تخطى إلى المحتوى

الصفات الشكلية لبرج الأسد ، تعرف عليهم من النظرة الأولى

الصفات الشكلية لبرج الميزان

من أول لقاء يحاول السيطرة مستعرضاً غطرسته وممهداً لها بمشية واثقة , مدروسة ومتقنة
قامة ممشوقة تفتقر إلى بعض الطول , وجه واسع , جبهة عالية ونافرة , ذقن بارزة , وظهر عريض
عينا الأسد بنيتان غالباً ونظراته غير معبرة
نساء برج الأسد يمشين بكبرياء ورشاقة نادرة تسيطر علي مجرى الحديث وتجد متعة في إسداء النصائح وتحاول اختيار كلمات على مستوى لإقناعك

الصفات الشكلية لبرج الأسد بشكل دقيق :

اغلب مواليد برج الاسد يتميزون بوجه ممتلئ ومربع عريض، يتميز كثير من مواليد هذا البرج بوجود نغازتين بالخدين يضفون جمالا في الوجه وقت الابتسام.
اسنانهم مصفوفة بيضاء لامعة، شعرهم ناعم سواء كان قصير او طويل ولكنهم يفضلون تقصيره، ابتسامتهم ساحرة وصوتهم عالي وحاد جدا. ملامحهم صلبة وتوحي بالقدرة والقوة والحزم.
نبرة اصواتهم راشدة تمتلئ بالحكمة والعقلانية، اغلب مواليد البرج ترى وجوههم كأنها منحوتة مثل وجوه المصريين القدماء التي نراها في المعابد.

مواليد العشرية الأولى من مواليد برج الاسد نلاحظ فيهم براءة صرامة ملامحهم وطلاقتها وبشاشتها الملحوظة التي تشير الي تفاؤل صاحبها واشراقه.
ابتسامتهم طلقة صبوحة لها صوت ورنة، حزنهم صعب وغضبهم قوي لكنه ما يلبث ان يمر كسحابة الصيف، ذاكرتهم ضعيفة ولذلك لا يتذكرون السيئات التي اقترفها في حقهم الاخرون ويتسامحون.

مواليد العشرية الثانية من مواليد برج الاسد يتميز هؤلاء عن غيرهم بملامح اكثر اشراقا وتفاؤلاً ، لا تري في عيونهم العبس ابداً ولكن دائماً تجدهم متفائلين ومشرقين.
حظهم سعيد في حالات كثيرة ولا يشتكون عندما يتألمون ولديهم كبر وعقل واسع الادراك.

اما مواليد العشرية الثالثة من برج الاسد فهؤلاء يتميزون ببأسهم الشديد وصرامتهم وحزمهم وقوة شخصيتهم التي تبدو اول ما تبدو في ملامحهم الجادة الصارمة. جبهتهم العريضة الترابية في شكلها ونظراتهم الثاقبة كنظرات الصقور توحي لمن يتعامل معهم بأنهم قادة عسكريون بالفطرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *