تخطى إلى المحتوى

توقعات جاكلين عقيقي لبرج القوس عن شهر نيسان / أبريل 2015

جاكلين عقيقي برج الدلو- arabhaz

برج القوس لعام 2015
(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
 
Horoscopes Alsumaria إشارات إيجابية
يبشر شهر نيسان (أبريل) بالخير وبالتطوّر، وينعش امالك ويسهّل اعمالك. تلاحظ هذا الشهر انقلابًا واضحًا وملموسًا على مختلف الصعد، فبعد ضغوط الشهر الفائت، وبعد ان تزعزعت ثقتك بنفسك وفشلت بعض المحاولات، يحمل إليك هذا الشهر اشارات ايجابية، ويفتح امامك ابواب المصالحة لتصحيح الاخطاء والخطوات، وهذا كلّ ما تحتاج اليه للانطلاق في صفحة جديدة او اقتحام مجال جديد. بالاضافة الى حماية الكواكب لك ومساهمتها في انجاح تحركاتك ولا سيما في الايام الأكثر حظًا. تطال الانفراجات مختلف الصعد وتحثك على التقدم والتطور اكثر فاكثر.
وهذا ليس بالأمر السلبي، فلا تتذمّر. كذلك ادعوك الى الانفتاح على الآراء المختلفة ولا سيما تلك التي تعود الى المعاونين وكل من هو دونك مركزًا في العمل. راجع حظك الشهري واليوميات لتكون على بيّنة اكثر من الحظوظ والتأثيرات.
Horoscopes Alsumaria مهنياً
انه شهر ايجابي وكل المطلوب منك ترتيب الاولويات المهنية وتحديدها، وعدم اضاعة الوقت لأنه ثمين جدًا والفرصة التي تحصل عليها الآن قد لا تتكرّر في المستقبل القريب.
تتسارع الوتيرة هذا الشهر ولا وقت للهو وللتسلية. خطّط لأعمالك جيّدًا واقتنص الوقت المناسب للتصويب على الهدف. تساعدك الظروف وتخدم اهدافك. لن تعاني فشلاً ولا تراجعاً اذا كانت التحضيرات صحيحة وكاملة.
كرّر المحاولات التي فشلت أخيرًا ولا تستسلم، فهذا الشهر مميّز وقد يكون من افضل الاشهر لتحسين اوضاعك. اختر يومًا جيدًا وكن جريئًا، واعتبر 4 و5 من اقوى الايام واوفرها حظًا واكثرها جرأة للتحرك الجريء.
Horoscopes Alsumaria عاطفيًّا
تقوى الروابط وتهدأ الخواطر وتستعيد أيها القوس بهجتك وتفاؤلك بعلاقة أقوى. إنه شهر مناسب للارتباط وللمصالحة والمبادرة. لا تفوّت عليك فرصة استعادة ثقة الحبيب. شهر مناسب لتتصالح أيضاً مع ذاتك ولتقدّر قيمة الروابط والصداقات أكثر من السابق.
تنعم هذا الشهر بأجواء عذبة وبارتياح نفسي، فتكون مشتاقًا إلى تمضية الوقت مع احبّائك. تختفي هواجس الشهر الماضي، وباستطاعتك تجاوز العراقيل وتصحيح الاخطاء اذا كانت النيات صادقة. يتحدث كوكب الزهرة في برج الحمل عن عواطف قوية ومغازلات وملاطفات. يفرح العازب لظهور فرصة اجتماعية واعدة بتعارف وربّما بالفعل يلتقي بمن يلفت نظره وينسجم حاليًا مع برج الحمل والثور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *