تخطى إلى المحتوى

توافق الابراج .. توافق برج الجوزاء مع باقي الابراج بالتفصيل

الجوزاء هو برج هوائي كوكبه الحاكم مركور الذكاء الذهني.
الجوزاء يعني الذهن سريع ومتقدّم مع قدرة أشبه بالبرق على استيعاب البيانات والمعلومات.
عندما تقع في حب مع مولود برج الجوزاء فإنك ستعيش وقت ممتع وشيق بسبب جاذبيته وإخلاصه وتعامله السلس مع الشريك ، ولكن ماذا عن التوافق والتناغم بين برج الجوزاء وباقي الابراج على الصعيد العاطفي وعلى صعيد الحب والجنس والمال ..؟ هذا ما سنتكلم عنه الآن .. أما إذا أردت أن تعرف الامور بشكل سريع فمن هنا يمكنك معرفة حظ برج الجوزاء اليوم

محتوى الموضوع:
توافق برج الجوزاء مع برج الحمل بالتفصيل
توافق برج الجوزاء مع برج الثور بالتفصيل
توافق برج الجوزاء مع برج الجوزاء بالتفصيل
توافق برج الجوزاء مع برج السرطان بالتفصيل
توافق برج الجوزاء مع برج الاسد بالتفصيل
توافق برج الجوزاء مع برج العذراء بالتفصيل
توافق برج الجوزاء مع برج الميزان بالتفصيل
توافق برج الجوزاء مع برج العقرب بالتفصيل
توافق برج الجوزاء مع برج القوس بالتفصيل
توافق برج الجوزاء مع برج الجدي بالتفصيل
توافق برج الجوزاء مع برج الدلو بالتفصيل
توافق برج الجوزاء مع برج الحوت بالتفصيل

توافق برج الجوزاء مع برج الحمل

  1. يتسم الجوزاء بالإسراف ، وفي نفس الوقت فإن علاقة الحمل بالجوزاء تتسم بعدم الاستقرار .
  2. لجذب برج الحمل يجب أن تترك له مساحة فمولود الحمل غالباً ما يُصاب بالملل من اهتمام الجوزاء الزائد به.
  3. على الرغم من ذلك فالعلاقه تكون مليئة بالنشاط والحيويه بمعنى ان بينكما تبادلاً متواصلاً للافكار والطاقه والرغبه في الكشف والسفر والتجربه والتواصل .

ايجابيات وسلبيات العلاقة بين برج الجوزاء مع برج الحمل

  • من الممكن ان تستهلك هذه العلاقه ذاتياً وبسرعه كلهب ساخن ينطفئ عقب الاشعال ، لكن كليكما ايجابي ونشيط ، وكليكما موهوب فيما يتصل بإدخال العناصر الجديده ، والبيئات الجديده والبراعات المتعدده في العلاقه مما يضمن لها الحيويه والحياه ، تكون هذه العناصر الجديده احياناً مصدراً للصراع حيث ان كلاً منكما يشعر بأنه مهدد أمام حاجة شريكه الدائمة الى التجديد والتجربة .
  • برج الجوزاء وبرج الحمل صديقان في نهايه المطاف ويتشاجران في بعض الاحيان ، من الممكن ان تتخذ مثل هذه العلاقه صوره صداقه مفتقره الى قوه المشاعر او الى العمق على المستويات الرئيسيه.
  • قد يصيبكما القلق بين حين وآخر ويصبح ذلك النوع من الارتباط الجنوني الممكن ان يجمع بين الحمل والجوزاء لكن لا تنتهي العلاقه فجأه ، بل يظلا صديقين

التوافق العاطفي بين برج الجوزاء وبرج الحمل

كما هو حال كل نصيحه موجهه الى احد شركاء برج الجوزاء فهو شريك حياتك وتكون رسائله مزدوجه ومتناقضه ايضا ،
اولهما :
ان تفعل تماماً ما فعلته عندما مشيتما معاً واحببتما بعضكما، وان تبقيا على مستوى من المرح وروح المغامره .
ثانيهما :
يجب يا عزيزي الحمل أن ان تكون مختلفاً تماماً ، فأنت الان شخصيه واعية ، وتعرف أن افضل حل للجوزاء هو أن تكثر من الخروج ، فلا شيء يبدد الكآبه من قلب الجوزاء القلقه مثل دعوه الى العشاء ، المرح لا يكون بالضروره غريباً ، كن مديراً تتخذ القرارات بدقه فيشعر مولود الجوزاء بالتحرر وبأنه المحرر في الوقت نفسه .

توافق برج الجوزاء مع برج الثور

  1. مولود برج الثور إنسان مثابر ومتماسك في حياته العملية، وعلى الجانب الآخر فإن مولود برج الجوزاء عديم الاستقرار ومتقلب المزاج ومندفع وقراراته انفعالية، وغير مسؤولة .
  2. العلاقة بين برج الجوزاء وبرج الثور ليست سعيدة لكلا الطرفين، ولا يميل أحدهما للآخر.

ايجابيات وسلبيات العلاقة بين برج الجوزاء مع برج الثور

  • من الممكن ألا تدوم مثل هذه العلاقه طويلاً إلا في حالات قليلة، ولكن قد تكون العلاقة رقيقه راسخه مع كونها انسيابيه ممتعه التوجهات مع المحافظه .
  • قد يعم علاقتكما الفرح والتجديد والتجارب وتظل مع ذلك ثابته محتمله ، مثل شجره النخيل في اثناء الاعصار تكون هذه العلاقه خليطاً من القوه والمرونه ، في افضل الظروف، فأنتما اتحاد من حركه وثبات ، ولجذب برج الثور أنتما بحاجه الى الحركه والى الذهاب والعوده وللاحتفاظ بمسرح الاحداث مثيراً للاهتمام ومليئا بالتغييرات .
  • بالرغم من حاجه كليكما الى التنوع فيما يحيط بكما من بيئه الا انكما ايضا بحاجه الى الثبات .
  • من الممكن ان يكون اعجابك بالجوزاء مصدراً للسعاده والحيره لانك تضطر في هذه الحاله الى اعاده فحص حقيقه وعدك .
  • فيما يتعلق بالمال يصعب اتخاذ القرار او التوصل الى النتيجه ، ربما تشك في رغبتك في ان تكون ثابتاً وراسخاً ومكتسباً، لانك ربما تكون اكثر اهتماما بحريتك الشخصيه .

التوافق العاطفي بين برج الجوزاء وبرج الثور

  • الكلمات الطيبه تسعد مولود الجوزاء وتشجعه، وكذلك اظهار المشاعر والاعجاب ، السر هنا هو ان تسعد الجوزاء سطحيا والا تهتم بعمق علاقتكما .
  • لا يجوز ان تنتقد او تتدخل او تضغط على برج الجوزاء فهذه الاساليب لن تفلح الا في دفع الجوزاء الى القرار او الى الصمت التام المزعج.
  • اذا حدث شيء من هذا القبيل فاستعن على الظروف بتقديم هديه ثمينه او بدعوه الى مناسبه اجتماعيه تخطط لها .
  • شريك حياتك الجوزاء يحب ان يتكلم وان يكون له من يستمع، لذلك اذا قضيت بالبيت وقتا طويلا فتسلح بالمجاملات المناسبه وبالاذن التي لا تمل الاصغاء ، اما خارج البيت فكن على طبيعتك المهذبه الوسيمه الدافئه الصريحه .

توافق برج الجوزاء مع برج الجوزاء

  1. العلاقة بين برج الجوزاء الرجل وبرج الجوزاء المرأة ناجحة وقوية ومستمرة “لطالما حلمت بإنسان مثلي يحب ما أحبه ويكره ما أكرهه وأجد نفسي فيه كالمرآة وأعيش واضحاً وسعيداً معه يشاركنى حياتى. إنها لمتعة حقا!ً”.هذا هو لسان حالهما.
  2. الرجل الجوزاء والمرأة الجوزاء يتمتعان بذكاء حاد وسريع، ينجزان أفضل الأعمال، ينالان مميزات وتقديرات في العمل، منسجمان، يمارسان الرياضة معاً، يشتركان في السفر وحبّ الحرية والانطلاق إلى الآفاق الرحبة.

ايجابيات وسلبيات العلاقة بين برج الجوزاء مع برج الجوزاء

  • انكما مرتبطان على الصعيد الكوني ، وبذلك تقرب ما بينكما علاقه جاذبيه وانسجام طبيعيين ، بمكنكما معا ان تعكسا ثقةً واستقراراً واماناً ، ودفئاً باقياً ، وحباً صادقاً ، وقبولاً مرحاً ورشيقاً للاخرين .
  • انتما تتصفان باقتران الابداع بالذكاء ، يمكنكما في سباق علاقتكما ان تعبرا عن الجمع ما بين المحافظ وغير التقليدي .
  • في أسوء الظروف تكشف صراعاتكما عن تمردكما وعن نوبات غضبكما التي تكاد تشبه حربا شرسه بين الالتزام الصادق والمغازله السطحيه وخرق القوانين الفاضح والنفوذ المتسلط ، كلما زاد قلقك زاد قلقك زادت مقاومه شريك حياتك للتغيير .
  • الثبات والانتظام مقومان مهمان في العلاقات ايضا ، انتما بحاجه الى ان تجمعا بين التنظيم والتغيير ، بوسع كل منكما ان يثير الاخر جنسيا وعاطفيا .

توافق برج الجوزاء مع برج السرطان

  1. العلاقة بين برج الجوزاء بالتفصيل وبين برج السرطان ناضجة فكرياً وعاطفياً، مما يؤدي إلى وجود التفاهم والاهتمامات المشترَكة بينهما، وهما يتعاونان من أجل تحقيق النجاح العملي والسعادة العاطفية.
  2. انكما خليط من العقل العملي والمشاعر الحدسيه ، لكما معا فضول قوي واحترام شديد للتقاليد .

ايجابيات وسلبيات العلاقة بين برج الجوزاء مع برج السرطان

  • كلاكما اهل لتوليد عدم الثقه والهموم والخداع في قرينه في الوقت ذاته الذي يتشبث به فيه للامان والاعتماد عليه ، وفي افضل الظروف انتما نشيطان مستريحان كل الى الاخر ظريفان ومتفتحان ، عندما تكون الظروف مواتيه يمكنكما ان تشعرا بالراحه
  • في اي مكان حيث تعكسان قدره فردين على ان يظلا متفتحين صريحين وامنين سواء كانا متحدثين ام صامتين ، بالبيت او خارجه ، ان الصمت والتراجع لهما موضعهما من حياتكما ، ولكن من السهوله بمكان الصمت التام والالقاء باللوم سرا على الشريك .
  • افضل ما تتمتع به من سمات لاخراج شريك الحياه مولود برج السرطان الانطوائي من قوقعته هو عذوبه الحديث ، فكلما فقد السرطان المنظور فقد الاهتمام سريعاً وانشغل بما يستهويه ايضا  لن يخبرك السرطان بشيء بل يصر على تكتمه بحيث لا يمكنك التفرقه ما بين الواقع والخيال .
  • تكون مهمتك حينها هي تشجيع السرطان على ان يبقى حيث يكون ، لا تحاول السخريه من شريك الحياه او التكبر عليه ، بل ينبغي لك ان تخفف عنه حتى تتبدد مشاعر الكابه وحتى يتغلب على المخاوف الطفوليه.

التوافق العاطفي بين برج الجوزاء وبرج السرطان

  • سوف يتحتم عليك يا عزيزي الجوزاء القبض على زمام الامور في توجيه حياتكما الاجتماعيه والعائليه ، قد يتظاهر السرطان بالارتياح في ارجاء البيت ، ولكنه لن يخبرك بأي شيء على غير ما يرام به .
  • التواصل والتودد يعيدان شريك الحياه الى الواقع والى حضنك ، لا تتجاهل الامور التي يحبها شريك حياتك السرطان ، وكن ودوداً ودافئاً ، وهذا ما يمكنك القيام به على نحو مقنع .
  • لجذب برج السرطان عبر عما لديك من مشاكل فمن الممكن ان يكون السرطان أعظم سند لك على صعيد العلاقه العاطفيه المتوطده بينكما ويفي كل منكما باحتياجات الاخر .

لمن حبيبها من برج الجوزاء .. تعرفي على الحياة العاطفية لرجل الجوزاء

توافق برج الجوزاء مع برج الأسد

  1. العلاقة بين الجوزاء والأسد ضعيفة منذ بدايتها، ومن الممكن التفاهم بينهما ولكن بشروط.
  2. برج الجوزاء باستطاعته أن يحرّك قلب الأسد ويُشعِل غيرته، ولكنه يفضّل عمل ما يحلو له سعياً وراء مغامراته، وهما بارعان في الحياة الاجتماعية.

ايجابيات وسلبيات العلاقة بين برج الجوزاء مع برج الأسد

  • لانجاح هذه العلاقة على برج الجوزاء أن يلاحق شريك حياته مولود برج الاسد دائماً بالحماس الذي تميزت به فتره تعارفكما الاولى ، ينبغي ان تتواصل عمليه المطارده خاصه وان الاسد يعشقها ، وبخاصه عندما يتحول الى الخمول والبدانه ، وهذه علامات اكيده على ان شريك حياتك يشعر بانه غير محبوب ومهمل .
  • لجذب برج الاسد احرص على تنشيط حياتكما الاجتماعيه معاً وجملها بمقادير متساويه من البريق والاستعراضات ، وسوف يتجاوب الاسد معك بكل سعاده ويظهر امتنانه لك.
  • يتعين تدليل الاسد باسلوب غير مباشر والترويج عنه وتهدئته عند الغضب ، ولا تحاول اغاظته على الاطلاق ، ولا تمل عليه ابدا مواجهة او تعريضاً لكبريائه لانه اذا شعر بأي مساس على هذا الصعيد فسوف تنهار جميع أسباب التناغم بينكما ويفقد الاسد ثقته بك الى الابد .
  • لا تجعل العاشق الاسد يشعر ابداً بأن الحب قد انهار بينكما وان كان يمكنك حثه على الوفاء بوعوده اليوميه ، افعل افضل ما يمكنك فعله وهو الحديث وافعله بأسلوب الاحباء فيصبح الاسد اسير حبك دائما .

توافق برج الجوزاء مع برج العذراء

  1. توجد خلافات كثيرة على الصعيد العاطفي بين كل من مولود برج العذراء ومولود برج االجوزاء.
  2. العلاقة بينهما تأخذ الشكل الرسمي والعملي.
  3. برج العذراء يتميز بالجدية التي تتناغم مع رقة الجوزاء، وأكثر ما يعجب الجوزاء في العذراء هو الخيال الواسع، بوجه عام هما متفاهمان.

ايجابيات وسلبيات العلاقة بين برج الجوزاء مع برج العذراء

  • كلاكما مشبع باحترام المعرفة وبفضول حاد عن الحياة وتقدران قدرة عقل كل انسان على قبول المعلومة ونقلها ، وهذا ما يعني ببساطة ان كليكما نموذجان عقليان قويان تهويان الكتابة والحديث والقراءة ، وكافة المواد والموضوعات التي تثير الذهن وتنشطه .
  • احد اسباب قيام العلاقة بينكما احترام كل منكما لعقل الخر ورغباتكما في السعي وراء المعرفة ، لكما موهبة الحديث المقترنة بالرغبة في معرفة الناس وخدمتهم وهذه علاقة مثالية لتعلم اساليب الخرين وعاداتهم والتعرف على لغة يشترك فيها كلاكما .
  • انتما في افضل الاحوال تتسمان بالاحترام والثقة ونفاذ البصيرة ، والتعامل مع حساسيات كل منكما الآخر بحكمة ورقة وحب ، ربما تكونان مخلوقين عقليين ولكن بوسعكما التحول الى الحياة والاقبال عليها ، دورك في هذه العلاقة ان تكون زميلا فكرياً وشريكاً معه في كشف اسرار الحياة.
  • في حال اتهمك شريك الحياة العذراء بانك كثير الكلام فرد عليه برفق بانه كثير الهموم ، ولجذب برج العذراء كن متفائلا في مواجهة تشاؤم مولود برج العذراء ، ولا تكن منافقاً ابداً ، فلن يثق بك مولود برج العذراء طويلاً اذا لم يكن الصدق احد فضائلك ، ولا يعني هذا ان تناضل في سبيل حلول او منظورات مطلقة ، تأكد فقط من ان ملاحظاتك ليست مفتقرة الى الحقائق الى حد بعيد .
  • دع العذراء يفند حججك وتقبل اتهامه لك بانك غير منطقي بكل سعة صدر لان العذراء ينبغي ان تشعره بتفوقه في هذه السمة بالذات والا القى كل منكما بمحاضرة على الآخر ، آخذاً في الاعتبار ان كوكب مركور هو المتحكم في كل من برجيكما .
  • بما ان العذراء هو الطرف الاكثر حساسية ففي هذه الحالة لن يشعر بأنه ذو فائدة او محل اعجاب ، اهتم بشريك الحياة وخفِف عنه الهموم التي تعتبر جزءا لا يتجزا من طبيعته ، لا تقم بافعال تنم عن عدم التنظيم دائماً ، وكن على مستوى العذراء من الترتيب والدبلوماسية .
توافق برج الجوزاء

توافق برج الجوزاء مع برج الميزان

  1. الانجذاب والتوافق بين البرجين وقتيّ، العلاقة لا تدوم، تظهر التناقضات والاختلافات بسرعة، يبتعدان عن بعضهما، كل واحد يعيش في عالم يختلف عن الآخر.
  2. العلاقة بين الجوزاء والميزان غريبة والانفصال واقع مهما طال زمن العلاقة، وفى كل مرة يلتقيان فيها يسكن قلبيهما الشوق والانجذاب، لكن لا يمكن أن يتفقا أو يتفاهما.
  3. الشيء الايجابي فهو انكما سعيدا الحظ لانكما تجمعان بين رقه الروح ورجاحة العقل ، تمزجان العقل والدبلوماسيه وعمق الجاذبيه الشخصيه بالقدره على معرفه كيفيه التحدث مع الاخرين على مختلف المستويات .

ايجابيات وسلبيات العلاقة بين برج الجوزاء مع برج الميزان

  • ان السمه الهوائيه الخفيفه المرحه التي تشتركان فيها تجعل من علاقتكما قراناً متناسباً للارادات ، تكمن مخاطر هذه العلاقه في الجانب السطحي من طبيعتكما.
  • يحب الجوزاء اساليبك ونشاطاتك الاجتماعيه ويتوقع منك الابقاء عليها ، لا حاجه بك الى ان تخشى المنافسه عندما تشرق بسرعه بديهتك وسحرك ويعتبر الجوزاء قدراتك الكلاميه اجلالاً لتلك السمات ذاتها التي به ، ولكنه يتوقع منك الابقاء على هذا الاداء حتى تظل محتفظا باهتمامه.
  • تحول الى عملك حتى تخفي اكتئابك لان العمل هو المنافس الوحيد تقريباً الذي يحترمه شريك حياتك ، اجتنب الحديث عن الالام العاطفيه والا كان خروج الحبيب من حياتك سريعاً ، ومع ذلك فان كلمات مديح قليله تستطيع ان تظهر الجانب الدافئ المنعش من الجوزاء .

التوافق العاطفي بين برج الجوزاء وبرج الميزان

  • بوسعكما ان تستمتعا بالحب على المستوى الكلامي او غير الكلامي لان كلا منكما يحمل الى الاخر تناغماً واحساساً فنياً مرتبطاً بسمه الفكر المتعطش ، على الرغم من انه من المحتمل ان تفقد علاقتكما بريقها سريعاً وتجعل كلاً منكما يتعب من الاخر الا انه بوسع كل منكما ان يرقى بالاخر الى آفاق عاليه بفعل امور مثيره يجتمع فيها الاغواء المحتفظ بالتجريبيه الجريئه .
  • من الممكن ان تكون هذه علاقه متعبه تتأرجح بين التردد والعزل ، بين اللقاءات والارتباطات السطحيه ، ولكنها علاقه عاطفيه من نوعيه جديده بحق ، ولجذب برج الميزان تحتاجان دائما الى تغيير في المشهد والى التسليه والاهتمامات المتجدده ، وبدلا من اللقاءات العابره بالاخرين انتما بحاجه الى تجاوز حدود العلاقه ومقابله الناس ، وبذلك تتجدد لكما موارد علاقتكما .
  • ربما تكون علاقتكما اكثر ثراء بالمفهوم العقلي الفلسفي اذ انها تقرب ما بينكما وبين معتقداتكما الدينيه الحقيقيه .

توافق برج الجوزاء مع برج العقرب

  1. علاقة برج الجوزاء مع برج العقرب فاشلة فهما برجين متضاربَين، ولا انسجام ولا تفاهم، والتحديات كبيرة بينهما، وكلاهما متحمّس ومندفع وشخصيته مستقلّة وقويّة، ولا يخضع أحدهما للآخَر.
  2. الجوزاء يعرف كيف يتصرّف أمام هذا التناقض، وأسلوبه رائع ومنطقى ويَلْقَى التجاوب، ولكن العقرب يحاول أن يتسلّط عليه وأن يتحكم في حياته، ولكن تنتهي العلاقة بالفشل لأن كلا منهما يتمسك برأيه.

ايجابيات وسلبيات العلاقة بين برج الجوزاء مع برج العقرب

  • من الممكن ان يكون لهذه العلاقة نبض الحياة الذي نحسه في الهواء في احد ايام فصل الربيع ، ومن الممكن ان يكون لها ايضا لدغة سرب من النحل ، تمزجان معا قتامة العمق وفرحة العبث .
  • في اسوا حالاتكما من الممكن ان ترسما خططا ومؤامرات غريبة للغاية ، ممكن ان تكونا ماكرين متامرين او متهربين من بعضكما البعض ، تبذلان ما بوسعكما للخلاص كل من الاخر ثم تلجان الى القدر ذاته من المعاناة حتى تعودا الى بعضكما مرة ثانية .
  • على الصعيدين العاطفي والجنسي تكونان شخصين مثيرين رائعين تتبادلان اثارة المشاعر فيما بينكما وتمارسان تعاملكما المرح الخفيف مع الجنس ومع الحياة
  • من المؤكد ان هذه العلاقة تغطي مساحة كبيرة منكما من عمق مستويات العاطفة الى مسطحات العقل الهوائية الشبيهة بالسحب .
  • ان العلاقة عبارة عن صراع ما بين الحاجة الى الاستقرار والاخلاص والرغبة في الاختلاط القلق ، تضطر الى التخلي عن بعض اهتماماتك حتى تتلاءم مع مطالب شريك الحياة العقرب ما لم تكن احد الجوزاوات المقتدرين الذين يمكنهم ان يفعلوا كل شيء خاصا بهم ، ومع ذلك يتبقى لديهم وقت وطاقة من اجل الشريك .
  • برج العقرب لا يريد اهتمام برج الجوزاء السطحي وحسب ، فالملاحظة العابرة او التعليق السطحي يشعر العقرب بالاهانة ويدفعه الى الغضب ، لذلك ولجذب برج العقرب من الافضل ان تظهر عمق فهم وكنزاً من الحكم النقدي حتى تشبع حاجة عقربك الى توام روح .
  • مؤكد ان العقرب بحاجة الى الراحة والى الاثارة على حد سواء ، ويا أيها الجوزاء ، ان مغازلاتك مرفوضة لان إثارة الغيرة في نفس شريك الحياة تقضي على العلاقة ، ومع ذلك لا تكف عن التعبير عن حبك للحياة وللتغيير لان هذين الرمزين يشعران العقرب بالامان ويرسخان لديه الاهتمام .

توافق برج الجوزاء مع برج القوس

التوافق العاطفي بين برج الجوزاء وبرج العقرب

  1. علاقة الجوزاء مع القوس هادئة مليئة بالمغامرات والعشق والإعجاب المتبادل مع توافر الانسجام والتناغم والحيوية.
  2. كلاهما يريد أن يمارس حريته الشخصية وهما متفاهمان في ذلك وكلاهما قادر على مقاومة الصعوبات ويتأقلمان في جميع الظروف والمناسبات.
  3. هما لا يفرضان على بعضهما التزامات محددة، وهذا يساعدهما على تفهّم أبعاد الاحتياجات الأساسية للعلاقة.

ايجابيات وسلبيات العلاقة بين برج الجوزاء مع برج القوس

  • من الممكن ان يحدث تأثير الواحد منكما في الآخر نوعاً من الارتباك والشك والهموم ، او يبعث في كليكما رغبة في المعرفة والتحقق ، في افضل حالاتكما انتما خليط من العقل والفهم فانتما تمثلان معا الاندماج الحقيقي لمختلف عناصر العقل .
  • يمكن لكل منكما ان يحمل من افاقه الى الاخر سعة الخبرة وفرحة الحياة وبهجتها ذلك لان الجوزاء والقوس برجان متقابلان وهما في الوقت ذاته برجان رفيقان يوحدان ما بين العقل اليومي وقدرات الفكر المطلق السامية .
  • يثير كل منكما الاخر بالتجديد وبتخلصه من الشكوك واسباب عدم الامان ، وبابقاء روح الفكاهة والفرح بداخله ، وبالتاكيد له انه من المدهش ان يكون على قيد الحياة .
  • ممكن ان يكون كل منكما عقلية للاخر بلومه على افتقاره هو ذاته الى العمق او الهدف او الانضباط ، والنتيجة هي فقدان الاحترام والافتراق في نهاية الامر .

التوافق العاطفي بين برج الجوزاء وبرج القوس

  • في الصعيد الجنسي والعاطفي هناك جاذبية حتمية بينكما فيتقبل كل منكما الاخر وتتقبلان نفسيكما بلمسة حب حسي صريحة خالية من كل فكر او هم .
  • من الممكن ان تكونا وغدين لا هم لكما سوى امتاع كل منكما الاخر وبأي قدر من اللامبالاة بأي شيء غير ذلك ، من الممكن ان تصبحا قلقين ، وغير كاملين ، يلقي كل منكما على الاخر باللوم على سوء استخدام عقله هو .
  • صدِق او لا تصدق ايها الجوزاء ان افضل نصيحة لك لجذب برج القوس هي ان تكون انت الطرف الجاد المسؤول في هذه العلاقة ، قد يبدو هذا وكأنه خطأ في حق طبيعة القوس الملتزمة بالمثالية ، لكن تذكر ان القوس مثالي في الامور اللارومانسية لا غير .
  • في الحب والزواج فالقوس طفل وهذا يجعل من مظهرك كمراهق صاحب السلطة بالمقارنة ، اذا لم تكن صارماً من قبل فقدر من الحزم المغلف بحكمة فلسفية الان يفيد شريكك القوس اذ يحفظ علاقتكما من التعثر في انواع السلوكية التافهة .
  • سوف تضطر الى الاندفاع الى خارج البيت على عجل ، وبناء على طلب سابق بمدة لحظة واحدة للظهور في المجتمع ولقاء كثيرين من اصدقاء شريك حياتك ، والمشاركة في المغامرات الجريئة .

توافق برج الجوزاء مع برج الجدي

  1. علاقة الجوزاء مع الجدي هي علاقة نفور وفتور ولا انسجام ولا تآلف، والتناقضات كثيرة والسلبيات تفوق الإيجابيات.
  2. من الصعب دوام العلاقة؛ فهما مختلفان من جميع الأوجه؛ فالجوزاء مرهف الإحساس بينما الجدي كثير الطلبات ، كما أنه يحترم المواعيد ويفرض نفسه على من يحب، ويريد الاستقرار والهناء، وهما متشابهان في ذلك.
  3. بوجه عام ميولهما تختلف كثيراً لذلك يصعب عليهما الارتباط والتفاهم في جميع الأمور.

ايجابيات وسلبيات العلاقة بين برج الجوزاء مع برج الجدي

  • اذا رغبت في نجاح لهذه العلاقة فعليك اولاً ان تتصالح مع صراعات طبيعتك انت ، اذا كانت قد حدثت بينكما جاذبية فقد اصبحت هناك الغاز شائكة تتطلب الحل ، سيكون بعلاقتكما هذه خليط من الفضول القلق والحاجة الدائمة الى التغيير في ظل طبيعة جادة قوية دائمة السعي الى امان الاستقرار التام للتغيير ، قد يبدو هذا للوهلة الاولى صراعا جوهريا يحدو بك الى التنازل عن مثل هذه العلاقة وانهائها دون منحها الفرصة .
  • انتما الاثنان تطلبان التنظيم والترتيب والانضباط ، فضلا عن ذلك هناك الازدواجية في طبيعتك لمسة غامضة من الالتباس ترفض مسار العمل الحكيم المدير الواعي لصالح سطحية التجربة اللامبالية الخاطئة ، قدر منك يخشى اي شيء جديد ويطلب يقين حياة مشيدة بالعمل الصادق الجاد والمنهج والتصميم ، وقدر اخر منك يضايقه اسلوب الحياة اليومية الرتيب ولا يمكنه البقاء بلا تنوع من حركة وتغيير .

التوافق العاطفي بين برج الجوزاء وبرج الجدي

  • ستضطر الى ان تستيقظ في باكر الصباح لتثبت لشريكك مولود برج الجدي ان كفاءتك لاعطاء الحب تساوي كفاءة تلقيك اياه ، واذا فعلت ذلك فلا تعلنه لان مثل هذه الاعلانات تخيف الجدي وتبعده عنك ، وليس هذا لان الصراحة تتحدى طموحاته ، ولكن ، لانها تلقي على “الجدي” بعبء الاحساس ولا بد لك من احترام خوف شريك حياتك من افتضاح مشاعره .
  • يمكنك اظهار جديتك بمشاركة احتياجات شريك الحياة من خلال الحديث باسلوب عادي عن طبيعة الامور وعن كيف ينبغي ان تكون ، ثم ترك الفرصة للجدي للانطلاق والقيام بالخطوة التالية سراً ، كن مصغياً شغوفاً ، ولكن دون ان تفرض على شريك الحياة رؤى .
  • إن تسامحك بل أمّلك الجوزائي في ان الامور على خير ما يرام هو افضل طريقة لإراحة وطمئنة وجذب لحبيبك الجدي لانه عندما يبحث الجدي في قرارة نفسه عما هو صحيح وما هو خطأ يمكنك ان تقول له بابتسامة مشرقة وبصدق انه لا بأس وان يستمر .

توافق برج الجوزاء مع برج الدلو

  1. علاقة منسجمة ومتناغمة بين برجين يملكان نفس الطبيعة، وذلك يسهّل عملية التفاهم ويدفعهما إلى المزيد من التفاؤل والتفاني وحب الحياة.
  2. أجمل ما في هذه العلاقة الاحترام المتبادل وحرية الرأى وعدم التدخل في شؤون الآخَر وعدم الاستفسار عن الأمور الخاصة به، وحب الاستطلاع الذى يتمتع به الطرفان يقودهما الى التفلسف حسب منطقهما الشخصي، وهما يبحثان عن التأقلم.

ايجابيات وسلبيات العلاقة بين برج الجوزاء مع برج الدلو

  • في الخطه الفلكيه للامور يتقارن الجوزاء والدلو ويتقابلان ، كلاكما عنيد لانه ينتمي الى برج ثابت ، يتطلع الجوزاء الى الدلو من اجل الافكار حيث يتسنى للدلو رؤيه حقائق الحياه بنظره فلسفيه شامله والاحتفاظ بمظهر تقدمي.
  • ان ارتفاع النبره العاطفيه لدى الجوزاء قد تخيف شريك الحياه الدلو المتسم بالانعزال بحيث يلجأ الى اجراءات عنيفه .
  • انتما متضادان تماما وتجمعان سمات العاشق الولهان بانعزاليه العالم ، وحيث يكون الواحد منكما منظما مهيبا بحاجه الى التخطيط والمراقبه الثابتين يكون الاخر سيئ الهندام ، مفرطا في عدم النظافه ، ساعيا الى التلقائيه والعرضيه ، وحيث يطلب احدكما الاهتمام والطاعه يتحول الاخر الى الهيام والتمرد ، ولكن الواحد منكما يتمم الاخر بالكامل ، وبذلك يمكنكما ان تكونا رمزا للاتحاد التام والتصالح الامثل بين شخصيتين متناقضتين .

التوافق العاطفي بين برج الجوزاء وبرج الدلو

  • عند اسوا الحالات يمكن لكل منكما ان يجلب على الاخر القسوه والسيطره النابعه عن الانانيه او عدم المسؤوليه المنحرفه المزعجه ، فكلما زاد احدكما استئثاراً وحباً للرئاسه اصبح شريك حياته اكثر ميلا للعزله ، وكلما زادت مطالب الواحد للولاء قلت قدره الاخر على تقديم الدعم .
  • في افضل الحالات تجمعان ما بين دفء القلب وذكاء الذهن ، بوسعكما ان تعكسا افراح حب خاص عميق وحاجه بشريه الى الناس والمجتمعات والصداقات خارج نطاق العلاقات الغراميه المعتاده .
  • اهتديت الى شريك الحياه مولود برج الدلو لانك اهتديت الى شخصيه تضارعك تصميما وصراحه ونبلاً وتكريساً لجهودها في المجالات الاجتماعيه التي تخدم الاهداف النبيله والجاده ، اعد النظر في هذه العلاقه عندما يتحول ما تنشدانه الى موضوع صراع شخصي !
  • يحتملك الدلو برهه ، ولكنك لن ترى غرابه في ان تترك على هذه الحاله من التعليق المؤقت ، فما الذي اصاب الجوزاء ؟ ما الذي حدث لذلك العاشق الصريح اللعوب الذي طالما تمناه برج الدلو ؟ لقد اصبحت جادا عاطفيا ، ولكن المشاعر هي اخر شيء لك لا تتوقع ان يشاركك الدلو فيه .

توافق برج الجوزاء مع برج الحوت

  1. العلاقة بين الجوزاء والحوت علاقة غير مستقرة وأوجه الاختلاف كثيرة والتناقض واضح، ومع هذا فإنهما قد ينجذبان إلى بعضهما، ولكن هذا الأمر لا يدوم؛ فسرعان ما ينتهي هذا الانجذاب الوقتي وتعود العلاقة إلى سابق تناقضها.
  2. هذه العلاقه مبنية على ضغوط وتوترات ، ولكن لها فرصه النماء المطرد في التعليم وفي تقدير مدى الفرق بينكما ، ربما لا تتحين هذه الفرصه لترى ما يحدث في نهايه الامر ، ولكن اذا ارتبطت بهذه العلاقه وعشتها فسوف تكون قد خضت تجربه طيف المشاعر من الضحك الى الدموع وبالعكس ، انكما خليط من الاخلاص الرقيق والتقلبات الانعزاليه .

ايجابيات وسلبيات العلاقة بين برج الجوزاء مع برج الحوت

  • انتما في افضل الاحوال رمزان لاتحاد العقل والعاطفه كالريح التي تهب على البحر عاصفه ثم تهدا وتعود الى العصف ثانيه ، وفي اسوا الحالات من الممكن ان يصيبكما التوتر والاضطراب ويغذي كل منكما الاخر بعدم يقينه واحساسه بالذنب وعصبيته القاهره للذات .
  • من الممكن ان يلعب كل منكما ضد نقاط ضعف الاخر فيزيد القلق المتبادل بينكما والشكوك وايضا الصراعات الشخصيه لدى كليكما ، من الممكن ان تكونا متقلبيْ المزاج ومترددين ومسهبين مخادعين وماكرين ومتبلدين ، تنتقلان من موقف الى التالي غير قادرين على الثبات على ان اي شيء صلب بما يكفي لاثراء علاقتكما .

التوافق العاطفي بين برج الجوزاء وبرج الحوت

  • انك حقا تحب شريك الحياه الحوت كصوت للعقل وكنبره منطقيه في البريه النفسيه المشوشه التي يميل مواليد برج الحوت الى ان يوجدونها لانفسهم ، ولكن يتطلب منك هذا مهاره عاليه .
  • لجذب الحوت يجب أن تعرف بأنه لن يحتمل الانظمه العقيديه ولا الأفكار العاطفيه الثقيله ، لذلك لا تهبط الى هذا المستوى حتى اذا عمد شريكك الحوت الى ذلك ، المحاكاه لن تكسب لك قلب الحوت بل الاصل ، ولكن ليس بالضروره ان يكون متناغما تماما لانكما على الاقل انت والحوت مزدوجا الشخصيه!
  • لا بد ان تكونا متقاربين ومتباعدين في التوقيت ذاته بحيث يعلم الحوت انك متعاطفاً معه من ناحيه ، ومن الناحيه الاخرى يكون لديه ما يصارع من اجله ، وهذا يفرض عليك ايها الجوزاء الاضطلاع بدور الام والساحر معاً وسوف يستهويك هذا والحوت على حد سواء .

13 أفكار بشأن “توافق الابراج .. توافق برج الجوزاء مع باقي الابراج بالتفصيل”

  1. نسبة نجاح علاقة برج الجوزاء مع غيره من اﻷبراج :
    جوزاء × قوس = %90 علاقة عشق
    جوزاء × جوزاء = %85 علاقة تفاهم
    جوزاء × حمل = %75 علاقة حب
    جوزاء × أسد = %70 علاقة مرحة
    جوزاء × حوت = %60 علاقة مقبولة
    جوزاء × سرطان = %50 علاقة ممكنة
    جوزاء × دلو = %40 علاقة مملة
    جوزاء × جدي =%30 علاقة تحدي
    جوزاء × عذراء = %25 علاقة خصام دائم
    جوزاء × ميزان = %20 علاقة هشة
    جوزاء × عقرب = %15 علاقة ليس فيها راحة
    جوزاء × ثور =%10 علاقة مستحيلة

  2. أنا برأيي النسب الصحيحة لعلاقة الجوزاء مع غيرو كالتالي :
    نسبة نجاح علاقة برج الجوزاء مع غيره من اﻷبراج :
    جوزاء × قوس = %90 علاقة عشق
    جوزاء × جوزاء = %85 علاقة تفاهم
    جوزاء × حمل = %75 علاقة حب
    جوزاء × أسد = %70 علاقة مرحة
    جوزاء × حوت = %60 علاقة مقبولة
    جوزاء × سرطان = %50 علاقة ممكنة
    جوزاء × دلو = %40 علاقة مملة
    جوزاء × جدي =%30 علاقة تحدي
    جوزاء × عذراء = %25 علاقة خصام دائم
    جوزاء × ميزان = %20 علاقة هشة
    جوزاء × عقرب = %15 علاقة ليس فيها راحة
    جوزاء × ثور =%10 علاقة مستحيلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *