تخطى إلى المحتوى

توافقات برج الثور مع باقى الأبراج

التوافق والإختلاف طبيعة كونية بين الأشخاص مع بعضهم والأبراج فيما بينها أيضا، ونقاط الإختلاف ونقاط التوافق قد تتفاوت بنسب معينة، فتجعلك تقول أن برجين متوافقين رغم وجود اختلاف، أو مختلفين رغم وجود بعض نقاط التشابه.
في هذا المقال من موقع الابراج العريب الاول سنقدم التوافقات العاطفية في الحب بين برج الثور مع باقى الأبراج

توافق برج الثور مع برج الحمل
توافق برج الثور مع برج الثور
توافق برج الثور مع برج الجوزاء
توافق برج الثور مع برج السرطان
توافق برج الثور مع برج الاسد
توافق برج الثور مع برج العذراء
توافق برج الثور مع برج الميزان
توافق برج الثور مع برج العقرب
توافق برج الثور مع برج القوس
توافق برج الثور مع برج الجدي
توافق برج الثور مع برج الدلو
توافق برج الثور مع برج الحوت

توافق برج الثور مع برج الحمل

علاقتهما متجانسة ومتناغمة وناجحة. يسعدان معاً ويحصدان النجاح والازدهار، فالحمل يُخلِص للثور إذا أعطاه الاستقرار واهتم به وضمّه إليه.
علاقة الثور بالحمل أشبه بالتكامل، فكل واحد منهما ينقصه شيئ يجده بالآخر، فالحمل يقدم الأمان والإستقرار للثور والدعم، ويثبته ويعطيه الحماية، وبالمقابل فالثور يعطي الحمل كل ما لديه من إخلاص ووفاء، فيكون له المحب الوفي المخلص، وكأنه يقول للحمل: اطلبني على الموت فألبيك، فمثل هذه العلاقة هي علاقة تدوم وتستمر، فهي مبنية على أسس سليمة وواضحة وتكاملية، فالحمل والثور إن تعاضدا كانوا قوة كسرت أمامهم أي عائق، فعلاقة متناغمة ومزدهرة بهذا الشكل، ودائمة تستحق التقدير والنجاح.

توافق برج الثور مع برج الثور

إنهما يتمتعان بنفس الصفات: حب وإخلاص وصدق وغيرة وتفاهم، وكل منهما يعرف متطلبات الآخَر ويتفهّمها، فهُمَا يتقنان لغة الأعيُن. إذن فهما نعم الاختيار للاخر. معها الحياة مريحة وجيّدة، فهما متحابّان وبقدر ما تغار عليه يغار عليها
عندما ينظر أحدنا إلى المرآة ويرى نفسه، يعرف ما يجب فعله ليكون أجمل، فيعكس هذا في المرآة، فإن صففنا شعرنا رأيناه في المرآة ورأينا أنفسنا بالجمال الذي نشتهيه، هكذا علاقة الثور بالثور، فهو يشبهه تماما كتوأم حقيقي، فما يجده الثور بنفسه يجده بكل مواليد الثور، فيحب بصدق كما الباقي من هذه المواليد ويشاركهم بجميع الصفات كالحب العميق والوفاء والرومانسية والتفاهم اللامحدود، والتناغم الموسيقى لدرجة أنهم يفهمون على بعضهم بإشارات العيون والومى كما يقال.، فلهم لغة تفاهم خاصة بهم، فبنظرة واحدة يشعرون ما يريد الطرف الآخر وما يشتهي ، فعلاقتهما جدا راقية ومحبة، وقائمة على النسب الدقيقة في كل الأمور، فاختيار موحد، وحب بنفس المقدار، وغيرة لبعضهما بنفس الكمية، وتفاهم بنفس الوعي، فهذه العلاقة تعد من العلاقات المتميزة جدا والناجحة  والمستمرة.

توافق برج الثور مع برج الجوزاء

مولود برج الثور إنسان مثابر ومتماسك في حياته العملية، وعلى الجانب الآخر فإن مولود برج الجوزاء عديم الاستقرار ومتقلب المزاج ومندفع وقراراته انفعالية، وغير مسؤولة . وهذه العلاقة ليست سعيدة لكلا الطرفين، ولا يميل أحدهما للآخر.
لا انسجام ولا توافق ولا ميل لطرف منهما نحو الآخر، فالثور مخلص ويحب الإلتزام والتقيد بالقوانين التي يضعها لنفسه، ويحب الإستقرار والجدية في التعامل، ولا يحب الإسراف الغير مبرر، وأما الجوزاء المتملك و المسرف والذي لا يعمل حساب أحد ولا يشرك الطرف الآخر بالعلاقة، ولا يسأل عن رأيه، ويكون غير مسؤول، ذو المزاج المتقلب الذي لا تستطيع مسك غضبه عندما ينفعل، فالأمر بين الثور والجوزاء مستحيل للغاية، فلا وفاق ولا نقاط مشتركة، ولا حب بينهما، فإن قامت العلاقة بظروف معينة فستفشل حتما مهما بلغت مداها، فهي علاقة غير هادئة وعدوانية للطرفين، فعدم وجود ارتباط عاطفي متين وحب بينهما يدمر العلاقة.

توافق برج الثور مع برج السرطان

علاقتهما غير حكيمة، ولا تتناغم مطلقا فالسرطان مليء بالإصرار والعناد أمّا الثور فيتمسك بتقاليد راسخة لا يغيرها بسهولة بينما السرطان يتمتع بقوة الشخصية ولا يمكن السيطرة عليه وكلاهما لا يغفر للآخر أخطاءه لذلك فالعلاقة بينهما تكون مليئة بالتحديات.
السرطان في وادي،  والثور في وادي آخر، فالسرطان عنيد ويحب التغيير ومنطلق لكل جديد، بينما الثور متمسك بالعلاقات الراسخة والتقاليد والأعراف وعادات الأسرة والأجداد، فهذا عيب وهذا حرام وهذا مألوف وهذا غير سليم، فلاعلاقة سليمة  بين السرطان  والثور، إذ أن نقاط التوافق شبه معدومة، فلا حكمة ولا تفاهم ولا حب بالأصل بينهما، ولا تسامح بين الطرفين، فإذا أخطأ أحدهما مع الآخر عاقبه بشدة وقسوة ولم يغفر له أبدا، فالعلاقة القائمة على الحقد غير ناجحة ومليئة بالتحديات والصدامات،  فلا تناغم بين الطرفين.

توافق برج الثور مع برج الأسد

ينجحان في الصداقة أكثر من أى علاقة أخرى، وهي علاقة ممتعة، ولكن مخيفة في نفس الوقت. فمولود برج الأسد قادر على خلق جوّ هادئ ومريح ودافئ، كما يؤمّن الرفاهية للطرف الآخر .ولكن الثور لايفضّل التصاق الأسد به مما يجعله يشعر بالملل.
العلاقة القائمة بينهما علاقة صداقة فقط، لأنها بأوقات معينة ومتى شاء أحدهما قطعها دون أن يؤثر كثيرا عليه، فلا تكون علاقة حب وغرام ولا زواج، والأمر متعلق بالثور فهو سبب فشل هذه العلاقة، لأن الأسد يقدم كل ما لديه للثور من حب ورغبات، فيدعمه ويؤمن له الحماية والأجواء الرائعة من التسلية والهدوء، بينما الثور يمل من ذلك، فلا يستمتع بالوجود الدائم للأسد، الأمر الذي يجعل العلاقة تقتصر على الصداقة لتكون ناجحة، فإن تحولت لزواج فشلت.

الثور

توافق برج الثور مع برج العذراء

علاقتهما متوافقة ويشكلان مزيجاً رائعاً من الحب والتفاهم وبإمكانهما التعاون في المشاريع المالية والاقتصادية من أجل جمع المال. أول ما يعجب الثور في العذراء هو الذكاء وكلما اقترب كل منهما للآخر كلّما ازدادا تفهّما.
 أنتما تشكلان معا لوحة فنية رائعة جامعة كل الألوان الزاهية، وتشتركان في صنعها وإظهارها بأبهى صورة ، فأنتما منسجمان في كل شيئ وروح واحدة في المشاعر والحب والعواطف، ومتفاهمان في أعمالكما المرتبطةو المشتركة،  حيث تدعمان بعضكما وكأنما العمل الذي يقوم به أحد منكما هو عائد على الطرفين ، مما يعود بالفائدة المالية والاقتصادية والعاطفية والمعنوية، فالعذواء برج ذكي يجذب الثور الذي يحبه يتعلق به، فحب الثور للعذراء لا ينضب، فالعلاقة رائعة شكلا ومضمونا.

توافق برج الثور مع برج الميزان

يمتلك الميزان سحراً غريباً يجذب الثور إليه، فهو يتمتع بدبلوماسية في التعامل تميزه عن باقي الأبراج كما أنه يهتم بمظهره وأناقته، بالإضافة إلى قدرته على إدارة الحوار والتفلسف ودائما ما يضع نفسه في المهام الصعبة، وينفق الكثير من المال من أجل المظهر الذي يتمناه، وهذا الأمر يثير جنون الثور؛ فهو من محبي الاقتصاد في الانفاق.
ذاك الساحر الذي يجذب جميع من حوله، والوسيم ذو المظهر اللائق الذي لا يلبث أن يصل وكأن القمر قد طل في السماء، إنه الميزان فكيف للثور العاطفي ألا يبهر به، ويحبه وينجذب له ولطريقة تعامله وقدرته على حل المشاكل والحوار، وفرض احترامه على الجميع وقدرته على التعاطي مع كل الفئات في المجتمع بما يناسبهم، والفوز الدائم، واستلام الأولويات بين الأصدقاء، والصرف على الهندام والأناقة، الذي يعد بنظر الثور شيئ غريب عليه، لأنه يحب عدم التبذير والتنظيم في الإسراف، لذلك فإن جنونه الميزان والذي يقترب منه وينجذب نحوه ويشعر بالحب الشديد تجاهه، فالتوافق بينهما ليس في كل النقاط ولكن ما عند الميزان يعجب الثور، فيجعل العلاقة جيدة بين الطرفين.

توافق برج الثور مع برج العقرب

يتمتع الثور بقوة إرادة واعتماد على النفس ولا يعرف الهزيمة أو الفشل، وكل ذلك يجعله مختلفاً عن العقرب الذي يحب التملّك والكبرياء والقوة والصدق والهدوء، ولكنه هدوء مفعَم بالنشاط الجماعي والاجتماعي والتعمق في العلاقات.
الاعتماد على النفس والاستمرار بالعمل الجاد دون ملل أو كلل والتصميم والإرادة وفعل المستحيلات دون الفشل هذا ما يميز الثور الذي يختلف به عن العقرب الهادئ والصادق والمحب للتملك والسيطرة، والذي يبحث بقوته وصلابته عن استلام زمام الأمور، ذلك الحساس الذي قد يزعل من أي أمر.، فيكون الإختلاف بين الثور والعقرب في هذه النقاط التي قد تصنع علاقة جيدة نوعا ما في نواحي وفي نواحي أخرى علاقة تقف في محطات كثيرة، فعليهما الإنتباه للثبات بهذه العلاقة، لأن يجد كل منهما مفتاح الآخر وهذا ما يجعل العلاقة هادئة وجيدة نسبيا.

توافق برج الثور

توافق برج الثور مع برج القوس

هما ثنائي ناجح في الزواج، وذلك لرغبتهما في الوصول إلى قمة الأشياء، ولا شيء -مهما كان- يُحبِط اندفاعهما نحو التحرّك والتقدم للأمام والصعود، وهما يشكّلان علاقة مفيدة إذا اتفقا على أولويات ينفذانها.
الوصول للقمة مهما كانت بعيدة هو عنوان رئيسي لكل من الثور والقوس، تلك الصفة التي تجمع بينهما  قد تجمع أيضا بينهما كزوج ناجح ليشكلان ثنائي زواج باهر وناجح، فيكون زواجهما ملفت للناس، وعصفوران يلقيان  ببعضهما، فيسيران معا دون تردد نحو الأمام، ويتحديان كل الظروف فتكون علاقتهما علاقة متينة ومفيدة لكلا الطرفين، فالطرفان كلاهما مرتاح، ومتفهمان ومتفقان على أسس يسعون لتحقيقها وأهداف موحدة و طموحات مشتركة، فالعلاقة رائعة ومستمرة ومحاطة بالأمان والاستقرار.

توافق برج الثور مع برج الجدى

كلاهما حذر، ويتجنب كل منهما الآخر، وهما واقعيّان وقريبان من الأمور الدنيوية الحسية، ويتقاسمان نفس الطموح للقيادة ونفس العقائد ، وسرعان ما يكتشفان أن كلاً منهما على حق، وأن بإمكانهما التفاهم.
قد يخاف كل من الثور والجدي من بعضهما كثيرا لأن كل منهما يعرف ما يحب الطرف الآخر وما يكره، وما يتطلع إليه كل منهم، إذ أن كل منهما يتطلع لاستلام القيادة، وهذا الأمر الذي يسبب الخوف لكليهما، لذلك عليهما أن يكونا حذرين لأن كل منهما يعتبر أن هذا الأمر حق له، وسيكتشف كل واحد منهما أن الآخر أهل للقيادة كما هو تماما، لذلك قد تستمر العلاقة وتكون علاقة جيدة وهادئة بينهما. فكلاهما يحبان الواقع ويحملان نفس الأسس والقواعد والعادات والتقاليد، لذلك فهم متشابهان في ذلك وعلاقتهما فيها الكثير من الجودة.

توافق برج الثور مع برج الدلو

يصعب عليهما التفاهم، وعلاقتهما صعبة ومثيرة للأعصاب ، ولا توجد ثقة متبادَلة بينهما، بالرغم من أن الثور مفكّر ومهذّب، والدلو مفعَم بالحياة ومثالي ومُحب للغير.
من أصعب العلاقات هي العلاقة القائمة على عدم التفاهم والجدل الغير مرتبط والكلام القاسي، فكل يغني على ليلاه، لأن كل منهما له طموحه ومشاريعه وطريقة تفكيره البعيدة جدا عن الآخر، والتي لا يمكن أن تشابه الآخر  مهما حاولا، فهما خطان متوازيان لا يمكن بأي شكل أن يلتقيا، فالعلاقة بينهما جدال ونقاش حاد ولا أحد يفهم على الآخر، فهي ليست علاقة فاشلة فحسب، بل هي تؤثر في الأنفس وتؤدي إلى كره الطرفين لبعض، فالثور يفكر كثيرا ويحاول أن يهذب ألفاظه وتصرفاته مع الدلو الذي بدوره يحب المثالية ولا يرضى بأي نوع من الخطأ، ومحب دائم للتغيير، هذا الأمر الذي يجعله مع الثور في خلافات دائمة  وعدم ثقة بين الطرفين فتقتل العلاقة.

توافق برج الثور مع برج الحوت

الثور متأمل وحالم، يحيره غموض الحوت مما يزيد العلاقة سحرا وجاذبية وكل منهما ينظر للآخر على أنه الشريك المثالي.
الحلم الذي يحبه الثور وكثرة التأمل والشرود والعفوية والبساطة التي قد تشبه الحوت في خياله وتحليقه وعالمه الخاص الذي يبهر الثور،  فالحوت بالنسبة للثور غامض وعالم آخر من الخيال الجميل المفعم بالسعادة والحياة، فيتوق دائما للخوض في صميم أفكاره وأحلامه، لأنه يعشق عالم الحلم الموجود عند الحوت، لذلك يراه الشخص المثالي والمطلوب الذي لا يمكن لأحد الوصول إليه، فهو إن وصل إلى الحوت كان كرائد فضاء وصل للقمر، فسيكون قد وصل للسعادة العارمة،  فمثل هذه العلاقة تعيش وتكون علاقة جميلة، وفيها مغامرات وحب وحياة وفيها روح متجددة.

أقرأ بالتفصيل:
توافق برج الثور المرأة مع كل الابراج في الحب والزواج
توافق برج الثور الرجل مع باقي الابراج في الحب والزواج والعاطفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *