تخطى إلى المحتوى

الابراج والحب: العلاقات العاطفية التى يبحث عنها الرجل من برجه


بعض الرجال يهتمون بكامل تفاصيل المرأة التي يحبونها، كما أنهم يطيلون النظر في عينيها ويتعمدون أن يحادثوها بشكل مباشر.
وغالبية الرجال يشعرون بالغيرة على محبوبتهم إذا رأوها تقف أو تتحدث أو تضحك مع رجل آخر.
فلكل برج طريقته في الحب والتعبير عن مشاعره وحبه وعاطفته وهذا ما تخبرنا به ابراج الرجال..

برج الحمل الرجل والحب
برج الثور الرجل والحب
برج الجوزاء الرجل والحب
برج السرطان الرجل والحب
برج الاسد الرجل والحب
برج العذراء الرجل والحب
برج الميزان الرجل والحب
برج العقرب الرجل والحب
برج القوس الرجل والحب
برج الجدي الرجل والحب
برج الدلو الرجل والحب
برج الحوت الرجل والحب

برج الحمل الرجل والحب (21 آذار – 20 نيسان):

خلق رومانسياً إلا أن التفاصيل الصغيرة في الحب لا تهمه, لكنه ببساطة سيشعر بالانزعاج إذا لم تدفعه العلاقة العاطفية إلى نوع من التحدي والمناسبة والشعور بالكسب والانتصار. السعادة في الحب عنده تتلخص في تحقيق الانتصارات العاطفية والإيقاع في شباكه بأكبر عدد من ” الضحايا “.

برج الثور الرجل والحب (21 نيسان – 20 أيار):

يسعى إلى إقامة علاقة مستديمة تنتهي بالزواج ، غير متقلب إذا أحب كان صادقاً ، لكنه غيور ويسعى إلى امرأة تقدر قيمة المال ورغم أنه متطلب في حبه إلا أنه يعطي مقابل ما يطلب.

برج الجوزاء الرجل والحب (21 أيار – 21 حزيران):

يسمح لنفسه بحبس عواطفه اتجاه امرأة واحدة ، فهو كثير الاختلاط والمشاركة ويكره التنويع في الحب ، لا يظهر غيرته ويريدك كذلك أن لا تظهري غيرتك عليه .

برج السرطان الرجل والحب (22 حزيران – 22 تموز):

في علاقاته العاطفية وهو ليس زوجاً أو عشيقاً سهلاً من ناحية يرفض صورة الرجل التقليدية ومن ناحية أخرى صعب المنال ومتكلم ومتحفظ ، لا يكشف أسراره العاطفية بسرعة للآخرين ، يحاول دائماً إخفاء مشاعره الحقيقية وخاصة العميقة منها لذاته ، عليك أن تظهري له من فترة لأخرى ضعفك وشقاءك وحاجتك الدائمة لعطفه وحنانه حتى ينجذب إليك ، في نفس الوقت لا تظهري له شخصيتك القوية لأنه سرعان ما يهرب منك ويخافك.

برج الأسد الرجل والحب (23 تموز – 22 آب):

العلاقة مع الرجل الأسد ليست سهلة لأنه يكره إن تكون حبيبته امرأة عادية.ينجذب الأسد لمواليد الأبراج الترابية, لكن هذا اللقاء الرائع ينتج خلافات ومشاكل, خاصة لعدم اهتمامه بالتفاصيل عندما يبحث في شريكه عن الاستقرار والواقية.

برج العذراء الرجل والحب (23 آب – 22أيلول):

علاقات نسائية كثيرة, وإذا كانت له فمعظمها علاقات فاشلة. كذلك هناك نسبة كبيرة من أصحاب برج العذراء من العازيين.ما يجذبه في المرأة هو الطهارة والنقاء والعفة والمرأة التي تميل للوفاء والإخلاص في العلاقات العاطفية.

برج الميزان الرجل والحب (23 أيلول – 22 تشرين أول):

عليك أن لا تنخدعي بمظهر هذا الرجل فهو في أعماقة لا يهتم بشؤونك ولكن يبدي اهتمامه بالأمور التي تهمك ليحصل على حبك, وثقي انه ينساك بسهولة إذا قطعت علاقتك به, وهو لن يصدم ولن يتعذب بل يسعى لحب جديد وبسرعة.من الصعب أن تأسري حب هذا الرجل لأنه يسعى دائماً لأن يبقى حراً طليقاً رغم لطفه الظاهر وإيحائه بأنه لن يعيش يدونك, فهو يحب كل وجه جميل ويبحث عن امرأة كاملة الصفات.

برج العقرب الرجل والحب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):

يميل إلى العلاقة الواضحة ليصل إلى أعلى قمم السعادة.العقرب يحب بجنون ويتمتع بقدرة فائقة على الإخلاص, انه يحب بأقصى ما لديه من عواطف ومستعد إن يضحي بنفسه في سبيل من يحب, هو دائماً في حالة غليان عاطفي, يميل للعلاقات الحارّة ولا يحب العلاقات الباردة والباهتة والمتينة, انه متعصب في العلاقات الغرامية, ولكنه حين لا يكون معنياً بعلاقة معينة فالإحساس عنده يتخذ شكلاً جديداً من اللامبالاة والبرودة العاطفية.

برج القوس الرجل والحب (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):

يجب إن تكون العلاقة العاطفية مشوقة ومثيرة وملونة, وعلى المرآة التي تريد الاحتفاظ بقلبه أن تكون دائماً على استعداد لحزم الحقائب وللسفر والرحيل.يحب الرجل القوس المرآة الصلبة التي لا تهاب المصاعب والتي تنظر للأمور نظرة تفاؤلية ولديها روح مرحة, لأنه يكره المرآة الجدّية والغيورة التي تسعى دائماً لامتلاكه أو الحد من حريته أو خطواته.

برج الجدي الرجل والحب (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):

الحب ليس الدافع الرئيسي للزواج عنده فهو يفضل التضحية بالحب الكبير من اجل شريك مستقر, مناسب وعقلاني. يبحث دائماً عن شريكة وعندما يتزوج يبحث عن الاستقرار.يعطي أهمية كبرى للاحترام العميق, للشعور بالواجب, للإخلاص لقوة الرباط العائلي, يفضل هذا على عاطفة جامحة وحب مجنون.

برج الدلو الرجل والحب (20 كانون الثاني – 18 شباط):

يحب بصدق لكنه دائماً في حالة خوف من الارتباط حفاظاً على حريته, وعندما يجد أن لا مفرّ من الزواج يجد ألف عذر كي يهرب ثم يدّعي انه تعيس. المغامرات الصغيرة لا تشبع رغباته ويبحث عن حب مستحيل وسيدات لا يمكن الوصول إليهن.يبقى أمامه حل واحد عاقل: زواج الصداقة.

برج الحوت الرجل والحب ( 19 شباط – 20 آذار):

لن يعاملك كمجرد امرأة بل يحترمك ويحبك على أساس انك إنسانية وهذا أمر مهم في حياتنا.قلب الرجل الحوت في حالة عشق دائم, عندما يقع في الحب يغرق فيه حتى أذنيه, وهو في حالة بحث مستمر عن الحب المثالي الحقيقي الذي لا يتغير مع الظروف والأحوال, مع انه لا يحسن التعبير عن عواطفه

1 أفكار بشأن “الابراج والحب: العلاقات العاطفية التى يبحث عنها الرجل من برجه”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *