تخطى إلى المحتوى

توقعات نجلاء قباني لـ برج الجوزاء والسرطان على صعيد الحب والعمل في شهر آذار – مارس لعام 2015

arabhaz-برج الجوزاء والسرطان - توقعات نجلاء قباني لشهر آذار 2015

تنبؤات وتوقعات نجلاء قباني لـ  برج الجوزاء لشهر آذار – مارس لعام 2015
(21 أيار – 21 حزيران)

Horoscopes Alsumaria   هذا الشهر سيكون مميزا و في غاية المتعة بالنسبة لمواليد هذا البرج. ستحظى بدعم كلّ المحيطين بك لتتمكن من تحقيق النجاح و التألّق في حياتك.

Horoscopes Alsumaria  مهنياً

ذكائك و لباقتك ستساعدك على النجاح و التألّق في حياتك المهنية. تحلى بالصبر و حاول التصرف بعقلانية إزاء كلّ المشاكل و العقبات التي قد تعترض سبيلك !

Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

تواجد كوكب الزهرة ببرج الحمل سيدعمك من الناحية العاطفية. الأزواج من مواليد هذا البرج سيكونوا أكثر حرص و أكثر اهتمام باستقرار و توازن حياتهم العائلية. الفرصة ملائمة بالنسبة للعزاب، للقاء الشخص المناسب و لما لا إقامة علاقة جديّة.

Horoscopes Alsumaria  نصيحة

حذار من التسرّع و الاندفاع في اتخاذ القرارات. تحلى بالصبر و الرزانة و كلّ شئ سيكون على ما يرام !

 

تنبؤات وتوقعات نجلاء قباني لـ  برج السرطان لشهر آذار – مارس لعام 2015
(22 حزيران – 22 تموز)

Horoscopes Alsumaria   حاول بأن تكون أكثر دبلوماسية في تعاملك مع المحيطين بك في العمل. حذار من العصبية و الاندفاع، إذ أنّ نتائجها ستكون وخيمة على جميع الأصعدة.

Horoscopes Alsumaria  مهنياً

خلال هذه الفترة ستسعى جاهدا لتتمكن من انجاز مشاريعك و تحقيق أهدافك و طموحاتك المهنية. حاول بأن تكون أكثر ليونة و أكثر دبلوماسية في تعاملك مع زملائك و رؤسائك في العمل، لتضمن بذلك نجاحك و تألقك على المستوى المهني.

Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

عليك الفصل بين حياتك العاطفية و المهنية لتفادي الوقوع في مشاكل أنت في غنى عنها. حاول الاهتمام أكثر بالشريك للحفاظ على استقرار العلاقة و استمراريتها. أمّا بالنسبة للعزاب فالفرصة ستكون مناسبة لإقامة علاقة جديّة !

Horoscopes Alsumaria  نصيحة

عليك التصرف برزانة و عقلانية إزاء كلّ المشاكل و العقبات التي قد تواجهك خلال هذا الشهر. حذار من الاندفاع و التسرّع في تعاملك مع الآخر.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *