Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الابراج والرومانسية: هل أنت رومانسي؟

من هي الابراج الاكثر رومانسية ؟ مالذي يميز كل برج في الحب والعاطفة والغرام والرومانسية؟
هل هناك علاقة بين الرومانسية والأبراج، وكيف يحدد علم الفلك درجة رومانسية كل شخص منا وفقاً لبرجه، وهل تقع رومانسية أحدنا تحت سطوة الفلك والأبراج؟

محتوى المقال:

برج برج الحمـل والحب والرومانسية : تحقيق الانتصارات العاطفية
برج السرطان والحب والرومانسية : ليلة تحت أضواء الشموع
برج الأسد والحب والرومانسية : نبيل فى تعبيره عن مشاعره
برج الثـور والحب والرومانسية : عاطفى ومشاعره رقيقة
برج الجوزاء والحب والرومانسية : أبعد ما يكون عن الرومانسية
برج العذراء والحب والرومانسية : لا يحب البرود فى العاطفة
برج الميزان والحب والرومانسية : عاطفى مرح
برج العقرب والحب والرومانسية : يتورط فى أمور عاطفية
برج القـوس والحب والرومانسية : ميال للرومانسية
برج الجـدي والحب والرومانسية : يحب بكل قواه
برج الـدلـو والحب والرومانسية : يدرس عواطفه أولاً
برج الحـوت والحب والرومانسية : مندفع وعاطفى


برج برج الحمـل والحب والرومانسية : تحقيق الانتصارات العاطفية

برج الحمل عاطفي، رقيق، رومانسى الى أبعد حد تفرحه كثيراً هدية من الورود الحمراء، يشيع البهجة على من حوله ويقع فى الحب من أول نظرة وسريع الزواج كما أنه يعرف كيف يكسب قلب من يحب، يقدر قيمة البيت ومغرم بالأطفال ونجاحه فى الزواج يكون مبنياً على الصدق والتفاهم مع من يحب وسعادة الحمل تكمن فى تحقيق الانتصارات العاطفية، لكنه مزاجى فى الحب وليس من السهل التعامل معه إلا بمعاشرته معاشرة جيدة وهو قادر على الإقناع ويشعر معه الطرف الآخر بالثقة والطمأنينة.

برج السرطان والحب والرومانسية : ليلة تحت أضواء الشموع

تنعكس عاطفته على بيته، وشعوره عميق ومخلص فى الحب.. ويغضب من حبيبه إذا لم يتفهمه، يحب امتلاك حبيبه، ويرغب فى الشعور بأنه محبوب ومرغوب، فى بعض الأحيان لا يستطيع التعبير عن عواطفه، والصراحة مطلب أساسى له كما أن الحب عند برج السرطان يعنى الاستقرار وليس المغامرة وأبلغ مستويات الرومانسية لدى مواليد برج السرطان قضاء ليلة تحت أضواء الشموع مع الحبيب أمام التلفاز.

برج الأسد والحب والرومانسية : نبيل فى تعبيره عن مشاعره

يعبر عن مشاعره بفخر واعتزاز فالحب بالنسبة له يدير الأرض ويقلب حركة الكون، لديه جوع عاطفى شديد يجعله يبحث دائماً عن الحب الأكبر لكنه يحب أن يعامل كملك يحب بيته وينشد الراحة فيه، يفعل ما بوسعه لإسعاد حبيبه، ويبالغ فى تقديم الهدايا، ويتغاضى عن أخطاء حبيبه الصغيرة كما أنه غيور جدا.. ويصبح شرساً لأبعد الحدود فى الدفاع عن حبه.

برج الثـور والحب والرومانسية : عاطفى ومشاعره رقيقة

برج الثور الرجل والمرأة يعتبرعاطفى ومشاعره رقيقة لكنه يحب التملك وهو غير متقلب إذا أحب، شهوانى وجاد فى طبعه ويعطى إحساساً عميقاً بالحب، إلا أنه يتخذ الحيطة حتى لا يفشل ويتورط فى أمور عاطفية، ومع تقدم السن ينشد الاستقرار ويتوقع مبادلة الحب من الغير، يخجل من إظهار حبه ومشاعره بطريقة مباشرة.

برج الجوزاء والحب والرومانسية : أبعد ما يكون عن الرومانسية

اذا اردنا التكلم عن برج الجوزاء والحب فإن مولود هذا البرج أبعد ما يكون عن الرومانسية فهو يهتم بنهايات الأمور والغايات أكثر من الوسائل، لا قيمة للحب لديه وتكون كل قصص حبه فاشلة لكن أى حب فى حياته قد يقوده إلى الارتباط، وهو ميال للانتقال وسرعان ما يجد أخطاء فى الطرف الآخر، على الرغم من أنه جاد فى مسعاه وينشد الحب والعطف والتفاهم.

برج العذراء والحب والرومانسية : لا يحب البرود فى العاطفة

عاقل فى الحب مهتم بالشئون الغرامية، ويخاف من عدم انجذاب الطرف الآخر إليه، لا يحب البرود فى العاطفة، بعيد عن الرومانسية الحالمة فهو معتدل فى الأمور العاطفية ولا يؤثر فيه كثيراً انتهاء العلاقات، لكن عندما يحب بجدية يطغى الحب على حياته كلها.

إقرأ أيضاً:
أمور تزيد الرومانسية بين الزوجين وتقضي على الملل…

برج الميزان والحب والرومانسية : عاطفى مرح

يعيش حالة حب دائمة.. ويمتاز بأنه عندما يحب يكون عاشقا ولهانا كما أنه يتقبل الحديث عن المشاكل العاطفية بهدوء.. ويظهر عقلانية فى بعض الأوقات.. لكن لا يترك مجالاً للعقل فى حبه.. ولذلك يكون الأمر مريحاً لو كان حبيبه عقلانيا.ً يتورط فى الحب دون أن يعرف، عاطفى مرح، وهى صفة تجلب له المعجبين. كما أنه لبق فى التعبير عن حبه، محب على الرغم من أسلوبه الهادئ، وفى الحب يتخلى عن وداعته ويصبح أسدا. يحتفظ بأخطائه لنفسه، ولا يزعج بها حبيبه.

برج العقرب والحب والرومانسية : يتورط فى أمور عاطفية

مخلص وقادر على الحب الصادق إن كان حبا حقيقيا لكنه يحب السيطرة فى علاقاته. يهوى المغازلة ويتورط فى أمور عاطفية قبل الاستقرار. غرامه قد يكون عنيفا، وينشد الاهتمام ممن يحب ويجتهد فى إسعاده وإذا علم بأنه يخدعه يصبح عنيفا ولا يحب من يتدخل فى قراراته.

برج القـوس والحب والرومانسية : ميال للرومانسية

يصل فى علاقاته إلى حدود اللامعقول، وهو غير تقليدى ومنطلق ومتحرر، مخلص لحبيبه يبحث دوما عن الرومانسية والحب القوي، وأحيانا يكون حبه هروبا من الواقع. ينشد الحرية، ومستعد لتقديم التنازلات فى علاقاته ويحب الاحتفاظ بحقوقه الشخصية. يتصرف فى الحب كالأطفال، ولذلك يواجه خيبة الأمل قبل العثور على الشريك المناسب. أحيانا يكون كلامه سببا فى إنهاء العلاقة، ويتجنب الأخطاء، ولذلك فإنه يتأنى فى اختيار رفيقه الدائم.

برج الجـدي والحب والرومانسية : يحب بكل قواه

عندما يحب يحب بكل قواه، لكن يبقى بداخله شئ لا يشارك حبيبه فيه، يتوق للوحدة، لكنه يحسن العطاء ولا يحسن الأخذ بسبب تكبره وخوفه من الضعف والتبعية فهو يجد صعوبة فى إظهار مشاعره وإحساسه وقد لا يفصح عن حبه أبدا فهو يرغب فى التملك فى الحب، غيور لأبعد الحدود ويصعب فهمه، لا يحب أن يعرف الآخرون أخطاءه فذلك يدفعه إلى الانعزال فهو مخلص وقادر على التضحية من أجل إنقاذ حبه ويعمل دائما من أجل تحسين أوضاعه فى الحب لاستمراره ولا يميل للمديح ولا يستهويه الحب العاصف السريع، قمة الرومانسية لدى مواليد برج الجدى أن تقدم لهم هدية بسيطة سواء كانت وردة أو شيئا يحتاجه الآخر ولكن دون النظر إلى من يبدأ أو من آخر طرف قدم هدية للآخر.

برج الـدلـو والحب والرومانسية : يدرس عواطفه أولاً

لبق مع الجنس الآخر، ولا يقول كلمة (أحبك) إلا بعد دراسة عواطفه والتأكد منها، يأخذ وقتا طويلا للتأكد من أن الطرف الآخر يبادله نفس المشاعر، مخلص فى حبه لكن فى بعض الأحيان يكون جارحا ومزعجا فهو لا يعترف بأن هناك من ينافسه ولذلك لا يعبر عن غيرته الشديدة لكن تظهر على وجهه.

برج الحـوت والحب والرومانسية : مندفع وعاطفى

مندفع وعاطفى ويظهر فى بعض الأوقات اللطف والشفافية وعمق الإحساس، لكنه يعود سريعا إلى بروده، وسائل تعبيره عن حبه متعددة، وغالبا تكون خارج نطاق الكلام، ويتمتع بالإقناع والتعبير بوجهه جيدا. مخلص عندما يهب قلبه لحبيبه ولا يؤمن بالعبث بمشاعر الآخرين.. عندما يحب لا يقدر على المقاومة ويجب على من يحبه أن يعرف أنه غامض التصرفات وصعب الفهم بسب تقلبه بين العاطفة المتأججة والبرود بسرعة

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 22/04/2019

ردان على “الابراج والرومانسية: هل أنت رومانسي؟”

  1. يقول yousra:

    انا احب الابراج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.