تخطى إلى المحتوى

تسريحة الشعر المناسبة لبرج الدلو

تسريحة برج الدلو

مولودة هذا البرج شخصية عصرية تحب الشهرة وتعلن انها متفتحة الذهن كما ان اللون غير الطبيعي الذي تضيفه على شعرها يدل على أنها أنثى ذات طبيعة مرحة تتغير بسرعة مع الوقت ولا تريد ان تظل حبيسة صورة معينة ، فهي تعتبرأن تطور صورتها يعكس تطور شخصيتها ولكن في اعماقها تبقى انسانة عاقلة قوية واكثر استقرارا نفسياً ومزاجياً .

كل شئ يبتعد عن المألوف هو ضالتهم المنشودة, ابتداء من قص الشعر وتقصيره كثيراً ، وصولا الى استخدام صبغات ذات الوان عجيبة وصولا لتصفيف الشعر بقصات عجيبة طالما في النهاية سيكون الشكل العام متميز ومختلف.
الشعر والابراج .. شعرك هو تاجك ، وتسريحته ولونه تعكس صفاتك المميزة
ابهريهم بإطلالتك الساحرة واختاري اجمل تسريحة شعر تناسب برجك

تصفيفة شعر برج الدلو

  1. مولود برج الدلو شخص غير عادي، فهو غامض في تصرفاته ولا يبوح بأسراره للغير إلا ما ندر، يمتلك دائماً عنصر المفاجآت ويظهر في كل مرة بإطلالة جديدة ليثير من حوله.
  2. تقوم الأنثى الدلو بتلوين شعرها بألوان غريبة أو غير مألوفة كالفوشيا الزاهي مع خصلات شعر زرقاء أو خضراء أو بنفسجية سواء كان الشعر متوسطاً أو قصيراً.
  3. تميل إلى تقليد النجمات والفنانات المشهورات بطريقة لباسهن وتصفيفهن لشعورهن لتظهر بمظهر عصري لائق لتعكس شخصيتها المرحة وتضع بصمتها في عالم الجمال.
  4. مولود برج الدلو صاحب الشخصية القوية والعاقلة والمتسلطة لا يهتم إن اشتعل رأسه شيباً أم لا، لكنه يحرص على أن يكون شعره قصيراً ويفضل أن يسرحه بالطرق التقليدية القديمة ليعتدل مزاجه ويشعر بالراحة والاستقرار والأمان.

تسريحة شعر برج الدلو

  • مواليد الدلو متفردون وغير اعتياديين.
  • هم يأملون مفاجأة الجميع طوال الوقت بتصرفاتهم ومظهرهم.
  • لذا لا تصاب بالصدمة إذا رأيتهم يصبغون شعرهم بلونين عكس بعض في نفس الوقت.
  • قد يمزجزون بين الفوشيا الزاهي مع خصلات زرقاء. أو البنفسجي مع خصلات خضراء.
  • الشعر المتوسط او القصير هو ما يناسب هذه الشخصية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *