هكذا يكون شكل المرأة والرجل من برج الثور

الصفات الشكلية والجسدية للثور

ربي خلقت الجمال وقلت اتقوا، فكيف نرى الجمال ولا نعشق؟
هذه الجملة تنطبق على مواليد برج الثور الذين بغالبيتهم يمتازون بجمالهم القوي ، ولكن كيف يكون شكل برج الثور الرجل والمرأة؟ و هل المرأة الثور جميلة ؟ وهل برج الثور جميل ؟ وهل للجمال أشكال وأسس يقوم عليها؟

نعم في الحقيقة الجمال إما شكلي أو داخلي روحي، والجمال الشكلي قد يتميز به مجموعة معينة من الناس، ولكنه ليس الأساس، وإنما الجمال الروحي الذي يعكس جمالا نفسيا هو الأهم، وفي علم الفلك ندرس كل هذه الأسس، ونصنف من الأبراج من هو أجمل من غيره شكلا وصفاتا ومضمونا، ونحن هنا وبدراستنا العميقة لمولود الثور، فإننا حددنا بعض الصفات الشكلية التي تعكس مزايا جمالية روحية من داخله لخارجه  فتراها على شكله أبهى وأجمل اللوحات الرائعة من فنون الجمال المتميز، لذلك سنشرح لكم عن مولود برج الثور وصفاته الشكلية، وكيف تعرف أن هذا الشخص من مواليد الثور بمجرد رؤيته من علامات وجهه المميزة ،  وذلك في مقالتنا هذه وعبر موقعنا / أرب حظ/ الموقع المتميز عربيا والأفضل، ونبين لكم ذلك كما يلي:

الصفات الشكلية والجسدية لبرج الثور
مكياج وعطورات وازياء برج الثور المرأة

صفات مولود الثور الشكلية والجسدية :

  1. وجه مشرق كشروق الشمس، لا يخلو من علامات الحسن، متميز في الجمال، ولامع بالطيبة والصدق، ممتلئ و ذو جبهة عريضة وممتلئ، ومدبب من الناحية الأمامية، هذه الصفات الشكلية لمولود الثور والتي تعكس حلاوة وجه متناسق وجاذبيته.
  2. أنفه حاد أوروبي الشكل، وفمه واسع نسبيا، وهذا ما يعطيه تناسق في وجهه.
  3. ملامحه وتقاسيم وجهه، تصف للناظرين مدى الجدية، وما تحمله من جدية وهيبة، رغم بساطتها ونعومتها، فهي ملامح عادية جدا، ولكن فيها من جمال الطيبة والتناسق ما يجعله جذابا.
  4. أما بالنسبة للمرأة الثور تحديدا، فهي امرأة تتميز بالجاذبية الكبيرة والتميز في الشكل، فقد يرسم الفنان  لوحة جميلة، ويرسم أخرى متميزة اكثر، والمرأة الثور تتميز عن باقي النساء بجاذبيتها التي لا توجد بين النساء، وقد تنفرد بها تلك الانثى الثور، فهي شخصية رقيقة وذات سحر يبهر الجميع.
  5. الثور محب للأكل، ومعدته هي طريقك الأقرب لقلبه، فطريق الأحلام منطلق من معدة الثور عزيزتي المرأة، فتابعي هذا الأمر وتميزي به، وذلك أن الثور قد يمر بمرحلة البدانة إما في صغره أو عند الكبر.
  6. والتفاصيل كثيرة عن مواليد الثور، فهم يقسمون إلى ثلاث عشريات، العشرية الأولى والثانية والثالثة،  وكل منهما يتميز بشيئ يختلف عن الآخر، وسنفرق بينها جميعا كمايلي:
أقرأ ايضاً  كيف يكون الرجل الحمل أكثر رجولة؟
جاذبية المرأة الثور

الصفات الشكلية للعشرية الأولى من برج الثور:

  • تتركز عندهم الصفات الأساسية للبرج، وترى فيهم زبدة الصفات العامة في العشرية الاولى، إذ يتميزون برنة أصواتهم الجميلة، وخامة صوتهم رائعة، فحين يتكلم الثور، فعلى الجميع أن يصمت لما في صوته من عذوبة وجمال،  وخامة دفء لا تنسى ىبسهولة، فتطرب لصوته دون أن يلجأ للغناء لما فيه من عذوبة وحنان.
  • كما ويتميز مواليد الثور من العشرية الأولى بقدرتهم وموهبتهم للتمثيل، وميلهم نحو الأنعام والموسيقى والرواق الموسيقي.
  • يحب مولود الثور من العشرية الأولى المشي كثيرا، وخاصة الانثى الثور فهي لا تتعب، فقدماها تعملان على المشي دون كلل و بكل صلابة، وتبتعد عن التنقلات عبر أي وسيلة، لأنها تفضل رياضة المشي.
الصفات الشكلية لبرج الثور

الصفات الشكلية للعشرية الثانية لبرج الثور:

  • يتميز مواليد الثور من العشرية الثانية، بملامح صلبة وصارمة وأكثر جدية، إذ تتركز زبدة الصفات الأساسية فيهم، وخاصة من ناحية الجدية والهيبة، إلا أن ملامح التعب والحزن والكبر تبدو عليهم أكثر من غيرهم من عشريات برج الثور الأخرى، فمهما حاول أن يخفي مولود الثور من هذه العشرية حزنه وتعبه وتفكيره الجدي، إلا أن عيونه تفضحه، وينكشف ما بداخله.
  • كما يتميز مولود الثور من العشرية الثانية بشكل أذنين أكبر من الحجم الطبيعي، وسماع الأصوات بالدقة المثلى، والذكاء والإنتباه الجيد، ويتميزون بعرض في الجبهة، وعينان صغيرتان، وأما الرجل الثور فقد يأكل الصلع منطقة من رأسهم في بداية الثلاثينات، وهذا وقت مبكر.

الصفات الشكلية للعشرية الثالثة لبرج الثور :

  • يتميز مولود الثور من العشرية الثالثة بأنه حاد الذكاء وذو عينان صغيرتان جدا.
  • دقيق  في النظر والإنتباه ، ورؤية التفاصيل الدقيقة، وهؤلاء،أيضا يعانون من صنع مبكر ، ومن هنا يمكنك معرفة كل شيء عن برج الثور بالتفصيل
أقرأ ايضاً  هكذا يكون شكل المرأة والرجل من برج الحمل
اناقة برج الثور

مكياج وعطورات وازياء برج الثور المرأة:

  • تفضل مولودة برج الثور الألوان الداكنة البسيطة مثل الأسود و البني، هذا في الاستعمال اليومي، أما في المناسبات أو المواعيد الغرامية، فهي تفضل وضع الألوان الراقية والكلاسيكية المثيرة.
  • عطورات فتاة برج الثور: تميل إلى العطور الخفيفة و المنعشة، المتكونة من اللافندر و النعناع، لأنها تخفف من حدة الضغط النفسي و تجعلها في حالة استرخاء لبعض الوقت.
  • أزياء المرأة برج الثور: تحب برج الثور المرأة ارتداء الملابس الكلاسيكية، تكون ألوانها متراوحة بين الأبيض و الأسود، أمّا بالنسبة للإكسسوارات فهي تميل إلى العقيق و المرجان الأحمر خصوصا في الخواتم.
    هي محبة للأناقة تبعد قدر الإمكان عن التقليد، تحب المدح وسماع الإطراءات الجميلة، تميل كثيرا للحياة برفاهية.
  • الشعر السابل الحريري هي التسريحة الافضل للثور فهذا الموديل هو ما يناسب اظهار هذه الشخصية الراقية والطيبة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *