تخطى إلى المحتوى

توقعات نجلاء قباني لشهر أيار / مايو 2015 – على الصعيد العاطفي

arabhaz -توقعات نجلاء قباني في شهر أيار مايو 2015

توقعات نجلاء قباني لشهر أيار / مايو 2015 برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

أنت تبحث عن حياة عاطفية سعيدة لكن الظروف كلها ضدك، فتدخل الآخرين في حياتك هو أساس عدم الاستقرار الذي تواجه في حياتك في علاقتك مع حبيبك، ربما حان الوقت لاتخاذ بعض الخطوات التي تساعدك على فصل نفسك عن الآخرين من أجل استعادة استقرار حياتك بسرعة ربما تعاني هذا الشهر من بعض المشكلات التي تؤثر على حياتك مع شريكك و لكن لا تقلق سوف تتمكنوا من تجاوز الأمر بسرعة.
احرص على أن يكون التفاهم هو أساس تعاملكم مع بعض حتى تكون حياتكم أفضل. احرص على مصارحة حبيبك بكل ما يدور في بالك و احذر من ان تخفي عنه أي شيء حتى لا يؤثر هذا الأمر على الثقة بينكم.
اما على صعيد العلاقات فربما حان الوقت للتخلص من بعض العلاقات التي تؤثر على حياتك بشكل سيئ، و احرص أيضاً على أن تقوم بحل كل خلافاتك مع الآخرين و خاصةً في تلك الفترة حتى لا يؤثر هذا الأمر على حياتك بشكل سيئ، واحذر من التدخل في حياة الآخرين و دائماً احرص على أن يحبك الأخرين فهذا الأمر سوف يكون جيداً لاستقرار حياتك كثيراً.
في نهاية هذا الشهر سوف تتحسن أحوالك مع الآخرين بشكل كبير و هذا الامر سيوثر بحياتك بشكل جيد للغاية.


توقعات نجلاء قباني لشهر أيار / مايو 2015 برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

تتنبأ أبراج الحب والعلاقات أنك في مايو 2015 سوف تكون في مزاج مختلف تماما، سيكون لديك نوعا من الشقاق مع شريك حياتك بسبب هذا التغيير المفاجئ في السلوك الخاص بك، ولكن لا تقلق، أنها لن تستمر لفترة طويلة، سوف يكون هذا التغيير نتيجة لشيء من التغير النفسي الذي سوف يجري داخلك.
إذا كنت متزوج وكان لديك أطفال فمرة أخرى سيحدث لك الكثير من التوترات المتصلة بهم، هذا هو بالتأكيد ليس أفضل وقت فيما يتعلق بعلاقات الحب الخاصة بك.

وتقول الأبراج الاجتماعية والشخصية لمايو عام 2015 أنك سوف تجد نفسك تميل إلى الدين والقيم الروحية، وسوف تستمتع بعلاقة جيدة مع الأصدقاء والعائلة، سوف تحاول استكشاف نفسك الداخلية و كيف تنجح العلاقات، وأيضا كيفية عمل العلاقات، ستكون حريصا على فهم الطبيعة النفسية للناس.


توقعات نجلاء قباني لشهر أيار / مايو 2015 برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

على صعيد الحب فربما سيبتسم لك الحظ وتجد شريك حياتك الذي كنت تبحث عنه حاول المحافظة عليه ولا تقم ابدا بإخفاء حقيقة مشاعرك نحوه بل احرص على اظهار الاهتمام والحب دائما ولا تهمل المناسبات التي تجمعك بشريك حياتك لأنها من الأمور الهامة التي يمكن ان تؤثر على حياتك العاطفية بشكل كبير.
حياتك مليئة بالمفاجأت السارة ولكنك تحتاج الى طريقة تمكنك على الحفاظ على حياتك استقرار حياتك العاطفية ولا تجعل أي شيء يؤثر على استقرار حياتك العائلية، واحرص دائما عن الابتعاد عن كل الأمور التي تسبب لك التوتر لأن هذا الامر سوف يؤثر على استقرار حياتك بشكل كبير.
وبالنسبة لتعاملك مع اصدقائك حاول ان تتقرب منهم وطلب المساعد منهم فربما تجد منهم النصائح التي سوف تساعدك على التخلص من أي مشاكل يمكن ان تصيب حياتك العاطفية.
حياتك العاطفية ستكون مستقرة الى حد كبير وذلك نتيجة بحثك عن الاستقرار العاطفي فانت تحب عائلتك كثيرا وتبحث عن توفير الاستقرار لهم بالإضافة الى ان الجو العام بينكم يعتمد على المحبة والتفاهم بينكم دائما فأنت تمتلك حياة مستقرة يحسدك عليها الكثيرين فحاول ان تبذل كل جهد حتى تتمكن من المحافظة عليها دائما وسوف يكون كل شيء جيد.


توقعات نجلاء قباني لشهر أيار / مايو 2015 برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

يكشف عن أن الرومانسية ستكون عنوان هذا الشهر ، إذا كنت أعزب فتوقع أن تجد الكثير من الفرص تأتي إليك مع وجوه جديدة. قد تقابل صدفة شخص خاص في بعض الحفلات، أو في مكان العمل، لذا فتأكد من أنك ترتدي ملابس أنيقة وأن تبقى عينيك مفتوحة.

إذا كنت متزوجا، فسوف تجد أن الترابط العاطفي سيحصل على الكثير من القوة والدعم، وسوف تستمتع بتوافق مدهش مع زوجك الذي سوف يبقيك سعيداً، إذا كنت تخطط لبناء عائلة فهذه فترة لطيفة جداً للمضي قدما في هذا القرار الخاص.

حول الأبراج الاجتماعية الخاصة بك لهذا الشهر، سوف تتمتع بالحركة في دائرة المعارف الاجتماعية الخاصة بك و التي سوف تبقيك مشغول، سوف تجتمع بالكثير من الناس. ولكن ليس كل الناس سوف تدعم الأفكار الخاصة بك، لا تقلق عائلتك وزوجتك سوف تدعمك دائماً.


توقعات نجلاء قباني لشهر أيار / مايو 2015 برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

 احوالك العاطفية سوف تكون جيدة الى حد كبير لكن ربما تحدث بعض المشاكل التي ستجعل الوضع بينك وبين الشريك صعبة للغاية عليك ان تتخلص من الخلافات التي تحد بينك وبين الحبيب والتي تؤثر على حياتكما بشكل سيء فاحرص على الابتعاد عن افعالك المزعجة حتى لا تزداد الأمور تعقيدا في علاقتك بالحبيب.
الحبيب بحاجة الى ان تفهمه وتتقرب منه حتى تتحسن الأمور بينكم فابتعادك عنه و تجاهله بهذا الشكل يمكن ان يجعلك تفقده فأحرص على القيام بالأمور بشكل جيد حتى تتحسن احوالكما بسرعة.
حاول ان تبحث عن الأمور التي تسعد الحبيب واعمل عليها وهذا الأمر سوف يساعدك كثيرا في تحويل حياتكما للأفضل، عليك الحذر من المحيطين حولك في هذه الفترة فغالبا هناك من يحاول ان يثير بعض المشاكل بينك وبين الحبيب حتى يجعل الأمور بينكم سيئة فاحرص على ان تبذل كل جهدك حتى لا تسمح لهم بذلك و سيكون كل شيء على ما يرام.
اما على صعيد العلاقات فربما تواجه بعض المشاكل التي تؤثر على علاقتك بالاخرين في تلك الفترة وعليك ان تعمل على اصلاح الأمور بسرعة قبل ان يصبح الوضع سيء وسيكون كل على ما يرام، عليك ان تهدأ ولا تتسرع في اصدار احكامك على الاخرين إذا اردت ان يتحسن الوضع بسرعة.

توقعات نجلاء قباني لشهر أيار / مايو 2015 برج العذراء 

(23 آب – 22 أيلول)

تتأثر حياتك العاطفية بالثير من المؤثرات التي يمكن ان تؤثر في استقرارها حيث ستواجه بعض المشكلات بينك وبين شريك حياتك والتي يمكن ان تتفاقم ان لم تجد الحل المناسب لحلها.
عليك ان تتخلص من الغموض فالغموض الذي يسود حياتك هو من أكثر الأسباب للمشاكل التي تعاني منها مع الحبيب، كما ان اهتمامك بالعمل واهملك لشريك حياتك له تأثير كبير في استقرار حياتك مع الحبيب. دائما يراك الحبيب إنك شخص مجرد من المشاعر بسبب تعاملك الجاف معه ولكن هذه ليست حقيقتك ولكن اهمالك المتكرر لتفاصيل حياتك مع الحبيب وتعاملك السيء معه هو أساس المشاكل التي تواجهها في حياتك. انت بحاجة الى البحث في اهتمامات الحبيب ومشاركته بها فهذا الامر سيسعده كثير وسوف يقربك منه أكثر مما تتخيل.
احذر من الإهمال فهو يمكن ان يجعلك تفقد الحبيب بسرعة، عليك الاستماع الى الحبيب جيدا ومعرفة ما بداخله جيدا واحرص على ان تكون مستمع جيدا واشعره باهتمامك حتى يزيد ترابطك به، كما عليك الحذر من الكذب والابتعاد عنه نهائيا حتى لا يكون سببا في فقد ثقة الحبيب بك، سوف تصبح الأمور بينك وبين الحبيب جيدة للغاية وهذا الامر سيكون ظاهرا فاحرص على المحافظة على استقرار حياتك بالحبيب حتى تكون حياتكم أفضل.


توقعات نجلاء قباني لشهر أيار / مايو 2015 برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

توقعات الحب والعلاقات لبرج الميزان أنه إذا كنت متزوجا أو كنت طرفا في علاقة فسوف تستمتع بوقت أفضل مع شريك حياتك. علاقتكما ستكون سلسة وسهلة و مليئة بالعاطفة التي سوف تساعدك على أحياء الشرارة التي تفتقدونها و تقوية روابط الحب. إذا كنت تخطط للحصول على طفل فمواقف الكواكب في صالحك، إذا كنت أعزب يتوقع أن تلتقي رفيق روحك في إحدى المناسبات العائلية، إذا كنت تواجه بعض المشاكل في الروابط الرومانسية الخاصة بك فهذا هو الوقت المناسب لاتخاذ القرار.
ويكشف طالعك على الصعيد الاجتماعي انك سوف تستمتع بالدعم الكامل للعائلة والأصدقاء التي ستقدم قوة كبيرة لك، لذا على الرغم من أنك سوف تبقى مشغول في العمل طوال الوقت ولكنهم لن يشكون ابدأ.

توقعات نجلاء قباني لشهر أيار / مايو 2015 برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

على صعيد الحب فربما سيبتسم لك الحظ وتجد شريك حياتك الذي كنت تبحث عنه حاول المحافظة عليه ولا تقم ابدا بإخفاء حقيقة مشاعرك نحوه بل احرص على اظهار الاهتمام والحب دائما ولا تهمل المناسبات التي تجمعك بشريك حياتك لأنها من الأمور الهامة التي يمكن ان تؤثر على حياتك العاطفية بشكل كبير.
حياتك مليئة بالمفاجأت السارة ولكنك تحتاج الى طريقة تمكنك على الحفاظ على حياتك استقرار حياتك العاطفية ولا تجعل أي شيء يؤثر على استقرار حياتك العائلية، واحرص دائما عن الابتعاد عن كل الأمور التي تسبب لك التوتر لأن هذا الامر سوف يؤثر على استقرار حياتك بشكل كبير، وبالنسبة لتعاملك مع اصدقائك حاول ان تتقرب منهم وطلب المساعد منهم فربما تجد منهم النصائح التي سوف تساعدك على التخلص من أي مشاكل يمكن ان تصيب حياتك العاطفية.
حياتك العاطفية ستكون مستقرة الى حد كبير وذلك نتيجة بحثك عن الاستقرار العاطفي فانت تحب عائلتك كثيرا وتبحث عن توفير الاستقرار لهم بالإضافة الى ان الجو العام بينكم يعتمد على المحبة والتفاهم بينكم دائما فأنت تمتلك حياة مستقرة يحسدك عليها الكثيرين فحاول ان تبذل كل جهد حتى تتمكن من المحافظة عليها دائما وسوف يكون كل شيء جيد.

توقعات نجلاء قباني لشهر أيار / مايو 2015 برج القوس

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 

توقعات الحب والعلاقات لبرج القوس يكشف عن أن الأمور لن تكون لطيفة جداً لك، إذا كنت مرتبط بشخص ما فقد ينتهي بك الأمر إلى الزواج من هذا الشخص ولكن هذا لن يحدث بشكل سلس. إذا كنت متزوجا فستحتاج إلى توخي المزيد من الحذر كما أن الأخطاء الصغيرة قد تؤدي إلى مضاعفات كبيرة، إذا كنتي تخططين للحصول على الحمل فهذا ليس وقتاً طيبا.

إذا كان لديك علاقة غرامية فسوف لا تسير الأمور سلسة على هذه الجبهة أيضاً. أنت حقاً بحاجة إلى أن تكون حذراً جداً فعلاقات الحب الخاص بك حيث أن مواقع الكواكب تشير إلى الكثير من الاضطرابات.

وفيما يتعلق بأسرتك الخاصة، سوف تواجه الكثير من الانفعالات والخلافات معهم، تحتاج إلى فهم أنك من المفروض أن تقوم بمعالجة هذه المسائل الحساسة بعناية فائقة بحيث لا ينتهي بك الحال بالإساءة إلى احبائك و أيضا تكون قادر على حل المشاكل المتعلقة بك بطريقة ملاءمة.


توقعات نجلاء قباني لشهر أيار / مايو 2015 برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

 على الصعيد العاطفي حياتك العاطفية في تلك الفترة غير مستقرة وذلك لعدم قدرتك على اختيار الشخص المناسب الذي تريده ان يشاركك حياتك انت بحاجة الى التنازل عن الكثير من الأمور وذلك حتى تتمكن من إيجاد الشخص الذي تسعد بجواره حاول ان تقوم ببعض التغيرات في حياتك وخاصة في الجانب العاطفي حتى تتمكن من عيش حياة سعيدة حاول الابتعاد عن الأمور التي تشغلك عن فكرة الارتباط.
انت شخص غامض وهذا الامر يؤثر على علاقتك العاطفية بشكل كبير ويمكن ان يسبب لك الكثير من المشاكل فحاول ان تكون أكثر وضوح حتى تكون احوالك مستقرة دائما، اما على صعيد العلاقات فربما ستحدث بينك وبين الاخرين بعض الخلافات نتيجة تعاملك السيء معهم حاول ان تتخلص من بعض التصرفات السيئة التي تزيد مشاكلك مع الاخرين.
واحرص على ان يكون الاحترام والمحبة هو أساس تعاملك مع الاخرين حتى تضمن ان تكون حياتك جيدة، انت في حاجة الى التقرب من اصدقائك بعض الشيء، انت في حالة نفسية سيئة في تلك الفترة وتقربك من الاخرين سيساعدك على التحسن. علاقك بالأخرين ستشاهد تحسن كبير في الفترة المقبلة وهذا الامر سينعكس على حياتك بشكل جيد للغاية فحاول ان تستغل هذا الامر لجعل حياتك أفضل.

توقعات نجلاء قباني لشهر أيار / مايو 2015 برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

توقعات الحب والعلاقات لبرج الدلو يتنبأ بأن هذا الشهر سوف تواجهك نكهات مختلفة من العلاقات، إذا كنت عازباً و تبحث عن شريك حياتك فالأسبوع الأخير من أيار/مايو عام 2015 فيبدو أنه وقت موات لكي تقابل شخص خاص، إذا كنت متزوج و تقوم بالتخطيط للحصول على طفل رضيع فلن تكون النجوم الخاصة بك في صالحك، إذا كان لديك أطفال فسوف تواجه بعض التعقيدات في علاقتك معهم. من الأفضل لك أن تأخذ هذه المواضيع بتروي و أن تقوم بحلها بكل الصبر الممكن.

الأنشطة الاجتماعية الخاصة بك سوف تبقىك مشغول جداً في شهر أيار/مايو عام 2015، ويتنبأ برجك أنك سوف تذهب إلى الكثير من الحفلات والتجمعات و مقابلة الكثير من الوجوه الجديدة. الأهل والأصدقاء والأقارب سيكونون بجانبك لتقديم الدعم لك طوال الوقت. كما ستشارك في إعادة تصميم أو القيام ببعض التجديدات في منزلك.


توقعات نجلاء قباني لشهر أيار / مايو 2015 برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

حياتك العاطفية في تلك الفترة سوف تكون أكثر استقرار وخاصة انه هناك الكثير من احلامك سوف تتحقق بشكل سيسعدك كثيرا فسوف تتمكن من إيجاد الشرك المناسب الذي يشاركك عالمك والذي ستجد به كل المواصفات التي طالما حلمت بها.
حياتك القادمة ستكون أكثر سعادة ولكنك في حاجة الى إيجاد بعض الأمور التي تساعدك على تلافي أي مشكلات او عقبات تظهر في حياتكم، ربما انت بحاجة الى ابعاد كل المحيطين بك عن حياتك الشخصية إذا اردت ان تكون حياتك أكثر استقرارا، كما أنك ستكون بحاجة الى التخلص من أي علاقات يمكن ان تؤثر على حياتك بالحبيب إذا اردت المحافظة عليه.
لا تقلق فربما تمر انت والشريك ببعض الخلافات ولكنكم سوف تتمكنوا من تجاوزها بسرعة وذلك بسبب تفاهمكم وانسجامكم معا وهذا التفاهم سوف يساعدكم على عيش حياة مستقرة دائما. اما على صعيد العلاقات فربما انت بحاجة الى إعادة الود بينك وبين أصدقاء وخاصة بعد فترة دامت من انقطاعك عنهم فحاول ان تجدد علاقتك بهم فهذا الامر هو في صالحك فالوحدة والابتعاد عن الاخرين امر ليس في صالحك وخاصة إنك شخص اجتماعي تحب اجتماع الناس حولك.
حاول ان تتخلص من المزاح السيء والذي يمثل ازعاج للأخرين وحاول ان تبحث عن أفعال تزيد محبة واحترام الاخرين لك حتى تكون حياتك الاجتماعية جيدة ومستقرة دائما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *