تخطى إلى المحتوى

بسطر واحد أبراج الرجال من وجهة نظر المرأة

ابراج الرجال

تأكد أيها الرجل أن لك برج معين حسب يوم ميلادك، ولك برج آخر حسب وجهة نظر زوجتك وهي وجهة النظر غير الثابتة والتي تتغير بتغير 12 موقفاً في حياتكما، وفي هذه المقالة من سلسلة مقالات بسطر واحد سنعرف كيف ترى المرأة الرجل من كل برج

الرجل برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان):
تراك المرأة حملاً وديعاً وتسخر من طيبتك وحنيتك حين تتجرأ مثلاً وتتجاوز حدودك وتحضر هدية لوالدتك في عيد الأم، أو حين تعامل عائلتك باحترام.

الرجل برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):
تراك المرأة ثوراً إذا حاولت أن ترد على إهانتها لك أو تبرر لها موقفك أثناء ترديدها لسيل من الاتهامات حول سلوكياتك، فحين ترد عليها ستقول لك “انت شويو شوية تقوم تضربني” أو “ماتاكلني قلمين أحسن” وربما تشكو للمقربين من عنفك واندفاعك في حديثك معها.

الرجل برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):
من أكثر الأبراج التي يطلق عليها “عينهم زايغة” هم أصحاب الجوزاء ولذلك فمن البديهي جداً أن تراك المرأة مثلهم في مواقف عديدة سواء كانت محقة في ذلك أم مجرد اتهام نسائي تقليدي لكل الرجال.

الرجل برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز):
حين تحاول أن تحد من نفوذ حماتك في منزلك فانت بذلك تجرأت على “الذات الحماوية” وستسمع كلمات مثل “ياباي عليك” “انت براوي” وستلصق بك العديد من الصفات السلبية الشريرة وستعتبرك باختصار “كائن لا يطاق”.

الرجل برج الأسد (23 تموز – 22 آب):
المرأة لا تتصيد للرجل الأخطاء وتنتقده على الدوام بل هي أحيانا تعتبره اسدا مغوارا وحامي الأسرة في مواقف كثيرة منها حين تطيح في اخواتك بعد أن تقوم هي بتسخينك، أو حين تشتري لها الخاتم إللي هتموت عليه، أو حين تشتري طلبات الشهر كلها لحماتك وتعمل سبعتلاف مشوار وفي الآخر لا تأخذ منها الحساب.

الرجل برج العذراء (23 آب – 22أيلول):
تنظر لك المرأة على أساس أنك “عذراء” حين تأتي منهكاً يوم الخميس وتحط الدبلة وتحط الساعة وتحط سجايرك والولاعة وتشد لحاف الشتا من البرد وتنام فوراً على رأي عمنا محمد منير.

الرجل برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول):
ستصفك المرأة بالاتزان والعقل والحكمة والعدل حين تجامل أسرتها في كل مناسبة وتحضر الهدايا دائما في كل احتفالاتهم حتى لو نجاح بنت اختها إللي في تانية ابتدائي.

الرجل برج العقرب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):
ستراك المرأة عقرباً وسماوياً حين ترمي كلاماً تعتبره هي تلقيحاً عليها أو على صديقاتها أو على والدتها فأي رأي تقوله في هؤلاء يجب أن يكون بحذر شديد حتى لا تسيئ فهمك وتقول عليك سوسة وسهن.

الرجل برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):
يتميز هذا البرج بالتكبر والغطرسة وعدم قبول النقد وهي صفات تلحقها أي امرأة بشريكها.

الرجل برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):
الجدي ارتبط بأن يكون ضحية، والزوج عادة ما يكون ضحية وجود حماته في المنزل، وضحية مانيكير زوجته الذي منعها من عمل الغداء، وضحية فيلم السهرة الذي يمنعها من التواصل معه، وضحية شركة للاتصالات التي ترسل له فاتورة تليفون تدبح.

الرجل برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):
إذا كنا قد أشرنا إلى أن المرأة تنظر إلى زوجها أحياناً على اساس أنه أسداً مغواراً، فهي تراه دلواً أحيانا خاصة حين لا يتشاجر ويمرمط ويطرد زوج جارتها التي تشاجرت معها حول أحقية كليهما نشر الغسيل أولاً، وتراه دلواً حين لم يقفل محل الجزار بالشمع الأحمر ويضربه أمام صبيانه بعد أن سرقها في 50 جرام.

الرجل برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار):
كلمة حوت عادةً ما ارتبطت بكلمتين فقط “حوت نساء” أو “حوت فلوس” واعتقد أن الكلمة الأخيرة بعيدة كل البعد عن توصيفات المرأة للرجل الحوت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *