هكذا يكون شكل المرأة والرجل من برج القوس

arabhaz-الصفات الشكلية لبرج القوس

برج القوس لعام 2015
(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

اغلب مواليد برج القوس يتميزون بوجه ممتلئ دائري تبدو فيه ملامح البراءة والطيبة والفطرة. الانثي في برج القوس تظهر دائما اكثر طيبة وامومة واكثر حنانا ورفقا بالاخرين. بكاءهم يحمل كل ملامح الطفولة والبراءة ويمس القلوب الاشد قسوة.عيونهم واسعة ويكسو اللون الاسود او البني خلفيتها البيضاء النقية لتعبر نظراتهم عن طيبة وتلقائية, وتعكس ابتسامتهم وضحتكهم نقاء القلب وطيب السريرة. وجوههم بشوشة ومتفائلة وصبوحة. ضحتكهم لها صوت رنان ومميز لدي احبائهم. يمشون ببطء يستفز الاخرين كثيرا. يعاني كثيرون منهم من السمنة في مراحل مختلفة من مراحل العمر.

أما اذا بحثنا عن مزيد من التفصيل فسوف نقسم مواليد برج القوس الي ثلاثة عشريات, وتبعا للكوكب المؤثر في مواليد كل عشرية نستنتج الصفات الشكلية المميزة:

شكل العشرية الاولي لبرج القوس

مواليد العشرية الاولي من مواليد برج القوس هم المواليد في الفترة من 21 نوفمبر وحتي 30 نوفمبر من كل عام. وهؤلاء يتأثرون بشكل مطلق بكوكب المشتري. لذلك فهم تظهر فيهم كافة الصفات الاساسية العامة التي ذكرناها, واضافة الي ذلك نلاحظ فيهم الكرم الحاتمي كما يقول العرب, وتجد وجوههم اكثر بشاشة وطبعهم متفائل جدا. لديهم جرأة تنعكس علي ملامحهم التي تري فيها التحدي والقدرة علي مواجهة الامور. تلقائيتهم قد يفهمها البعض انها سذاجة ولكنهم اصحاب قلوب طيبة غير خبيثين ولكن غير سذج.

شكل العشرية الثانية لبرج القوس

مواليد العشرية الثانية من مواليد برج القوس هم مواليد الفترة التي تبدأ في الاول من ديسمبر وتنتهي في العاشر من ديسمبر كل عام. وهؤلاء يتأثرون بكوكب المشتري بشكل اساسي, بالاضافة الي تأثرهم بالشمس بشكل ثانوي, لذلك نلاحظ عليهم انهم اكثر حركة واكثر قوة واكثر طاقة. خطواتهم في المشي سريعة وايقاع حياتهم سريع قياسا لباقي مواليد البرج. عيونهم واسعة ونظرهم حاد, ورموشهم بارزة مصفوفة بشكل رائع, وحواجبهم مرسومة علي امتداد اليمين واليسار اعلي العينين. نادرا ما تجدهم عابسين ولكن الابتسامة دائما ما تكون علي الوجوه.
شكل العشرية الثالثة لبرج القوس

اما مواليد العشرية الثالثة من برج القوس فهم مواليد الفترة التي تبدأ في الحادي عشر من ديسمبر وتنتهي في العشرون من ديسمبر من كل عام. وهؤلاء يتأثرون بشكل اساسي من كوكب المشتري, وبشكل ثانوي من القمر. وهؤلاء اكثر مواليد البرج شاعرية واوسعهم خيالا ورفقا بالاخرين. صدورهم واسعة واكتافهم مضمومة للداخل وظهورهم مستقيمة ودائما ينظرون لأعلي اثناء المشي ولا ينظرون للارض.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 09/03/2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.