هل حبيبتك من برج الدلو ؟ تعرف على أسرار المرأة الدلو

اسرار المرأة الدلو

تمتع المرأة من برج الدلو بالاندفاع والقوة والاستقلالية والغرابة في التفكير، فهى متحررة منطلقة، متحمسة وحذرة في آن واحد، وهي أنثى اجتماعية وحاضرة بأناقتها، ولصوتها رنين جميل وتسعى للوصول لدرجة عالية في الثقافة .

وفيما يلي سنتعرف في موقع ارب حظ على اسرار المرأة الدلو وكيف تفكر المرأة الدلو وماذا تحب أنثى الدلو في الرجل وماهي نقاط ضعف المرأة الدلو في الفراش وما الابراج المناسبة لها للزواج

سر المرأة الدلو: كيف تفكر المرأة الدلو

أنثى الدلو امرأة مثالية لكل من يمتهن عملاً فكرياً أو علمياً أو سياسياً فهي حادة الذكاء و تمتلك القدرة علي إبراز شخصيتها والتأقلم مع كل المجتمعات بدءاً من المجتمعات الفقيرة و إنتهاءاً بالمجتمعات الأرستقراطية وبخاصة المثقفة منها.

ستثق المرأة الدلو فيك إلى أبعد الحدود ولن تعاني معها من الشك و الارتياب في سلوكها ولن تبحث في جيوب سترتك عن أثار منديل سيدة كما أنها لن تسألك عن رائحة العطور النسائية التي تفوح منك لأنك في المقابل ستصارحها عن كل جديد في حياتك حتي لو أظهرت لها عدم إخلاصك فلن تصدقك و كل ما ستفعله هي محاولة الانفصال عنك لفترة من الوقت لترتيب أوراقها و إعادة حساباتها فهي لم تختارك في بداية حياتها إلا عن اقتناع كامل بك .

لا تهتم المرأة الدلو بالنقود لكنها لا تحب الإقراض أو الاقتراض بل أكثر من ذلك أنها تخاف من الاقتراض خوفها من النار ذاتها وتستطيع بسهولة تدبير كل أمور حياتها بما يتيسر عندها من أموال .

المرأة الدلو سيدة جذابة، ثيابها أنيقة أناقة غير مألوفة ما بين آخر صيحات الموضة و حتى ثياب جارتها، تعرف جيداً ما يليق عليها حتي ولو كان من الأشياء القديمة فهي بحق تعرف تنفيذ طلباتك بدقة فلديها نظرة خاصة إلى العالم فلا تحاول تغيير قناعاتها و تبديل سلوكياتها ولا تكن غيوراً و لا ناقداً أو بخيلاً أو باحثاً وراء التوافه فتغضبها حينها و تفقد كنزاً غالياً سيوصلك إلي مستقبل مشرق .

أقرأ ايضاً  اسرار الرجل الجدي والأمراض التي يعاني منها

ماذا تحب المرأة الدلو في الرجل

فتى احلام أنثى الدلو يتمتع بمركز ولقب وعليه أن لا يكون غيوراً جداً، فهى متحررة ومحبة للرفاهية وقليلة الانفعال، في الحب هي ساحرة، وهي صديقة لأولادها، فهى تصغى اليهم باهتمام وتساعدهم على بناء شخصية مستقلة .

تحب من الرجل أن يعطيها الأمان والحرية، فالمرأة الدلو شخصية متناقضة في الحب والحياة معاً، تعشق الحرية ولن تفلح في إثنائها عما احترفت القيام به، لكنك إذا منحتها قدراً من الحرية سيزداد إيمانها بك و ستمنحك حياتها كلها، لا تنجذب إلى المال فهي تتمني فيك أن تكون إنساناً متميزاً بعقلك و شخصيتك على أن تكون أغني أغنياء العالم

كيف تجذب فتاة برج الدلو

تنجذب انثي برج الدلو للرجل المميز ذو المظهر الأنيق، وذو الشخصية المستقلة، والذي يمنحها حريتها، ولا يكبلها بالقيود، وتحب الرجل المرح ذو الشخصية الفكاهية، ولا تحب الرجل الذي يطلب علاقة رسمية جادة بسرعة.

تعشق امرأة برج الدلو الرجل الذي يشاركها اهتماماتها وأحلامها، والذي يوازن بين العقل والعاطفة، وتكره الرجل المتسرع في مشاعره وقراراته، وتكره الرجل الذي ينظر لها كمجرد جسد جميل.

تعشق المرأة الدلو، الراجل الصادق في مشاعره، الواضح في أهدافه، والذي يشعرها بالاهتمام والقبول، كما تحب امرأة الدلو الرجل العميق الغير سطحى، والرجل الجاد، ذو الشخصية القوية.

ماذا تحب أنثى الدلو في جسد الرجل

من الغريب أن تميل امرأة برج الدلو إلى الرجل الكبير (الاربعيني) أكثر من الشاب، وذلك لأنها تعجب بالشعر الأبيض والشيب القليل بشعر الرجل، وما أجمل أن يجتمع الشيب مع البشرة القمحاوية، وبذلك تكون قد حصلت على رجل أحلامها.

المرأة الدلو لا تسعى لعلاقة ناجحة في الفراش فقط، بل تبحث عن الرجل الذي يكون لها الأب والأخ والصديق، ولا مانع من رؤية عضلاته البارزة، على ألا يكون الأمر مبالغًا فيه، وتنجذب جداً نحو عضلات البطن التي تتكون جراء ممارسة الرياضة.

أقرأ ايضاً  زعل امرأة القوس وكيف اتعامل معها واصالحها

تحب الرجل الطويل ذو الأكتاف العريضة وتشعر بأن الرجل الذي يمتلك الأكتاف العرضة قادر على تحملها من الناحية الحميمة أو الناحية المعتادة، حيث تعتبر امرأة برج الدلو من النساء بالغة الحساسية، لذا تلجأ إلى الرجل عريض المنكبين، والذي من شأنه أن يشعرها بمدى الحب والدفء.

تبحث المرأة الدلو عن الملامح الجذابة والقوية، وترى أنه من الضروري أن يكون الرجل على قدر كبير من الجاذبية حتى يتمكن من لفت انتباهها، وتكره الرجل النسونجي الذي يلهث وراء الفتيات.

نقاط ضعف المرأة الدلو في الفراش

جذب المرأة الدلو

يعتقد البعض أن المرأة الدلو يصعب السيطرة عليها حيث تبدو فتاة جامحة ومن الصعب أن تجعلها سهلة المعشر، وهو أمر صحيح نوعاً ما فهي لا تحب سيطرة الرجل عليها أثناء العلاقة الحميمية وترغب أن تكون هي المسيطرة في الفراش وضمن قوانينها في هذه الأمور خاصة في بداية زواجها حيث تبدو الأمور متوترة بعض الشيء ولكن سرعان ما يتلاشى هذا التوتر.

تبني الفتاة الدلو علاقاتها الحميمية على أساس الحب قبل أي شيء آخر، وعلاقتها الحميمية ليست بالباردة وليست بالساخنة أيضاً، وكثيراً ما نراها مهتمة بمظهرها الخارجي وأن تكون رائحتها عطرة أثناء هذه العلاقة فهي تفضل الرومانسية والهدوء على الفراش، ورغم قدرتها على المسامحة في حال الخيانة الجسدية إلا أنها تتألم من داخلها.

الابراج غير المناسبة لامراة الدلو

امرأة برج الدلو فيتو لبرج لجدي وبرج العقرب

انت امرأة عشرية من الدرجة الاولى تحبين الصحبة والاصدقاء والزيارات وتعشقين الحياة وترغبين في رؤية كل جديد فيها تلقائية وعفوية وبراءة الاطفال تسكن اعماقك احيانا تؤدي بك تلك البراءة الى الاحزان والمشاكل التي لا تنتهي.

رجل الجدي سيضطر بعد وقت الى ان يحبسك لانه سيشك فيك وفي طباعك العفوية وسيسأل نفسه هل هي ساذجة ام داهية وماكرة والحقيقة ان طفولتك المستمرة يمكن ان تدفعك للهاوية من الصعب ان يستمر الحال بينكما لفترة طويلة فسوف تشعرين بالاختناق وهو سيحاول دوما تكبيلك .

أقرأ ايضاً  توقعات ماغي فرح لبرجك في شهر تموز/يوليو 2022

رجل العقرب رغم الاعجاب الذي نشأ بينكما اول الامر الا أنك سرعان ما تكتشفين انه من عالم آخر غير عالمك انه كثير الشكوك وقليل الثقة في الاخرين وسيكون طول الوقت ضد عفويتك وينقد بشدة تلقائيتك وثقتك الزائدة في الناس من حولك وتتحول الحياة بينكما الى جولات من النقد القاسي المؤلم.

34 أفكار بشأن “هل حبيبتك من برج الدلو ؟ تعرف على أسرار المرأة الدلو”

    1. بالعكس يا صديقتي برج الدلو من أكثر الشخصيات جاذبية، والنقطة الأهم التي يجب أن تعلميها أنه عندما يحب الشخص نفسه فالجميع سيحبه.

  1. içioopçoih hjghtr oumpok aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaabbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.