تخطى إلى المحتوى

هل سيأتي نصيبك هذا العام؟ هنا ستعرف إن كنت ستتزوج قبل عام 2023

مع بقاء أشهر قليلة قبل أن نبدأ في العام 2023 قد تكون ممن ينتظرون قدوم الفرصة للزواج والارتباط وتكوين أسرة جميلة، فكما تعلم فإن الزواج هو النهاية الجميلة لقصة حب جميلة، ولكن احياناً الظروف قد تعاكس العشاق ويجدون أنفسهم يؤجلون الارتباط مرة تلو الاخرى.

إن كنت تريد معرفة هل هذه الاشهر ستحمل معها الزواج لك فهذا الموضوع مخصص لك، كما أن هذا الموضوع للعازبين الذين يريدون معرفة إن كان الفلك سيساعدهم بإيجاد نصفهم الآخر قبل قدوم العام الجديد 2023؟

وإن كنت أيضاً من الذين تأخروا بالارتباط ولم تسمح لهم الظروف بإتمام أمورهم العاطفية بنجاح، أو من الذين لم تتهيأ الظروف المناسبة لهم ليدخلوا في عش الزوجية وتظن أن الفلك والحظ هما السبب، ففي هذا الموضوع ستتعرف على الابراج الاكثر حظاً بدخول القفص الذهبي والارتباط والزواج قبل العام 2023.

في البداية سنبدأ مع مواليد برج الحمل وهل ستحمل الاشهر القادمة خبراً ساراً بخصوص حالته العاطفية؟

زواج برج الحمل 2022

(21 آذار – 20 نيسان)

قبل قدوم العام 2023 ستبدو فرصك قليلة في الارتباط وخاصة ان هذا العام تميزت علاقاتك العاطفيّة بعدم الإستقرار وعدم الإلتزام المُتبادَل، صحيح أن مشاعرك العاطفيّة كانت قويّة في النصف الأول من السنة، إلا أنك لم تستفد منها، ولكننا نبشرك بأن مشاعرك ستبقى في خدمتك حتى نهاية العام 2022 فاستغلها، ولمعرفة كيفية استغلالها اتبع الخطوات التالية في الصورة.

لكن إنتبه أيها الحمل من خيبات الأمل الفُجائيّة ومن صعوبة تَجاوُب الشريك معك، وحاول أن تستوعب طلباته، واعلم أنه بالإجمال فإن الشهور الاخيرة من عام 2022 مُناسبة للسفر والهجرة أو تغيير السكن، وهذا شيء إيجابي فقد تجد حبك أو نصيبك في أحد سفراتك أو قد يتقدم لك أحدهم من خارج البلاد.

ومع ذلك فقد لا تكون من أكثر الابراج حظاً للزواج فس هذه الاشهر، ووقد لا يكون هناك ارتباط قبل سنة 2023 ولكن سيكون هناك الكثير من الحب والقليل من خيبات الامل، ولكن كيف ذلك؟

ببساطة الحمل سيجد نفسه يميل نحو إمضاء الوقت مع الاهل والأصدقاء اكثر من اي وقت مضى ولذلك فهو لن يشغل باله كثيراً بالزواج في هذه الفترة وفي الواقع هذا ليس بقرار سيء لان حركة الكواكب خلال نهاية العام لن تكون لصالح الارتباط لغالبية مواليد الحمل إلا في حالات نادرة سنذكرها في الفقرة التالية.

مثلاً وبشكل عام يغرم مولود برج الحمل بمواليد برج العقرب والجدي، فإن كان حبيبك من مواليد العقرب أو الجدي فإن نسبة الارتباط سترتفع، وعلى العكس فإن أكثر الأبراج التي تزعجك هو برج الميزان، وبالتالي ستكون فرص الارتباط أقل هذا العام، ولكن العام المقبل ستكون أفضل إن شاء الله، وفيما يلي جدول لأبرز ثنائيات الزواج حتى نهاية العام.

نسبة زواج الحمل 2022

زواج برج الثور 2022

(21 نيسان – 20 أيار)

المناخ العام يوحي بكثرة حالات الوقوع في الحُبّ من النظرة الأولى خاصّةً بين الشهر 9 وحتى شهر 11 وخاصة للفتيات في عمر العشرينات والثلاثينات، ولكن أين ستجدين زوجك المستقبلي؟ الجواب في الصورة التالية:

يقول الفلك للشباب في عمر الثلاثينات الذين قرّروا أخيراً الإلتزام العاطفي بشريكة واحدة بهدف الزواج بأن الابواب مفتوحة لكم خاصة لمن لديهم علاقات مع صديقات في خارج البلد، وكذلك حظوظ الزواج للعلاقات التي تمت عبر وسائل التواصُل الاجتماعي ستكون كبيرة، حيث سيكون لها دور كبير في إيجاد الاستقرار العاطفي لمواليد الثور، ولكن هل ستكون الامور كلها ميسرة ومريحة؟

عزيزي الثور وعلى الرغم أن عامك كان هادئاً بشكل عام ولكن ومن هذه الفترة وحتى العام 2023 ستتغير الامور خاصة حين يتعلق الامر بالزواج حيث ستشهد بعض العلاقات على صراع الانا بينك وبين الشريك (خاصة إذا كان من مواليد الحوت أو السرطان)، وهذا ما سيجمد اي إرتباط جدي أو قد يؤخره بعض الشيء، ووفق الابراج وحركة الكواكب فقد لايكون هناك فرصة كبيرة لزواج الثور من هذين البرجين قبل العام 2023، ولكن ماذا عن باقي الابراج؟

يغرم مولود برج الثور بمواليد برج القوس والجوزاء، وبالتالي هذه الثنائيات سيكون لها الحظ الاكبر في الزواج في هذه الاشهر، أما ثنائية برج الثور مع الحوت فستكون هي الاقل حظاً بالزواج هذا العام! وهذا الجدول يبين نسبة بعض الثنائيات لمواليد برج الثور في الزواج.

نسبة-زواج-الثور-2022

 زواج برج الجوزاء 2022

(21 أيار – 21 حزيران)

سنة 2018 كانت مليئة بالصِدَف التي تجمع مولود الجوزاء بمُعجبين من الجنس الآخر خاصّةً اعتباراً من 6 آب وستستمر لمدة أربعة أشهر، وهنا يُمكننا تَوقُّع علاقة حُبّ تنتهي بخطبة ثمّ زواج.

الاشهر الاخيرة قبل 2023 ستكون شهور الرومانسية للجوزاء، ولكن مشكلة الجوزاء هو تردده فهل هو يريد الحب من اجل متعة الحب أم من اجل الزواج ؟ سيمر الجوزاء بفترات يشعر فيها بانه يريد وبكل قواه الارتباط والانجاب ثم سيتراجع ويكتفي بالرومانسية الخفيفة.

إن ما يحول بين برج الجوزاء والزواج والارتباط هو تردده حيث هو العائق لا اكثر ، واذا تخلص من هذا التردد فإنه سيتزوج قبل العام 2023.

يغرم مولود برج الجوزاء بمواليد برج الجدي، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج القوس، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو الحمل، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل الثور.

الابراج والزواج 2109
الابراج والزواج 2022

 زواج برج السرطان 2022

(22 حزيران – 22 تموز)

في الاشهر الاخيرة قبل عام 2023 ستفسح الافلاك لك المجال حتماً لعدّة فرص لتعارف مع أشخاص من الجنس الآخر ، وسيكون لك الحظ أن تجد أحد مُناسب للحُبّ والإرتباط، وستكون الأجواء الإجتماعيّة مُرتاحة وأمامك الكثير من اللقاءات والترفيه.

مع العلم أن الغالبية التي تنتمي لبرج السرطان لعلها متزوجة، فحركة الكواكب ومنذ العام 2018 وهي تعزز فرص هذا البرج بالزواج، وهذا التأثير نفسه استمر حتى منتصف العام فقط، لذلك فان فرص السرطان بالزواج كانت مرتفعة جداً مع الاشهر الستة الاولى من العام ، ولكن للأسف ستصبح اقل مع اقترابنا من عام 2023

يغرم مولود برج السرطان بمواليد برج الدلو، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج الجدي، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو الثور، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل الجوزاء.

إقرأ أيضاً:
الأبراج تحدد الميول الجنسية للرجل والمرأة

زواج برج الاسد 2022

(23 تموز – 22 آب)

من أول السنة وحتى آخر الصيف كانت الأوضاع عاديّة، ولكن ابتداء من شهر اكتوبر وحتى آخر 2022 يشعر مواليد برج الاسد بأنهم أمام الرغبة بالالتزام بشريك واحد والإرتباط النهائي.

ورغم ان الحب أصبح مستقراً وبشكل كبير خلال السنوات الماضية في حياة الاسد ولكن ذلك ما زال لم يقربه من مبدأ الإرتباط الجدي، حيث أن الاسد من الابراج التي تعشق العلاقات السريعة والعابرة وهذا ليس بالامر الجيد حين يتعلق بالزواج، ولكن هناك بصيص امل وقد يتحول الى أمل كبير قبل عام 2023، حيث أن الاسد الذي يسعى لعلاقة جدية سيدخل القفص الذهبي خلال الاشهر الاخيرة من هذا العام وحتى الاشهر الاولى من العام الجديد 2023.

يغرم مولود برج الأسد بمواليد برج الحوت، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج الدلو، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو الجوزاء، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل السرطان.

زواج برج العذراء 2022

الحظوظ العاطفيّة موجودة طوال السنة، لكن مولود العذراء من الجنسين صعب الإختيار وصعب في إتخاذ قرار الإرتباط مع إمكانيّة خسارة فرص هامّة قد يندم عليها لاحقاً خاصّةً بالنسبة للفتيات.

إن العذراء من الناحية العاطفية يمر بفترة تمرد الى حد ما، فهو عاشق لحريته وإستقلاليته اكثر من المعتاد، والزواج مع هذه العقلية صعب أن يتحقق ولكن ان تمكن البرج هذا من العثور على شخص يمكنه منحه المساحة التي يحتاج اليها فالزواج سيحدث.

فرص العذراء بدخول القفص الذهبي حتى العام 2023 معتدلة لان الامر يرتبط بالبرج وبمدى استعداده لتنازله عن حريته وبالشريك.

يغرم مولود برج العذراء بمواليد برج الحمل، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج الحوت، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو السرطان، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل الأسد.

زواج برج الميزان 2022

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

الفترة الذهبيّة للحُبّ والإرتباط هي بدءاً من 16 آب ولمدة خمسة أشهر حتى دخولنا في العام الجديد 2023 وتكون فرص الزواج والارتباط كبيرة جداً. 

فرص زواج الميزان في العام 2022 كانت متدنية جداً، فحركة الكواكب لم تكن لصالحه على الإطلاق في النصف الاول من العام، ولكن هذا الامر سينقلب رأساً على عقب مع النصف الاخير من العام وفرص الزواج سترتفع بشكل هائل ، لذا انتظر ابراج 2019 وستجد اخبار جيدة إن شاء الله.

يغرم مولود برج الميزان بمواليد برج الثور، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج الحمل، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو الأسد، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل العذراء.

إقرأ أيضاً:
الأمنية الحميمية التي يخفيها الرجل حتى عن زوجته

 زواج برج العقرب 2022

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

الافلاك تدعوك للحُبّ والالتزام بشخص واحد،وخاصة بين نوفمبر وبداية العام 2023 وتدعم الإرتباط والزواج، وتكون العلاقات الإجتماعيّة لمولود العقرب تتوسّع مع أشخاص جُدُد وذات أهميّة. 

كانت توقعات الابراج تقول أن العقرب لن يدخل القفص الذهبي، فالاعزب سيبقى أعزباً،  ولكن وفي نهاية العام واقترابنا من سنة 2023 ومع حركة الكواكب فإن العلاقات ستكون موضع اختبار، لذلك على العقرب ان يكون حذراً في علاقته الحالية كي لا يخسرها، فإن لم يكن مصيرها الزواج هذا العام لا داع لان يكون مصيرها الفشل ، فالامور قد تتغير مع عام 2019 لذا انتظر ما ستقوله الابراج لك في ابراج 2023.

يغرم مولود برج العقرب بمواليد برج الجوزاء، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج الثور، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو العذراء، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل الميزان.

زواج برج القوس 2022

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

كان أورانوس في النصف الأول من السنة موجود في الحمل وهو ما كان يُساعدك على النجاح في العلاقات العاطفيّة، ومع اقترابنا من العام 2023 ترتفع نسبة الغرائز في الحُبّ وكذلك المشاعر الرومنسيّة وتأثير الكواكب يُشجّع على الحُبّ والزواج.

القوس سيختبر علاقة حب جدية وستكون التجربة جديدة وممتعة ولكن ذلك لن يؤدي الى الزواج. ولكن مع نهاية العام الفرص سترتفع، الابراج تنصح القوس بالصبر، لان عدم الزواج هذا العام يرتبط بحركة كواكب لا تصب في مصلحته وبالتالي عدم دخول القفص الذهبي افضل باشواط من الدخول اليه ثم الخروج منه سريعاً.

يغرم مولود برج القوس بمواليد برج السرطان، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج الجوزاء، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو الميزان، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل العقرب.

زواج برج الجدي 2022

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

سوف تقوى الرغبة بالإغراء عند مولود الجدي ، ولكن مشكلة الجدي الدائمة في موضوع الزواج هو الإلتزام بعلاقة جديّة ، ولكنه يبدو مقبل على هذا الالتزام وتبدو الفرص مُرجّحة النجاح بين الربيع والصيف خاصّةً للفتيات من العشريّة الثانية والثالثة .

إن الحب في حياة الجدي كان قوياً منذ عامين والعام الحالي سيكون عام البحث عما هو جدي وعملي، وعليه فان حظوظ الجدي بالزواج مرتفعة للغاية والتحدي الوحيد الذي قد يواجهه هذا البرج هو التوفيق بين عمله وحياته الزوجية ، ولكن مع اقترابنت من العام الجديد أو حتى مع دخولنا في سنة 2019 سيقترب موعد دخول الجدي بالقفص الزوجي .

يغرم مولود برج الجدي بمواليد برج الأسد، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج السرطان، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو العقرب، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل القوس.

زواج برج الدلو 2022

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

بين منتصف مارس ومنتصف نوفمبر كانت جاذبيّتك تجاه الجنس الآخر قوية جداً ومع اقترابنا من العام الجديد 2023 ستسعى نحو الزواج من دون أن تَعِدْ الشريك بالحُبّ والإرتباط. 

صحيح أن حياة الدلو العاطفية لم تكن مستقرة خلال السنوات الماضية، ولكن حظوظ الدلو بالزواج متقلبة فهي ترتفع في فترات معينة ثم تنخفض والسبب هو حالة اللاستقرار العاطفية و الفوضى العارمة التي يعيشها في علاقته ، ولكن الفلك يتيح لك الفرص وخاصة بدايات العام الجديد .

يغرم مولود برج الدلو بمواليد برج العذراء، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج الأسد، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو القوس، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل الجدي.

إقرأ أيضاً:
توافق الابراج في الحب والزواج

زواج برج الحوت 2022

(19 شباط – 20 آذار)

من الان وحتى بداية العام 2023 سيكون هناك إتجاه للتخلّي عن العلاقات الغراميّة غير الواقعيّة والتي لا تصل إلى هدف إيجابي ولا إلى إرتباط في مدى منظور.
من أول السنة الجديدة 2023 سيكون لدى مولود الحوت كل الوقت حتى يجد الحبيب المُنتظر والذي يجمع وايّاه العقل والعاطفة والواقعيّة في العلاقة. 

نهاية العام وبدايات عام 2023 ستكون سعيدة للغاية للحوت سواء للحب أو الزواج، فرص الدخول في القفص الذهبي مرتفعة شرط أن يقرر الحوت بانه يريد الانتقال من حالة العشق الدائمة والمتكررة في علاقات مختلفة الى الالتزام بعلاقة واحدة، دخول الحوت القفص الذهبي مرتبط بما يقرره لانه فرصه مرتفعة وكل ما عليه فعله هو تحديد ما الذي يريده.

يغرم مولود برج الحوت بمواليد برج الميزان، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج العذراء، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو الجدي، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل الدلو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *