هكذا يكون شكل المرأة والرجل من برج العذراء

الصفات الشكلية والجسدية لبرج العذراء

أجاب علم الفلك عن أسئلة كثيرة تخص الأبراج، وميز بين صفات الأبراج وتوافقها واختلافها في الصفات، ولكننا يجب علينا ألا ننسى أنه في البرج الواحد يوجد بعض التميز والظهور بالشكل الأكبر لبعض الصفات، ولهذا ولأهمية ذلك فقد قسم علم الفلك كل برج إلى عشربات ثلاثة ( أولى،وثانية، وثالثة)، وحدد الفترات الزمنية لكل منها، ودرس صفات البرج في كل عشرية، والمواليد الذين ينتمون لكل من تلك العشريات، وهنا وفي مقالتنا هذه نخص بالذكر برج العذراء، بعشرياته الثلاثة وصفاتها التي سنتكلم عنها هنا، وعبر موقعنا المتميز والأفضل عربيا موقع/ أرب حظ/ وسنبين لكم ذلك كمايلي :

الصفات الشكلية والجسدية لبرج العذراء
الصفات الشكلية والجسدية للمرأة العذراء
الصفات الشكلية والجسدية للرجل العذراء

الصفات العامة لمولود العذراء:

يسعى مولود برج العذراء دائما للبحث وراء النظافة الشخصية والبيئة المحيطة، والرتابة والتنظيم، ويتميزون بالتدقيق والمتابعة للأشخاص في كل تصرفاتهم، وسيظهر ذلك واضحا على أشكالهم وانفعالاتهم، هذا وأنهم مثابرون وجديون وناقدون من الطراز الأول لأي خطأ، لأنهم يعتبرونه عيبا، ولديهم ضمير صاح، ويعشقون الصدق بعيدا عن الكذب.

الصفات الشكلية والجسدية لبرج العذراء:

وجه مولود برج العذراء دقيق صغير الحجم خمري أو ترابي اللون، مائل للصفرة، تظهر عليه علامات الكبر، فيه من الخطوط العمرية ما يبين عمره الأصلي، حيث يظهر واضحا على الجبهة والوجنتين، ويتميزون بنظرات دقيقة تراقب العيون والتصرفات بشكل ملحوظ.

هذه هي الصفات العامة والشكلية لمولود العذراء، أما إذا أردنا المزيد من التفاصيل، فعلينا أن نميز في البرج الواحد ثلاث عشريات، يقسم فيها مولود العذراء إلى مواليد من العشرية الأولى، ومواليد من العشرية الثانية، ومواليد من العشرية الثالثة، وسندرسها تفصيلا كمايلي :

arabhaz-الصفات الشكلية لبرج العذراء

شكل العشرية الأولى لبرج العذراء:

إنهم المواليد في الفترة الزمنية الواقعة بين /21 آب و 31 آب / من كل عام. حيث تظهر فيهم الصفات الأساسية للبرج، ويحملون أكثر الصفات في العذراء، فجبهة عريضة وصلع في الرأس، وضيق في العيون وقصر في القامة ونعومة واعتدال في الصحة، فلا بدانة ولا نحافة بل جسم متناسق رشيق هذه هي صفات العذراء الأساسية والتي تتركز في العشرية الأولى من مولود العذراء وتميزهم.

أقرأ ايضاً  الصفات الشكلية لبرج الحوت، وجاذبية المرأة الحوت

شكل العشرية الثانية لبرج العذراء:

هم الأشخاص الذين يقع مواليدهم في الفترة الواقعة بين /1 ايلول و 10 ايلول/، وهم يتصفون بأنهم أكثر شاعرية وعواطف من العشريات الأخرى، حيث تتسع حدقة عيونهم قليلا عن باقي العشريات، ويتسمون ببشرة بيضاء أو فاتحة مائلة للبياض، وخيالهم واسع ونظراتهم حالمة، ويسعون لتعلم اللغات الأخرى ويتميزون برنات أصواتهم الخاصة والجذاية.

شكل العشرية الثالثة لبرج العذراء:

إنهم الأشخاص من مولود العذراء، المولودون في الفترة الواقعة بين / 11 ايلول وتنتهي ب 20 ايلول/ من كل عام. وهم يتميزون بذاكرة جيدة ووجه مستدير مائل للبيضاوي قليلا، ومضيئ، وحدقة عيون متسعة، وجبهة عريضة، وذقنهم مدببة، وعلامات الصلع تتقدم في الرأس منذ السن المبكر، هذا وأن مايميزهم هي علامات الحسن في وجوههم، ويتميزون. أيضا بأنف كبير يأخذ حيزا من وجههم.

المرأة العذراء والحب

الصفات الشكلية والجسدية للمرأة العذراء

  • دائماً نجدها ﻣﺸﻐﻮﻝة ﺑﻔﻜﺮﺓ ﻣﻌﻴﻨﺔ ﺃﻭ ﺑﺤﻞ ﻣﺎ لأنها ﺳتﺴﻠﻢ ﻋﻠﻴﻚ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ﺃﻭ ﺑﻘﻠﻖ.
  • ابتسامتها ﻣﺸﺮﻗﺔ ﺇﻧﻤﺎ ﻗﻠﻘﺔ ﺃﻳﻀﺎً .
  • عيناها ﻻﻣﻌﺘﺎﻥ ﻭﻧﻈﺮﺍﺗﻪا ﺛﺎﻗﺒﺔ ﻭﻓﻲ ﻣﻼﻣﺢ ﻭﺟﻬﻪا ﺗﻨﺎﺳﻖ ﻻﻓﺖ ﻭﻧﺎﺩﺭ .
  • وجهها ﺟﻤﻴﻞ ، وطولها ﻣﻌﺘﺪﻝ ، حديثها ﻋﻔﻮﻱ ولكنها خبيرة .
  • أناقتها فريدة رغم أنها تميل الى اللباس ﺍﻟﻜﻼﺳﻴﻜي.
  • شعرها كثيف وبني وعادة ما تحب امرأة العذراء صبغه باللون الأسود ، وعيناها سوداء وواسعة ولديها مظهر حاد.
  • جسم المرأة العذراء جذاب وملفت فهم يهتمون برشاقة جسمها ويميلون إلى ارتداء الملابس البسيطة التي تعبر عن الرقة والأناقة والعصرية
  1. ازياء مولودة برج العذراء:
    تفضل الأنثى العذراء الرتابة في الأزياء التي ترتديها، وإن لم تكن موضى، هذا وأن النظافة أساسية للباس والهندام والشعر والروائح العطرية المائلة للنظافة، وتعشق اللباس الكلاسيكي، والألوان الفاتحة، والهندام العملي، ولذلك فإن الإكسسوارات غير مهمة عند مولودة العذراء، فتكتفي بوضع النظارات الشمسية والقبعة.
  2. مكياج المرأة من برج العذراء :
    البساطة في المكياج، والأقرب للطبيعة هو ما تفضله المرأة العذراء، على أن يكون المكياج هادئ وجذاب، ويعطي لمسة سحرية خفيفة ونضارة، وتفضل الألوان الترابية والشتوية في السهرات، والزاهية في الحياة اليومية.
  3. عطورات برج العذراء :
    يفضل مولود العذراء العطورات الناعمة، الأقرب لرائحة النظافة والصابون والياسمين، وأن تكون خفيفة، كالليمون والفا والدوف لأنها تمنحه ثقة كبيرة بنفسه ونظافته وتعبر عن شخصيته، ولا سيما المرأة تحديدا.
  4. تسريحة الشعر المناسبة لبرج العذراء
    مواليد هذا البرج يفضلن ان يرفعن شعرهن على شكل التاج ,ان تكون هناك خصلة شعر منسدلة على الجبهة وباقي الشعر مرفوعاً الى اعلى.
أقرأ ايضاً  ماغي فرح تتوقع أفضل وأسوء الايام في شهر حزيران/يونيو 2022
الرجل-العذراء

الصفات الشكلية والجسدية للرجل العذراء

  • ﺍﻏﻠﺐ رجال ﺑﺮﺝ ﺍﻟﻌﺬﺭﺍﺀ ﻳﺘﻤﻴﺰﻭﻥ ﺑﻮﺟﻪ ﺧﻤﺮﻱ ﺍﻭ ﺗﺮﺍﺑﻲ ﺍﻟﻠﻮﻥ ﻳﻤﻴﻞ ﺍﻟﻲ ﺍﻟﺼﻔﺮﺓ ﺍﺣﻴﺎﻧﺎً.
  • ﺍﻏﻠﺒﻬﻢ ﺻﺎﺣﺐ ﻭﺟﻪ ﺩﻗﻴﻖ ﻳﻈﻬﺮ ﻓﻴﻪﻋﻼﻣﺎﺕ ﺍﻟﻜﺒﺮ ﺑﺴﻬﻮﻟﺔ ﻓﻲ ﻫﻴﺌﺔ ﺗﺠﺎﻋﻴﺪ ﻛﺜﻴﺮﺓ ﺑﻤﻨﻄﻘﺔ ﺍﻟﺠﺒﻬﺔﻭﺍﻟﻮﺟﻨﺘﻴﻦ .
  • الرجل ﺍﻟﻌﺬﺭﺍﺀ يﻈﻬﺮ ﺩﺍﺋﻤﺎً ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﺳﻨﻬ ﻭﺍﻧﻀﺞ ﻋﻘﻼً ﻭﻣﻀﻤﻮﻧﺎً.
  • يهتم جداً بتفاصيل أزياءه وأناقته ونظافته ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ.
  • ﻧﻈﺮﺍﺗﻬﻢ ﺩﻗﻴﻘﺔ ﻭﺣﺎﺩﺓ ﻭﺻﻮﺗﻬﻢ ﺭﻗﻴﻖ ، ﻭلكنهم ﻳﺘﻘﻨﻮﻥ ﺍﻟﻜﺬﺏ .
  • جبهته عريضة ﻭبعضهم يصاب باكراً بﺻﻠﻊ ﺍﻟﺮﺃﺱ.
  • ﺫﻗﻨﻬﻢ ﻣﺪﺑﺐ ﻭﺗﻈﻬﺮﻓﻴﻪ ﻋﻼﻣﺔ ﺍﻟﺤﺴﻦ.
  • ﺍﻻﻧﻒ ﻋﺮﻳﺾ ﻭﻳﺄﺧﺬ ﺣﻴﺰ ﻛﺒﻴﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﺟﻪ ﻭﻳﻜﺎﺩﻳﻜﻮﻥ ﻫﻮ ﺍﻟﻌﻀﻮ ﺍﻻﺑﺮﺯ ﻓﻴﻪ .
  • عيناه ضيقتين ﻣﻊ ﺗﻐﻠﺐ ﺍﻟﻠﻮﻥﺍﻻﺳﻮﺩ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻠﻮﻥ ﺍﻻﺑﻴﺾ ﺩﺍﺧﻞ ﺣﺪﻗﺔ ﺍﻟﻌﻴﻦ.
  • ﺍﻏﻠﺒ رجال العذراء ﻗﺼﺎﺭ ﺍﻟﻘﺎﻣﺔ أو متوسطي القامة ﻭﻻ ﻳﻌﺎﻧﻮﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺪﺍﻧﺔ .
  • نظراته ﺣﺎﻟﻤﺔ ﺳﺎﺭﺣﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺨﻴﺎﻝ ، ﻳﺴﺘﻄﻴﻌﻮﻥ ﺍﺗﻘﺎﻥ ﺍﻟﻠﻐﺎﺕ ﺍﻻﺟﻨﺒﻴﺔ ﺑﺴﻬﻮﻟﺔ .
  • ﺍﺻﻮﺍﺗﻬﻢ ﺟﻤﻴﻠﺔ ﻭﺗﺴﻤﻌﻬﺎ ﻛﺄﻧﻬﺎ ﺗﺄﺗﻲ ﻣﻦ ﻋﺎﻟﻢ ﺍﺧﺮ .
  • ﻴﺘﻤﻴﺰﻭﻥ ﺑﺬﺍﻛﺮﺓ ﺟﻴﺪﺓ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.