تخطى إلى المحتوى

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الأسد في شهر حزيران / يونيو 2015

arabhaz-توقعات جاكلين عقيقي لبرج الأسد في شهر حزيران يونيو 2015

توقعات جاكلين عقيقي لشهر حزيران / يونيو 2015 – برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

Horoscopes Alsumaria  مجالات جديدة

 تتعزّز إرادتك على اقتحام مجالات جديدة، فأنت مندفع ومغامر، يشجّعك على ذلك الأهل والاصحاب. يتحسّن أداؤك على معظم الصعد، حتى دراسيًّا، لكن عليك تركيز الجهود اذا كانت لديك امتحانات وعدم إضاعة الوقت اذا اردت النجاح.
ترتاح من المسؤوليات الصعبة، وتجد نفسك مطمئنًّا في منزلك بين الأهل والأحبّاء. تتوضّح الامور بعد ضغوط الشهر الفائت وصخبه، تكون الأجواء سهلة نسبيًّا حتى تاريخ 20، فالشمس تكون في برج الجوزاء الصديق لبرجك، فتشعر بالارتياح وتتوسّم خيرًا. يكون الشهر حافلاً بالنشاطات الاجتماعية وغيرها.
قد تقرّر الانضمام الى نادٍ او جمعية، وتشارك في دعوات ولقاءات متنوّعة، لذا دع خجلك جانبًا وصحّح بعض الانطباعات السلبيّة عنك. تطمح إلى مركز افضل سواءً أكان ذلك اجتماعيًا او مهنيًّا.
انت واثق بنفسك ولن تتراجع، أمّا الفترة الممتدّة بين 21 و30 فهي فترة ركود وتريّث، تهدأ الوتيرة بشكل كبير، وقد تتأخّر المعاملات، احذر سوء تفاهم ومحاولة احتيال، كن حريصًا على مقتنياتك،
وتجنّب اتخاذ قرارات حاسمة، لأنّك قد تندم عليها. أمّا الوضع الصحيّ فقد يتراجع تحت وطأة الضغوط والتوتّر، اذ إنّ الأيام العشرة الأخيرة لا تبشّر بالانفراج، لأنّها فترة مماطلة وانتظار، لذلك لا تستعجل شيئًا ولا ترتبط بموعد مهم. إفتح عينيك جيدًا، واكتفِ بالعمل الروتيني البسيط، أترك الخطوات الجريئة حتى نهاية الشهر المقبل اذا أردت نجاحًا.

Horoscopes Alsumaria مهنياً

يناسبك العمل ضمن المجموعة فلا تبقَ وحيدًا ولا تتخذ موقفًا سلبيًّا من أحد، تكون الاتصالات واللقاءات والزيارات مهمّة جدًّا هذا الشهر ولا سيما في الاسابيع الثلاثة الأولى.
باستطاعتك إحراز تقدّم من خلال الحوار والمشاركة وإظهار الاهتمام بما يحيط بك. تشارك في ورشة عمل، او يكون لك حضور في مؤتمر، حافظ على مظهرك الحسن، وكن جاهزًا لأي امر طارئ بهدف ترك أفضل الانطباعات. أمّا الاسبوع الأخير فتلمس بعض الفوضى والتأخير في سير اعمالك. قد تشكو الملل والرتابة في يومك، لكن يجب ان تتكيّف مع الأجواء، وان تبتعد عن اتخاذ قرارات حاسمة، أعد قراءة حساباتك لتصحيح اي خطأ ممكن. احذر الفشل والخسائر.

Horoscopes Alsumaria عاطفيًّا

الأجواء رومانسية بالتأكيد حتى للعازب الذي قد يجد الحب في الاجواء الترفيهيّة والنشاطات الاجتماعية. يحتلّ الحب مرتبة عالية في حياتك خلال الأسابيع الثلاثة الأولى.
تصبح العلاقات متينة اذا كنت على علاقة رومانسية بأحدهم، وتفرح لتجاوب الحبيب معك. لكنّ كوكب المرّيخ يتحدّث عن تسرّع او انفعال بين الحين والآخر، والزُهرة يتحدّث عن تفضيل للقاءات الهادئة والبعيدة عن الصخب الشديد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *