تخطى إلى المحتوى

توقعات جاكلين عقيقي لبرج القوس في شهر حزيران / يونيو 2015

arabhaz-توقعات جاكلين عقيقي لبرج القوس في شهر حزيران يونيو 2015

توقعات جاكلين عقيقي لشهر حزيران / يونيو 2015 – برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 
Horoscopes Alsumaria لقاءات ومواجهات 
مواقع النجوم والكواكب معاكسة بعضها لبعض، وبالتالي تلاحظ تطوراً للمسائل القضائية أو ظهوراً لخصم كان مختفياً أو غائباً.
هذا هو الشهر الذي تظهر خلاله مشاحنات مع الأحبّاء أو تأزّم في مسائل قانونية، وتكثر خلاله اللقاءات والمواجهات وربما التحديات والاستفزازات.
يتكوّن لديك انطباع وكأنك بالفعل تراوح مكانك، وأنك محبط وغير قادر على مجاراة الأحداث.
وإنني أنبهك الى ان الفترة الممتدة حتى تاريخ 20 حزيران (يونيو) تكون حافلة بالمواجهات وتسببّ لك المتاعب على مختلف الصعد، من قانونية وعائلية وشخصية، ولا شك في أنك تلاحظ كثافة التحركات والاتصالات والمواعيد التي تنهال عليك يومياً لتعوّقك عن التقدّم أو لتزيد من ساعات عملك. وبالتالي تجد نفسك في نهاية اليوم مرهقاً ومتعباً، لا بل قد تيأس احياناً أو تتراجع معنوياتك.
وهنا أنصحك بالاسترخاء وأخذ أقساط متقطعة من الراحة، والبحث عن أماكن الهدوء والابتعاد عن الضجيج وعن الأشخاص السلبيين، على الرغم من كل هذه الضغوط لا تنسَ أيها القوس أن تتمالك أعصابك، وأن تحافظ على لسانك اللبق ولطافتك المعهودة. فأنت شخص محبوب وشعبي ولا يجوز تشويه صورتك أمام محبيك ومحيطك.
لا تيأس حتى لو اشتدّت حولك الضغوط أو عاكستك الأقدار، وتذكّر أن لا بد لليل أن ينجلي ولا بدّ للقيد أن ينكسر، وبإرادتك وعزيمتك تتخطى كل الصعاب إن شاء الله!
Horoscopes Alsumaria مهنياً
 احذر الإهمال والاستخفاف بالواجبات لئلا تجد نفسك خارج المكتب. إنه أصعب أشهر العام وأكثره تعباً وتوتّراً. يتحدث الفلك عن خصم أو منافسة صعبة قد تهدّد نجاحك
واستقرارك.
كذلك يشير الفلك الى مسؤولية صعبة لم تكن في الحسبان، والتي تقع على عاتقك في لحظة ضعيفة. أعط أفضل ما لديك من كفاءة ومعرفة وخبرة لئلا تندم حين لا يعود ينفع الندم.
إن أصعب الفترات هي تلك الممتدة خلال الأسابيع الثلاثة الأولى، فاحذر الوقوع في الأزمات. هذا لا يعني بأنك لا تتمتع بالقدرة على التحرّك، بل على العكس تماماً فأنت تملك طاقة هائلة ينبغي صبّها في الاتجاه الصائب. تتحسّن الظروف نسبياً ابتداءً من تاريخ 21، وتختفي معظم الضغوط، لكن عليك مجاملة الظروف واستعادة الموقع .
Horoscopes Alsumaria عاطفيًّا
 تتعرض يا عزيزي القوس لموجات من الافكار والمشاعر السلبية، فتارة تريد التمرّد، وتارة تتوي الابتعاد. إنه شهر صعب وثقيل، وقد تتعقّد خلاله بعض الروابط وتتأرجح بعض العلاقات المتينة.
إن وجود الشمس والمريخ في برج الجوزاء يسبّب المشاحنات، ويعيد الى الأذهان ذكريات اليمة، الأمر الذي يزيد الطين بلة، كن موضوعياً ومنطقياً في تحليل الأمور، فقد لا تكون على حقّ، وربما تكون متأثراً بانفعالاتك. احذر اتخاذ قرار حاسم وسلبي.
لا تقرر على قطيعة، بل ترّيث لأن الظروف تتحسن تدريجياً ابتداء من تاريخ 21 موعد بداية فصل الصيف، والذي يتزامن هذه السنة مع وجود القمر في برجك، تطمئن الهواجس في الايام الأخيرة من الشهر، ولكن يجب الاسراع في تصحيح الاخطاء وتدارك المواقف السلبية، لا تعاند ولا تكابر!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *