تخطى إلى المحتوى

توقعات جاكلين عقيقي لشهر أيار / مايو 2015 برج الجدي

arabhaz -توقعات جاكلين عقيقي لبرج الجدي في شهر أيار مايو 2015

توقعات جاكلين عقيقي لشهر أيار / مايو 2015 برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

Horoscopes Alsumaria انتصار أكيد 
 انه شهر كريم وواعد بالنجاح يعوض عليك بخل الفلك في الشهر الماضي، ولولا بعض التأثيرات السلبية بعد تاريخ 20 لقلت انه شهر ممتاز. في أسوأ الأحوال لن يكون شهرًا صعبًا، وبالتأكيد سيكون افضل من الشهر السابق، وان ظهرت بين الحين والآخر نقاشات حادة او مواجهات عنيفة ولا سيما في الايام العشرة الأخيرة من الشهر. بإمكانك، يا عزيزي الجدي، ضبط الاعصاب في الوقت المناسب والسير قدمًا نحو الامام.
انت من الاقوياء فهيا، ضع هدفك نصب عينيك ولا تتوقف قبل ان تصل اليه منتصرًا وسوف تنتصر بالتأكيد. هذا كله قبل تاريخ 20. اما الجزء الثاني من الشهر، فإن الاجواء فيه ليست سلبية تمامًا، بل تقدم لك دعوة الى الاجتهاد والتركيز على نوعية العطاء. اطلب مساعدة، اتصل بالاصدقاء والاقرباء والاحبّاء. وظّف علاقاتك العامة اذا شئت، لكن اياك ان تندب حظك، فالحظ اعطاك الكثير في الاشهر الاولى الأقل حظًا والمثابرة في الايام الاخرى. يجب تركيز الاهتمام على كل محاولة تجري في يوم جيد واهمال المحاولات في الايام السيئة، لأن الفلك عندما يغدق عليك حظًا فإنه يعطيك بكثرة، وعندما يبخل عليك لن يعطيك اي قطرة
Horoscopes Alsumaria مهنياً
 تقوى الحظوظ وفرص النجاح. لا تقف ساكنًا، بل كرّر المحاولات ولا تخضع لما لا يعجبك، فأنت صاحب الكلمة الاخيرة، وشخصيتك الجذابة تسمح لأخطائك بالمرور السريع. تتسارع الاحداث والوتيرة هذا الشهر، وتكون مسرورًا لحسن سير الامور في الفترة الممتدة حتى تاريخ 20.
شهر مناسب لاستعادة موقع وللتعويض عن تأخير او فشل. كُن ذكيًا وخطّط لكل خطوة تريد القيام بها، تفاديًا لإضاعة الوقت الثمين. قد تجد نفسك امام تحديات مهنية في الاسبوع الأخير، حيث تحتاج الى مضاعفة الجهود واستنهاض المزيد من الطاقة. احذر الوعكات الصحيّة.
Horoscopes Alsumariaعاطفيًّا
 تناسبك معظم مواقع النجوم وتشجعك على التحرك نحو الاستقرار والمصالحة والتسوية. باستطاعتك التمتّع بأجمل اللحظات، وإنجاح اهمّ الطموحات الشخصية. تملك الجرأة لتغيير مسار ما في حياتك الشخصية، ولا بد من ان تكون خطوتك مدعاة سرور ورضى لك، لذلك لا تتردّد في التشاور مع نفسك اولاً لتحديد رغباتك ونياتك. يناسبك التفاعل مع الحبيب على عدّة مستويات، فلا تبقَ وحيدًا. انه شهر مميّز للحبّ وللارتباط والمصالحات. ضع خجلك جانبًا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *