تخطى إلى المحتوى

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي في شهر أيلول / سبتمبر 2015

arabhaz- توقعات ماغي فرح- برج الجدي- لشهر أيلول- سبتمبر 2015

توقعات ماغي فرح لشهر أيلول / سبتمبر 2015 برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

كلما تكدست الذكريات وكثرة التجارب
أدركت أنك قطعت شوطاً طويلاً من عمرك.
المناخ هادئ والحظ يعود بقوة ابتداء من 25

ترتبك في اليوم الاول أي الثلاثاء 1 وتشعر بالغبن أو بالتراجع النفسي ثم تجد الحلول والملاذ بين الاربعاء 2 والخميس 3 حيث المزاج ممتاز.
يعاود فينوس سيره الامامي يوم الاحد 6 فيخف القلق السابق قليلاً ، لكن مواجهة مع الشريك محتملة بين الاثنين 7 والثلاثاء فحاذر .
قد تعيش غيرة وشكوك وأزمة مع بعض المقربين بين الاربعاء 9 والجمعة 11 .
القمر الجديد في العذراء يوم الاحد 13 يتزامن مع كسوف يتحدث عن تغيير قد لا يكون بالضرورة سيئاً بل يحمل اليك رحلة أو سفر أو تغيير في استراتيجية أو في مؤسسة تربوية أو في قوانين واجراءات معينة قد تسمع عن غياب أحد المسؤولين في هذه الاثناء أو أحد المراجع وتواجه واقعاً جديدياً في حياتك أو مسارك.

حاذر من الفترة الواقعة بين الاثنين 14 والاربعاء 16 ولا تصطدم بأي فريق.

تحلو لك اللقاءات العذبة بين الاربعاء 16 والخميس 17 وقد تدور أحاديث مالية صاخبة واتفاقات وبحث في عقود او التزامات جديدة بين السبت 19 والاثنين 21.
يخف الضغط الجمعة 25 وتبدا رحلة جديدة أقل ضغطاً وأكثر وعداً ، وتركن الى صداقة عذبة بين السبت 26 والاحد 27 الا ان القمر المكتمل في الحمل مع خسوف في البرج نفسه قد يؤشر الى بعض الارباك وذلك يوم الاثنين 28 .
قد تكشف اسرار عائلية أو قد يحصل ما هو غير متوقع أو تتعرض علاقتك الزوجية أو الغرامية لتجربة قاسية ، انتبه لصحتك أيضاً في هذه الفترة وإذا كنت تخضع لعلاج فيجب أن تتعاطى مع الامر بجدية .

 

الوسوم:

2 فكرتين بشأن “توقعات ماغي فرح لبرج الجدي في شهر أيلول / سبتمبر 2015”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *