تخطى إلى المحتوى

توقعات ماغي فرح برج الدلو- ايلول/سبتمبر 2018

ماغي فرح

ابراج ماغي فرح في شهر ايلول/سبتمبر 2018برج الدلو
(20 كانون الثاني – 18 شباط)

السبت 1 والأحد 2:
قد لاتحسن السيطرة على الأوضاع في اليومين الأولين من الشهر، عليك أن تطلب النصيحة ولاحياء في ذلك، كن ياعزيزي متواضعاً وحاول أن تفهم مايحصل، على صعيد علاقة شخصية أو مهنية تشكو من بعض العثرات.
الإثنين 3 والثلاثاء 4:
قد يحملان هذان اليومان مزاجاً حلواً وعذباً وأجواء رومانسية وحظاً في التقاط فرص على كل الأصعدة، إذا تلقيت دعوة مميزة الإثنين 3 فلا ترفضها.
الأربعاء 5:
قد تتردد إزاء خيار أو قرار، أو تبدو حائراً في إدارة بعض الشؤون ومعالجة بعض المشاكل، إنها فترة إنتقالية يجب أن تعتمد معها الهدوء، والنظر إلى الأمور بواقعية.
الخميس 6 والجمعة 7:
ربما تشعر بعقدة الذنب تجاه أحد الأشخاص، ويكون الموعد معه جيداً للتعبير عن نفسك أو تقديم الإعتذار واسترجاع السلام، وقد يكون الأمر معاكساً فيأتي للاعتذار منك من سبّبَ لك الأذى أو جرحك في السابق.
السبت 8 والأحد 9:
يستعد فينوس لترك برج الميزان وينتقل إلى برج العقرب، وهو منزل السلطة بالنسبة إليك، ما يعرقل بعض المساعي أو يشير إلى أمور مخفية لم يكشف النقاب عنها وتشغل بالك.
بين الإثنين 10 والأربعاء 12:
الأفلاك تطلب إليك الإلحاح والتمسك بموقفك، فالأفلاك تدعمك في هذا الوقت، يعود مارس إلى برجك الإثنين 10 ليعاكس جوبتير وأورانوس كما تعلم، ماقد يولد بعض المشاعر المرتبكة.
الخميس 13 والجمعة 14:
تتوقع ماغي فرح 2018 بأنه مطلوب أن تجد قاسماً مشتركاً مع الآخرين وأن تتنازل يا عزيزي، فهما يومان معاكسان جداً، ويتطلبان منك الهدوء والصبر وعدم السباحة عكس التيار.
بين السبت 15 والإثنين 17:
تفكر بسفر أو تقوم به أو تذهب لحوار بعيداً عن العيون، تتبادل الآراء مع بعض الأشخاص وتقدم ما هو مبتكر منها فتلفت الأنظار، قد تقدم على مبادرة وتبدو ثقتك بالنفس معززة، وربما تكون لك نقاشات مهمة مع بعض الأولاد في العائلة أو الشباب.
الثلاثاء 18 والأربعاء 19:
لاتجادل أو تدخل في نزاع، فهذا الوقت غير ملائم للصراع والنزاع مهما كانت الاعتبارات.
بين الخميس 20 والسبت 22:
إذا أردت الإعلان عن جديد أو البدء بحملة إعلانية أو القيام بوساطة معينة ومحادثات فافعل ذلك في هذين اليومين، لأن الأضواء تتركز عليك رغم المعاكسات الفلكية التي تولد لك أعداء ومشاكسين ومن يحاول أن يصطاد في الماء العكرة.
الجمعة 21 والسبت 22:
حاول أن تبتعد عن الأعمال وأن تتخذ لك وقتاً للراحة إذا استطعت.
الأحد 23: تكتشف أنك تدخل مرحلة تغييرية وأن هذه المرحلة هي أفضل من السابق، انسحب من مواقف وأوضاع مزعجة.
الإثنين 24: فقد تكون الضغوطات كثيرة، لكن مركور يدعم بعض الخطوات، ويتحدث عن ليونة وعن حل لبعض المشاكل وقدرة على محاصرة بعض الإشكالات.
الثلاثاء 25 والأربعاء 26:
القمر المكتمل الإثنين 24 في برج الحمل مناسب لك، ويشير إلى تقدم وتطور في حياتك وتوجهاتك وتلاحظ ذلك في هذين اليومين الذين يحملان حلولاً وانفرجات ربما.
الخميس 27 والجمعة 28:
المزاج يتعكر وتشكو من معاكسات مرة جديدة، وقد تقدم على علاقة عاطفية مفاجئة تثير إشكالات في حياتك العائلية وبعض التعليقات التي تحاول صدها وإسكاتها.
السبت 29 والأحد30:
الشهر ينتهي بيومين مسالمين، وقد يحملان أخباراً تتعلق بأوضاع مالية جيدة، تحصل على مبلغ من المال غير متوقع، تسترجعه إذا كان ديناً وتتقبله بفرح إذا كان هبة أو مكافأة على عمل قمت به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *