تخطى إلى المحتوى

مواصفات الطفل من برج الثور ، طباعه وطريقة تربيته

الطفل الثور

الطفل من برج الثور لن يقبل بأي حال من الأحوال أن تفرض عليه إرادة غير إرادته، متمرد في هدوء و متصرف وفق هواه و العناد هو السلبية الوحيدة في ذلك الطفل لأن أطفالكم في الغالب ظرفاء بشكل مدهش، يحبون أن يحملوا على أيديكم و يحبون اللعب معكم و مداعبتكم لهم و يفرحون و لا يخافون من أي زائر من أصدقائكم.

مواصفات الطفل من برج الثور:

عفوي و جذاب في نفس الوقت و ينتظر منك الحب و الحنان أما بنيانه الجسدي فهو ممتاز تماماً، و صحته سليمة بالنسبة لغيره من الأطفال، أضف إلى ذلك أن طفلك الثور منذ المراحل الأولي تشعر به كرجل للمستقبل قوى البنية شديد الإرادة جذاب، كما أن فتاة الثور ستكون امرأة ممتازة فهي لطيفة جذابة، مهذبة هادئة و برغم أن سلوكها يشوبه بعض الحركات الصبيانية، لكنها تقبل النصيحة و تغير من سلوكها بمجرد الإرشاد.

كيفية التعامل مع طباع الطفل الثور:

في دراسته فمعلموه سوف يعتبرونه مثلاً يحتذي به بين أقرانه فهو ذكي، نشيط، يحب العمل، اجتماعي، و يحب المنافسة أيضاً، قد لا يستوعب بسرعة، لكنه يمتلك ذاكرة حديدية ممتازة، ففي امتحاناته التحريرية لا يلجأ إلى الغش في الامتحانات بل يلجأ إلى فهمه و قدراته الذاتية.

لا تنس أن طفلك الثور محب للطعام، و أبنتكم الثور الصغيرة تملك مهارة عالية في تعلم فنون الطهي بالمنزل ونصيحتنا لكم عاملوهم بالحنان و الحب و سوف تجنون منهم جزيل الشكر على حسن عنايتكم لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *