفين الاجتهاد في سبيل إنجاح العلاقة؟ سواء أكنت على معرفة قوية بشريكك أم لازالت تستكشف أبعاد شخصيته، قد يقدم لك برج ميلاده مفتاحا للكشف عن الأبعاد الخفية لشخصيته ومجالا للتنبؤ بسلوكياته وتوجهاته في الحياة. من المؤكد أن الاختلاط والتعامل اليومي مع الطرف الآخر هو أفضل سبل التعرف عليه، إلا أن لبرج الميلاد دخلا واضحا في إبراز خفايا الشخصية مما قد يساعد في التصدي لأية أزمة تمر بها العلاقة في بدايتها وتهدد بإجهاضها قبل الأوان.

مواليد الأبراج النارية
من المعروف عن مواليد الأسد والحمل والقوس التوتر العصبي السريع وسهولة الوقوع في أزمات ومشاحنات مع الآخرين، ولاشك أن معرفتك لهذه الصفة قد يساعدك على تعمد تفادي استفزاز الطرف الآخر وإثارة غضبه، فليس من المنطقي أن نضغط على الجرح ثم نصرخ من الألم. يمتاز مواليد الأبراج النارية بقدرة فائقة على التعبير عن الذات وتغير مزاجهم، مما يعني أن إرضاهم ليس صعبا فالحنقة والغضب قد يزولان بلمسة عاطفية أو نكتة ظريفة أو ابتسامة من شريك محب. يشعر مواليد هذه الأبراج أحيانا وكأنهم يملكون الدنيا بما فيها وبأن الطرف الآخر محظوظ برفقته، فلا تنزعج عند اكتشافك هذه الصفة وحاول تفادي إبرازها قدر المستطاع.

الأبراج الأرضية
يمتاز مواليد الثور والعذراء والجدي ببساطة في التعامل مع شؤون الحياة، ومع تلك البساطة هناك صعوبة في التنبؤ بمزاجهم الشخصي. ومع حرصهم الشديد ونزعتهم الواقعية في التعامل مع حياتهم اليومية، إلا أنه من السهل التعرف على حالتهم المزاجية بمجرد الجلوس معهم والانخراط في حديث من القلب عن أنفسهم ونظرتهم للحياة. يقدر مواليد الأبراج الأرضية قيمة الجهد ودائما ما يحددون لأنفسهم هدفا ودافعا قويا في الحياة، فلا تتواني في تأكيد احترامك لهذا الهدف ودعمك ومساندتك القوية في سبيل تحقيقه. تظهر على مواليد الأبراج النارية علامات الانزعاج والقلق بسهولة، فليس من الصعب الكشف عن إصابته بتعكر في المزاج، فهو يصبح حينها منطويا وكثير الشكوك في تصرفات المحيطين، فعليك وقتها محاولة التخفيف وتقديم الدعم بشتى الطرق.

الأبراج الهوائية
الوضوح والسلاسة من أهم مميزات شخصية مواليد الجوزاء والميزان والدلو، فهم الأشهر بقدرتهم على التواصل مع الآخرين وثبر غورهم، إلا أنهم يمتازون بقدر من الجرأة قد يدفعهم للتعبير عن مشاعرهم تجاه الآخر بوضوح وصراحة حتى في وجود الآخرين. ويخبر هذا السلوك وجميع السلوكيات المشابهة عن حالة مزاجية طيبة وإحساس بالراحة ينعكس على حسن التعامل مع الآخرين. أما حالات تعكر المزاج فتظهر في الانزواء والرغبة في الانفراد بالذات بعيدا عن ضغوط المحيطين، إلا أن الاستمرار على تلك الحالة يؤكد أنه يمر بظروف غير عادية حيث ينبغي عليك التدخل للتخفيف من الألم النفسي.

الأبراج المائية
يؤكد مثل دارج أن “المياه الراكدة أعمق مما تبدو عليه”، فلا تظن أن هدوء شريكك والتزامه الصمت في معظم الأحيان أن مزاجه الشخصي في حالة طيبة وأنه لا يعاني من اضطرابات نفسية. يمتاز مواليد السرطان والحوت والعقرب بحساسية مفرطة ورغبة دائمة بعدم البوح بالأسرار الشخصية وأسباب التأزم، وهنا يأتي دورك بالتدخل الفعال لإنقاذ شريكك بمراعاة حالته المزاجية الخاصة والتعامل مع خصوصيته بالكتمان



21 أفكار بشأن “نوع برجك يتنبأ بمزاجك الشخصي !”

  1. الموضوع حلواوى وانا من مواليد الابراج الناريه وفعلا انا كده ونفسى اغير من نفسى ميرسى كتير

  2. النائمه دائما

    هل هذا الكلام صحيح ؟؟ومن اين ياتي ؟؟ وهل نصدقه ؟؟ ومن كتبه؟؟ وهل هو علم ام تخريف؟؟ وما الغرض من وجوده؟؟ اريد جواب على هذه الاسئله وبسررعه!!

  3. صحيح الكلام ده بجد كلام جميل انا من برج العقرب وفعلا الكلام ده صحيح

  4. صحيح انه الواحد لما بيقرا عن برجه بزداد ثقة بنفسه لما يسمع خبر بسرة او بخصه الموضوع كتير حلو ومطلوب و انا برجي الجوزاء وصحيح ما بسدء كل اللي بنقال بس بنتسلى بنفس الوقت ان مزاجي متقلب وهدا الشي بعاني منه كتير بس بحب اقرا عن البراج حتى لو انه مش صحيح

  5. القلب المجروح

    فعلا برج الميزان الي نقال عليه كاه صح ومشكله الاكبر يحب يساعد غيره ولكن الميزان اذا احتاج الي المساعده لا يجد احدا يساعده هذه الحقيقه تسمي بانانيه لك برج لا يحب المساعده

  6. شكرا على الموضوع كثير حلو واانا من الابراج المائية وحساسيةالمفرطة تعدبنى فى حياتى و من خلالها فقدة اعز ا دنسان

  7. كتيييييييرحلوالموضوع وكلامك صحيح بس انابعتقد انه امرسيئ كونه شخصية الانسان بتتاثر ببرجه اناكتير بتعزب بسبب هالموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.