تخطى إلى المحتوى

الابراج والعلاقة الحميمة .. برج يحب التعددية وبرج يستأجر بيوتاً لامتاع رغبته!

الابراج والعلاقة الحميمة

سنتعرف في هذا المقال من موقع ابراج ارب حظ على الابراج والعلاقة الحميمة وعلى الابراج الأكثر شغفاً ومهارة في العلاقة الحميمة والعلاقة الحميمة وممارسة الغرام ووفقاً لعلم الفلك والابراج،وكما هو الحال في مجالات الحياة الأخرى، فإن للكواكب وللنجوم أيضاً تأثير على نشاطنا الجسدي وتبين أن هناك أبراج تتسم بجاذبية أكبر بكثير، ولديها مهارات خطيرة أثناء العلاقة الحميمة، دعونا نكتشف الأبراج الحميمة والابراج الأكثر شغفاً في الفراش.

”للعلاقة الحميمة” بالنسبة للكثيرين قواعد أخرى، وهو فى مرتبة أكثر تقدماً من المشاعر والحب والتفاهم، وتحتل العلاقة الحميمة لدى عدد من الأبراج مقدمة الاهتمامات، وبعض الابراج يكون قوي بالعلاقة الغرامية وبعض الابراج ضعيفة جداً على السرير ولا يلبي رغبة الشريك ، وبعض الابراج تحب العنف والكلام البذيء ، والبعض الاخر يحب التعددية في العلاقة الحميمة، دعونا نرى علاقة كل برج مع الغرام وعلى الفراش وفي العلاقات الحميمة .

العلاقة الحميمة عند برج الحمل
العلاقة الحميمة عند برج الثور
العلاقة الحميمة عند برج الجوزاء
العلاقة الحميمة عند برج السرطان
العلاقة الحميمة عند برج الاسد
العلاقة الحميمة عند برج العذراء
العلاقة الحميمة عند برج الميزان
العلاقة الحميمة عند برج العقرب
العلاقة الحميمة عند برج القوس
العلاقة الحميمة عند برج الجدي
العلاقة الحميمة عند برج الدلو
العلاقة الحميمة عند برج الحوت

العلاقة الغرامية عند برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

عزيزتي المرأة إذا كنت ترغبين بعلاقة جنسية حميمة  مع رجل من مواليد برج أو طالع برج الحمل فعليكِ أن تعلمي أن رجل الحمل يمتلك عاطفة كبيرة ويعتبر المرأة أسمى مخلوق بالوجود ، ولكي ترضيه ةيرضيك فيجب أن يكون هنالك مقدمات ومبادرات أولية ، كأن يكون بينكما لقاءات خاصة ومواعيد أو تلفونات أو أحاديث حارة على الواتس اب .

رجل الحمل يتميز بطبعه الاجتماعي الصعب وأنانيته الواضحة لذلك فهو يميل إلى لعب أدوار البطولة ويحب أن يثبت رجولته قبل المضاجعة في الفراش .
أكثر ما يثير الرجل الحمل هو الحديث عن الرغبات الجنسية حتى أنه يصبح بمثابة طبيب نفسي للمرأة بهذا الشأن ، ويحب أن يسمع منك ما تحبينه وما تفضلينه في العلاقة الحميمة.

يقلق برج الحمل كثيراً من الفشل أثناء المضاجعة ويفكر فيها كثيرا قبل المباشرة بها ! وبالرغم من كونه وفي ومخلص ألا أنه غالبا ما يميل إلى التعددية مع النساء لأن ذلك يشعره بالثقة العالية بالنفس لذلك عليك الحذر بهذا الخصوص .

العلاقة الغرامية عند برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

عزيزتي المرأة إذا كنت ترغبين بعلاقة جنسية حميمة مع رجل من مواليد برج أو طالع برج الثور فعليكِ أن تعلمي أن رجل الثور يمتلك ثقة عمياء برجولته ولكن عيبه أنه لا يمتلك مقومات الرجل الرومانسي بالحياة العامة بسبب اهتمامه بالجانب العملي والمهني ألا أنه يضع كل أحاسيسه وعواطفه مع شريكة حياته في الفراش .

