تخطى إلى المحتوى

الصفات الشكلية لبرج القوس ، تعرف عليهم من النظرة الأولى

الصفات الشكلية لبرج القوس

arabhaz- الصفات الشكلية لبرج القوس

إنسان بسيط عفوي وغير متكلف في الكلام , وجهه منفتح , عيناه لامعتان , طويل القامة في أغلب الأحيان , رياضي المظهر مع انه لا يهتم للرياضة بل أكثر من ذلك فمشيته تفتقر إلي الرشاقة وقد تجده يتعثر ويقلب الأشياء التي تعترض طريقه.

عندما يحدثك تجد انه يعبر كلاماً وحركات ونادراً ما ينظر إلى عينيك بل يفضل أن ينظر إلى مكان أخر , هو صريح وجارح في صراحته ويقول كلمته دون ندم ولو عن غير قصد لا تشك فيه لأنه يعبر ببراءة عما يدور في خاطره , كل ما في قلبه حاضر علي لسانه.

الصفات الشكلية لبرج القوس بشكل دقيق :

اغلب مواليد برج القوس يتميزون بوجه ممتلئ دائري تبدو فيه ملامح البراءة والطيبة والفطرة.
الأنثى في برج القوس تظهر دائما اكثر طيبة وامومة واكثر حناناً ورفقاً بالاخرين، بكاءها يحمل كل ملامح الطفولة والبراءة ويمس القلوب الاشد قسوة.
عيونهم واسعة ويكسو اللون الاسود او البني خلفيتها البيضاء النقية لتعبر نظراتهم عن طيبة وتلقائية, وتعكس ابتسامتهم وضحتكهم نقاء القلب وطيب السريرة. وجوههم بشوشة ومتفائلة وصبوحة، ضحتكهم لها صوت رنان ومميز لدي احبائهم.
يمشون ببطء يستفز الاخرين كثيراً ، ويعاني كثيرون منهم من السمنة في أماكن معينة من الجسم وفي مراحل مختلفة من مراحل العمر.

مواليد العشرية الأولى من مواليد برج القوس نلاحظ فيهم الكرم الحاتمي كما يقول العرب, وتجد وجوههم اكثر بشاشة وطبعهم متفائل جداً ، و لديهم جرأة تنعكس على ملامحهم التي تري فيها التحدي والقدرة على مواجهة الامور.
تلقائيتهم قد يفهمها البعض انها سذاجة ولكنهم اصحاب قلوب طيبة غير خبيثين ولكن غير سذج.

مواليد العشرية الثانية من مواليد برج القوس نلاحظ عليهم انهم اكثر حركة واكثر قوة واكثر طاقة، خطواتهم في المشي سريعة وايقاع حياتهم سريع قياساً لباقي مواليد البرج.
عيونهم واسعة ونظرهم حاد, ورموشهم بارزة مصفوفة بشكل رائع, وحواجبهم مرسومة على امتداد اليمين واليسار وأعلى العينين، ونادراً ما تجدهم عابسين ولكن الابتسامة دائماً ما تكون على الوجوه.

اما مواليد العشرية الثالثة من برج القوس فهم اكثر مواليد البرج شاعرية و اوسعهم خيالاً ورفقاً بالاخرين، صدورهم واسعة واكتافهم مضمومة للداخل وظهورهم مستقيمة ودائما ينظرون للأعلى اثناء المشي ولا ينظرون للارض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *