هل حبيبتك فتاة متطلبه ونكدية؟ اعرف ذلك من برجها

هل-حبيبتك-فتاة-متطلبه

لا تلعب البلاي ستيشن – هل ازداد وزني في هذا الفستان – دقائق وسأكون جاهزة – أنا أحبك هل تحبني؟ – فلنخرج سويا بدلا من أن تخرج مع أصدقائك – لماذا لم تتصل بي اليوم، أمللت مني؟ هذه الملابس لا تتلاءم معك فلا ترتديها مرة أخرى – ما رأيك لنذهب للتسوق سويا!!
هذه العبارات التي يتمنى كل رجل من خطيبته ألا تقولها له أبداً
هل خطيبتك أو حبيبتك ستكون عبء عليك في حياتك الزوجية ؟ هل هي متطلبة ونكدية ؟

ليس هناك أجمل وأروع من علاقة حب صافية نقية لشاب وفتاة ، والاجمل من ذلك عندما تتطور هذه العلاقة الى ارتباط وخطوبة ، ولكن قبل ذلك يجب أن تعرف هل حبيبتك أو خطيبتك فتاة متطلبة ولديها طلبات كثيرة ؟؟ سوف نتحدث بهذه المقالة من ابراج ارب حظ عن صفات الحبيبة والخطيبة وعن متطلباتها خلال فترة الخطوبة.

الخطيبة من برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان ):

متطلبة دائمة من حبيبها وتتحول إلي عصبية وفظة نوعا ما إذا تجاهل هذا الحبيب حضورها ولم يعرها الاهتمام لما تقول لأنها تسعي دائما لان تكون مميزة ولا تكتفي بلعب دور ربة البيت .
في المقابل قد يتغاضى حبيب المرأة الحمل عن كل ذلك بمقابل الاهتمام به وسماعه، حيث إنّه يطلب اهتمام الخطيبة به ، لأن يُشجعه على مُصارحتها بمشاعره، ومبادلتها الاهتمام والتقرب منها .

الخطيبة من برج الثور(21 نيسان – 20 أيار):

متطلبة جدا , تلمع عيناها عندما يلفت نظرها فستان وتتكدر إذا لم تستطع الحصول عليه.
وتعتبر الفتاة الثور أنه لايجب إطلاقاً أن تقدِّم للرجل هديَّة، حتى لا يتعود على انتظار شيء منها، بل هو الذي يتعيَّن عليه تقديم الهدايا بين الحين والآخر، ويشعر بأنَّه يبذل الغالي والثمين للحصول على رضا خطيبته بينما هي جالسة في عليائها.
وهنا يجب أن ننصح المرأة الثور بأن استيعاب الظروف المادية والواقعية أهم شيء في الخطوبة لذلك على الفتاة أن تستوعب ظروف خطيبها المادية وحتى النفسية وتسانده بدل من ان تثقل كاهله بكثرة الطلبات وهي تعلم أن ليس لديه القدرة على تحمل كل تلك الأعباء المادية ولا تنسى أنها عندما تكون في علاقة يجب عليها أن تتحمل خطيبها في السراء والضراء.

الخطيبة من برج الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران) :

نادرا ما تراها حزينة أو متطلبة , حضورها يدخل الفرح إلي قلوب الموجودين وان كان بصورة مؤقتة.
الفتاة الجوزائية المتقلبة ,أنانية بعض الشى وحريصة جدا على ممتلكاتها وعلى حبيبها ، ولا تطلب سوى الاهتمام منه وان يستوعبها ويعاملها بعقل، ودائماً ما تقول له أن الحب جميل جداً لكن علينا أن لا نهمل دور العقل وأن نتحلى بالحكمة ليبقى هذا الحب مشتعل بيننا ويتوج هذا الحب بعلاقة زوجية ناجحة وسعيدة.

أقرأ ايضاً  تعرفي على الشريك المناسب والزوج المثالي للمرأة من كل برج

الخطيبة من برج السرطان (21 حزيران – 20 تموز) :

مطلبها من حبيبها إن يوليها الثقة , ويمنحها الأمان , أما إذا أهينت فإنها ترجع إلي ذاتها وتفضل العزلة على الاختلاط والارتباط .
كما تود الفتاة السرطان خلال فترة الخطوبة ان لا تفارق كلمة ( احبك) لسان خطيبها حيث تكون الفتاة السرطان المقبلة على الزواج فى غاية الشوق لعيش مشاعر الحب وتنتظر ان تتم الخطوبة حتى تشعر بهذا الحب وتروى ظمأها منه.

الخطيبة من برج الأسد (21 تموز – 20 آب):

المهم عندها أن تكون موجودة وان يكون حضورها هو الطاغي وإلا تحولت إلي عصبية وحاقدة نوعا ما , لكن دون إن تؤذي .
ومن اكثر المخاوف من الخطوبة والزواج فى عيون الفتاة الاسد المقبلة على الزواج هو ان يحطم خطيبها وزوج المستقبل احلامها فى المستقبل وان لا يحترم عملها او ما تريد تحقيقه وهنا فأن الفتاة منذ اللحظة الاولى من لحظات الخطوبة تنتظر من خطيبها ان يظهر احترامه لعملها واحلامها وطموحاتها ليس هذا وحسب بل ان الفتاة تنتظر ان يدعمها خطيبها ويقف الى جوارها خلال مشوارها لتحقيق هذه الاحلام .

الحبيبة من كل برج

الخطيبة من برج العذراء(21 آب – 20 أيلول) :

هي باحثة دائما عن الحب , وإذا انفصلت عن حبيبها لن تبكي في الليل وتستمع إلي أغنيات الطرب الطويلة بل أنها مثل طاووس تنفض ريشها وتروح تفتش عن ولادة أخرى لحب قد يستأهلها أكثر.
وهي شديدة التعلق بالماضي وقد تتدخل فى حياة خطيبها وتسأله عن اسراره وتفاصيل حياته السابقة ، ولو لم تفعل ذلك في بداية العلاقة خوفا من ان يشعر خطيبها انها متسلطة او انها تود السيطرة عليه وهنا تنتظر الفتاة بشدة من خطيبها خلال فترة الخطوبة وخاصة فى ايامها الاولى ان يشاركها اسراره وتفاصيل حياته وان يكسر هو هذا الحاجز الذى تضعه الفتاة بينه وبينها .

الخطيبة من برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول) :

تحب اقتناء الملابس والعطور الثمينة وعندها غيرة من صديقاتها وزميلاتها إذا امتلكن ملابس احلى وجواهر اغلى دون إن تظهر ذلك علنا .
وفي بداية العلاقة نجد أن الفتاة الميزان تخاف أن تقحم نفسها فى حياة خطيبها خاصة فى اول ايام الخطوبة ففى هذه الايام يبدأ المقبلين على الزواج فى ارساء قواعد واسس المشاركة بينهم ولكن تخاف الفتاة الميزان ان تتدخل فى حياة خطيبها وتسأله عن اسراره وتفاصيل حياته خوفا من ان يشعر خطيبها انها حشرية .
الفتاة الميزان تحب أن تتدخل بالشكل الخارجي لحبيبها ودائماً ما تقول له : “هذه الملابس لا تتلاءم معك فلا ترتديها مرة أخرى” وتعد هذه من أكثر الجمل التي يكرهها الرجل لأنك تجعلينه يشعر بأن ليس لديه ذوق وربما يشعر أنه سيقيد بما يتراءى لك أنت. لكن إن أردتي حقا أن يغير ملابسه الذي يرتديها، قولي له “أتعلم الستايل الآخر يتلاءم معك أكثر من هذا”.

أقرأ ايضاً  كيف تتعامل مع زوجتك وكيف تتعاملين مع زوجك من برج الجوزاء

الخطيبة من برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني) :

عندما تتزوج تحب إن تبقي ملكة في بيتها وتتخلي عن عملها بكل طيبة خاطر إلا إذا جأت الظروف معاكسة.
مشكلة المرأة العقرب أنها كثيرة السؤال عن مشاعر حبيبها وخطيبها ،ومن اكثر العبارات التي تقولها “أنا أحبك هل تحبني؟” ويجب أن تضعي هذه الجملة من ضمن الجمل التي يكرهها الرجل، فإن كان لا يحبك لماذا قام باختيارك لتصبحي شريكة حياته.

الخطيبة من برج القوس  (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول) :

تنشد الراحة والاستقرار في البيت ولها زاوية حميمة فيه , والراحة عندها ألذ عندما تأتي بعد تعب ، كما أنها تطلب من حطيبها وحبيبها منحها مساحة من الحرية والخصوصية و تظل الفتاة القوس المقبلة على الزواج منتظرة ان يحترم خطيبها هذه المساحة من الخصوصية التى وضعتها لنفسها واقرتها خلال فترة الخطوبة وتنتظر الفتاة ان لا يتعدى خطيبها على هذه المساحة وان لا ينزعج او يغضب من محاولتها للحفاظ عليها .
مشكلة الفتاة القوس قد تكون في اسئلتها “بمن إتصلت اليوم؟ قابلت من اليوم؟” بالطبع أي شخص يحب أن تهتم به حبيبته ولكن يجب عليك ألا يصل الأمر بقول هذه الكلمات. فهي أسئلة تعني أنك تتدخلين في حياته بطريقة مبالغ فيها. يفضل لك أن تسأليه “كيف كان يومك؟”، “هل واجهت بعض المشاكل؟” وهو سيسرد لك كل شيء.

الخطيبة من برج الجدي(21 كانون الأول – 20 كانون الثاني) :

تحب إن يكون زوجها صاحب القرار ، وهي فتاة قادرة على تحمل المصاعب ولكن لفترة وإلا فقدت أعصابها .
الفتاة الجدي مولعة بالاهتمام ولكنها لا تطلبه فهي تعتبر ان الاهتمام الذى يجئ بعد طلب يكون بلا فائدة او طائل وإذا انشغل عنها خطيبها قليلا او مر يوم من ايام الخطوبة دون ان يظهر لها خطيبها الاهتمام المطلوب فأن الفتاة الجدي تكون فى اسوء حالتها وتشعر بحزن وخوف شديد .

أقرأ ايضاً  اعرف برجك من تاريخ ميلادك الهجري

الخطيبة من برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط) :

تهتم كثيرا مولودة الدلو للمراكز وللألقاب مع إن المال لا يهمها كثيرا إنما الاسم له كامل الأهمية.
ترى الفتاة الدلو المقبلة على الزواج ان الاهتمام هو دليل الحب ولذلك فهى تنتظر ان كل دقيقة من دقائق الخطوبة يظهر فيها خطيبها اهتمامه بها ومن المستحيل ان تفصح الفتاة المقبلة على الزواج برغبتها ان يهتم بها خطيبها خلال فترة الخطوبة حيث تشعر الفتاة ان الاهتمام الذى يجئ بعد طلب يكون بلا فائدة.
المرأة الدلو مهووسة بالتسوق ودائماً ما تقول لحبيبها “ما رأيك لنذهب للتسوق سويا؟” ويجب أن تعلم الفتاة الدلو أن التسوق هو عدو الرجل، فليس لديه القدرة على التجول لساعات طويلة بين المتاجر كالمرأة أو التفرقة بين مستلزمات المنزل المختلفة التي تريدينها.

الخطيبة من برج الحوت (21 شباط – 20 آذار) :

لا تحب إن تكون المسيطرة بل تترك لحبيبها وبكل طيبة خاطر فرصة الإمساك بزمام الأمور , لتبقي هي الأنثى القوية في رضوخها.
 وفي نفس الوقت فإن الفتاة الحوت المقبلة على الزواج تكون فى حالة شك دائم من حب خطيبها لها وهنا فهى تنتظر منه دائما ان يشعرها بحبه وان يردد على مسامعها دائما كلمة( احبك) التى تقتل هذا الهاجس بأن خطيبها لا يحبها للدرجة الكافية .
الفتاة الحوت تجب أن تكون كل حياة خطيبها لها فقط ، ودائماً ما تقول له “فلنخرج سويا بدلا من أن تخرج مع أصدقائك” أو “لا تلعب البلاي ستيشن” وهنا ننصحك أن لا تقوليها عندما يقول لك أنه سيتنزه مع أحد أصدقائه حتى لا يشعر بأنه مقيد، ولكن يمكنك أن تخبريه فيما بعد أنك شعرت بالملل عندما خرج مع أصدقائه ، ولا تنسي أن كثير من الرجال يفضلون لعبة البلاي ستيشن، فلا تمنعيه عن لعبها. لكن ما رأيك أن تقولي له علمني إياها؟

18 أفكار بشأن “هل حبيبتك فتاة متطلبه ونكدية؟ اعرف ذلك من برجها”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.