يراعي الرجل الثور إنسانية المرأة ويتعامل معها بلمسة حنان و بلطف وحنية بحيث يجعلها تشعر بأنها أصبحت شابة ويانعة من جديد حتى لو كانت كبيرة بالسن !
يتميز رجل الثور بأنه يحب التحدث مع النساء كثيراً ويتباهى بهذا الشيء وغالباً ما يكون له علاقات كثيرة مع النساء لكنه لا يضاجع أمرآتين في أن واحد ولا يقيم علاقات جسدية حميمة مع أمرأتين في نفس الوقت إلا نادراً!!

رجل الثور لا يجبر أي انثى على مشاركته الفراش ولا يهينها على السرير، فهو يعطي المتعة والحب والسعادة لمن تقبل به كحبيب وكشريك .

العلاقة الغرامية عند برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

عزيزتي المرأة إذا كنت ترغبين بعلاقة غرامية حميمة مع رجل من مواليد برج أو طالع برج الجوزاء فعليكِ أن تعلمي أن رجل الجوزاء رجل كثير الأحلام والأوهام صحيح أنك قد تعانين منه حيث انه يمتاز بالبرودة على السرير ألا أنه عذب اللسان ويستطيع أن يدخل حبيبته في عالم من الرومانسيات والحب .

رجل الجوزاء مخلص ولا يخون حبيبته ولا يحب التعددية ، وعندما يشبع رغبته ولو لمرة واحدة يستسلم للأحلام وينام نوما عميقا ، يحب أن يكون محط أعجاب النساء وبالأخص الغواني منهن !

العلاقة الغرامية عند برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

عزيزتي المرأة إذا كنت ترغبين بعلاقة غرامية حميمة مع رجل من مواليد برج السرطان أو طالع برج السرطان فعليكِ أن تعلمي أن رجل السرطان يمتلك عاطفة لكنه لا يعبر عنها بمفهومها الصحيح.

رجل السرطان يعتبر أن الجانب العاطفي والإغواء إضافة إلى أيجاد الوقت المناسب للعلاقة الحميمة من واجبات المرأة ، وحبه للسيطرة والتفوق تجعله أنانيا تجاه زوجته حتى في الفراش مما يجعلها تبقى يائسة أمام جشعه ولا تستطيع السيطرة عليه .

لا يعير هذا الرجل أهمية للوفاء والإخلاص وقد يكثر من التعددية ويعتبر المرأة درجة ثانية بالسلم الاجتماعي فهو لا يهتم بكيانها وشخصها بقدر اهتمامه بجسمها وجاذبيتها وخاصة في الفراش ، وقد يستأجر بيوتا لنساء ويتردد عليهن ليمتع رغباته في المعاشرة وقد يقلل من تردده لزوجته أيضاً ، فمهمة المرأة أن تكون جاهزة له عند الطلب في أي وقت !

إقرأ أيضاً:
4 ابراج هم الاكثر شغفاً ومهارة في العلاقات الحميمة

الابراج والعلاقة الحميمة

العلاقة الغرامية عند برج الاسد

(23 تموز – 22 آب)

عزيزتي المرأة إذا كنت ترغبين بعلاقة ممتعة وحميمة مع رجل من مواليد برج الاسد أو طالع برج الاسد فعليكِ أن تعلمي أن رجل الاسد بالرغم من قوة شخصيته وسطوته الاجتماعية ألا انه غير واثق من قدراته على السرير ولهذا يكثر من التبجح والتفاخر والمبالغة بنفسه في موضوع المعاشرة وهو في الحقيقة لا يمتلك ذلك .

يحاول أن يثبت لعروسه في الأيام الأولى من الزواج بأنه قادر على أن يمارس الحب معها في الليلة عدة مرات ، لكنه في الحقيقة سيكون هذا أكثر من طاقته اللازمة ولهذا سرعان ما يمل من الزواج ويفقد رغبته بالاتصال الجسدي مع النساء بوقت مبكر !

العلاقة الغرامية عند برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

عزيزتي المرأة إذا كنت ترغبين بعلاقة دافئة وحميمة مع رجل من مواليد برج العذراء أو طالع برج العذراء فعليكِ أن تعلمي أن العذراء لا يفهم كثيرا بتقنية ممارسة الحب في الفراش ، وغالباً ما يتزوج بوقت متأخر .

إن تسامحه ولين قلبه وتساهله مع زوجته يجعلها حائرة تجاهه ، و خاصة اذا كانت شريكته ممن يعشقن فنيات الحياة الغرامية بالفراش ،  وتعتبر براعة الرجل في الحبهي رمز الرجولة !

رجل العذراء قد يفهم مهمته تجاه شريكته بوقت متأخر وقد يشذ عن الطريق الصحيح في حياته الزوجية لأنه سوف يحلم دائما بتعويض ما فاته دون متعة ولذة جسدية وهذا ما يودي به إلى الشعور باليأس والإحباط أمام عجلة الزمان !

لذا عليك أن تتعلم فن الحياة على السرير وفن الغرام بالفراش يا عزيزي العذراء قبل فوات الاوان!

العلاقة الغرامية عند برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

عزيزتي المرأة إذا كنت ترغبين بعلاقة لذيذة وحميمة مع رجل من مواليد برج الميزان أو طالع برج الميزان فعليكِ أن تعلمي أن رجل الميزان يعتبر العلاقة مع المرأة عالم خاص بحد ذاته ، فهو رجل كثير الحاجة الى المتعة الجسدية لكنه في نفس الوقت يتعرض لأحباطات ويأس فيه .

لدى الرجل الميزان طاقة كبيرة لكن المرأة بالنسبة له كيان للمتعة على السرير فقط ولهذا قد يواجه متاعب وعدم التأقلم من قبل المرأة التي يضاجعها في الفراش لأنه لا يتقن فن الرومانسية ، وسرعان ما يمل مع من يتعاشر معها خاصة اذا كانت العلاقة قد مضى عليها فترة من الزمن .

بالرغم من ذلك فإن رجل الميزان قد لا يغض النظر عن ممارساته الغير عادلة بتجاهل استقلالية المرأة وحاجتها للرومانسية وهو كثير التفكير بهذا الامر ما قد يجعله يقع في دوامة ما بين متعته في الحياة الغرامية وتلبية رغبات الشريكة!

العلاقة الغرامية عند برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

عزيزتي المرأة إذا كنت ترغبين بعلاقة عنيفة وحميمة مع رجل من مواليد برج العقرب أو طالع برج العقرب فعليكِ أن تعلمي أن رجل العقرب شديد الحرارة الجسدية لكنه بالفراش لا يهتم بنفسه أكثر من اهتمامه بنفسية المرأة التي ينام معها.

أنه يخشى سيطرة المرأة عليه في الفراش ولهذا يسعى لمعرفة نقاط ضعفها ، أن المرأة بالنسبة له بمثابة عدو عليه تجنب خطورته لهذا قد يمارس لذته مع المرأة بطرق غريبة ومتعددة كالتقبيل والعصر والصياح والضرب لتنفيذ العملية الزوجية كما يحب هو فقط !

وقد يمارس رجل العقرب طبيعة عدوانية أخرى مع المرأة بأساليب الاستفزاز والغيرة والشك والمقارنة وهو يعتقد أن المرأة قادرة على تحمل العلاقة مهما كان قاسياً وهي لا تستحق الشفقة في الفراش !

العلاقة الغرامية عند برج القوس

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

عزيزتي المرأة إذا كنت ترغبين بعلاقة رومانسية حميمة مع رجل من مواليد برج القوس أو طالع برج القوس فعليكِ أن تعلمي أن رجل القوس مرهف الأحاسيس ولديه غريزة واضحة للمرح والتسلية ، ألا أنه في الفراش سطحي العواطف

يتفاعل رجل القوس مع الحالة الغرامية بكل مصداقية وبكلمات صريحة لكنها خالية من الشراسة والتهييج وقد يحتاج الى جو هادئ مع موسيقى أو أجواء طبيعية .
يعشق رجل القوس النساء ويتلذذ بمعسول الكلام معهن وهو يفضل  أن يمارس دور العاشق المتمكن في فنون المعاشرة أكثر من دور الزوج !

الابراج والرومانسية

العلاقة الغرامية عند برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

عزيزتي المرأة إذا كنت ترغبين بعلاقة بمعاشرة حميمة مع رجل من مواليد برج الجدي أو طالع برج الجدي فعليكِ أن تعلمي أن رجل الجدي عملي لا يمتلك عذوبة اللسان ولا يتصف بالرومانسية ولا يهتم بها في الحياة العادية ولكنه عكس ذلك على الفراش.

بسبب شقاء رجل الجدي في الحياة واهتمامه بالجانب العملي يرى في العلاقة الزوجية الحميمة ملاذه اليومي ، ويرى أن العلاقة الغرامية الحميمة أعلى رغبة ومتعة في الحياة ويحب أن يمارس اساليب جديدة مع شريكته  أثناء المضاجعة ولو ترافق ذلك مع أحساسات مؤلمة من الطرف الأخر .

يمنح الرجل الجدي حبه للقليل من النساء وغالباً ما يكون في العاطفة منغلقاً على نفسه ويكبت هذا الأمر ! المرأة التي ستعيش معه اوقات رومانسية في الفراش يجب أن تشعره بأنها تهوى كل شيء معه حتى الامور غير الاعتيادية وتتفاعل معه بلذة وألم في نفس الوقت !

العلاقة الغرامية عند برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

عزيزتي المرأة إذا كنت ترغبين بعلاقة هادئة وحميمة مع رجل من مواليد برج الدلو أو طالع برج الدلو فعليكِ أن تعلمي أن رجل الدلو حرارته طبيعية ، يؤمن باحتضان المرأة والتخفيف عنها في الفراش كأن يجعلها ترتمي على صدره ويطبطب بيده على ظهرها ، فهو يميل الى الجانب النفسي أكثر من الجانب العملي على الفراش!

يعتقد رجل الدلو أن العلاقة الحميمة من الأخطاء الشائعة ويجب على المرء محاربتها ، فالحياة الزوجية والغرامية بالنسبة له ليس أكثر من شهوة حيوانية ، ولهذا كثيراً ما تكون زوجته غير راضية عنه ومتذمرة منه ، يشعر بأن قدراته في المعاشرة أقل من الرجل الاعتيادي مما يجعله كثير التسامح مع زوجته كي يغطي على شعوره هذا !

العلاقة الغرامية عند برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

عزيزتي المرأة إذا كنت ترغبين بعلاقة رومانسية حميمة مع رجل من مواليد الحوت أو طالع برج الحوت فعليكِ أن تعلمي أن رجل الحوت يعيش حياته العاطفية بكامل المتعة ، ويعطي زوجته حقها الكامل بالشهوة في الفراش ويعطيها أكثر مما يأخذ منها ، يحب أن يتحدث كثيراً عن الغرام ويصف قدراته على السرير بأكثر من الحالة الاعتيادية .

يتحدث رجل الحوت عن مغامراته مع النساء بمبالغة موضوعية ، لكنه يبقى في نهاية المطاف وحيداً وغالباً ما يكون غير راضي في قراره نفسه عن حقه الجسدي مع النساء ! فهو رجل يعطي أكثر مما يُعطى له إلا إذا كانت شريكته تعرف هذا الجانب منه وأصبحت تهتم بمشاعره العاطفية أكثر من مشاعرها.

4 أفكار بشأن “الابراج والعلاقة الحميمة .. برج يحب التعددية وبرج يستأجر بيوتاً لامتاع رغبته!”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *