تخطى إلى المحتوى

بالتفصيل .. توقعات ماغي فرح في عام 2016 – برج الجدي

ماغي فرح

arabhaz-ماغي فرح برج الجدي 2016

مواليد الدائرة الاولى من برج الجدي (من 21 الى 31 كانون الأول):

تكون الفترة الواقعة بين اول السنة و 9 أيلول هي الافضل لك بحسب توقعات ماغي فرح 2016 ، حيث أنك تستفيد من تأثيرات جوبيتير الذي يتحدث عن ترقية في العمل او عن مكافأة تو عن بعض الارتباطات المميزة ، وتقوم بعقد الصداقات بشكل واسع وقد تتولى مهمة في الشأن العام ، وقد تواجه بعض الصعوبات لكنك تخترقها وتمر منها بسلام بين الحين والآخر .
بعد ذلك قد تضطر للدفاع عن نفسك او لو الى طوي صفحة او تخشى من فشل او تتعرض لانتقادات وتجد نفسك في موقف دقيق ، ويحاول البعض تشويه سمعتك ، وتشكو من بعض الظلم وتجد بعض الصعوبات في مشاريعك الجديدة .
عاطفياً : تتطور قصة ولدت في السنة الماضية في أول عام 2016 ويحمل لك شهري كانون الثاني وشباط بعض المستجدات وتنمو علاقاتك في هذه الاثناء ، وربما تطل على بعض الافاق غير الاعتيادية وتخفي بعض المشاعر ، ويحمل لك شهر تشرين الثاني الجديد على بالشأن الرومانسي ، وقد تشهد تطور لقصة حب أو تجديد لعقد او انتقال الى قصة أخرى يملؤها الشغف والحماسة.

مواليد الدائرة الثانية من برج الجدي (من 01 الى 10 كانون الثاني):

تنفتح على آفاق اجتماعية جديدة وتعقد صداقات في غاية الاهمية بحسبتوقعات ماغي فرح 2016 ، فتناغم بلوتون مع جوبيتير يتحدث عن انفتاح تشعر به طوال السنة وحتى شهر تموز ، ما يعني خطة متطورة تقوم بها او سلطة تفرضها ، او مركز مهم تتوصل له بفضل جاذبيتك وقدرتك على الاقناع وجب الآخرين.
اذا كنت تعمل بالشأن العام فقد تحقق نجاح وتتلقى الاعجاب والعرفان ويكون النجاح حليفك خاصة في الاشهر الستة الاولى من السنة ، ولكن الحظوظ تتراجع ابتداء من شهر آب وخاصة في شهر تشرين الثاني ، وقد تتعرض لفضيحة او الى تراجع معنوي او اخفاق في مجال عام ، وتتعرض للخسارة بسبب بعض النافذين ، وقد تفقد بعض الصداقات ويرحل بعض الاحباب ، ولكن في النصف الاولى من هذه السنة ستكون الوعود كثيرة وتتحقق الاحلام وتتوصل الى هدفك المنشود وتحقق الارباح والمجد وتتولى مهمة استثنائية .
عاطفياً ، تكون امورك مستقرة نوعاً ما وخاصة اذا مررت بفترة مربكة وتعاود بناء حياتك من جديد وتصادف من ينعش قلبك وتعقد صداقات مهمة جداً وتتابع طريقك مطمئناً ومرتاحاً .

مواليد الدائرة الثالثة من برج الجدي (من 11 الى 19 كانون الثاني):

تتوقع ماغي فرح بأن تقوم الافلاك بتسهيل الخطوات أمامك خاصة في بداية السنة التي تعلن عن تجديد مهم ودور تلعبه في محيطك ، وقد يكون هناك تغيير او انتقال الى موقع جديد او سفر او فراق ، ويكون هناك استقلالية مهنية تسعى لها وتحققها في النصف الاول من السنة.
وتتقوع ماغي فرح لك في عام 2016 بأن تحقق ثروة عن طريق مشاريع جديدة وخاصة في الشهرين الاولين وفي حزيران وفي ايلول وقد تحقق احلامك او تطلق افكار تلقى صدى كبير .
عاطفياً : في شهر آب فهناك لقاء مهم في حياتك وإنجاز ثمين تحققه ، ولكن اورانوس يتحدث عن بعض الاشكالات في حياتك الشخصية وتعيد النظر ببعض الارتباطات وقد يكون هنالك فراق في حال كنت تعاني من مشاكل من السنة الماضية ، بشكل عام فحياتك العاطفية تمر ببعض الصعوبات والتغييرات ومليئة بالهموم ، ولكن هنالك بعض الاحداث الفلكية التي تحدث والتي قد تغيير من حياتك الحميمة وقد تشهد تجربة مهمة تمر بها ، وتخرج بدروس مهمة فحاول أن تكون متفائل فالتفاؤل يجعل أمورك أسهل .

2 فكرتين بشأن “بالتفصيل .. توقعات ماغي فرح في عام 2016 – برج الجدي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *