تخطى إلى المحتوى

تعرفي على الفتاة المثالية ومواصفات البنت الحلوة بنظر كل برج

تعرفي على الفتاة المثالية بنظر كل برج فعندما يقترب موعد الزواج والعشق قد يبحث كل شاب عن الفتاة المثالية في نظرة ، إليك عزيزي القارئ كل برج والفتاة المثالية بنظره . فهل انتي هي الفتاة التي يبحث عنها كل الرجال ؟

مواصفات البنت الحلوة بنظر الشاب الحمل

يحب مولود برج الحمل أن تكون فتاته جميلة و لكن مع الجمال يحبها أن تمتلك الشغف فالفتاة المثالية فتاة تمتلك الشغف تجاه كلّ الأمور التي تُحبها، مندفعة نحو أهدافها، لا تسمح للمعيقات أن تمنعها من الوصول إلى أهدافها.

مواصفات البنت الحلوة بنظر الشاب الثور

يحب مولود برج الثور أن تكون فتاته قوية وبنفس الوقت متواضعة، فالتواضع من الصفات النبيلة التي تدل على صفاء القلب وطهارة النفس، ولا يتّصف بها إلّا أشخاص يمتلكون أخلاق وقيم رفيعة، والفتاة المثالية فتاة متواضعة لا تعرف التكبر والغرور مهما حصلت على إنجازات ومهما وصلت إلى مكانة اجتماعية أو أكاديمية أو مادية.

مواصفات البنت الحلوة بنظر الشاب الجوزاء

يحب مولود برج الجوزاء أن تكون فتاته ناعمة و ممتلئة أنوثة و نعومة و جاذبية ويهتم كثيراً بمظهرها الخارجي فهو أمر لا يُمكن التغاضي عنه حتّى لو كان الجوهر مثالياً، فالمظهر الجيد يُكمل مثالية الجوهر، فالفتاة المثالية للشاب الجوزاء حسنة المظهر أنيقة اللباس مُهتمة بشكلها، ويعكس المظهر الخارجي جوهر الإنسان من الداخل.

مواصفات البنت الحلوة بنظر الشاب السرطان

يحب مولود برج السرطان أن تكون فتاته حنونة و دافئة ومستقلة فالفتاة المثالية فتاة حرة مستقلة في جميع جوانب حياتها، لها الحرية الكاملة في اتخاذ جميع قراراتها، وهذا لا يعني عدم الأخذ برأي حبيبها السرطان في قراراتها المصيرية والخطوات التي تخطوها في حياتها،إذ إنّ الاستقلالية لا تعني الابتعاد عن الناس والانعزال عن المقربين.

مواصفات البنت الحلوة بنظر الشاب الاسد

يحب مولود برج الأسد أن تكون فتاته واضحة الجمال و صارخة الأنوثة والأهم أن تعتني بمظهرها الخارجيِّ عنايةً كبيرةً؛ فتُحافظ على جمال وجهِها وجسمِها ورشاقتها، وتضع المُستحضرات المناسبةَ التي تجعلها أجمل، دون أن تُغيِّر في طبيعة شكلها.

مواصفات البنت الحلوة بنظر الشاب العذراء

يحب مولود برج العذراء أن تكون فتاته تمتلك نغمة صوت مناسبةً لها كأنثى، فتحافظ على نبرة صوتها، ولا تتكلّم بصوتٍ عالٍ وملفتٍ يؤثر على أسماع من حولها.
تلتزم بالابتسامة، وتحافظ عليها، لأنّ الابتسامة مفتاح القلوب، وأساس الجاذبيّة.

مواصفات البنت الحلوة بنظر الشاب الميزان

يحب مولود برج الميزان أن تكون فتاته متذوقة للفن لأنه إنسان مبدع وفنان من الطراز الأول وتتصرّفُ بحنانٍ وعطفٍ مع الكبار والصغار، وتُعاملهم بلطفٍ ورقّة،
تُحافظ على أناقتها وملابسها، وتهتمُّ بتنسيق ألوان الملابس، وترتدي ما يناسبها تماماً.

مواصفات البنت الحلوة بنظر الشاب العقرب

يحب مولود برج العقرب أن تكون فتاته جذابة إلى درجة الإغراء الذي يهمه أكثر من الجمال ، وعلى الرغم من ذلك تلتزم بالأخلاق الحسنة والحميدة، فلا تكذب أبداً، ولا تسرق، ولا تخون الأمانة، ولا تتصرّفُ بقلّةِ ذوقٍ مع الآخرين، وتلتزم حدودَها كأنثى مؤدّبةٍ وخلوقة، خصوصاً في تعامُلِها مع الجنس الآخر، فلا تسمح لأيٍّ كان باجتياز هذه الحدود.

مواصفات البنت الحلوة بنظر الشاب القوس

يحب مولود برج القوس أن تكون فتاته ممتلئة حيوية و نشاط و منخرطة في الكثير من الفعاليات ولديها الكثير من النشاطات سواء على الجانب الاجتماعي أو الجانب العملي , فهو يحترم جدا ذكاءها و يتفاخر بانجازاتها و فوق كل هذا فهو إنسان اجتماعي من الدرجة الأولى و على شريكة المستقبل أن تكون سيدة صالون من الطراز الأول و تكون اجتماعية و مرحبة باجتماعياته و أصدقاءه اللذين يزدادون يوما بعد يوم .يحب رجل القوس حريته أكثر من أي شيء آخر في حياته و لا يحب ان يقيده احد حتى لو كانت الفتاة التي يحبها .

مواصفات البنت الحلوة بنظر الشاب الجدي

يشعر الرجل الجدي بالسعادة المطلقة عندما تضحك النساء على نكاته، لكنه أيضاً يحب أن تتحلى فتاته بحس فكاهي أو كوميدي، والفتاة المثالية يجب أن تكون قادرة على المتابعة والإضافة إلى الهزل، ويجب أن يكون لديها رأي خاص بها، متعلمة، ذكية ولا تضحك بسذاجة على أي شيء وعلى كل شيء.

مواصفات البنت الحلوة بنظر الشاب الدلو

الرجال من برج الدلو مثل الاطفال يحبون أن يشعروا بالحب، وهذا يعني بأنهم يحتاجون الى كتف ينامون عليه وصديقة يتحدثون إليها عن مشاكلهم أو مخاوفهم بدون أحكام مسبقة، ويبحث الرجل الدلو على فتاة محبة لا تبخل بعواطفها ومشاعرها عليه وهي أفضل داعم ومساعد ومساند له.

مواصفات البنت الحلوة بنظر الشاب الحوت

يحب مولود برج الحوت أن تكون فتاته اقرب لملاك من أن تكون إنسان ويحبها أن تكون صادقة إنّ صدق المرأة مع الزوج، أو الوالدين، أو الأصدقاء يرفع من مكانتها أمامهم، لذلك يُفضل معظم الرجال المرأة الصادقة في أمور حياتها، وبشكل خاص فيما يتعلق بماضيها؛ لأنّ صدقها من أسس العلاقة الناجحة.