تخطى إلى المحتوى

نقطة ضعف رجل الدلو سلبيات لا تعرفها عن برج الدلو

نقطة-ضعف-الرجل-الدلو

إذا كنت من أصحاب برج الدلو وتريد التعرف على صفاتك السلبية وتريد معرفة نقطة ضعفك وتود التخلص منها، فلا تتردد في قراءة المقال الآتي من مقالات ابراج ارب حظ الذي تقدمه لك دائرة الأبراج.

من سلبيات مواليد برج الدلو استخدام الآخرين لمصالحهم الخاصة، ويضعون الاوضاع المادية نصب عينيه في اي علاقة، ويعتبرون من الأشخاص الذين يحبون الحرية والاستقلالية لدرجة إبعاد الناس عن حياتِهم، مما يتركهم وحيدين معظم الوقت، وغالبا ما يبحثون عن التفرد والتميز في علاقاتهم.

من نقاط ضعف رجال الدلو أيضاً الميل إلى السخرية، والتحفظ في المشاعر، واللامبالاة وعدم الاهتمام، كما أنهم أصحاب طبيعة مزاجية، وسريعي الغضب، وطبيعتهم ثائرة، ومتطرفين في أفعالهم ، والآن الى التفاصيل:

نقطة ضعف رجل الدلو
نقاط ضعف الرجل الدلو في الحب
هل ينسى رجل الدلو حبيبته

نقطة ضعف رجل الدلو

يتمتع الرجل الدلو بروح دعابة تجعله دائم السخرية من جميع ما يحدث حوله، فهو صاحب تعليقات مرحة وذكية، ولكن قد يحدث وتغضب هذه التعليقات من حوله اعتقادا منهم أن صاحب الدلو يسخر منه، بالرغم أنه لم يقصد الإهانة أبدا، ولكنه يحاول دائما أن يخفف من توتر الأجواء، لذلك عليه أن يكون حذرا، ويتعلم كيف يضع طبيعة الشخص الذي أمامه في الحسبان عندما يوجه مثل هذه التعليقات الساخرة، كما عليه أن يميز

كثيرا ما يبدو صاحب برج الدلو متحفظاً عندما يتعلق الأمر بالتعبير عن المشاعر، فهو يبدو غير مبالٍ بعض الشيء، وبالتأكيد لا يرجع هذا الأمر إلى قسوة قلبه، فصاحب الدلو صاحب قلب عطوف ولكنه يخجل من إظهار عواطفه، كما أنه لا يهتم بتقوية الروابط الاجتماعية، وعادة ما يغضب هذا الأمر بعض أصدقائه الذين لا يتفهمون هذه الطبيعة، لذلك عليه أن يدرب نفسه على التعبير عن مشاعره للآخرين، كما عليه أن يهتم بتقوية الروابط الاجتماعية ولو عن طريق المكالمات التليفونية.

قد يبدو صاحب برج الدلو عديم الاهتمام بمن حوله وبمشاكلهم وأمورهم الشخصية، ولكن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، فصاحب الدلو كثيراً ما يخشى السؤال عن الأمور الشخصية للآخرين احتراما لخصوصيتهم، فهو لا يتخطى حدوده أبداً، ويمكنه أن يختار حلاً وسطاً بحيث لا يبدو غير مبالٍ، وفي نفس الوقت لا يبدو فضولياً، وذلك بالتلميح للشخص الذي أمامه بأنه مستعد للمساعدة إذا كان هناك مشكلة ما.

بالرغم من الطبيعة الساخرة المرحة لصاحب برج الدلو، إلا أنه قد يصبح حزيناً ومكتئباً فجأة، وقد يرجع هذا إلى سرعة تأثره بما يحدث حوله من أمور سواء كانت جيدة أو سيئة، وغالبا ما تؤثر هذه الطبيعة المزاجية على علاقته بمن حوله حيث يندهشون من التحول المفاجئ بمزاجه، لذلك عليه أن يدرب نفسه على الفصل بين حالته النفسية ومعاملته لمن حوله حتى لا يخسرهم.

نقاط ضعف الرجل الدلو في الحب

arabhaz-عيوب برج الدلو وسلبياته - ثائر

رجل الدلو متمرد فهو لا يستطيع الخضوع الى القوانين والانظمة والضوابط في أي مكان بشكل عام وفي الحب بشكل خاص، فهو يريد أن يكون الآمر الناهي في العلاقة ولا يحب الأمور الوسط في الحب.

رجل الدلو ذو شخصية مزاجيه وهي من أكبر عيوبه في الحب فطريقة تفكيره تجعله اكثر مزاجية وتقلباً مع من يحب، كما تتغير تصرفاته وردود افعاله بين لحظة واخرى مع حبيبته.

يقول علماء الفلك أن الرجل الدلو ذو شخصية انانية فهو يميل الى تحقيق مصلحته في المقام الاول، ومن ثم يميل لتحقيق آمال حبيبته، كما يتمتع بثقة عالية بالنفس تصل الى حد الغرور احياناً.

من أكبر نقاط ضعف الرجل الدلو في الحب هي عصبيته وسرعة غضبه،وهذا ما يتناقض بعض الشيء مع شخصيته الحكيمة والعقلانية التي تميز مواليد برج الدلو الا انه رجل عصبي خاصة عندما يتعرض للانتقاد والسخرية من شريكته.

هل ينسى رجل الدلو حبيبته

يتميز صاحب برج الدلو بقلة ثباته الانفعالي، فهو قد يثور ويغضب لأتفه الأسباب، ولكنه عندما يغضب من حبيبته لا يتركها ولا ينساها، صحيح أنه ينزعج منها ويبتعد عنها بعض الوقت لكنه لا ينساها ويفكر بها، وغالباً ما يرجع هذا إلى الطبيعة الملولة لصاحب برج الدلو والتي تجعله لا يصبر على ما يجري حوله من أحداث أو من أفعال الآخرين، وقد يوقعه هذا الطبع في مشاكل مع المحيطين به وكثيراً ما يندم بسبب غضبه المبالغ فيه، لذلك على صاحب برج الدلو أن يفكر ولو لدقيقة قبل أن يقوم بأي رد فعل يندم عليه فيما بعد.

يتميز صاحب برج الدلو بطبيعته الثائرة خاصة في الحب التي تجعل من الصعب التحكم فيه أو إجباره على فعل شيء لا يريده، فصاحب الدلو دائماً ما يحطم القيود ويحرص دائما على إثبات حريته للآخرين حتى لو كلفه الأمر خسارتهم، ولكن الحياة كثيرا ما تجعلنا نخسر جزءاً من حريتنا بسبب المسئوليات الكثيرة، لذلك يجب على صاحب الدلو الاعتراف بهذه الحقيقة لنفسه والتعايش معها.

من الصعب أن يتخذ صاحب برج الدلو طريقاً وسطاً في حياته، فهو إما يعشق حبيبته أو لا يعشقها على الإطلاق، وصحيح أنه قد يتركها ولكنه لا ينسى أوقاته معها، وهو إما شديد النظام أو مهملا لأبعد الحدود، لذلك غالباً لا تستقيم حياته ويظل في صراع دائم، وغالبا ما يكون حل هذه المشكلة في تنظيم الأولويات والنظر للأمور بواقعية.

1 أفكار بشأن “نقطة ضعف رجل الدلو سلبيات لا تعرفها عن برج الدلو”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *