تخطى إلى المحتوى

توقعات جاكلين عقيقي لـ الابراج على الصعيد العاطفي في شهر شباط – فبراير لعام 2015

arabhaz-توقعات جاكلين عقيقي على الصعيد العاطفي شهر شباط 2015

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الحمل شهر شباط – فبراير لعام 2015

(21 آذار – 20 نيسان)

Horoscopes Alsumaria  عاطفياً
 تعرف يا عزيزي بعض الانفراجات والتغيّرات العاطفية. جو مريح ومطمئن يساعدك على التفاهم مع حبيبك والتوصل الى نتائج ترضي الطرفين. يشجعك الفلك على التلاقي والتعارف اذا كانت حياتك فارغة عاطفيًا، لذلك اخرج لملاقاة الناس ولا تبق وحيدًا. الشمس في برج الدلو تشجعك على توسيع دائرة تحركاتك الاجتماعية. لبِّ الدعوات وساهم في النشاطات ولا تكن منزوياً. تفرح لتعاطف الكثيرين معك ولكن بالرغم من لطافة الأجواء فهذا لا يعني انك سترتبط بشكل نهائي.

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الثور  لشهر شباط – فبراير لعام 2015

(21 نيسان – 20 أيار)

Horoscopes Alsumaria  عاطفياً
 حاول أن تكون هادئاً إلى أقصى الحدود، ولا تظهر الغضب ولا تلق الاتهامات جزافًا على الحبيب. ان شعرت بالتوتر والانفعال تمالك نفسك وامتنع عن توجيه الملاحظات او الكلام الجارح. يتحدث الفلك عن جو متوتر حتى تاريخ 18 بسبب عوامل خارجية لا تتعلق بالحبيب او بعلاقة معه، بل بظروف العمل او بالحياة الاجتماعية. قد تعيش العلاقة الجديدة او المتأرجحة ظروفًا صعبة، ومن الضروري معالجة الامور الطارئة بنضج ورصانة اذا شئت المحافظة على استمرارية العلاقة. تنحسر الهموم الى الحياة من منظار ايجابي، واذا كنت عازبًا تهتم لتنشيط حياتك الاجتماعية بهدف التعارف والتقارب.

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ  برج الجوزاء لشهر شباط – فبراير لعام 2015
(21 أيار – 21 حزيران)

Horoscopes Alsumaria  عاطفياً
 قد تكون على موعد مع الحب او مع قصة حب اذا كنت عازبًا، وتحسم امورك العاطفية هذا الشهر، وتعزز العلاقة مع الجنس الاخر. قد يلفت انتباهك شخص من غير مذهبك او عرقك او مدينتك .يحاول بعضهم ارضاءك وتلبية طلباتك ورغباتك، وتعيش لحظات جميلة مع الحبيب ولا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى. انه شهر مناسب لترك الافكار السود ولحسم الامور. حان الوقت لتحديد موقفك من امر محير ولإنهاء الازمات بشكل لطيف. قد يحلو لك القيام برحلة مع الحبيب او السفر، ربما للتعارف أو لخوض تجارب حياتية جديدة. ترغب في الخروج من الروتين العاطفي والظروف مؤاتية لذلك. ينسجم العازب مع مواليد برج الدلو والميزان والحوت.

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ  برج السرطان لشهر شباط – فبراير لعام 2015
(22 حزيران – 22 تموز)
Horoscopes Alsumaria  عاطفياً
 حان الوقت لتصحيح بعض الهفوات وربما لتقديم التنازلات من اجل ارضاء الحبيب، فخذ المبادرة وتحصن بشجاعتك لتعترف بخطئك ولتتدارك الامور. تكون حريصًا على حميميتك وترغب في حماية علاقتك من كل متطفل، هذا اذا كانت العلاقة جدية. ان الظروف الفلكية تبشر ببعض المصالحه والتقارب، وقد تكون معظم الاشارات تدل على تعاطف الحبيب ومساعدته لك في اتمام بعض المعاملات او قد تكون انت من يحتاج الى المساعدة. في جميع الاحوال انه شهر هادىء يسمح لك بتحليل الامور من منظار اكثر موضوعية، ويفسح بالتالي في المجال للحوار وللتعارف ولتوضيح الامور. تلمس ايها السرطان انفراجًا كبيرًا وتفاهمًا وانسجامًا خلال الايام العشرة الاخيرة من الشهر.

 

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ  برج الأسد لشهر شباط – فبراير لعام 2015
(23 تموز – 22 آب)
Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
 تكون طباعك صعبة، ويكون الجوّ العام معاكسًا لتوقّعاتك، الامر الذي قد ينعكس سلبًا على هدوء العلاقة الحالية وتناغمها. لحسن الحظ يلطّف كوكب الزُهرة الأجواء، وربّما يجلب الحبّ والصداقات والتعارف على حين غرّة. تكون جذابًا ايها الاسد، لكن طباعك تسبّب النفور والقلق، فحافظ على هدوئك وعلى مرونة حديثك ولا سيّما في الايام الأقل حظًّا. وبسبب وجود الشمس في برج الدلو، وعلى الرغم من الجوّ المتوتّر، تكون الظروف مناسبة للتعارف وللارتباط. هدّئ من روعك لأن الفرص مُتاحة ومناسبة لاتخاذ قرارات مهمّة.

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج العذراء لشهر شباط – فبراير لعام 2015

(23 آب – 22 أيلول)

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
 لن تعاني الاجواء العاطفية الرتابة لكثرة الانشغالات بأمور اخرى تلهيك عن الحبّ الى حدّ ما، ثم تُسرع للتعويض عن تأخير انشغالك. يتحدّث الفلك عن انسجام وتفاهم لا بأس به هذا الشهر، وان كانت الظروف في الاسابيع الثلاثة الأولى توحي بارتياح ملموس في اجواء العمل. لعلّك تهتم لامور الحبيب اليومية وتتدخّل غير مرّة لمساعدته. كذلك قد تحتاج هذا الشهر الى وجود من يلاطفك تحديدًا في الاسبوع الاخير من الشهر. لا مؤشّرات سلبيّة لكن من الحكمة عدم اثارة المواضيع الحسّاسة تفاديًا لحصول ازمة في الشهر المقبل.

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الميزان لشهر شباط – فبراير لعام 2015

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
 تتعزّز الروابط هذا الشهر، فتتصالح مع الحبيب إذا كان مقدراً لك العودة إليه، وربّما تلتقي من يأسر قلبك ويلهمك، وذلك خلال النصف الأول من الشهر. يناسبك تماماً كوكب الزهرة لأنه يفسح لك في المجال لتوطيد كل أنواع الروابط ولا سيما العاطفية منها. تكون في أجمل حالاتك وتسكنك عواطف جيّاشة تسمح لك بالتواصل البنّاء مع الغرباء والأحبّاء. تنسجم حالياً أيها الميزان مع مواليد برج الدلو والميزان والجوزاء.

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج العقرب لشهر شباط – فبراير لعام 2015

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
 تجنّب انتقاد الحبيب او القاء التهم عليه، فقد لا يتمتع بسعة الصدر، وربما يتمرّد على الظروف وعليك ايضًا. قد تظهر هذا الشهر مسائل شخصية طارئة تسبّب لك الاضطراب او تدخل الى قلبك الهواجس والشكوك. اذ تكون الفترة الممتدّة حتى تاريخ 18 شائكة بعض الشيء، وتكون الطباع صعبة والمعنويات غير محصّنة. لذلك احذر ايها العقرب ادخال نار الغيرة الى حياتك.
تتحسّن الاجواء ابتداءً من تاريخ 19 لتبدأ فترة المصالحات والتسويات، ولعلك تحظى بعطف الحبيب وبمسامحته. اما اذا كنت عازبًا فالاسبوع الأخير قد يشجّعك على الخروج للقاء الناس والتعارف. تنسجم حاليًا مع مواليد برج الحوت والدلو.

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج القوس لشهر شباط – فبراير لعام 2015

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
 لا تجازف باستقرارك حتّى لو كلفك الأمر بعض التنازلات. تدافع عن مصالحك ويكون استقرار العلاقة من أولوياتك. تتفاهم مع الحبيب لقدرتك السهلة على التعبير عن رأيك، وكذلك على الحوار الهادىء واللطيف. إن الفترة الممتدة حتى تاريخ 18 مناسبة لتعزيز المشاعر، فلا تخجل من التعبير عن مشاعرك وعواطفك. تشعر ببعض الانقباض في الايام العشرة الأخيرة بسبب مشاعر مكبوتة أو عدم القدرة على الاسترخاء. تظهر بعض الخلافات البسيطة التي لن تؤثر في استقرار العلاقة المتينة، ولكنّها قد تؤثر سلباً في تلك الجديدة أو المتأرجحة.

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الجدي لشهر شباط – فبراير لعام 2015
(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
 المعنويات العالية هي الدافع الأكبر لديك لتخطّي كل العوائق اذا ظهرت، والتي على الارجح لن تظهر هذا الشهر. تتمتّع بثقة بالنفس، وبالقدرة على اتخاذ القرار المناسب. تكون صاحب شخصية جذابة، ولن تمانع ببعض المصاريف الاضافية لإرضاء الحبيب وللتمتع بأوقات جميلة الى جانبه. يدفعك التفاؤل نحو المصالحة ولمّ الشمل، وقد يترتّب على هذه الخطوة تقديم بعض التنازلات والتضحيات. تناسبك مواقع الكواكب حاليًا، ولن تنزعج من بعض التصرّفات والمتطلّبات. ينسجم العازب مع مواليد برج الدلو والحوت والجدي.

 

 

توتنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الدلو لشهر شباط – فبراير لعام 2015

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
 حان الوقت لتحديد ما تريد في العلاقة، ولاعتماد اسلوب افضل وأرقى يضمن حسن سير الامور. وجود الشمس في برجك يمكنني من القول ان الظروف السائدة حاليًا تكون استثنائية ومناسبة تمامًا لإعادة احياء العلاقات، ولتعزيز الروابط ولطيّ صفحة الماضي والانطلاق في صفحة جديدة. باستطاعتك ادخال جديد على حياتك العاطفية والعائلية، ربّما من خلال مصالحة او تقديم اعتذار او التراجع عن قول او موقف. عبّر عن رأيك واخرج عن صمتك. حان الوقت للعازب للتعارف، ولعله هذا الشهر يلتقي من يلفت انتباهه لتأثيرات كوكب الحب فينوس في برجه. شهر رومانسي بامتياز.

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الحوت لشهر شباط – فبراير لعام 2015

(19 شباط – 20 آذار)

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
 تصادفك في هذا الشهر بعض التحديات العاطفية، ولا سيما في النصف الأول منه. قد يصبح الحبيب او الشريك لسببٍ ما او ظرف ما متطلّبًا اكثر من المعتاد. تسيطر الرتابة، وتستفيد من الجوّ الهادئ لإقامة حوار بنّاء يعيد الامور الى طبيعتها، اذا كانت متوتّرة، ابتداءً من تاريخ 19. ومع وصول الشمس الى برجك تتحسّن الظروف لمصلحتك. تستعيد قدرتك على الوقوف في وجه العراقيل، وتستمد عزيمتك من تفاؤلك، ولن يصعب عليك بالتالي اتخاذ الخطوات الجريئة والحاسمة. انظر الى الحياة بإيجابية، ولا تتردّد في التخلي عن كل اسلوب ومنطق لا يخدمان مصلحة العلاقة.

 


 

1 أفكار بشأن “توقعات جاكلين عقيقي لـ الابراج على الصعيد العاطفي في شهر شباط – فبراير لعام 2015”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *