تخطى إلى المحتوى

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحمل في شهر حزيران / يونيو 2015

arabhaz-توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحمل في شهر حزيران يونيو 2015

توقعات جاكلين عقيقي لشهر حزيران / يونيو 2015 – برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

Horoscopes Alsumaria مقدام وديناميكي  

تبدأ الشهر بحركة واسعة وقدرة على التفاهم مع الآخرين وذلك بسبب وقوع الشمس في برج الجوزاء حتى تاريخ 20. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى مناسبة للترويج والدعاية والامتحانات والمناسبات الاجتماعية، تتحسن علاقتك بالزملاء والمسؤولين وربما توقع اتفاقات وتنجز ما لم يكن ممكنًا في الاشهر الماضية، تتمتّع بأفكار ذكية
ورغبة في التواصل والتقرب من الغير، تكون جريئًا في طرح الأمور بغضّ النظر عن عمرك وحالتك الشخصية.
تبحث عن التقدير والاعجاب ولا سيّما من الوجوه الجديدة. انت مندفع وصاحب مخيلة خصبة قد توقعك احيانًا في الخطأ. انت مقدام وديناميكي ولن تهدأ وتيرتك طيلة الاسابيع الثلاثة الاولى، فإذا كانت لديك امتحانات او اجتماعات انت محظوظ لأنها الفترة الفضلى لذلك، فلا تخف ولا تتردد في مواجهة الحياة، واجه خصمك واذهب الى مواعيدك واثقًا من نفسك.
تتحدّث الشمس في برج الجوزاء عن تفاهم وتعاطف مع قضيتك سواء أكانت دراسية او مهنية او اجتماعية، تسمع جوابًا وتطمئن الى عودة الامور لمجراها الطبيعي.
ان ابرز ما يميز هذا الشهر هو كثرة التنقلات والنشاطات الاجتماعية، تعمل الى جانب الآخرين في صف واحد وتقدم نتائج جيدة، كذلك تعمل احيانًا وراء الكواليس من اجل تسهيل امورك وامور الآخرين.
تبدو في افضل حالاتك وتلفت الانظار بديناميكية وقدرتك على التكيف مع الظروف، لذلك لا تناسبك المشاركة في مختلف الورشات والدعوات، تكون المرشح الافضل بين الجميع لحيويتك وحماستك، اختر يومًا جيدًا للدفاع عن قضيتك ولا تهمل زملاءك فهُم داعمون لك حاليًا.
وماذا عن الايام العشرة الاخيرة من الشهر، فإذا كانت معظم التحركات على صعيد خارجي خلال الاسابيع الثلاثة الاولى، فإن الفترة الثانية من الشهر تشهد انطواء وابتعادا ملموسًا عن الاضواء.
قد تطرأ واجبات عائلية او شخصية طارئة تشتّت تركيزك او تسبب لك القلق. قد تعود من سفر او تقرر الهجرة او الاستقرار العائلي، وبعضكم قد ينشغل بحدث عائلي كولادة طفل. احذر اثارة المتاعب وتمالك اعصابك، راعِ ظروفك الصحية وضاعف جهودك اذا اردت النجاح في عملك ودراستك،

 Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

أفرض شخصيتك القوية ايها الحمل ولا تتلكأ في مواجهة الامر الواقع، الظروف مشجعة جدًا وتحثك على الحركة والتواصل مع الآخرين. تكثر تنقلاتك في الاسابيع الثلاثة الاولى وتكون افكارك جيدة ومقنعة.
تناقش بوضوح وقناعة، ما يجعلك محط الانظار اينما كنت. تتميز بالديناميكية وتحرك محيطك بنجاح سواء كان ذلك من خلال المشاركة في حوار او نقاش او ورشة عمل. قد تذهب في رحلة عمل او تنضم الى فريق عمل جوال. تبتعد عن الاضواء في الاسبوع الاخير بسبب اهتمامات عائلية او شخصية وربما تنتقل للعمل من المنزل لضرورات شخصية او صحية.

Horoscopes Alsumaria عاطفياً

الأجواء المريحة حواليك تجعلك مرتاحًا سواء أكان ذلك في المكتب او في المنزل او في اجازة. يتحدث الفلك عن تنقلات واسفار، وقد تلتقي الحبيب في احد الاجتماعات، لذلك لا ترفض المشاركة ولا تبق ساكنًا، تشعر بالانسجام ايها الحمل في اماكن مألوفة وحميمة ولا سيما في النصف الثاني من الشهر حين ترغب في العودة الى الجذور والابتعاد عن الاجتماعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *