هكذا يكون شكل المرأة والرجل من برج الحمل

الصفات الشكلية والجسدية للحمل

لكل برج صفات تميزه عن الأبراج الأخرى، هكذا ميزها لنا علم الفلك، ولكن ضمن البرج الواحد هناك صفات تظهر أكثر من صفات، ولهذا فقد قسم علم الفلك كل برج إلى ثلاث عشريات وهي: عشرية أولى، وعشرية ثانية، وعشرية ثالثة، وكل من تلك العشريات تظهر صفات البرج فيها بشكل مختلف، أو أكثر، لذلك سندرسها تفصيلا، وهنا في مقالتنا هذه سنخص بالدراسة العشريات من مولود برج الحمل، وذلك عبر موقعنا الممتع و المتميز عربيا والأفضل / أرب حظ/ وسنبين لكم ذلك كما يلي :

الصفات الشكلية والجسدية لبرج الحمل
الصفات الشكلية والجسدية للمرأة الحمل
الصفات الشكلية والجسدية للرجل الحمل

الصفات العامة لمولود الحمل :

الحركة والنشاط الذي يتمتع به مولود الحمل ورغباته في الحركة والرياضات التي يقوم بها والمغامرات العديدة، والأجواء والمشاوير، إلا أن مولود الحمل يعاني في فترة من فترات حياته من فرط في السمنة، إذ إنهم يصلون لمرحلة لا يستطيع جسمهم فيها حرق الدهون رغم الحركة الكثيرة.

الصفات الشكلية والجسدية لمولود الحمل:

شكل وجه مولود الحمل دائري مشرق كشروق الشمس يعطيه بريقا وسحرا، وعيناه واسعتان كاللؤلؤ، ووجهه ممتلئ ويحمل خدودا نافرة ومتصلبة وناعمة البشرة، وحمراء كلون الورد الجوري، وخاصة في مراحل الخجل والشعور بالحياء والتعرق والإرتباك، ذلك الوجع العريض بجبهته والمضيئ بصفائه.

_ هذه الصفات الشكلية لبرج الحمل بشكل عام ، أما إذا أردنا تفاصيل أكثر وبدقة، فعلينا تقسيم مولود الحمل إلى مواليد العشرية الأولى، ومواليد العشرية الثانية، ومواليد العشرية الثالثة، وسندرس ذلك تفصيلا إبتداء بالترتيب كما يلي:

arabhaz-الصفات الشكلية لبرج الحمل

شكل مواليد الحمل من العشرية الأولى :

وهم المواليد من العشر أيام الأولى بين فترتي /21 آذار إلى 30 آذار / من كل عام، وهم يتصفون بتركز الصفات الأساسية لبرج الحمل فيهم بالإضافة إلى احمرار العيون إلى جانب احمرار الخدود، أما بالنسبة لمزاجيتهم فهم لا يستطيعون التعبير عنها، وليس لديهم القدرة على التعبير في أي أمر يخصهم، وخاصة فيما يتعلق بالمشاعر، ولكن نراهم يتصرفون كأنهم ضعفاء بإبراز الشعور وصندوقهم فارغ.

أقرأ ايضاً  هكذا يكون شكل المرأة والرجل من برج الثور

شكل مواليد الحمل من العشرية الثانية:

مواليد العشرية الثانية من برج الحمل، فهم المواليد الذين يقعون في العشر أيام الثانية من البرج يعني من/ 1 نيسان ولغاية 10من شهر نيسان/ وهم مواليد يتصفون بالجبهة المنيرة، والوجه المضيئ شكلا، والصلع في الشعر بالوقت المبكر، كما أنهم يتصفون بالبدانة والسمن، أما من النواحي الداخلية والنفسية، فهم يتصفون بالعصبية الشديدة والتوتر والإنفعال في أوقات، والتفاؤل في أوقات أخرى، فهم إن أحسوا بأمر من تلك الأمور اعطوا أقصى درجات الإنطباع والتصرف، كما أنهم أكثر قدرة على التسامح والصفح.

شكل مواليد الحمل من العشرية الثالثة :

مواليد العشرية الثالثة من برج الحمل فهم مواليد الفترة التي تبدأ في /11 من نيسان وتنتهي في 20من ذات الشهر / من كل عام.
هؤلاء يتصفون بعيون واسعة براقة، وبياض عيونهم صافي وجذاب، وحدة في البصر ودقة في النظرات، لكنهم يبدون أحيانا بعضا من الغرابة، ولكنهم يصيبون أهدافهم، ومبدعون جدا، فعندما يريدون إصابة هدفهم فلن تنقصهم الحيلة والفراسة، وهذا ما يميزهم عن باقي العشريات.

المرأة الحمل والحب

الصفات الشكلية والجسدية للمرأة الحمل

  1. ملامح الفتاة الحمل تعطيك أنطباعاً عاماً على أن المرأة الحمل جميلة .
  2. إمرأة برج الحمل إمرأة فائقة الانوثة والجمال، وهي أمرأة واثقة من نفسها وقدراتها.
  3. المرأة الحمل لا تهتم كثيراً بنوعية الثياب ، ولكنها تحسن اختيار ثيابها والوانها وعطرها.
  4. تتميز أنثى الحمل بسعة العينين وبياضها يغلب على سوادها.
  5. قسمات وجه أنثى برج الحمل غالبًا ما تكون حادة مع أنف رقيق
  6. اغلب نساء برج الحمل لا يعانون من السمنة إلا أحياناً وفي مرحلة واحدة من عمرهم فقط.
  7. عند نساء برج الحمل نلاحظ تراكم الدهون في منطقة الارداف.
اناقة وجاذبية برج الحمل

أزياء برج الحمل:

إن الإختيار الصحيح والسليم في ارتداء ما يناسب الأشخاص هو الخطوة الأولى للباس وهندام رائع يناسب الشخصية، ومولود الحمل كلاسيكي في لباسه، ويختار ما يناسب شخصيته، وذوقه رفيع المستوى، ويلاحق الموضى ويكون أول من يرتديها بالشكل المناسب له.
وإن تكلمنا عن أزياء المرأة الحمل تحديدا، فهي تختار اللون الأحمر المغري والمميز بأغلب لباسها، والإكسسوارات والجواهر الكريمة الثمينة المناسبة للباسها.

أقرأ ايضاً  هكذا يكون شكل المرأة والرجل من برج العذراء

مكياج برج الحمل المرأة:

اللون الداكن، والمكياج الكلاسيكي والخفيف في أوقات العمل، والألوان التي تعطي إغراءات مبهرة وساحرة أثناء السهرات هي اختيارات أنثى الحمل الراقية والصائبة، لذلك يمكن أن تقول عنها أن مكياجها أنيق ومناسب لأوقاتها.

عطورات برج الحمل المرأة:

لا يغري المرأة الحمل العطورات الخفيفة، فهي تبحث دائما عن عطورات قوية وجذابة وتدوم، فهي تعتبر أنها تنعش القلب والروح، وتبعدها عن التوتر والضغوط، ومن تلك الروائح( الياسمين والفواكه) وما إلى ذلك من عطور مميزة ومداها بعيد ومؤثرة.

شعر المرأة الحمل:

مواليد الحمل يناسبهم اللون البني الغامق الممتزج بخصلات شقراء من اللون الاحمر الطوبي او دم الغزال, ويناسبهم قصات الشعر القصير اكثر فهم يحبون الحركة والانطلاق والتغيير.

الرجل الحمل

الصفات الشكلية والجسدية للرجل الحمل

  1. يتميز شاب الحمل ببعض الخشونة في التعامل والتي تظهر في ملامحه أيضًا.
  2. ذو وجه قاسي وملامح صارمة.
  3. يمتلك الرجل الحمل خدين عريضين مع ذقن مدببة ورقبة طويلة
  4. يتميز رجل برج الحمل بعينين لامعتين تجذب الآخرين إليه بسهولة.
  5. الرجل الحمل مسؤول ويمكن الإعتماد عليه في المواقف والأزمات كما يتميز بالشهامة ويميل إلى الوضوح والصدق دائماً.

1 أفكار بشأن “هكذا يكون شكل المرأة والرجل من برج الحمل”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *