تخطى إلى المحتوى

عيوب وأسرار الرجل الحمل

اسرار الرجل الحمل

برج الحمل هو الاول في ترتيب الابراج وهو كذلك اول من يقدم على اظهار الحب في العلاقات أيضا. على الرغم من أنه من الصعب جداً لمولود برج الحمل تلبية المواصفات التي يبحث عنها في الجنس الآخر الا انه عاطفي عميق وله رغبات وعاطفة ووجدان قوية للطرف الاخر.

أسرار الرجل الحمل

مولود برج الحمل صريح في الحب ويتمتع بشعور من التعاطف أكثر من أي شيء آخر ، وهذا هو عموما المكان الذي يستريح به في نهاية الامر اذا لم يتوفر لديه الحظ في ايجاد حب حياته.

النار هي عنصر برج الحمل ويؤثر هذا عندما يتعلق الأمر بعلاقة الحب عنده ، فتميزه الرومانسية الرائعة وحب اظهار الشغف واذا وجد الحب الحقيقي فانه لا يجعله يغادر ابداً.

يسعى دائماً الى اشعال علاقة الحب التي يعيشها عبر اضافة الكثير من الاثارة والمرح فيها ويسعى الى تقويتها والدفاع عنها ، الا انه ايضاً يجيد التهرب اذا لم يقتنع بالعلاقة.

الرجل الحمل في ميدان الحب مثلا يستحيل عليه التمثيل إذا هدأت عاطفته ,لأن كل شيء فيه يشير عندئذ إلى حقيقة شعوره : يظهر في صوته ونظراته البرود ,ويغلفه الضجر وقلة الصبر ، لكنه نبيل على الرغم من كل شيء .

إذا حصل بينه وبين الحبيبة سوء تفاهم بادر إلى الاعتذار ولو كان الحق بجانبه .وفي الأوقات العادية يشبعها مديحا وثناء ويلازم سريرها في أوقات المرض ولا يتردد في الإنفاق عليها بسخاء بالغ .

ماذا يحب الرجل الحمل بالمرأة

إنه يتمناها أنثى بكل ما في الكلمة من معان , وفي الوقت نفسه يُنمي فيها روح الاستقلال والفردية ,شرط ألا تتخطى حدودها وتتبوأ مكان الصدارة الذي هو من حقه وحده .

الرجل الحمل يحب المرأة التي لا ترد بوجهه، فهو عندما يغضب يتفوه بكلمات بشعة وهو لا يعني تماما ما يقول، ولما كانت العواصف تمر عليه بسرعة مذهلة دون أن تترك أثراً يتوقع من حبيبته النسيان والمغفرة مهما بلغت درجة الأسى الذي سببه لها .

عندما يحصل خلاف مع زوجته فإن لدى مولود برج الحمل الرجل احتمالان لا غير : إمـا أن يسود ويسيطر في البيت أو أن يترك البيت من غير عودة . وعلى زوجته بدورها ألا تكون سلبية أو خجولة أكثر من اللازم .

عيوب برج الحمل الرجل

مولود برج الحمل لديه بعض الصفات السيئة التي قد تجعلك لا تحب التعامل معه كالأنانية والعناد الشديد وحبه للشغب ، وبرج الحمل بطبيعة الحال قوي وثابت وتستطيع الاعتماد عليه فهو قدر المسئولية، ولكن برغم قوته إلا أنه حساس ويكره أن يتوجه له أحد بالنقد .

يراه بعض علماء الفلك بأنه رجل مشاغب ومثير للفوضى إلا أنه مبتكر ويحب إتمام الأمور بنفسه، بالاضافة لذلك فالزوج من برج الحمل من محبى البيت ويجد فيه الهدوء والراحة ويعشق الحياة العائلية ويقدس بيته وزوجته وأولاده ويحاول توفير الحياة السعيدة لهم ومقابل ذلك لا يطلب من زوجته سوى أن تهبه نفسها وتكون مخلصة له.

برج الحمل الرجل قد لا يكون محظوظ كفاية في الحب والارتباط، ولربما لأنه شخص مادي نوعاً ما حيث يحب أن تقدم حبيبته له الهدايا وبعض الأشياء المادية فهو يعشق الهدايا والاهتمام به.

الرجل الحمل نسونجي بعض الشي ربما لكونه رجل متطلب فيحب من زوجته أن تظهر بجمالها في جميع الأوقات، وإلا نفر الى امرأة أخرى، ومن سلبياته أنه يحب أن يحصل على كل شيء دون أن يفعل شيء ، وعلى حبيبته أو زوجته أن تتقبل الحب التقليدي الذي سوف يعطيها إياه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *